Wednesday 14 February 2018

ثنائي تداول بلوق الخيارات


مدونة التاجر.


حجم، أو عدم وجوده، هو لماذا تبقي فقدان.


لماذا لا أرى إشارات التداول عمل التحليل الفني، والدراسة العلمية للأسواق المالية باستخدام خطوط ومؤشرات ومتوسطات وإشارات. لقراءة الايجابيات لك & # 8217؛ د أعتقد أن كل ما عليك القيام به لتكون مربحة هو تعلم قراءة المؤشرات والرسوم البيانية واستخدام ما تقرأ لجعل الصفقات. وضعه موضع التنفيذ [& هيليب؛]


فقاعة التداول مع أنيوبتيون، استراتيجية ونصائح.


أنيوبتيون & # 8217؛ s آخر الابتكارات، فقاعة التداول للعمل السريع أنيوبتيون منذ فترة طويلة رائدة في مجال صناعة الخيارات الثنائية. كانت واحدة من أوائل السماسرة التي فتحت، واحدة من أول من تقدم 60 ثانية التداول، واحدة من الأولى التي كتبها سيسيك المنظمة، قادوا السوق مع إدخال 0-100 [& هيليب؛]


التداول للفوز أو لا تفقد.


إدارة المخاطر أو كتلة الربح إدارة المخاطر هي جانب هام من جوانب تداول الخيارات الثنائية، وقبض 22 هو الكثير من الإدارة، أو نوع خاطئ، ويمكن إدارة لكم من الأرباح الخاصة بك. التفكير في هذا. الأسهم هي سوق محفوفة بالمخاطر للغاية ومكافأة المخاطر مع الأرباح. كلما زادت مخاطر [& هيليب؛]


في وقت مبكر، إغلاق الآن وأدوات التمديد للخيارات الثنائية.


أداة إدارة المخاطر للتجار الخيارات الثنائية إدارة المخاطر تأتي في أشكال كثيرة. طريقة واحدة هي استخدام في وقت مبكر من، إغلاق الآن وميزات التمديد التي تتوفر مع العديد من اليوم & # 8217؛ s وسطاء الخيارات الثنائية. هذه الميزات تسمح لك للاستفادة من الفرص المربحة وخفض الخسائر في حال تحولت التجارة [& هيليب؛]


لا الخيارات الثنائية انتهاء، يمكنك التحكم في النتيجة.


ستوكباير، كيكو أوبتيونس إعطاء في نهاية المطاف السيطرة ستوكباير & # 8217؛ ق أحدث الابتكارات إيسن & # 8217؛ ر حقا أن الجديد، انها & # 8217؛ ق كان حوالي سنة أو نحو ذلك على الأقل، ولكن لا يزال باردا جدا. وتسمى خيارات كيكو، قصيرة ل نوك في نوك أوت، وأنها لا & # 8217؛ ر يكون انتهاء الصلاحية. حسنا، على الأقل ليس في الطريقة التي تستخدمها [& هيليب؛]


الأمن الرقمي لمتداولي الخيارات الثنائية.


أمن الإنترنت لمتداولي الخيارات الثنائية من السهل جدا على التجار الجدد والقدامى على حد سواء أن يصبحوا مهووسين بالرسوم البيانية والمؤشرات والاستراتيجيات والإشارات والأرباح. على طول الطريق، حتى قبل أن تبدأ، فمن الحكمة لمعالجة القضايا الأمنية لذلك لا اقتحام غير المرغوب فيها أو فقدان البيانات يقطع جلسة تداول كبيرة. [و hellip؛]


مؤشر وداه العطار المحوري الأسبوعي & أمب؛ إستراتيجية.


مؤشر وداه العطار المحوري الأسبوعي & أمب؛ استراتيجية قبل أن أتقن تماما كيفية رسم الدعم الأفقي الصحيح وخطوط المقاومة، وكنت بحاجة الى شخص لمساعدتي. لذلك حاولت الخروج من مجموعة متنوعة من المؤشرات. واحدة من بلدي المفضلة يتم إنشاؤها من قبل واداه عطار، تاجر الفوركس وأجد أنه دقيق جدا! و [& هيليب؛]


أعلى 5 أسباب لماذا الاستراتيجية الخاصة بك لا يذهب إلى كسب المال!


