Sunday 4 February 2018

سعر الفوركس في الهند لهذا اليوم


رمز حالة هتب 404: لم يتم العثور على.


هذه الصفحة غير موجودة. حاول التحقق المزدوج من العنوان للتأكد من أنه مكتوب بشكل صحيح. بخلاف ذلك، راجع صفحتنا الرئيسية أو الخدمات الأخرى المدرجة أدناه:


ز أدوات وخدمات.


هذا هو أداة العملة الأكثر شعبية في العالم! فإنه يتيح لك بسرعة وسهولة حساب التحويلات لكل عملة العالم. ز تحويل الأموال.


إيقاف الدفع الزائد لتحويل العملات. ز تحويل الأموال يتيح لك إرسال التحويلات المالية الدولية الرخيصة بأسعار تنافسية. مع نقلت سهلة وشفافة على الانترنت، يمكنك إرسال المال بسهولة عبر الإنترنت. إرسال تحويل أموال رخيص & # X25B6؛ ز أبي داتا أبي.


احصل على واجهة برمجة التطبيقات لبيانات العملات لنشاطك التجاري باستخدام معدلات درجة تجارية لكل عملة عالمية. خلافا لغيرها من الأعلاف، ليست هناك حاجة لشراء الأجهزة أو البرمجيات ويمكنك اختيار تنسيق ملف للمحاسبة، والتجارة الإلكترونية، أو منصات تخطيط موارد المؤسسة. الحصول على بيانات العملة & # X25B6؛ نقل الخدمات & # X25B6؛


أسعار العملات الحية.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


الروبية الهندية (إنر)


الروبية الهندية (إنر) أسعار الصرف اليوم.


مرحبا بكم في صفحة الروبية الهندية (إنر) سعر الصرف (الروبية الهندية تحويل العملة). وهو يسرد التحويلات المتبادلة بين الدولار الاسترالي والعملات الأخرى الأخرى، ويسرد أيضا أسعار الصرف بين هذه العملة والعملات الأخرى. كنت قادرا على عرض الرسم البياني التاريخ من أزواج العملات المهتمة، وأيضا يمكن الاشتراك لدينا الروبية الهندية (إنر) تغذية رسس بحيث يمكنك فهم في الوقت المناسب أسعار صرف الروبية الهندية.


شورت: إنر لونغ: روبيه هندي البلد: رمز: اسم البنك المركزي: ريسرف بانك أوف إنديا البنك المركزي موقع: rbi. in الوحدة: 1/100 سينت: سينت العملات المعدنية: باننوتس:


أمريكا الشمالية والجنوبية شعبية نسا آسيا أوروبا المحيط الهادئ والشرق الأوسط بمي أفريقيا.


تم تحديث أسعار الصرف أعلاه في 26 يناير 2016 10:33 بالتوقيت العالمي المنسق.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في ربط الروبية الهندية (إنر) أسعار الصرف. يرجى نسخ هتمل ولصقه من أسفل إلى صفحتك:


اليوم أفضل دولار أمريكي إلى الروبية الهندية سعر الصرف إلى الهند.


وفيما يلي أفضل أسعار الصرف اليوم للدولار إلى الروبية من شركات تحويل الأموال الأكثر شعبية، في الوقت الحقيقي، من شأنها أن تساعدك على اتخاذ قرار مستنير. كيرنسي أوسد إلى إنر أسعار الصرف.


* تنويه: أسعار الصرف، ورسوم التحويل، وبيانات المقارنة وأية معلومات التحويلات الأخرى المقدمة على هذا الموقع هو عام ومستوى عال، شريطة لراحتك والغرض من المعلومات فقط. وأسعار الصرف المبينة أعلاه إما أسعار الصرف المقيدة أو أسعار الصرف الإرشادية وهي متغيرة أي أنها تتغير باستمرار طوال اليوم؛ يمكن أن يكون هناك تباين في معلومات تحويل الأموال مثل سعر الصرف. فقط شروط وشروط مزود خدمة التحويلات محددة ملزمة. يرجى التحقق من أسعار الصرف وتفاصيل الخدمة واتفاقية الخدمة المعمول بها لمزود خدمة معين. إن استخدامك للمعلومات الواردة في هذا الموقع أنت توافق على شروط الاستخدام.


