Friday 2 February 2018

فوركس الرسوم البيانية مجانا باد


ميتاترادر ​​4 إفون / إيباد.


تطبيق مجاني للأجهزة النقالة شعبية مدعوم من دائرة الرقابة الداخلية.


تداول الفوركس عبر ميتاتريدر 4 لأجهزة إفون / إيباد - منصة الأكثر وظيفية في العالم لأجهزة يوس الأكثر شعبية بالطاقة. الاختيار من بين مئات من وسطاء والآلاف من الخوادم للتجارة مع، وذلك باستخدام ميتاترادر ​​4 دائرة الرقابة الداخلية التطبيق.


سوف تجد جميع أنواع أوامر التداول، 50+ أدوات التحليل الفني، دردشة مريحة مع التجار الآخرين والصوت ودفع الإخطارات في جهاز أبل الخاص بك للتداول المستمر، أينما كنت.


ميتاترادر ​​4 التداول عبر الهاتف المتحرك.


السيطرة الكاملة على إمكانية حساب التداول للعمل من أي مكان جميع أنواع الطلب وسائط التنفيذ رمز الرسوم البيانية تاريخ الصفقات 3 أنواع من الرسوم البيانية: الحانات والشموع اليابانية وخط كسر 9 الأطر الزمنية: M1، M5، M15، M30، H1، H4، D1 ، W1، و من 30 المؤشرات الفنية الأكثر شعبية 24 الأجسام التحليلية الأخبار من الأسواق المالية دردشة المحمول مجانا والبريد الإلكتروني.


ثانيا تخمين مسار الأحداث.


وبصرف النظر عن التداول، ميتاترادر ​​4 لدائرة الرقابة الداخلية يسمح لك لتحليل يقتبس من الأدوات المالية. ويدعم البرنامج 30 المؤشرات الفنية الأكثر أهمية و 24 الأجسام التحليلية: خطوط والقنوات والأشكال الهندسية، وكذلك غان، فيبوناتشي وأدوات إليوت. كل يمكن تطبيقها على كل من الرسوم البيانية ونوافذ المؤشر ويمكن ضبط أنظمة الألوان ترضيك.


الرسوم البيانية التفاعلية عرض التغيرات في أسعار العملة في الوقت الحقيقي. يوفر التطبيق ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الحانات، الشمعدانات والخطوط. ويمكن بسهولة تحجيم المخططات وتمريرها، في حين يمكن التبديل بين الأطر الزمنية من دقيقة واحدة إلى شهر واحد.


باختصار، تطبيقات الهاتف المتحرك ميتاترادر ​​4 الخاصة بك لوظائف إفون و إيباد متطابقة تقريبا مع منصة التداول على سطح المكتب، مما يسمح لك بتداول الفوركس أينما كنت.


نظام التداول المرن.


نظام التداول ميتاترادر ​​4 دائرة الرقابة الداخلية يسمح لك لتنفيذ استراتيجيات التداول من أي تعقيد. يقدم التطبيق مجموعة كاملة من أوامر وظائف التداول.


أوامر التنفيذ الفوري تسمح لك للتجارة الفوركس في أي وقت، في حين أوامر المعلقة تخفيف لكم من ضرورة للتحقق باستمرار جهازك. مجرد وضع أمر معلق والتبديل إلى أشياء أخرى. سيتم تنفيذ الأمر حتى إذا كان التطبيق غير متصل. تعيين مستويات جني الأرباح ووقف الخسارة لتعيين الربح الخاص بك أو تقليل الخسائر الخاصة بك.


معلومات شاملة مثل رقم المسار، وأسعار مفتوحة، وحجم، وحساب جميع الطلبات والمراكز المفتوحة، وتتوفر دائما في نافذة المحطة الطرفية. التاريخ المفصل لجميع الصفقات متاح من نافذة التاريخ.


وبالتالي، نظام التداول المحمول ميتاترادر ​​4 يسمح لك لتنفيذ أي استراتيجية تجارية بمرونة.


الراحة - نقطة قوية من ميتاتريدر 4.


يوفر التطبيق ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية ميزات بارزة لتعزيز نشاط التداول الخاص بك. وظيفة واحدة الحنفية التداول يسمح لك للتداول على الرسم البياني بنقرة واحدة. فتح لوحة التداول السريع وأداء صفقة في أي وقت من الأوقات! المدمج في دردشة يسمح لك التواصل مع أي مستخدم مسجل من MQL5munity - أكبر مجتمع من التجار.


بالإضافة إلى الوظائف الأساسية، يوفر الإصدار باد القدرة على عرض ما يصل إلى أربعة الرسوم البيانية ونافذة بيانات منفصلة لعرض أوامر وتاريخ التجارة ورسائل البريد الإلكتروني، ومجلة في نافذة واحدة.


