Wednesday 7 February 2018

فكس خيارات إدارة المخاطر


شرح خيارات العملة الأساسية لإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية المادة.
بقلم فرانسيس كوبولا.
وتستخدم العديد من الشركات لإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية مع العقود الآجلة. ولكن هناك أدوات إضافية مصممة لمساعدة الشركات على إدارة المخاطر الناجمة عن تقلب أسعار صرف العملات الأجنبية. خيارات العملات، والمعروفة أيضا باسم خيارات الفوركس، هي واحدة من هذه الأدوات.
الخيارات هي المشتقات المالية المنتجات التي يتم تداولها بنشاط من قبل المضاربين العملة، ولكنها يمكن أن تكون أيضا تحوط مفيدة للأعمال التجارية الدولية. البائعين (أو “writers”) من خيارات الفوركس غالبا ما تكون البنوك الكبيرة مع عمليات تداول العملات الأجنبية الكبيرة.
يمنح خيار الفوركس الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع العملة بسعر صرف متفق عليه. ويختلف خيار العملة عن العقد الآجل الذي يقفل بيع أو شراء عملة في المستقبل، ومن ثم يمكن أن يؤدي إلى خسائر في أسعار صرف العملات الأجنبية إذا تحرك سعر الصرف في الاتجاه المعاكس عما كان متوقعا. إن استخدام خيارات الفوركس للتحوط من مخاطر العملات الأجنبية يمكن أن يحمي نشاطا تجاريا من تحركات أسعار الصرف المعاكسة مع الاستمرار في السماح له بالاستفادة من تلك المواتية. ومع ذلك، غالبا ما تحتاج الشركات إلى دفع رسوم للحصول على الحماية التي يوفرها الخيار.
أساسيات خيارات الفوركس لإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية.
ويسمى خيار لبيع العملة خيار الخيار: خيار لشراء العملة هو خيار الاتصال. ومع ذلك، في عالم الفوركس، كل معاملة تنطوي على كل من شراء وبيع العملة. لذلك، إذا كنت ترغب في الحصول على خيار لشراء الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي في غضون ثلاثة أشهر Ђ ™ الوقت، فإنك سننشر في وقت واحد خيار الاتصال لمدة ثلاثة أشهر للدولار الاسترالي ووضع الخيار للدولار الأمريكي. تعرف هذه العملة بالعملة كزوج العملات. يتم فرض خيارات الفوركس دائما كما أزواج وضع ودعوة.
السعر الذي ترغب في شراء أو بيع العملة يسمى سعر “strike. ” على سبيل المثال، لنفترض أن الشركة الأمريكية لديها لدفع المورد البريطاني £ 10،000 في ثلاثة أشهرЂЂ ™ الوقت. وتشعر الشركة بالقلق من أن الجنيه قد يرتفع مقابل الدولار الأمريكي في ذلك الوقت، مما يجعل هذه المدفوعات أكثر تكلفة بالدولار. ولكن إذا انخفض الجنيه مقابل الدولار الأمريكي، فإن الشركة ترغب في الاستفادة من هذه الحركة المواتية لأسعار الصرف. لذلك يمكن للشركة شراء استدعاء الجنيه الإسترليني / الولايات المتحدة. الدولار الخيار عقد الخيار تنتهي في ثلاثة أشهر Ђ ™ الوقت بسعر الإضراب من جنيه استرليني إلى 1.26 $، مقارنة مع سعر الصرف الحالي من 1.24 $. إذا بقى الجنيه أقل من 1.24 $، سعر الإضراب هو أقل فائدة لشركة الولايات المتحدة من سعر الصرف الحالي، لذلك يقال أن الخيار ليكون من المال. Ђќ ولكن إذا ارتفع الجنيه إلى 1.26 $ أو أعلى، والخيار هو قال أن يكون Ђњin المال.
