Saturday 3 February 2018

كالفوريكس فيكتوريا ساعات


كالفوريكس خدمات العملات فوغان.


الصفحة الرئيسية مواقع كالفوريكس خدمات العملات فوغان.


كالفوريكس صرف العملات فوغان ميلز.


كالفوريكس كامل خدمات الصرف الأجنبي - فرع فوغان ميلز.


معلومات الاتصال.


(بين باس برو شوب وتيم هورتونس)


1 باس برو ميلز محرك الأقراص.


فوغان، أون L4K 5W4.


ساعات العملية:


الاثنين & # 8211؛ السبت 10 صباحا & # 8211؛ 9:00 مساءا.


الأحد 11:00 صباحا & # 8211؛ 7:00 مساء.


ملاحظة: ساعات العطلات مركز التسوق تنطبق أيضا.


البريد الإلكتروني لدينا فوغان، أون - فرع فوغان المطاحن.


المواقع.


المواقع.


© كوبيرايت 2018 كالغاري فورين إكسهانج Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


كيفية دفع أقل للعملة الأجنبية.


29 يونيو، 2018 01:45 بيإم.


في التحضير لرحلة إلى المملكة المتحدة، لقد تم استكشاف طرق تبادل العملات والصيد للحصول على أفضل الصفقات العملات الأجنبية المتاحة للاعب صغير مثل مثلي. كان الأمر أكثر إثارة للاهتمام لأنني كنت أتعامل مع الجنيه، الذي كان ينزلق في القيمة في أعقاب تصويت بريطانيا على مغادرة الاتحاد الأوروبي.


لقد اكتشفت أنه من المجدي بالتأكيد أن يتسوق، وأن هناك كل أنواع الرسوم لتضخيم ما تدفع في نهاية المطاف.


القصص الشائعة.


وهنا ملخص من استنتاجاتي الرئيسية، بهدف الحصول على ما يكفي من النقد الأجنبي لعطلة متواضعة، بدلا من صفقة عدة ملايين من الدولارات.


تحقق من الأسعار في موقع البنك الكندي. أضف 4٪. وهذا سوف يضع لك في الملعب للحصول على أفضل معدل المستهلك كنت من المرجح أن تجد لشراء النقد الأجنبي. يمكنك البحث عن معدلات الحالية بالإضافة إلى معدلات تعود أسابيع، أشهر وسنوات.


يتسوق في الانحاء. يمكن أن يكون هناك فجوات واسعة عرضت أسعار. على سبيل المثال، في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، كان الجنيه البريطاني منخفضا إلى 1.82 $ في مكان واحد و يصل إلى 1.89 $ في آخر. تحقق من مواقع البنوك والاتحادات الائتمانية ومحلات صرف العملات.


أسعار الصرف تتغير باستمرار. من الصعب التنبؤ بما سيحدث للعملة. إذا كنت تشتري عملة أجنبية لقضاء عطلة، يمكنك شراء القليل كل أسبوع في الفترة التي سبقت المغادرة إلى متوسط ​​الأمور. أو، مثلي، رصد لفترة من الوقت، ومجرد اتخاذ يغرق عندما يضرب نزوة، على أمل أن كنت قد اشتريت في يوم منخفضة التكلفة.


شراء العملة في كندا في مؤسسة مالية من المحتمل أن يحقق أفضل صفقة، على الأقل للعملات الرئيسية مثل اليورو والدولار الأمريكي والجنيه الاسترليني والين الياباني والرنمينبي الصيني. (على الرغم من أنني قد قرأت الرأي المعارض حول هذا.) بالنسبة لعملات منخفضة الطلب، قد تحتاج إلى ترتيب أيام أو أسابيع مقدما. بعض المؤسسات المالية سوف تفرض عليك رسوما على رأس الأرباح التي تقوم بها على سعر الصرف.


ولكن قد لا تريد أن تحمل مبالغ كبيرة بسبب الجزء الأكبر وخطر السرقة. في هذه الحالة، شراء ما يكفي من النقد الأجنبي لتحصل على المتداول في الساعات القليلة الأولى أو أيام بعد وصوله، ومن ثم استخدام البطاقة المصرفية الخاصة بك لسحب النقود من الأجهزة المصرفية. هذا هو النصيحة من خبير السفر ريك ستيفيس. هذه الآلات يمكن أن تكون مكلفة - كنت تدفع للراحة. هناك على الأقل 3 $ إلى 5 $ رسوم لكل انسحاب، على الرغم من أنك قد يكون لديك حساب مصرفي يتنازل عن التهمة. إذا كان هناك رسم مقابل كل استخدام لصراف آلي، وسحب مبالغ كبيرة، والقيام بذلك بشكل غير منتظم. التجاعيد في هذه العملية: سعر الصرف ربما يكون لغزا. فإنك لن تعرف حتى تحقق من البيان الخاص بك.