تثبيت التطبيق ميتاتريدر 4 لدائرة الرقابة الداخلية للتجارة الفوركس مريح عن طريق جهاز أبل المفضل لديك!


تداول الفوركس 24/5 من أي مكان في العالم - هذه الإمكانية متوفرة الآن مع ميتاتريدر 4 لأجهزة أبل. تحميل تطبيقات الهاتف المتحرك لفون الخاص بك أو تطلب الشركة والحفاظ على التحرك!


الرسوم البيانية.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


تقويم الويبينار.


سجل الان.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أفضل تطبيقات دائرة الرقابة الداخلية ل: "الفوركس الرسم البياني" أفضل الفوركس الرسوم البيانية تطبيقات لالروبوت.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على جهاز محمول"


"الأسهم في الوقت الحقيقي المقتفي - التطبيق الأسهم الأكثر شمولا في العالم المحمول."


تطبيقات حول.


"هذا هو أفضل الفوركس رسم التطبيق على اي فون"


"إشارتيست هو الأسهم المتقدمة، الفوركس والعقود الآجلة الرسم والتحليل الفني"


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


تطبيقات حول.


"يوفر تشارتيق بلوس مجموعة كاملة من أدوات التحليل والتحليل الفني، بما في ذلك"


"الرسوم البيانية الأسهم التفاعلية، والرسوم البيانية الفوركس و واتشليستسانيتيمي، في أي مكان الوصول إلى"


"بارون's على تشارتيق:" تتطلب مخزونات الزخم مراقبة دقيقة، وهي وظيفة تشاء "


"لقد حان الوقت للتجار الذكية للتخلص من تكنولوجيا الرسم البياني المؤرخة من 90s. B"


"وضع قوة كامل رسم الخرائط وتطبيق التحليل الفني في y"


"فكسشارتيست يقدم لا مثيل لها رسم الرسوم البيانية الفوركس والتحليل الفني للجوال د"


"- انظر & قارن أعلى 93 الدولار، الجنيه، الدرهم، اليورو إلى الروبية الهندية أسعار الصرف"


المزيد من الأفكار.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط الخاصة والطرف الثالث لتحسين خدماتنا وتجربتك. إذا كنت لا تزال التصفح، كنت تعتبر أن قبلت مثل هذا الاستخدام. يمكنك تغيير تفضيلات ملف تعريف الارتباط والحصول على مزيد من المعلومات هنا.


التطبيق التداول باد.


لقد تسخرنا تكنولوجيا اللمس من آي باد أبل ومن الناحية التكنولوجية لدينا منصة الويب المتقدمة تكنولوجيا المعلومات لتعطيك متفوقة تجربة التداول المحمولة *. لدينا إنتيتيفو باد التطبيق التداول يوفر تخطيطات للتخصيص وأدوات التداول المتقدمة.


تطبيق الآن لبدء التداول.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


قدرات المخطط المتقدمة.


وظائف الرائدة.


إضافة 38 المؤشرات الفنية الشعبية وأدوات الرسم إلى المخططات الخاصة بك لوضع استراتيجية تجارية متكاملة تماما وهذا فعال حتى عندما كنت re بعيدا عن جهاز الكمبيوتر المنزلي. يوفر التطبيق التداول كفد باد لدينا بث مباشر الأسعار وتمكنك من مسح ما يصل إلى أربعة الرسوم البيانية في وقت واحد بحيث يمكنك بسرعة وسهولة تحديد تحركات السوق الهامة.


التجارة مباشرة من الرسوم البيانية.


اتخاذ مزيد من السيطرة على التنفيذ الخاص بك. مكان الصفقات أو إغلاق، تحرير وقف الخسارة ومستويات الربحية كل مباشرة من الرسوم البيانية الخاصة بك. هذه الميزة بسيطة للاستخدام يسمح لك لاستخدام العمل السعر التاريخي لاتخاذ قرارات مستنيرة وإدارة المخاطر.


أنواع مخطط متعددة.


الوصول إلى مجموعة من أنماط الرسم البياني من التطبيق الخاص بك إيباد التداول، بما في ذلك خط، شمعدان، شريط، هيكين العشي وانتشار الرسوم البيانية. تخصيص تفضيلاتك، بما في ذلك الإعدادات الافتراضية المفضلة.


التخطيطات الافتراضية والمجموعات المسبقة.


استخدام لدينا مجموعة الرسوم البيانية ل В إعداد التخطيطات الافتراضية، بالإضافة إلى حفظ خمس مجموعات قبل إضافية للوصول بشكل أسرع إلى أدوات التداول المفضلة لديك. يتم حفظ جميع التحليلات التي تتم من خلال قائمة المراقبة تلقائيا للرجوع إليها في المستقبل.


مشاركة التحليل الخاص بك.