يتم تشغيل خيار الفوركس الأساسي لفترة محددة من الزمن، مثل ثلاثة أشهر. في تاريخ انتهاء صلاحيتها، إذا كان في Ђњin المال Ђќ ثم يتم ممارسة، وهو ما يعني أن المشتري من الخيار يمارس حقه في شراء وبيع بسعر الإضراب المتفق عليها. في مثالنا، إذا كان غبب-U. S.. ارتفع سعر صرف الدولار إلى 1.26 $، فمن الواضح أن من المفيد للشركة الأمريكية لشراء الجنيه الإسترليني بسعر الإضراب، لذلك سيتم ممارسة الخيار. ولكن إذا انخفض الجنيه إلى 1.20 دولار، فسيسمح عادة للخيار بأن ينتهي دون أن يتم التحقق منه، لأن من الأفضل أن تقوم الشركة الأمريكية بشراء الجنيه الإسترليني بسعر الصرف الفوري.
خيارات تأتي في اثنين من الأساليب: الأمريكية والأوروبية. لا يمكن ممارسة الخيارات الأوروبية إلا في تاريخ انتهاء صلاحيتها. وعلى النقيض من ذلك، يمكن ممارسة خيار أمريكي قبل أو قبل تاريخ انتهاء صلاحيته. وبما أن أصحاب الخيار الأمريكي يجب عليهم أن يقرروا ما إذا كانوا سيخوضون خيارا في المال لم يصل بعد إلى تاريخ انتهاء صلاحيته، فإن الخيار الأمريكي لا يلغي تماما مخاطر العملات الأجنبية. بيد أنه يمكن أن يخلق فرصا أكبر للاستفادة من تحركات أسعار الصرف المواتية. 1.
التسعير خيارات الفانيليا الفوركس.
في خيارات Ђњplain Vanillaä ((أبسط وأشيع أنواع الخيار)، فإن الحماية التي يوفرها الخيار مماثلة لعقد التأمين. الكاتب يتهم المشتري رسوم، والمعروفة باسم قسط. إن حساب سعر الأقساط معقد ويخضع للتغيير: هناك العديد من نماذج التقييم المختلفة، 2 ويجري البحث في خيارات التسعير. 3 وبصفة عامة، يستند سعر الأقساط إلى مزيج من الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب، وطول الفترة الزمنية حتى تنتهي صلاحية الخيار، واحتمال تحرك سعر الصرف بما فيه الكفاية للخيار المراد ممارسته (وهذا يعرف باسم Ђњimplied فولاتيليتيЂќЂќ). 4 كلما كان الفرق بين سعر السوق الحالي وسعر الإضراب أقل، كلما زاد الوقت اللازم للاستحقاق، وكلما ارتفعت درجة التقلبات، كلما كان الخيار أكثر تكلفة. 5 الخيارات الأمريكية التي تعطي للمشتري المرونة في ممارسة الخيار قبل تاريخ انتهاء صلاحيته قد يكون لها قسط أعلى.
وبطبيعة الحال، إذا انتهت صلاحية الخيار دون إكسيرسيسد، ثم يتم فقدان قسط الدفع. وحتى إذا تم ممارسة الخيار، والعلاوة تقلل بشكل فعال الفائدة للمشتري. وكلما كان الخيار خارج نطاق المال هو عندما يتم شراؤه، وأقل تكلفة من المرجح أن يكون، ولكن كلما زاد احتمال فقدان العلاوة.
خيارات الفانيليا هي أدوات قابلة للتداول قد يتغير سعرها يوميا. المعايير الدولية لمحاسبة التحوط تتطلب أن يتم تحميلها على حسابات الشركة في قيمة،، مما يعني أنه يجب إعادة تقييمها بشكل دوري إلى سعر السوق (في ماركماركيد إلى السوق Ђќ). 6 حقيقة أن سعر أوبتيون 's يمكن أن تتغير في كثير من الأحيان يخلق خطر الخسائر لكل من البائع والمشتري من التحركات السلبية في سعر السوق للخيار †"وهذا يعرف باسم مخاطر السوق. Ђќ 7 الحركات السلبية في الكامنة سعر صرف العملة أيضا خلق خطر أن البائع سوف تكون غير قادرة على تسوية المطالبة المشتري Ђ ™ على ممارسة الخيار †"هذا هو خطر Ђњsettlement. ” 8.