إذا كنت لا تزال جديدة ولا كسب المال من تداول الخيارات الثنائية، وكنت إما لا تزال تبحث عن "غوز الذهبي" أو لديك استراتيجية التي لا تعمل. في بحثك، كنت قد تأتي بالتأكيد عبر العديد من الاستراتيجيات بدءا من الحيل مارتينغال التي لا تعتبر حتى استراتيجية لاستراتيجيات تستند إلى المؤشرات التي [& هيليب؛]


جديد على التداول؟ 5 خطوات مهمة قبل البدء!


لذلك وجدت طريقك إلى بيناريوبتيونس، وهذا هو بداية جيدة. أول الأشياء أولا، انها دائما كبيرة أن تكون محاطة من قبل زملائه التجار الآخرين لذلك تأكد من الاشتراك حتى تتمكن من المشاركة في مناقشات المنتدى. انها حرة ولن يستغرق أكثر من دقيقة حتى يكون لديك شيئا لتخسره! مرة واحدة [& هيليب؛]


أوكين's تريند تارجيتينغ برايس أسلوب العمل.


إذا كنت قد اتبعت تداول السعر الخاص بي ثم قد تعرف بالفعل أنني أفضل لتحليل الشموع وأنماط الأسعار بدلا من اتباع الاستراتيجيات القائمة على المؤشرات. هذا هو السبب في أنني قررت أن أشارك تقنية يمكنني استخدامها لتداول الاتجاهات من خلال تحديد مجالات الدعم والمقاومة والكسارات أولا. في رأيي، [& هيليب؛]


الوظائف غير الزراعية.


عند التداول نستخدم العديد من المؤشرات والأحداث والإحصاءات والإعلانات لتحليل حالة الأسواق وحركاتها المحتملة.


ومن بين هذه الأحداث ذات الأهمية الكبيرة الإعلان الشهري عن كشوف المرتبات غير الزراعية.


ما هو تقرير الرواتب غير الزراعية؟


يتم بحث تقرير الرواتب غير الزراعية (أف) وتسجيله والإبلاغ عنه من قبل مكتب الولايات المتحدة لإحصاءات العمل. يتم إصدار التقرير في أول يوم جمعة من كل شهر ويعطينا إجمالي عدد العاملين بأجر في.


ثنائي الغش خيارات.


تداول الخيارات الثنائية أصبحت أكثر وأكثر شعبية مع المستثمرين الأفراد بسبب انخفاض تكلفة الدخول والبساطة من التداول. في حين أن هذا الشكل من الاستثمار يفتح فرصا للتجار كما أنه يوفر فرصا للناس الذين هدفهم الوحيد هو احتيال لكم من الصعب كسب المال. في حين أن هناك السماسرة السمعة في هذا المجال هناك بعض التي هي الفضيحة الثنائية الخيارات الفضيحة وغيرها الكثير الذين بسبب سوء العمليات، وإدارة سيئة.


مزايا الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية لديها العديد من المزايا على التقاليد خيارات وبالفعل على العملة التقليدية والسلع وتداول الأسهم. مناسبة بشكل مثالي للمستثمرين الجدد وأولئك غير مألوف مع بيئات التداول ونحن نرى العديد من المستثمرين ذوي الخبرة الابتعاد عن الفوركس وأنواع أخرى من التداول بسبب العديد من المزايا من تداول الخيارات الثنائية.


الخيارات الثنائية تسهل تداول مجموعة واسعة من الأصول عبر أسواق متعددة مع ارتفاع المكافآت وانخفاض المخاطر في إطار زمني سريع بالمقارنة مع أنواع أخرى.


10 نصائح الخيارات الثنائية.


تداول الخيارات الثنائية تتجه ببساطة إلى اختيار ما إذا كان الأصل سوف ينتهي أعلى أو أقل من عندما بدأت التجارة. يجب عليك أن تقرر ما إذا كان اختيار بوت أو مكالمة. كيف تقرر؟ لقد أدرجنا بعض النصائح المفيدة للخيارات الثنائية التي ستساعدك على اتخاذ هذا القرار المهم. في حين أن هذه النصائح ليست ضمانا للنجاح الفوري أنها سوف تساعدك على ضبط مهارات التداول الخاصة بك وتسليط الضوء على بعض من حفرة مشتركة يسقط.