يمكنك بسهولة التقاط تحليل الرسم البياني الخاص بك ومشاركتها مع الأصدقاء من خلال خيار قطة يدوية لدينا. هذه الميزة تمكنك من حفظ تحليل الرسم البياني الخاص بك إلى جهازك أو البريد الإلكتروني بدلا من ذلك مباشرة إلى شخص آخر.


وظائف المحمول للدولة من بين الفن.


تذاكر النظام المتقدم.


الوصول إلى مجموعة كاملة من أنواع النظام، بما في ذلك أوامر وقف الخسارة مضمونة، توقف زائدة، وعمق الأسعار وأوامر الحدود. تذاكر النظام لدينا هي سهلة الاستخدام وتوفر مجموعة كاملة من إعدادات النظام الافتراضي.


قوائم المراقبة الذكية.


لدينا واتشليستس للتخصيص تلقائيا مزامنة مع منصة على شبكة الإنترنت وتوفير الوقت الحقيقي أسعار البث المباشر ومقاييس الأداء. تحليل المخططات لا يمكن أن يكون أسهل كما سيتم حفظ أي تحليل تقوم به من خلال قوائم المراقبة لدينا تلقائيا للرجوع إليها في المستقبل.


تحسين البحث عن المنتجات.


الاستفادة من قدرات البحث المتقدم عن المنتجات مثل تصفية المنتجات حسب الأداء وتقلبات التقلب على إطارات زمنية متعددة. مزيد من التصفية حسب نوع المنتج أو البلد أو القطاع.


نظرة عامة على المنتج.


الحصول على سهولة الوصول إلى معلومات المنتج الأساسية في لمسة زر واحدة، بما في ذلك تكاليف العمولة، ينتشر العنوان، ومعدلات التكلفة القابضة، ومعدلات الهامش وساعات التداول.


مشاعر العميل.


يتم تحديث كل دقيقة، تظهر المخططات المعنوية للعميل كيف يتم وضع عملاء سمك ماركيتس الآخرين في منتج معين، بما في ذلك قيمة موقفهم كنسبة مئوية. القدرة على فرز من قبل 'جميع' أو 'أعلى' العملاء ** ومقارنة المواقف يمنحك نظرة فريدة من نوعها في سلوك المتداول.


تقويم السوق.


مواكبة مع الأحداث الهامة في السوق مع تقويمنا الاقتصادي مدعوم من طومسون رويترز. القدرة على إعداد في الوقت الحقيقي تنبيهات دفع يعني سيتم إعلامك عندما يتم الإعلان عن البيانات الهامة، حتى عندما يتم إغلاق التطبيق التداول باد الخاص بك.


أخبار و "رؤى"


حرية الوصول إلى بث مباشر رويترز الأخبار يعني أنك يمكن أن تستجيب على الفور لأحداث السوق من التطبيق باد الخاص بك. يقدم فريقنا العالمي من محللي السوق رؤى أساسية وتقنية من خلال يوم التداول من خلال ميزة "الإحصاءات"، حتى تتمكن من وضع استراتيجيات تداول أقوى.


انتقد تسجيل الدخول.


لدينا ميزة انتقاد انتقاد اختياري يوفر لك مع وصول أسرع إلى حسابك. مع الشاشات الرئيسية للتخصيص، يمكنك دائما الوصول إلى المعلومات الهامة الخاصة بك بسرعة.


* * منحت أفضل هاتف محمول / قرص منصة ومنصة الميزات، استنادا إلى أعلى رضا المستخدمين بين انتشار بيترز، كفد وتجار الفوركس، اتجاهات الاستثمار 2017 المملكة المتحدة تقرير تداول الرافعة المالية؛ أفضل موبايل / تطبيق اللوحي، أونلين جوائز الثروة الشخصية 2018.


** كبار العملاء هم العملاء الذين حققوا أرباحا شاملة على حساباتهم على مدى الأشهر الثلاثة الماضية (ناقص فروق الأسعار والعمولات) مع موقف مفتوح في هذا المنتج.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، أدوات التداول والميزات.


الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. اكتشف المزيد.


+44 (0) 20 7170 8200.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار حسب السيولة وتقلبات السوق. يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات. وبالتالي، يجب عليك النظر في المعلومات في ضوء الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات.


100S الرقمية والعد التنازلي تحمل مستوى من المخاطر لرأس المال الخاص بك كما يمكن أن تفقد كل من الاستثمار الخاص. هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة لجميع العملاء وبالتالي تأكد من فهم المخاطر وطلب المشورة المستقلة. استثمر فقط ما يمكن أن تخسره.


سمك ماركيتس أوك بلك (173730) و سمك سبريادبيت بلك (170627) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة.