عندما يتم تداول الخيارات في التبادلات المعترف بها مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (“exchange-ترادد أوبتيونس”)، 9 الصرف نفسه هو الطرف المقابل لكل صفقة. لذلك إذا الباعة الافتراضية بسبب خسائر فادحة، يجب أن لا يزال تبادل شرف عقودها مع المشترين. ولحماية التبادل من الخسائر، يتعين على باعة خيارات الفانيلا أن يقدموا إلى البورصة هامش أولي أو هامش مالي يغطي نسبة مئوية من القيمة الأولية للخيار، كما يجب عليهم أن يوفروا في البورصة ما يعادل النقد التغير اليومي في سعر †"وهذا يعرف باسم هامش Ђњvariation” أو “cashв.. هذه ممارسة قياسية للخيارات المتداولة في جميع فئات الأصول. 10.
ومع ذلك، فإن سوق الخيارات الفوركس هو في معظمها “over вки” (أوتك)، وهو ما يعني أن البائعين والمشترين من الخيارات التجارة مباشرة مع بعضها البعض وليس على التبادلات. ومنذ الأزمة المالية في 2007-2009، أخذت تطهير المشتقات خارج البورصة بما في ذلك خيارات الفوركس على نحو متزايد من خلال مراكز المقاصة المركزية، والمعروفة باسم الأطراف المقابلة المركزية (كبس). (11) تحمي شركات السلع المشتراة مشتري المشتقات، بما في ذلك الخيارات، من احتمال تقصير البائع في حركة أسعار كبيرة. وعادة ما يتطلب الأمر نشر الهوامش الأولية وتغيير الهوامش، مما يساعد على ضمان أن يكون لدى نقاط التحكم الحرجة دائما موارد كافية لمسح الصفقات. 12.
الوجبات الجاهزة.
توفر خيارات الفوركس أداة إضافية لإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات شائعة الاستخدام مثل العقود الآجلة. خيارات بسيطة من حيث المبدأ، ولكن التسعير يمكن أن تكون معقدة. قد يكون الإلمام بالمصطلحات والمبادئ الأساسية لتداول الخيارات مفيدا عند فهم طرق التحوط من مخاطر العملات الأجنبية في الأعمال التجارية الدولية.
المؤلف.
مع 17 عاما من الخبرة في الصناعة المالية، فرانسيس هو كاتب ومتقدم للغاية في مجال المصرفية والمالية والاقتصاد. وهي تكتب بانتظام لفاينانشال تايمز، فوربس ومجموعة من المنشورات الصناعة المالية. وقد ظهرت كتاباتها في مجلة ذي إكونوميست، و نيو يورك تيمس و وول ستريت جورنال. وهي معلق متكرر على التلفزيون والإذاعة ووسائل الإعلام على الانترنت بما في ذلك بي بي سي وتلفزيون رت.
3. "الشبكات العصبية بوابات للخيار التسعير: العقلانية حسب التصميم"، يانغ، تشنغ & أمب؛ Hospedales. الشبكي: //arxiv/abs/1609.07472.
6. المعايير الدولية للتقارير المالية: معيار المحاسبة الدولي رقم 39 "محاسبة التحوط في الممارسة العملية"، بريسواترهوسكوبيرز، هتبس: //pwc/gx/en/ifrs-reporting/pdf/ias39hedging. pdf.
8 - "التوجيه الإشرافي لإدارة مخاطر التسوية في معاملات الصرف الأجنبي"، بنك التسويات الدولية؛ مكرر / سنة النشر / bcbsc1310.pdf.
روابط ذات علاقة.
المواد شعبية.
مقالات ذات صلة.
مخاطر فكس بسيطة التحوط للشركات الصغيرة والمتوسطة.
معدلات سلبية، الجزء 1: طرق غير متوقعة أسعار الفائدة السلبية تأثير أسعار صرف العملات.
كيف تتعاون البنوك المركزية للحد من مخاطر العملات الأجنبية في التسويات الدولية.
جعل المدفوعات الدولية.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.
اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

شرح الخيارات لإدارة مخاطر العملات الأجنبية، من الأساسيات إلى الأشرطة و سترادلز المادة.