حسابات تجريبية الخيارات الثنائية.


سواء كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية أو المستثمر من ذوي الخبرة حساب تجريبي الخيارات الثنائية هو مورد قيمة. لا يميل إلى القفز فقط في والبدء في التداول المباشر على الفور. خذ الوقت لإلقاء نظرة جيدة حول نظام التجريبي وممارسة الاستراتيجيات الخاصة بك. وهذا النهج يساعد على زيادة معدل النجاح الخاص بك وتقليل فرص ارتكاب أخطاء مكلفة.


يجب على التجار الجدد وخاصة الأشخاص الذين يتداولون لأول مرة طلب الحصول على.


أنواع الخيارات الثنائية.


هناك عدد من أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية المتاحة للتداول. هذا يمكن أن يبدو مربكا قليلا للتاجر الجديد، بل وبعض التجار من ذوي الخبرة.


يمكن للمتداولين اختيار الطريقة الأنسب لاحتياجاتهم التجارية. ويختار التجار من ذوي الخبرة أساليب مختلفة تبعا لظروف السوق الحالية، وكيف يتوقعون أن تتفاعل الأسواق مع التأثيرات الخارجية أو الإعلانات أو النتائج أو الاتجاهات أو غير ذلك من الشروط.


الخيار الرقمي.


الأكثر شيوعا هو الخيار الرقمي أو غالبا ما يشار إلى أوب / دون.


كيفية البدء تداول الخيارات الثنائية.


للبدء في تداول الخيارات الثنائية تحتاج إلى الاشتراك مع منصة التداول وجعل الإيداع الأولي. اقرأ "كيفية اختيار منصة التداول الثنائية" للتعرف على ما تبحث عنه في منصة جيدة.


بمجرد الاشتراك في اللعب حولها مع النظام التجريبي إذا كان النظام الأساسي واحد متاح. هذا سوف تعطيك فكرة عن كيفية عمل النظام ومفهوم وراء تداول الخيارات الثنائية.


أنت الآن بحاجة لاتخاذ قرار بشأن.


كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية.


عند البدء بالخيارات الثنائية واحدة من أصعب القرارات التي سوف تحتاج إلى جعلها هي كيفية اختيار وسيط الخيارات الثنائية. يرجع ذلك إلى حقيقة أن تداول الخيارات الثنائية قد تم فقط حول لبضع سنوات، فإن معظم الخيارات الثنائية السماسرة لم تتاح لها الفرصة لتأسيس نفسها موثوقة وجديرة بالثقة. وقد تم مؤخرا تنظيم بعض أو في عملية إذا كان ينظم والتي سوف تعطي التجار المحتملين مستوى من الراحة عندما.


ما هي الخيارات الثنائية؟


من المهم أن نفهم ما هي الخيارات الثنائية والمفاهيم الأساسية للتداول أولا.


الخيارات الثنائية هي طريقة مبتكرة وجديدة نسبيا من خيارات التداول. ويستمد الاسم من وجود اثنين من النتائج المحتملة (صعودا أو هبوطا، "في المال" أو "من أصل المال")، وبالتالي اسم ثنائي. والفكرة هي التنبؤ بالطريقة التي سيذهب بها الأصل بعد فترة محددة مسبقا من الزمن. على سبيل المثال، قد تتوقع أن يرتفع زوج العملات أوسد / ور إلى 1.35.


الخيارات الثنائية بقعة.


كل ما تحتاج لمعرفته حول الخيارات الثنائية.


BinaryOptionsSpot.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية بقعة.


سل مشفرة و سيتيلوك المحمية الموقع!


وتكرس بيناريوبتيونسسبوت لتحقيق رأي محايد، على وسطاء الخيارات الثنائية، احتيال / الخدمات القانونية والاستراتيجيات والمعلومات العامة المتعلقة صناعة التداول! لدينا معايير أمنية عالية جدا ويتم حماية هذا الموقع من قبل سيتيلوك وشهادة سل من كومودو! عمليات المسح اليومية وتأمين الروابط هتبس: // التأكد من عدم وجود برامج ضارة أو أي نوع من التعليمات البرمجية الضارة يمكن أن يضر بك هنا!