نصيحة ستيفس هي التمسك بآلات النقد المصرفي الموجودة فعليا في البنوك، واستخدامها خلال ساعات العمل المصرفي حتى إذا حدث خطأ ما، يمكنك الذهاب إلى الداخل وطلب المساعدة. لا تستخدم الأجهزة غير المصرفية "المستقلة"، والتي يمكن أن تفرض عليك رسوما أعلى. وتقول زميلة إنها أصيبت برسم 15 دولارا للانسحاب من آلة في محل بقالة في المكسيك.


مع بعض الحسابات المصرفية، حيث يمكنك دفع رسوم شهرية مثل 30 $ أو الحفاظ على توازن عال مثل $ 5،000 زائد، قد يتم التنازل عن رسوم الجهاز. تعلن سكوتيابانك عن عضويتها في التحالف العالمي لإدارة الحركة الجوية؛ باستخدام بطاقة سكوتيابانك تكوينه بشكل صحيح، يمكنك سحب المال من آلة التحالف في بلد أجنبي دون أن يتقاضى رسوم استخدام الجهاز. ولكن، سيكون هناك رسوم صرف العملات.


كلما كان ذلك ممكنا، الدفع باستخدام بطاقة ائتمان، ويفضل أن تكون واحدة لا تقيم رسوم المعاملات الأجنبية على رأس سعر الصرف الذي تم تعزيزه بالفعل من قبل 4٪ - وسخ. معظم بطاقات الائتمان في كندا تفرض رسوم 2.5٪ على الأقل للمعاملات الأجنبية. يتم توضيح ذلك في اتفاقية البطاقة، ولكن قد لا يظهر في كشف حسابك. أنا على بينة من اثنين من البطاقات التي لا تتقاضى رسوم - تشيس الأمازون فيزا وتشيس ماريوت المكافآت فيزا. في بحث غوغل، وجدت أيضا روجرز بلاتينوم ماستركارد. تانغيرين ماستركارد رسوم 1.5٪. (تحذير: عند استخدام بطاقة الائتمان في بلد أجنبي، في محاولة لوقف التاجر من تحويل إلى العملة الكندية بالنسبة لك؛ فمن شبه المؤكد أن تكون في معدل تضخم. وقد اكتشفت هذه الفضيحة في مطعم في ليدز، انكلترا حيث بلدي تم تحميل بطاقة الائتمان بالدولار الكندي، وليس بالجنيه، ولم ألاحظ حتى غادرت.


كنت متأكدا من أن تواجه الأماكن التي لا تقبل بطاقات الائتمان، أو أن تقييم رسوم إضافية إذا كنت تستخدم واحدة. لذلك، وجود النقدية هو إلى حد كبير ضرورة.


بطاقة الخصم، وهي نفس البطاقة التي تستخدمها عادة في صراف آلي، هي خيار بدلا من بطاقة الائتمان. ولكن أنا بجنون العظمة حول بطاقات السحب الآلي لأنها تعطي التاجر الوصول المباشر إلى حسابي المصرفي، لذلك أنا لم يذهب هذا الطريق. إذا كنت لا تقلق بشأن بطاقات السحب الآلي: تقول بعض البنوك أنها لن تفرض رسوم معاملة إذا كنت تستخدم بطاقة خصم لشراء من تاجر في بلد أجنبي. تحقق مع المصرف الذي تتعامل معه، حيث قد يختلف الوضع باختلاف نوع الحساب الذي تستخدمه.


بعض الملاحظات أكثر عشوائية، والتوسع في الاشياء أعلاه:


معدل التحويل الذي تراه في الجداول المالية، وامض على شاشة التلفزيون أو عند إجراء بحث غوغل، لا يشبه إلى حد كبير ما ستنتهي به. هذا المعدل هو ما يدفعه اللاعبون الكبار، مثل البنوك وشركات بطاقات الائتمان.