بقلم فرانسيس كوبولا.
بعض الشركات لا تولي اهتماما لمخاطر صرف العملات الأجنبية، في حين أن معظم تلك التي تعتمد على العقود الآجلة لإدارة بنشاط. ولكن هناك العديد من الأدوات الإضافية المصممة لمساعدة الشركات على إدارة المخاطر الناجمة عن التقلبات المتزايدة في أسعار صرف العملات الأجنبية.
في هذه السلسلة المكونة من خمسة أجزاء، يقوم الصحفي المالي فرانسيس كوبولا، الذي يبرز بانتظام في صحيفة فايننشال تايمز، و ذي إكونوميست، و فوربس ومجموعة من منشورات الصناعة المالية الأخرى، باستكشاف نظرية وممارسة خيارات العملات، والمعروفة أيضا بخيارات الفوركس، أساسيات معقدة للغاية (وأحيانا السبر الغريب الأسماء).
الجزء الأول: شرح خيارات العملات الأساسية لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
توفر خيارات الفوركس أداة إضافية لإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات شائعة الاستخدام مثل العقود الآجلة. وهي منتجات مشتقة مالية تتداول بنشاط من قبل المضاربين في العملات، تمنح الحق وليس شراء أو بيع العملة بسعر صرف متفق عليه. في حين أن خيارات الفوركس بسيطة من حيث المبدأ، يمكن أن تكون أسعارها معقدة. قد يكون الإلمام بالمصطلحات والمبادئ الأساسية لتداول الخيارات مفيدا عند فهم طرق التحوط من مخاطر العملات الأجنبية في الأعمال التجارية الدولية. قراءة المادة.
الجزء 2: استخدام غريبة الفوركس خيار الهياكل لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
العديد من الشركات تجد احتياجاتها إدارة مخاطر العملات الأجنبية يمكن أن تلبي تماما مع العملات الآجلة و “vanilla” خيارات الفوركس. البعض الآخر يذهب إلى أبعد من ذلك، إلى ما يسمى خيارات ЂќoticЂќЂќ التي لديها ميزات غير القياسية تمكينهم من أن تكون مصممة لاحتياجات إدارة المخاطر الفردية. إن استخدام خيارات غريبة كجزء من إستراتيجية إدارة مخاطر العملات الأجنبية يمكن أن يساعد الشركات على الحفاظ على تكاليف التحوط و إدارة المخاطر المعقدة بشكل فعال. ولكن الحذر: استخدام خيارات للتحوط التعرض العملات الأجنبية لا يزيل المخاطر، فإنه مجرد تغيير طبيعتها. قراءة المادة.
الجزء الثالث: استخدام خيارات الفوركس الغريبة للحد من تكاليف التحوط في استراتيجية إدارة مخاطر العملات الأجنبية.
تستخدم بعض الشركات خيارات غريبة للحد من تكاليف التحوط كجزء من إستراتيجية إدارة مخاطر العملات الأجنبية التي يتم النظر فيها بشكل جيد. وتقاسم المنافع (إن وجدت) من خيار الفوركس بدلا من دفع رسم هو استراتيجية واحدة للقيام بذلك. آخر هو التنشيط المشروط، التي تنطوي على منتجات مثل خيارات المغلوب في (أوب-إن-أور-دون-أند-إن-إن) والخيارات المغلوب (صعودا وهبوطا أو أسفل والخروج)، التي تنشط فقط عندما الزناد يتم الوصول إلى معدل. الخيارات الغريبة عادة ما تضع رأس مال الشركة في بعض المخاطر، وهي ليست مناسبة لجميع الشركات. ولكن بالنسبة للبعض، فإنها يمكن أن توفر التحوط الفوركس فعالة بتكلفة أقل من العقود الآجلة بسيطة وخيارات الفوركس الفانيليا. قراءة المادة.