تحذير المخاطر العامة: المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان جميع أموالك. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


في العالم المالي الخيارات الثنائية هو نوع من الخيار الذي يحتوي على اثنين فقط من النتائج المحتملة. في الأساس يجب على المتداول اختيار ما إذا كان الأصل المستهدف سيكون فوق (كال) أو أقل (بوت) سعر سعر الإضراب الحالي، بعد انتهاء مدة معينة. على سبيل المثال إذا كان التاجر يضع 100 $ على نداء الأصول ور / أوسد من سعر الإضراب 1.0750 لمدة 1 ساعة انتهاء إذا كان السعر فوق هذا السعر بغض النظر عن مدى حتى 1.0751، وقال انه / انها سوف تستفيد من 75٪ إلى 85 ٪ اعتمادا على معدلات عوائد الوسيط.


يوميا الغش صادق التعليقات!


على هذا الموقع يمكنك أن تجد، وجهة نظرنا صادقة تقريبا كل خدمة الخيارات الثنائية الجديدة أو إطلاق سمسار. تأكد من الاشتراك في بلوق لدينا، وسوف تبقى تحديثها يوميا لكل عملية احتيال واحدة هناك. نحن نبذل قصارى جهدنا من أجل وضع الحيل المطورين وأصحاب المشاريع السوق عاطلين عن العمل. نضع في اعتبارنا أن تحويل 250 $ إلى 5000 $ بين عشية وضحاها من المستحيل! تأكد من الابتعاد عن اقتراحات جيدة جدا.


خدمات الخيارات الثنائية الموثوق بها!


توصية لأعلى إشارة مربحة وحلول تجارة السيارات. يتم اختبار كل خدمة تجد على هذا الموقع وموثوق بها! لاحظ أن نعطي الرأي والقرار النهائي للتوقيع مع أي خدمة لك!


في قسم الاستراتيجية لدينا يمكنك أن تجد بعض استراتيجيات موثوقة للغاية ومتسقة. يتم اختبار كل واحد منهم لسنوات عديدة مع كل من الفوركس وخيارات تداول الأدوات المالية الثنائية. بالطبع تأكد من أنك مرة أخرى اختبار لهم على الرسوم البيانية، والقيام ببعض التداول التجريبي من أجل السيطرة عليها قبل التحول إلى حساب المال الحقيقي الخاص بك.


# 1Kto10K 9 أسابيع تحديث المشروع! + تحديث الوسيط الكندي.


إق الخيار فس أوليمب تريد: ما هي الاختلافات؟ ايهما افضل؟


تحليل الخيارات الثنائية الأسبوعية 6-10 فبراير 2017.


مرحبا التجار، هنا & # 8217؛ s هذا الأسبوع & # 8217؛ s ثنائي مختبر جدول الويبينار، فضلا عن تعليقاتي على السوق فيما يتعلق تداول الخيارات الثنائية. نلاحظ أن هذا الأسبوع نحن & # 8217؛ تشغيل أسبوع قصير للندوات عبر الإنترنت كما أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في لندن حضور معرض الشركاء الماليين في إكسيل، لندن. في الواقع، أنا & # 8217؛ م أيضا [& هيليب؛]


كم من الوقت قبل أن أتمكن من تحقيق أرباح متسقة في تداول الخيارات الثنائية.


يا المتداولين، يوم الخميس الماضي، عندما اختتمت تداول بلدي للسنة الجديدة القمرية الجديدة، حفنة من التجار في تجارنا مختبر ثنائي & # 8217؛ المدبر الدردشة سألني عن كم من الوقت استغرق مني لتصبح جيدة تاجر الخيارات الثنائية وحفنة من الأسئلة الأخرى. في حال كنت تتداول ثنائي لفترة من الوقت، [& هيليب؛]


الفرق بين شروط التداول الجيدة والسيئة للخيارات الثنائية.