وفي عطلة نهاية الأسبوع، أظهر بنك كندا سعر صرف قدره 1.7657 دولار للجنيه، مصحوبا بإخطار دائم بأن المؤسسات المالية سوف ترمز إلى المبلغ الذي يتم تحويله بنسبة 4٪ على الأقل.


وكان أدنى معدل للمستهلك الذي يمكن أن أجد في عطلة نهاية الأسبوع 1.8145 $ على موقع تد، ولكن كان ذلك ل "معاملات الصرف الأجنبي"، وليس للحصول على كومة من العملة. للحصول على النقد، ونقلت عن 1.8465 $. (عملاء البنك مع بعض حزم الحسابات أو بطاقات الائتمان معينة يمكن أن تقدم أسعار أفضل قليلا من ما نشر - نسأل).


في كالفوريكس على الانترنت، كان 1.8414 $، بالإضافة إلى رسوم الشحن التي لم يكشف عنها. في واجهة وسط مدينة فيكتوريا، كان المعدل 1.8858 $.


هذه مجرد لقطة لما حدث في نهاية هذا الأسبوع. تد ليس لديها دائما أدنى معدل، و كالفوريكس ليس لديها دائما أعلى، لقد وجدت خلال شهر من الرصد. معدلات ترتد حول الكثير. ولكنهم يفعلون، على الأقل في الأوقات العادية، تميل إلى البقاء تقريبا تقريبا في غضون يوم واحد.


A الأربعاء، 29 يونيو تحديث الصباح:


- معدل التحويل في موقع بنك كندا على الانترنت للجنيه الاسترليني: 1.7399 دولار.


- معدل المعاملات غير النقدية التي نشرت في موقع البنك تد: 1.7982 $ (هذا لا يفسر، ولكن يبدو أن يعني التحويلات الإلكترونية)


- سعر شراء سندات الجنيه البريطاني في تد بانك: $ 1.8065.


- سعر لشراء الملاحظات الجنيه البريطاني في كالفوريكس على الانترنت: 1.7962 $، بالإضافة إلى رسوم الشحن.


- فيزا معدل بطاقة الائتمان، مع عدم وجود رسوم المعاملات المصرفية: 1.748447 $.


- بطاقة فيزا الائتمانية مع رسوم المعاملات 2.5٪ أن معظم بطاقات الائتمان تهمة: 1.792158 $.


توقيت يلعب دورا كبيرا. الجنيه البريطاني يكلف حوالي 1.90 $ قبل بقائه أو يترك التصويت يوم 23 يونيو. في اليوم التالي، كانت بعض الأماكن تقدم $ 1.82 إلى 1.84 $. تحدث الأشياء، وتتغير قيمة العملة. مع الجنيه، وسط الإثارة بريكسيت، انها تتغير كثيرا.


يقول المسافرون الذين هم أكثر دنيوية مني أنهم يحملون دولارات أمريكية للتبادل عندما يزورون بلدان خارج التيار الاقتصادي. وسوف يبحثون عن بنك محلي أو الصراف النقدي لأنه لا توجد وسيلة مريحة للحصول على العملة خارج البلاد. فالدولار الأمريكي أكثر قبولا على نطاق واسع في الأراضي الأجنبية من الكندية، ولكنك تعرف أن بالفعل من قراءة روايات التجسس.


أنا استكشاف طرق أخرى لتحويل الأموال الكندية إلى الجنيه البريطاني.


في حين لا يزال في كندا، وشراء ماركس وسبنسر بطاقات الهدايا الإلكترونية المقومة بالجنيه، ودفع مع بطاقة الائتمان لا رسوم المعاملة. محلاتهم في كل مكان، بما في ذلك محطات القطار والمطارات. استخدام بطاقة هدية لشراء سلع صغيرة، مثل المشروبات والوجبات الخفيفة، أو مظلة. سوف أعطي بطاقات الهدايا للأقارب الذين ليس لديهم بطاقة ائتمان بدون صفقة. سأهدف إلى قفل في ما آمل أن يكون معدل منخفض.


ربما أيضا الذهاب عبر الإنترنت وشراء قسيمة السفر القطار المقومة بالجنيه لقفل بمعدل منخفض.


هذه الأشياء قفل معدل، بطبيعة الحال، هو القمار. ليس لدي أي فكرة عما إذا كان الجنيه سوف تنخفض أكثر أو ارتفاع غدا.