الجزء الرابع: الحماية المنظمة للشركات ذات الاحتياجات المتطورة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
في عالم اليوم غير المؤكد، فإن الشركات الدولية لديها حاجة متزايدة لإدارة تقلب العملات والتعرض المتعدد لمخاطر العملات الأجنبية بشكل فعال. ويستكشف الجزء الرابع كيف يمكن لخيارات الفوركس الغريبة أن تساعد على توفير حماية أطول أجلا في إطار استراتيجية إدارة مخاطر الصرف الأجنبي المتطورة. كما هو الحال مع جميع أدوات التحوط من العملات الأجنبية، فإن هذه الأدوات تميل إلى تحويل المخاطر بدلا من القضاء عليها، ويمكنها أن تضع رأس المال في خطر. ولكن بالنسبة للشركات الدولية المتطورة التي لديها احتياجات معقدة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية، فإنها يمكن أن تكون إضافة مفيدة إلى أدوات التحوط من الفوركس. قراءة المادة.
الجزء 5: الجمع بين خيارات الفوركس والأدوات المالية الأخرى لاستراتيجية مصممة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
ويستكشف الجزء 5 كيف يمكن للشركات الجمع بين الخيارات وغيرها من الأدوات لاستراتيجيات أكثر فعالية لإدارة مخاطر العملات الأجنبية مصممة خصيصا لاحتياجاتهم. وهو يفسر المبدأ الأساسي المتمثل في التكافؤ بين الدعوات؛ وکیف یمکن أن تکون خیارات الجمع مفیدة بشکل خاص للشرکات التي لدیھا تعرضات متعددة للعملات، حیث یمکنھا أن تساعدھا علی الاستفادة من تحرکات أسعار الصرف بین العملات التي تتعامل فیھا. هذا هو المكان الذي نصف فيه سترادلز طويلة وقصيرة، وخنق، وأشرطة، وشرائط، وينتشر الثيران، ينتشر الدب، والأمامية الاصطناعية. المضي قدما بحذر: مع أقصى التخصيص يأتي أعلى المخاطر. قراءة المادة.
المؤلف.
مع 17 عاما من الخبرة في الصناعة المالية، فرانسيس هو كاتب ومتقدم للغاية في مجال المصرفية والمالية والاقتصاد. وهي تكتب بانتظام لفاينانشال تايمز، فوربس ومجموعة من المنشورات الصناعة المالية. وقد ظهرت كتاباتها في مجلة ذي إكونوميست، و نيو يورك تيمس و وول ستريت جورنال. وهي معلق متكرر على التلفزيون والإذاعة ووسائل الإعلام على الانترنت بما في ذلك بي بي سي وتلفزيون رت.
روابط ذات علاقة.
المواد شعبية.
مقالات ذات صلة.
باستخدام خيارات الفوركس الغريبة للحد من تكاليف التحوط في استراتيجية إدارة مخاطر العملات الأجنبية.
باستخدام إكسوتيك فوريكس أوبتيون ستروكتوريس فور فكس ريسك ماناجيمنت.
شرح خيارات العملة الأساسية لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
جعل المدفوعات الدولية.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.
اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

إدارة مخاطر خيارات الفوركس
تقدم فينكاد الحلول الأكثر شفافية في هذه الصناعة، وتوفير وثائق واسعة مع كل منتج. ويستكمل هذا من خلال مكتبة واسعة من الأوراق البيضاء والمقالات ودراسات الحالة.
المقدمة.
تعد خيارات صرف العمالت األجنبية بديال للعقود اآلجلة عند التحوط للتعرض لمخاطر العمالت األجنبية ألن الخيارات تسمح للشركة باالستفادة من تحركات أسعار صرف العمالت األجنبية المواتية، في حين أن العقد اآلجل يقفل سعر صرف العمالت األجنبية في معاملة مستقبلية. وبطبيعة الحال هذا "التأمين" من الخيار ليست حرة، في حين أنه يكلف شيئا للدخول في صفقة إلى الأمام.
عند تسعیر خیارات الصرف الأجنبي، فإن السعر الأساسي ھو سعر الصرف الأجنبي الفوري أو الآجل.