أو العروض الترويجية الخاصة.


البقاء على علم! الحفاظ على نفسك تحديث حول أسعار الصرف، إذا كان معدل نقل المطلوب قد وصلت، والترقيات الخاصة.


شريك مع كومباررميت.


وضع العلامة التجارية الخاصة بك أمام الملايين من المستخدمين التحويلات النشطة، وعلى استعداد لإرسال الأموال باستخدام الخدمات الخاصة بك.


اليوم الدولار الأمريكي أسعار الصرف الأجنبي وتحويل الأموال من الهند.


أسعار الدولار الأمريكي الحية اليوم.


نحن في بوكميفوريكس من خلال العديد من التعادل المصرفية لدينا هي قادرة على تقديم باستمرار أفضل أسعار صرف الدولار الأمريكي في جميع أنحاء الهند. لقد استثمرنا بشكل كبير في بنيتنا التحتية لضمان حصولك على معدلات حية ودقيقة حتى آخر ثانية. المعدلات المرئية هنا ليست أسعار الفائدة بين البنوك أو معدلات القاعدة التي تظهر على معظم المواقع. هذه هي الأسعار التي كنت فعلا شراء أو بيع الدولار الأمريكي أو إرسال التحويلات الدولية أوسد بهذه المعدلات. يمكنك حتى تجميد أسعار الدولار الأمريكي الحية على موقعنا في أي لحظة. وعلاوة على ذلك، فإن ميزة التنبيه معدل على موقعنا يسمح لك للحصول على إخطار عبر البريد الإلكتروني عندما معدلات تلمس المستوى الذي تريده.


وقد استخدم الصرافون دائما معدل ثابت لأغراض صرف الدولار. ويطلق على هذا السعر أحيانا "سعر الدولار الأمريكي اليوم" أو "سعر الدولار الأمريكي اليوم". هناك، ومع ذلك، لا يوجد شيء من هذا القبيل مثل "سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم". أسعار الدولار الأمريكي، تماما مثل معدل أي ضمان مالي آخر تختلف كل ثانية. يحتاج الصرافون بالضرورة إلى حماية أنفسهم من تقلبات العملة التي تحدث في السوق الحية، ومن أجل القيام بذلك، فإنها تخلق هامش كبير على ما يسمى "أسعار الدولار اليوم". مع شركائنا في البنية التحتية التكنولوجيا القوية وشكا من التعادل الممتاز، ونحن قادرون على تزويد عملائنا مع أسعار الصرف حية وشفافة تماما ..


نود أن نفكر في أننا نساعد في إخماد سعر "سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم" وإحداث ثورة في أسواق العملات الأجنبية في الهند من خلال كشف أسعار الدولار الأمريكي بشكل شفاف للجماهير. بوكميفوريكس يستضيف مجموعة كاملة من منتجات الفوركس ويمكنك شراء أو بيع بطاقات الدولار الاجنبى، وشيكات السفر دولار أمريكي وأوراق العملة الدولار. وبالإضافة إلى ذلك يمكنك أيضا إجراء التحويلات الدولية باستخدام أوسد التحويلات السريعة و أوسد ديماند درافتس.


يمكنك البدء في طلب صرف الدولار الأمريكي باستخدام نموذج الحجز التفاعلي أدناه.


الروبية الهندية لايف.


نقاش السوق.


مراقبة الأموال سنتيفي أعلى 10 العملات.


تراجع الدولار مقابل الروبية، لكن الجنيه الإسترليني انتهى.


واصلت الروبية تشغيلها الممتاز للجلسة الثالثة على التوالي، مرتفعا بواقع 14 بيسة لينهي عند أعلى مستوى له في أسبوع واحد عند 63.55 دولار على استمرار تراجع العملة الأمريكية من قبل المصدرين.


الدولار الأمريكي يرتفع أكثر من 10 أشهر بعد أن قال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين أن ضعف الدولار أمر جيد للتجارة الأمريكية. سوف الأسواق الآن مشاهدة لمنوشين لتوضيح له.