النظر في إرسال الأموال إلى أقارب الذين يعيشون في المملكة المتحدة (أو بلدك الأجنبي المفضل) لتجنب تحمل مبالغ كبيرة من النقد أثناء السفر. ولكن القيام بذلك يمكن أن تكون مكلفة. للحصول على المال الأسلاك، وهناك رسوم للمرسل، وغالبا ما يكون رسم للمتلقي. رك لديها واحدة من أدنى الرسوم رأيت في المعاملات الصغيرة - 13.50 $ لنقل ما يصل إلى 2500 $. أماكن أخرى تهمة 2-3 مرات. الشخص الذي يتلقى المال قد تضطر لدفع ما يعادل 10 $ إلى 15 $. لذلك، يصبح تحويل $ 500 فجأة $ 470.


هناك أيضا خيار خدمة مثل فيزا المباشر، التي ترسل الأموال إلى بطاقة الخصم المصرفي، بطاقة الائتمان فيزا (يتم دفع الرصيد إلى أسفل) أو بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا (لا ينصح بسبب وجود رسوم إضافية). من خلال تد بنك، انها 8.95 $ لنقل ما يصل إلى 1000 $ و 12.95 $ ل 1،000،01 $ إلى 2،500 $.


تجنب رسوم تحويل الأموال من خلال عقد اتفاق مع قريب في البلد الأجنبي الذي تزوره. الاحتياجات النسبية لاحتضان قرش معسر. باستخدام بطاقة الائتمان لا رسوم المعاملة، وشراء بطاقات هدية بدون رسوم للمخازن المفضلة لإعطاء لهم. أنها تعطيك المكافئ النقدي. اقرأ غرامة طباعة بطاقات الهدايا للتأكد من أنها لن تنتهي.


و، لإنهاء، بعض المتذمر: قبل ويسترن يونيون اشترى، تقدم فيكتوريا مخصص البيت التحويلات المالية مع أي أو رسوم منخفضة جدا، مثل 2.50 $. وكانت أسعار صرف البيت المخصص أيضا تنافسية للغاية. ولكن تلك الأيام قد ولت.


[30 يونيو تحديث: القارئ تقارير تجارب جيدة مع استخدام صرف العملات الدولية، عن طريق النقر وخدمة جمع، حيث كنت امر العملة على الانترنت، ثم استلم من أحد متاجرها أو أكشاك المطار. عند شراء هذه الطريقة، وجد أن معدلات أن تكون أقل من ما الناس الذين يمشي واتهم. راجعت موقع أيس والعديد من أسعار تبدو لائق. ولكن فوجئت عندما لم أتمكن من العثور على الجنيه البريطاني المدرجة. لذلك اتصلت رقم خدمة العملاء أيس. أخبرني أحد الوكلاء بأنه كان هناك طلب كبير على الجنيه منذ أن بدأت قيمته بالانزلاق في أعقاب تصويت 23 يونيو / حزيران. كانت قد نفدت، ولم تتوقع شحنة أخرى حتى الأسبوع المقبل.]


البريد الالكتروني لي في بانج @ تيمسكولونيست.


قراءة مواضيع ذات صلة.


أرسل هذا المقال ل صديق.


لا تفوت >> يوميا.


الحصول على تيمس كولونيست النشرة اليومية.


احصل على أهم عناوين عناوين تيمس كولونيست في اليوم عبر البريد الإلكتروني إليك كل صباح.


معرفة ما يحدث في مجتمعك.


أضف الحدث.


الاطلاع على جميع الأحداث.


الأكثر شعبية.


تساوت ملف الأمة الأولى يطالب جزيرة جيمس.


سوف، غطس، في الداخل، أضفى على القماش تموجا صقي، إلى، أناكورتيس، أعبر، بتر ذي.


متجر التوفير المتسوق يعود المجوهرات وجدت في Q - نصائح مربع.


يعتقد سانيتش الشرطة سائق في خانق الطريق وفاة كان قضية طبية.


بارج في مكان، ولكن العمل في نهاية الأسبوع على جونسون شارع الجسر سوف تعتمد على الرياح.


وكان نيك نيك جير التنفيذي السابق للبنك التجاري الدولي، الذي قتل في حادث "كاليف"


الشمال سانيتش المنزل تبيع 9 مليون $.