وتشير اتفاقية التسوية إلى الفارق الزمني المحتمل الذي يحدث بين تواريخ التجارة والتسوية. وعادة ما يكون للعقود المالية تأخير بين تنفيذ التجارة وتسويتها. هذه الفترة الزمنية موجودة أيضا بين انتهاء خيار وتسوية. على سبيل المثال، بالنسبة إلى الفوركس مقابل الدولار الأمريكي، فإن حساب التاريخ القياسي للتسوية الفورية هو يومي عمل بالعملة غير الدولار، ثم أول يوم عمل جيد شائع للعملة ونيويورك. الاستثناء الوحيد لهذه الاتفاقية هو أوسد-كاد وهو يوم عمل تورنتو، ومن ثم أول يوم عمل مشترك في تورونتو ونيويورك. بالنسبة لخيار الفوركس، يتم السداد النقدي بنفس الطريقة، مع حساب التسوية باستخدام تاريخ انتهاء صلاحية الخيار بداية الحساب. تؤثر اتفاقية التسوية على التدفقات النقدية المخفضة ويجب أخذها بعين االعتبار في التقييم. وظائف فينكاد تسمح لمواصفات مختلف اتفاقيات السوق سعر الصرف التي هي قادرة على تغطية معظم أزواج العملات المتاحة في السوق. فيما يتعلق بأشكال المدخلات الممكنة، يمكن للمستخدمين تحديد الاتفاقيات لعملتين من سعر فكس يدويا، بطريقة مجتمعة أو منفصلة. بالنسبة إلى الأول، يمكن أن تؤخذ عنصرين في وصف النضج ومؤتمر عطلة التي يتم تقاسمها لكلا العملتين. وبالنسبة لهذا الأخير، يمكن أن تؤخذ خمسة عناصر في مجموعة واحدة من وصف النضج والاتفاقية عطلة للعملة واحدة، ومجموعة أخرى من المدخلات مماثلة للعملة اثنين ومدخلات إضافية من اتفاقية عطلة. وهذا يتوافق مع أكثر المواصفات العامة لاتفاقية التسوية التي يمكن استخدامها للتداول عبر الحدود، على سبيل المثال. وهي تجارة كاد-ور التي لها تواريخ استحقاق محسوبة باستخدام نيويورك وكذلك تورنتو والعطلات المستهدفة.
إذا افترضنا أن أسعار الصرف تتبع حركة براونية هندسية (نفس نوع العملية العشوائية كمخزون)، باستخدام الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) كمعدل فكس، فإن العملة الأجنبية (جبي) مماثلة للأسهم التي تقدم عائد أرباح معروف، حيث المالك من العملة الأجنبیة یحصل علی "عائد توزیعات أرباح" یساوي المعدل الخالي من المخاطر بالعملة الأجنبیة. تسمح لنا هذه الافتراضات الأخرى باستخدام نماذج الخيارات العامة، مثل بلاك سكولز، في تقييم خيارات العملات الأجنبية.
تفاصيل تقنية.
خيارات فكس يمكن أن تكون مربكة وأحيانا تتطلب القليل من التفكير اضافية لأن أحد العملاء سوف تنظر في خيار كال وأخرى سوف تنظر في نفس الخيار فكس بوت. من المهم دائما أن نفهم ما هو العائد المتوقع هو لأنه بمجرد معرفة العائد هو المدخلات لوظائف الخيار سوف تكون واضحة.
على سبيل المثال، إذا كان معدل الإضراب 1.45 دولار كندي / دولار أمريكي (1.45 دولار كندي يشتري دولار أمريكي 1.00 دولار أمريكي)، فإن العائد على مكالمة طويلة على الدولار الأمريكي سيبدو كما هو موضح أدناه. تذكر أن المكالمة على الدولار الأمريكي هي نفسها التي يتم وضعها على الدولار الكندي، لذلك إذا ارتفع سعر كاد / أوسد إلى 1.50، 1.45 بوت على الدولار الكندي هو في المال.
العائد على مكالمة طويلة على أوسد.
تحليل معتمد.