سمك ماركيتس إجا باسيفيك بتي لت عبن 11 100 058 213، أفسل رقم 238054 (مصدر المنتجات المشتقة)، سمك ماركيتس ستوكبروكينغ ليميتد، مشارك في مجموعة أسك (بورصة أستراليا للأوراق المالية) و أبس (آسيا والمحيط الهادئ للصرافة)، عبن 69 081 002 851، أفسل رقم 246381 (مزود خدمات البورصة) يوفر المنتجات و / أو الخدمات المالية. من المهم بالنسبة لك أن تفكر في بيان الإفصاح عن المنتج ذي الصلة (بدس) وأية مستندات أخرى ذات صلة بالأسواق قبل أن تقرر ما إذا كنت ستحصل على أي من المنتجات المالية أم لا. يحتوي دليل الخدمات المالية لدينا على تفاصيل الرسوم والرسوم. كل هذه الوثائق متوفرة في cmcmarkets. au أو يمكنك الاتصال بنا على 1300 303 888.


ويمكن الاطلاع على المعلومات المتعلقة بمنصة التداول في السوق على موقعنا على موقع السوق.


يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للحصول على معلومات حول استخدامك العام للإنترنت. إزالة ملفات تعريف الارتباط قد تؤثر على تشغيل أجزاء معينة من هذا الموقع. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط وكيفية إزالتها، يرجى قراءة سياسة ملفات تعريف الارتباط.


ويعتمد العالج الضريبي على الظروف الفردية لكل عميل. يمكن أن يتغير قانون الضرائب أو قد يختلف وفقا للولاية القضائية التي تقيم فيها.


أفضل الرسوم البيانية المخزنة في الوقت الحقيقي على شبكة الإنترنت - مجانا!


A كامل المواصفات الرسم البياني ومنصة التحليل الفني الحق في المتصفح الخاص بك. ويندوز أو ماك.


تشغيل منصة الحرة.


انه مجانا! لا تسجيل، بطاقة الائتمان أو رسوم الصرف المطلوبة. هذا هو منصة الشهيرة التي توفر 31 مليون الرسوم البيانية تدفق إلى أكثر من 300،000 التجار كل شهر. بدء تشغيله ومشاهدة البيانات الحية تبدأ يتدفقون في المتصفح الخاص بك.


"الجيل القادم من الوظائف، وسهولة الاستخدام والمعرفة، وليس هناك منافسة". - إزينيرتيكلس.


تشغيل قسط.


تبدأ منصة قسط فقط في 19،99 $ في الشهر، ويتيح لك خيار للاختيار من بين قائمة من الخدمات الانتقائية والكامل يغذي البيانات في الوقت الحقيقي.


وهناك عدد قليل من فوائد كثيرة تشمل أي إعلانات، وتخطيطات مخصصة للمخططات الخاصة بك & أمب؛ قوائم المراقبة، دعم رصد متعددة، والمسح الضوئي & أمب؛ تنبيهات مباشرة من المؤشرات على الرسوم البيانية الخاصة بك، في الوقت الحقيقي تدفق نتائج المسح والتحليل قطاع الصناعة المتكاملة وأكثر من ذلك بكثير.


أشرطة الفيديو التعليمي ودفتر المصنف لمساعدتك على إتقان فريستوكشارتس. يتضمن كيكتور وتمارين لمشاهدة في وتيرة الخاصة بك. تعلم تنظيم قوائم المراقبة الخاصة بك، وتخصيص المخططات، واستخدام أدوات الرسم، والفرز مع حجم الطنانة والتجارة؛، وأكثر من ذلك. يظهر لك مصنف بدف كيفية تطبيق مفاهيم العالم الحقيقي مع 19 خطوة بخطوة ممارسة مثل المسح الضوئي لترتد السعر من التراجع واستخدام التصحيحات فيبوناتشي لهدف التراجع.


وضع بيانات البث المباشر ومخططات تفاعلية بالكامل على موقع الويب الخاص بك أو بلوق. يتضمن شريط التمرير، قوائم المراقبة والرسوم البيانية. يمكنك تكوين الألوان والمعلمات وكم التفاعل الذي تريد أن تقدم لزوار موقعك. من السهل تضمينها في صفحات الويب الخاصة بك.


تقارير الأسهم سريعة الحرة.


البحث عن أي أسهم للوصول مريحة إلى لقطة الشركة، اقتباس الأسعار، الرسم البياني الصغيرة، والأخبار من ياهو & أمب؛ تم دمج غوغل بشكل جيد في مكان واحد.


الحصول على سيلفرليت.


ميكروسوفت سيلفرليت هو مجانية على شبكة الإنترنت متصفح في المكونات المطلوبة لتشغيل فريستوكشارتس. تحقق للتأكد من أن لديك أحدث إصدار هنا.


متطلبات النظام.


يعمل على جهاز كمبيوتر أو ماك في أي من المتصفحات التالية.

No comments:

Post a Comment