الشرطة، التحقيق، فيكتوريا، انسان، الموت، خلفي، تفقد، حتى، ريتشموند، ترامبولين، بارك.


دلتا لاعب البيسبول 14 عاما يموت بعد سقوط بينما فابينغ النيكوتين.


بسبب، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، ضرب، بجانب، الحمال سائل تذوب فيه ادوية، عن، غابريولا، إسلاند.


الشمال سانيتش المنزل تبيع 9 مليون $.


سوف 'ركوب من خلال' المطاعم تلبية لمستخدمي حارة الدراجة الطريق باندورا.


فني الغيتار الرئيسي يمر الشعلة.


يستمر الدولار الكندي في الارتفاع مع انخفاض مؤشر تورونتو للأسهم.


سمي ستيوارت بوترفيلد رجل الأعمال المميز أوفيك.


سكرات قناع مركبات الدخان في العنب النبيذ ملوث: B. C. الباحثين.


وسط المدينة الشقق لبيع أقل من أسعار السوق - للمشترين المؤهلين.


شركة لاديسميث الماريجوانا تباع في صفقة 230M $.


نقص حاد في العمالة، والإسكان، وأولويات النقل للغرفة.


أسواق الأسهم مختلطة في آسيا وأوروبا مع انخفاض الدولار الأمريكي.


يستريح رويالس استعداد لاختبار عملاق آخر.


دوران يسلم على السلطة غريزليز ".


نانايمو's فان أوشش تزلج على استعداد لموسيقى الروك في سكوتيز بطولة القلوب.


الأسماء والألعاب: لاعبي لعبة الرجبي الجزيرة الحصول على دعوة لتمثيل مقاطعة في لاس.


فيكس الأطواق فرق تذهب اطلاق النار لعلاج.


فيكتوريا رويالز الكابتن جو هيكيتس يجعل نهل لاول مرة مع ديترويت.


يمتلك فان أوشش سكوتيز وطني في مشاهد.


نانايمو حلبة يفوز ب. المرأة عنوان الشباك.


التغييرات الشباك: تعيين سكوتيس لتبدأ شكل جديد وبعض الوجوه الجديدة.


مدرب الركبي الوعظ أساسيات الفريق يستعد لمباراة كأس العالم التصفيات.


الحصول على وظيفة تسليم تك فلايرس.


صحيفة تايمز كولونيست تبحث عن الناس لتقديم النشرات كل يوم خميس.


كالفوريكس خدمات صرف العملات.


تبادل العملات بالتجزئة.


النقد بالتجزئة، ملاحظات البنك، الأسلاك الواردة والصادرة، ملاحظات البنك بالجملة والأسعار التي تغلب على البنوك.


كالفوريكس فروع التجزئة.


مواقع مريحة في موقع مركزي في فيكتوريا، كالجاري، ادمونتون، تورونتو، فوغان، أوتاوا ومونتريال.


الأعمال / خدمة العملاء الخاصة.


المدفوعات العالمية، وتجار الفوركس مخصص، واستراتيجية التحوط وحلول إدارة الخزانة.


أفضل الأسعار & أمب؛ معظم الأسهم العملات.


فلسفة كالفوريكس بسيطة. نحن نقدم أفضل الأسعار على العملات الأجنبية مع الحفاظ على أوسع تشكيلة من العملات الأجنبية المتاحة في الأسهم في فروعنا في جميع أنحاء كندا. مع مجموعة مختارة من أكثر من 100 العملات ونحن نساعد على ضمان أن توفر المال على البنوك والعثور على العملة التي تبحث عنها عند التوقف عن طريق زيارة.


كالفوريكس صرف العملات تفخر على وجود مركزيا الفروع التي يعمل بها مدربين مهنيا المدربين والمديرين إلى بأمان وفعالية تساعدك على تبادل النقدية، ونقل أو تلقي الأموال من الخارج.


تقدم كالفوريكس خدمات للأفراد والشركات المحلية وأوامر البيع بالجملة وخدمات تحويل الأموال الدولية غير النقدية.


توقف عن طريق فرع كالفوريكس بالقرب منك اليوم والانضمام إلى مليون آخرين من الأفراد والمؤسسات المالية والشركات كل عام ونحن نخدم ونحن على يقين من أنكم سوف تجد أنه عندما يتعلق الأمر خدمات صرف العملات، فإنك لن تجد شركة أخرى الذين يعمل بجد لأموالك.