شروط التجارة الجيدة والسيئة للخيارات الثنائية السنة القمرية الجديدة السعيدة & # 8217؛ عشية لأولئك منكم الذين يحتفلون به. وفي الوقت نفسه، في هذا البريد الإلكتروني أود أن تظهر لك الاختلافات بين شروط التداول الجيدة للخيارات الثنائية، والسيئة منها، بحيث يمكنك البقاء في، أو الخروج من الأسواق بشكل مناسب. سيء [& هيليب؛]


أسبوعي الخيارات الثنائية تحليل السوق و ويبينار الجدول الزمني & # 8211؛ 4th ويك جان 2017.


مرحبا التجار! إذا نظرنا إلى الوراء على الأسابيع الثلاثة الماضية من التداول، فإن الظروف يمكن أن تتحسن فقط مما كانت عليه. وعموما، على نطاق واسع من الأزواج والصلبان الشعبية، وقد فتح النطاق السعري اليومي بشكل كبير، مع 100+ نقطة من عالية إلى منخفضة على معظم أزواج، وهيئات شمعة أطول على الأطر الزمنية أعلى (مشيرا تمديدات أطول) وقنوات الأسعار الموازية وجود [& هيليب؛ ]


ويكلي بيناري ترادينغ نظرة عامة التحليل والجدول الزمني للفترة من 16-20 يناير 2017.


ويكلي بيناري ترادينغ نظرة عامة التحليل والجدول الزمني يا التجار، لأولئك منكم معنا في المختبر الثنائي، وعلى قائمتي البريدية (الانضمام إلى قائمتي البريدية هنا) سوف نعرف أن الظروف الجيدة المحددة في الأسبوع الماضي & # 8217؛ تحليل فقط استمرت في اليوم، وبعد ذلك، كان لدينا أسبوع التحدي من ظروف السوق الخام. [و hellip؛]


ويبينار الجدول الزمني وتحليل التداول الأسبوعي & # 8211؛ الأسبوع الثاني من يناير 2017.


ويبينار الجدول الزمني وتحليل التداول الأسبوعي يا التجار، مرحبا من سيول! كما أنا & # 8217؛ م على هذه الخطوة والكتابة يستغرق الكثير من الوقت، هذا الأسبوع لقد فعلت بلدي التحليل الأسبوعي وتوصيات التداول في شكل فيديو، مع بعض النقاط الرئيسية مكتوبة أدناه. ويبينار شكيدول جميع الأوقات في التوقيت الشرقي الرسمي (غمت -5)، نيويورك [& هيليب؛]


سنة جديدة سعيدة 2017! هذا الجدول الزمني على الويب لهذا الأسبوع & # 038؛ تحليل التداول.


جدول ويبينار & أمب؛ تحليل التداول ولكم ترادرس تو 2017! أولا وقبل كل شيء، وأنا أدعوكم للتحقق من بلدي 2017 التاجر & # 8217؛ ق رسالة ترحيب فب لايف فيديو هنا. هذا الجدول الزمني على الويب هذا الأسبوع هو قائمة مواعيد الندوات عبر الويب لندواتنا التعليمية عبر الويب في برنامج بيناري هذا الأسبوع. كما ذكر في بلدي فب لقطات فيديو حية، على عكس [& هيليب؛]


عندما تكون الأسواق في روح عيد الميلاد للتجار ثنائي.


مرحبا التجار، وهنا & # 8217؛ ردة إلى الخميس الماضي & # 8217؛ s ويبينار، عندما الأسواق في & # 8220؛ عيد الميلاد الروح & # 8221؛ للتجار ثنائي. يوم الخميس الماضي، يبدو كما لو كانت أسواق الفوركس في عيد الميلاد & # 8220؛ روح العطاء & # 8221؛ وعلى ندوات لدينا مختبر ثنائي، كان لدينا رول من الأرباح! في يوم الخميس من صباح يوم الخميس، 9 صباحا على الويب، استغرقنا بسرعة 18 حرفا، واحدا تلو الآخر [& هيليب؛]


ويبينار شكيدول أند ويكلي بيناري أوبتيون ترادينغ أناليسيس 19-23 ديسمبر 2018.