يمكن استخدام وظائف خيارات فكساد فينكاد لما يلي:
احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس أوروبية أو أمريكية أو آسيوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر وتقرير المخاطر من خيار فكس الأوروبي مع اتفاقية التسوية؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبي أو الأمريكي واحد الخيار فكس الحاجز؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لممارسة الأوروبية أو الأمريكية مزدوجة الخيار فكس الحاجز. الخيار هو خيار حاجز مزدوج المغلوب، والمكافأة قد تكون الفانيليا أو نوع ثنائي: في البداية حامل يملك مكالمة أو وضع خيار ثنائي، ولكن إذا كان في أي وقت يتم اختراق أي حاجز، يتم فقدان الخيار أو طرقت . احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس ثنائي احسب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم اختراق الحاجز؛ خلاف ذلك، لا شيء إذا لم يتم اختراق الحاجز أبدا، والعكس بالعكس. حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. العائد هو مبلغ ثابت من النقد إذا تم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء؛ حساب القيمة العادلة وإحصاءات المخاطر لخيار فكس حاجز ثنائي. والمردود هو مبلغ ثابت من النقد إذا لم يتم لمس الحاجز والخيار هو في المال عند انتهاء الصلاحية. خلاف ذلك، لا شيء.
لمعرفة المزيد عن وظائف خيارات فينكاد فكس، اتصل بممثل فينكاد.
الجيل القادم من حلول التقييم والمخاطر قوية هنا.
F3 كتيب.
تقييم المحفظة وتحليلات المخاطر للمشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت.
النتائج النشرة الإخبارية.
البقاء ما يصل إلى موعد مع النشرة الإخبارية الفصلية لدينا.
وتعتبر "فينكاد" المزود الرائد للتقييم المتطور وتحليلات المخاطر لمحافظ المشتقات متعددة الأصول والدخل الثابت. يساعد فينكاد أكثر من 1،000 المؤسسات المالية العالمية تعزيز العائدات، وإدارة المخاطر، وخفض التكاليف، والامتثال للوائح، وتوفير الثقة للمستثمرين والمساهمين. ومن بين العملاء مدراء الأصول الرئيسيين وصناديق التحوط وشركات التأمين والمعاشات والبنوك ومدققي الحسابات.

إدارة مخاطر الأعمال.
حماية الحد الأدنى من تقلبات العملة.
ونحن نعمل مع فريقك لفهم أهداف العمل على المدى القصير والطويل، ووضع استراتيجية لتلبية هذه المتطلبات.
إدارة التعرض للعملات الأجنبية.
تحديد وتخفيف المخاطر من خلال عملية إدارة المخاطر من 4 خطوات. العمل مع المتخصصين المتخصصين لدينا لتحديد أهدافك وتنفيذ خطة التحوط بسيطة تساعد على إدارة التعرض ويحمي هوامش الربح.
تحسين التدفق النقدي الخاص بك.
التعرف على التعرضات المستقبلية. التنبؤ بسرعة بالتدفق النقدي في عرض واحد موحد. ثورة كيف ترى عملك مع تحليلات فورية التي تساعدك على اتخاذ قرارات تجارية سليمة.
حماية الأرباح الخاصة بك.
احصل على حلول مخصصة للمساعدة في حماية نشاطك التجاري من تقلبات العملة. يمكن لأخصائيينا مساعدتك في العثور على المجموعة الصحيحة من منتجات التحوط - بدءا من الدفعات الفورية البسيطة إلى الخيارات المنظمة - لحماية أرباحك. †
كيف تؤثر العملات المتقلبة على نشاطك التجاري.
مشاهدة هذا الفيديو دقيقتين وتعلم كيفية التعرف على كيفية تقلبات العملات تؤثر على عملك، وتعيين نفسك مستوى الميزانية وفهم كمية المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ.
ما هي إستراتيجية إدارة المخاطر؟
تحدث إلى أحد اختصاصيي مخاطر العملات لمعرفة كيف يمكن أن تساعدك منتجاتنا على حماية أرباحك من تقلبات أسعار العملات.
تحميل واستكمال وإرجاع نموذج طلبنا.
اتصل بنا على 0800 026 0314 *
* المكالمات إلى هذا الرقم هي عادة مجانية للناس رنين من "الهاتف الثابت" الهاتف - ولكن قد يتم تطبيق رسوم إذا قمت بالاتصال من الهاتف المحمول.
مصادر.