الإعلان عن خدمة جديدة:


ترتيب العملات الأجنبية على الانترنت.


ولها شحنها لك.


نحن نقدم الآن النقد الأجنبي للشراء عبر الإنترنت مع تسليم المؤمن بالكامل. الحصول على النقد الأجنبي لم تكن أبدا سهلة جدا.


تقدم كالفوريكس فورين إكسهانج مجموعة متنوعة من الخدمات النقدية وغير النقدية للأفراد والشركات وغيرها من المنظمات التي تبحث عن خدمة أفضل وأسعار صرف العملات.


ملاحظات البنك البيع بالتجزئة الخدمات النقدية الأجنبية مسودات البنوك الأجنبية الشراء أوسد مسودات البنك الولايات المتحدة التحويلات المصرفية الصادرة التحويلات المصرفية الصادرة التحويلات المصرفية الواردة الدفعات الجارية الدفع بالعملة المحلية شراء برنامج العودة.


آخر أخبار الشركات وبلوق.


عادة ما نكتب مقالات السفر المتعلقة بالعملة، مثل ما هو أفضل وسيلة ل.


سواء كان هو الرومانسية في مهدها أو كنت قد تزوجت لمدة 20 عاما.


بالنسبة للكنديين، يمكن أن يكون هذا سؤالا صعبا للرد عليه. يجب عليك تغيير.


حتى الآن، فقدت معظم قرارات السنة الجديدة & # 8217؛ ق بعض الزخم والحصول على.


زيارة كوبا لأول مرة؟ انت محظوظ! قليلا الخلط حول ثنائية.


أفضل الأسعار، وأوسع اختيار من العملات في الأوراق المالية!


المواقع.


المواقع.


© كوبيرايت 2018 كالغاري فورين إكسهانج Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


كالفوريكس خدمات العملات فيكتوريا.


الصفحة الرئيسية المواقع كالفوريكس خدمات العملات فيكتوريا.


كالفوريكس صرف العملات فيكتوريا - وسط البلد.


كالفوريكس خدمات صرف العملات الأجنبية الكاملة - فرع فيكتوريا.


معلومات الاتصال.


606 همبولدت ستريت.


الصيف ساعات العمل:


(1 مايو & # 8211؛ 31 أغسطس)


الاثنين & # 8211؛ الأربعاء 8:30 صباحا & # 8211؛ 7:00 مساء.


الخميس & # 8211؛ الجمعة 8:30 صباحا & # 8211؛ 9:00 مساءا.


السبت 10:00 صباحا & # 8211؛ 9:00 مساءا.


الأحد & أمب؛ العطلات 10:00 صباحا & # 8211؛ 7:00 مساء.


الشتاء ساعات العمل:


(1 سبتمبر & # 8211؛ 30 أبريل)


الاثنين & # 8211؛ الخميس 8:30 صباحا & # 8211؛ 6:00 مساء.


الجمعة 8:30 صباحا & # 8211؛ 7:00 مساء.


السبت، الأحد & أمب؛ العطلات 10:00 صباحا & # 8211؛ 6:00 مساء.


البريد الإلكتروني لدينا فيكتوريا، بك - فرع وسط المدينة.


المواقع.


المواقع.


© كوبيرايت 2018 كالغاري فورين إكسهانج Ltd. جميع الحقوق محفوظة.


كالفوريكس صرف العملات وسط المدينة.


طرق الدفع:


كاش إنتيراك.


ساعات العمل.


منتجات وخدمات.


90 العملات المتاحة، أوسد مسودات البنك، بيع مسودات البنك الأجنبي، والتحويلات البرقية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، والتحويلات الإلكترونية الواردة، التحويلات السلكية الصادرة، والعملات الذهبية مابل ليف، الشيكات المسافرين، الفضة مابل أوراق عملات، برنامج العودة شراء، خدمات السفر، خدمات الهجرة، وأكثر . أقل.


متوجه إلى هناك.


عبر، فرونت، ال التعريف، أخفى،


التقييمات والتعليقات - كالفوريكس صرف العملات.


تلقينا فرين.


تلقينا خدمة ودية، مفيدة جدا واليقظة. تنازلت عن رسوم الخدمة كما كانت رحلة ابننا المدرسية. سعر الصرف التنافسي. خدمة العملاء الممتازة :)

No comments:

Post a Comment