تحليل تداول الخيارات الثنائية الأسبوعية مرحبا التجار، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية جعل هذا الأسبوع & # 8217؛ تحليل قصيرة وحادة. أساسا أنا & # 8217؛ م تحاول تنظيم طريقة كتابة هذه التقارير الأسبوعية. أولا وقبل كل شيء، أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى الإشارة المرجعية مع تحليل التداول في الأسبوع الماضي & # 8217؛ ق الاستعراض. تحقق من ذلك أيضا إذا لم تكن لديك أية وسيلة للمقارنة مع ما هو & [8]؛ [هيليب؛]


بيناري لاب ويكلي ثنائي خيارات التداول تحليل و ويبينار الجدول الزمني.


نظرة عامة على السوق كان يوم الجمعة الماضي جيد جدا للتداول على جميع الأطر الزمنية، وخاصة لدينا على المدى القصير انعكاس التداول. يمكنك عرض النتائج والإعدادات التجارة هنا في الفيسبوك. كما في هذا الوقت من الكتابة، والسوق تبدو مشابهة جدا، مع جيدة التذبذبات مجموعة محددة. عرض لقطات الشاشة أدناه للحصول على التفاصيل. اليورو مقابل الدولار الأميركي ينتعش من 2 [& هيليب؛]


آمال مبللة على & # 8220؛ خففت & # 8221؛ بريكسيت، بيناري ترادينغ & # 8211؛ عمل كالعادة!


يا تجار، إذا كنت تقرأ جدول التداول الأسبوعي وتحليل آخر، تذكر تذكرت عن الجنيه البريطاني (غبب)، ويجري & # 8220؛ رينماكر & # 8221؛ لهذا الاسبوع. كما نعلم جميعا، منذ بريكسيت، كان غبوسد يضعف بشكل مطرد بشكل كبير. وقد تم وضع علامة هذا الأسبوع أنه من الاثنين إلى الخميس، فإنه سيكون يمر جولة [& هيليب؛]


جدول التداول لهذا الأسبوع & # 038؛ نظرة عامة على السوق من 5 إلى 9 ديسمبر 2018.


جدول التداول هذا الأسبوع جميع الأوقات في التوقيت الشرقي الشرقي (إست). غمت -5. نيويورك تايم الاثنين & # 8211؛ 5 صباحا (القيام بأوروبا على الرغم من إخطار قصير كما تبدو الأمور جيدة في الوقت الراهن. لا تريد سوقا هزيمة من إيسم مؤشر مديري المشتريات غير التصنيع في الساعة 10 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة) الثلاثاء & # 8211؛ 5am ​​(الناتج المحلي الإجمالي يوروستات، وأنا لا أتوقع عمل كبير كما [& هيليب؛]


أكبر التجارة من أي وقت مضى وضعت على حسابي الخيار 24.


يا تجار، يوم أمس & # 8217؛ s ويبينار أنا جعلت بلدي ضخمة، أكبر التجارة التي قمت بها من أي وقت مضى على بلدي 24 الخيار حساب وسيط ثنائي. وكانت التجارة 42،000 دولار أمريكي، لمدة 5 دقائق، التي فازت 10.2 نقطة، وتقديم 34،320 $ في الأرباح! أهمية التداول مع وسيط منظم أنا شخصيا أجد الخيارات الثنائية لتكون وسيلة فعالة وفعالة ل [& هيليب؛]


شروط التداول كرابي؟ قد تكون تبحث في & # 8220؛ سوق غير معقول & # 8221؛ وهنا & # 8217؛ كيفية التعامل معها & # 8230 ؛.


يا تجار، تماما مثل أحد الأيام في الأسبوع الماضي حيث أنهيت ندوات عبر الإنترنت في وقت مبكر، وأنا وأعضاء ثنائي بلدي شهدت للتو على الويبينار الجديد كيف بعض & # 8220؛ سور-شوت & # 8221؛ لم تعمل الاجهزة التجارية بالطريقة التي توقعناها. إما أنهم بالكاد فازوا أو مربوطين أو مفقودين. ما أفضل وقت من الآن، لجعل وظيفة على هذا. [و hellip؛]


تأمل في الفيسبوك & # 8220؛ ذكريات & # 8221 ؛: هل لي أن أقدم حياتي القديمة مرة أخرى؟


بالنسبة لأولئك منكم مع حساب الفيسبوك، يجب أن تكون على دراية & # 8220؛ ذكريات & # 8221؛ ، حيث ستظهر لك بشكل متقطع مشاركات قديمة لك منذ 1 أو 2 أو أكثر من السنوات في الشاشة الرئيسية، وسأطلب منك ما إذا كنت تريد إعادة مشاركتها. جعلني أذكر كيف كنت أعيش، [& هيليب؛]


في الأسبوع استعراض الخيارات الثنائية: تبادل لاطلاق النار للفوز الشرائط من 4 أو أكثر!