ارتفعت الروبية الهندية في التعاملات المبكرة يوم الخميس. وافتتح السوق اعلى سعر له عند 17.52 دولار مقابل 63.52 دولار لكل دولار مقابل الاغلاق السابق 63.69. وقال موهان شينوى من بنك كوتاك ماهيندرا "ان الدولار الامريكى.


وقد فتحت الروبية الهندية أعلى من 4 بيسة عند 63.73 دولار للدولار يوم الأربعاء مقابل الإغلاق السابق 63.77. وقال براميت براهمبات من فيراسيتي "سيكون هناك تجارة على نطاق واسع في الروبية في غياب.


افتتح الروبية الهندية أقل عند 63.90 للدولار يوم الثلاثاء مقابل إغلاق سابق 63.87.Baskask باندا من بنك هدفك قال: "أي تجمع حول أو التحرك فوق 64 يجتمع مع بيع العملاء.


ولما كان سعر الروبية قد حقق تراجعا خلال ثلاث جلسات، فقد أنهى اليوم الروبية ب 3 بيسة عند 63.87 مقابل العملة الأمريكية بعد نوبات جديدة من الطلب على الدولار من المستوردين وسط الاضطرابات السياسية الأمريكية.


وقال متعاملو الفوركس إن مكاسب الدولار الأمريكي مقابل العملات العالمية الرئيسية في الخارج أثرت على معنويات الروبية.


وانخفضت الروبية الهندية أكثر من ذلك أمام الدولار المشوه بسبب ارتفاع معنويات سوق الفوركس بشكل كبير على خلفية ارتفاع أسعار النفط العالمية وتزايد المخاوف من العجز التجاري.


فتحت الروبية ارتفاعا حادا عند 63.70 مقابل مستوى إغلاق يوم أمس عند 63.86 عند النقد الأجنبي ما بين البنوك هنا.


الانتعاش بالدولار الأمريكي. أوسينر قد.


10.34 بيإم جان 24th.


إرادتي تدعم الدولار الأمريكي. قد يتداول أوسينر في نطاق من 63.7-64 والتحيز.


10.23 بيإم جان 24th.


قد يتداول أوسينر في نطاق من 63.7-64 والتحيز.


6.55 بيإم جان 24th.


ينخفض ​​على الانتعاش العام بالدولار الأمريكي. أوسينر قد.


12.42 بيإم جان 24th.


إكوفيري بالدولار الأمريكي. أوسينر قد.


12.42 بيإم جان 24th.


فإن عدم الثقة بالاقتصاد الأمريكي سيعزز الدولار الأمريكي. قد يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسينر) في نطاق يتراوح بين 63.7-64 و قد يكون التحيز في الاتجاه الصعودي.


12.35 مساء 24 يناير.


إنتراداي: سيل #USDINR @ سمب 63.6975، تارجيت 63.62-63.58-63.52، ستوبلوس 63.71.


11.21 آم جان 24.


فإن توقيت الاقتصاد الأمريكي سيعزز الدولار الأمريكي. قد يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسينر) في نطاق يتراوح بين 63.7-64 و قد يكون التحيز في الاتجاه الصعودي.


11.05 بيإم جان 23rd.


فإن عدم الثقة بالاقتصاد الأمريكي سيعزز الدولار الأمريكي. قد يتداول زوج الدولار الأمريكي مقابل الدولار الأمريكي (أوسينر) في نطاق يتراوح بين 63.7-64 و قد يكون التحيز في الاتجاه الصعودي.


11.04 بيإم جان 23rd.


الانتعاش العام بالدولار الأمريكي. قد يتداول أوسينر في.


9.55 بيإم جان 23rd.


أخبار العملات.


تقارير العملات.


صور & راكو؛


جميع الحقوق محفوظة © e-إيتين 18 Ltd. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


كوبيرايت & كوبي؛ e-إيتينغ لت جميع الحقوق محفوظة. يحظر استنساخ المقالات الإخبارية والصور وأشرطة الفيديو أو أي محتوى آخر كليا أو جزئيا في أي شكل أو وسط دون إذن صريح وريتر من مونيكونترول.


مشوش؟ استخدام ميزة مقارنة وسطاء.


شكرا لتسجيلك.


ممثل وسيط الاحترام سوف تصل إليك قريبا.

No comments:

Post a Comment