يا التجار. كما أنا & # 8217؛ م كتابة هذا، انها & # 8217؛ s الثلاثاء، ونحن أكملنا فقط لدينا 2 جلسة الأسبوع. يمكنك أيضا الاطلاع على نتائج يوم الاثنين & # 8217 على صفحة فب هنا. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون نشر بالتناوب بين هناك وهنا من الآن. الفوز الشرائط من 4 أو أكثر ل & غ؛ 10٪ يوميا الخيارات الثنائية الأرباح! حتى الآن الأسبوع هو [& هيليب؛]


ويكلي بيناري أوبتيونس ترادينغ أوتلوك فور 21-25 نوف 2018.


مرحبا التجار، لقد قررت لجعل مشاركة أسبوعية على بلدي بلوق على نظرة تداول الخيارات الثنائية الأسبوعية التي عادة ما ترسل بالفعل إلى تلك الموجودة على قائمة البريد الإلكتروني الخاص بي (الاشتراك في قائمة بريدي الإلكتروني هنا). هذا الأسبوع & # 8217؛ ق التوقعات طويلة إلى حد ما .. نأمل أن يساعدك ذلك! ** إذا كنت & # 8217؛ لا [& هيليب؛]


نصيحة للمتداولين خيار الخيارات الثنائية.


هل أنت جديد في تداول الخيارات الثنائية؟ هنا هو النصائح للمتداولين الخيارات الثنائية مبتدئ. في الأساس، أنا تشغيل مجتمع تداول الخيارات الثنائية، #thebinarylab، على مدى السنوات 3.5 الماضية، وهنا 4 نصائح ومشورة لدي للمبتدئين الخيارات الثنائية التجار التي من شأنها أن تساعدك على أن تصبح تاجر مربحة وناجحة. الرجاء [& هيليب؛]


البالستية الخيارات الثنائية الصفقات الفائزة على سبيل المثال!


سوف أتحدث عن & # 8220؛ البالستية الخيارات الثنائية الصفقات الفائزة مثال & # 8221؛. هذا هو جوليان وونغ من مختبر ثنائي الذي هو أكبر مجتمع تجاري في الفيسبوك مع 3000+ التجار الحقيقي. thebinarylab / انضمام-ثنائي المختبر. هنا هو جزء من على الانترنت مثيرة للغاية، الباليستية الويبينار يوم الاثنين. تحقق من هذا القسم من أول 2-3 الصفقات التي اتخذت هذا [& هيليب؛]


مدونة مدونة تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ عبرت 40 ألف دولار.


لقد حاولت قصارى جهدي لشرح أفكاري في الفيديو حول مدونة & # 8220؛ مدونة فيديو تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ عبرت 40 ألف دولار! & # 8221 ؛. يرجى ملاحظة أنني أتداول في الخيارات الثنائية منذ عام 2018 وأنا تحقيق أرباح متسقة من تداول الخيارات الثنائية. يرجى أخذ نصيحتي من فيديو & # 8220؛ مدونة تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ عبرت 40 ألف دولار! & # 8221؛ [و hellip؛]


المدونات.


ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.


تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.


ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد أنظمة الحاسوب والبيانات. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.


نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.


لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.


الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان هذه الأرباح متوقعا، نشأ في السياق العادي للأشياء أو كنت قد نصحت هذه الشركة من احتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.


نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.


وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.


روابط إلى هذا الموقع.


لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.


روابط من هذا الموقع.


نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.


حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.


كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.


لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.


عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.


إشعار بالتغييرات.


تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.


هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.

No comments:

Post a Comment