البقاء على علم.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "الابتكار B2B جائزة العام، 2018 جوائز المدفوعات.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "أفضل منتج الدفع"، جوائز فينتيش اختراق 2017.
© 2018 ويسترن ونيون هولدينغز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
المعلومات الواردة في هذا الموقع لا تشكل مشورة مالية أو توصية مالية، ذات طابع عام وتم إعدادها دون مراعاة أهدافك أو وضعك المالي أو احتياجاتك.
ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس هي وحدة أعمال تابعة لشركة ويسترن يونيون. يتم توفير الخدمات في المملكة المتحدة من قبل شركة ويسترن يونيون إنترناشونال بانك غمب، فرع المملكة المتحدة و كوستوم هاوس فينانسيال (أوك) ليميتد (التي تقوم بأعمال تجارية تحت اسم ويسترن يونيون بوسينيس سولوتيونس).
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "الابتكار B2B جائزة العام، 2018 جوائز المدفوعات.
وو ® إدج ™ منصة - الفائز "أفضل منتج الدفع"، جوائز فينتيش اختراق 2017.
© 2018 ويسترن ونيون هولدينغز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

شرح الخيارات لإدارة مخاطر العملات الأجنبية، من الأساسيات إلى الأشرطة و سترادلز المادة.
بقلم فرانسيس كوبولا.
بعض الشركات لا تولي اهتماما لمخاطر صرف العملات الأجنبية، في حين أن معظم تلك التي تعتمد على العقود الآجلة لإدارة بنشاط. ولكن هناك العديد من الأدوات الإضافية المصممة لمساعدة الشركات على إدارة المخاطر الناجمة عن التقلبات المتزايدة في أسعار صرف العملات الأجنبية.
في هذه السلسلة المكونة من خمسة أجزاء، يقوم الصحفي المالي فرانسيس كوبولا، الذي يبرز بانتظام في صحيفة فايننشال تايمز، و ذي إكونوميست، و فوربس ومجموعة من منشورات الصناعة المالية الأخرى، باستكشاف نظرية وممارسة خيارات العملات، والمعروفة أيضا بخيارات الفوركس، أساسيات معقدة للغاية (وأحيانا السبر الغريب الأسماء).
الجزء الأول: شرح خيارات العملات الأساسية لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
توفر خيارات الفوركس أداة إضافية لإدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية، جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات شائعة الاستخدام مثل العقود الآجلة. وهي منتجات مشتقة مالية تتداول بنشاط من قبل المضاربين في العملات، تمنح الحق وليس شراء أو بيع العملة بسعر صرف متفق عليه. في حين أن خيارات الفوركس بسيطة من حيث المبدأ، يمكن أن تكون أسعارها معقدة. قد يكون الإلمام بالمصطلحات والمبادئ الأساسية لتداول الخيارات مفيدا عند فهم طرق التحوط من مخاطر العملات الأجنبية في الأعمال التجارية الدولية. قراءة المادة.
الجزء 2: استخدام غريبة الفوركس خيار الهياكل لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
العديد من الشركات تجد احتياجاتها إدارة مخاطر العملات الأجنبية يمكن أن تلبي تماما مع العملات الآجلة و “vanilla” خيارات الفوركس. البعض الآخر يذهب إلى أبعد من ذلك، إلى ما يسمى خيارات ЂќoticЂќЂќ التي لديها ميزات غير القياسية تمكينهم من أن تكون مصممة لاحتياجات إدارة المخاطر الفردية. إن استخدام خيارات غريبة كجزء من إستراتيجية إدارة مخاطر العملات الأجنبية يمكن أن يساعد الشركات على الحفاظ على تكاليف التحوط و إدارة المخاطر المعقدة بشكل فعال. ولكن الحذر: استخدام خيارات للتحوط التعرض العملات الأجنبية لا يزيل المخاطر، فإنه مجرد تغيير طبيعتها. قراءة المادة.
الجزء الثالث: استخدام خيارات الفوركس الغريبة للحد من تكاليف التحوط في استراتيجية إدارة مخاطر العملات الأجنبية.
تستخدم بعض الشركات خيارات غريبة للحد من تكاليف التحوط كجزء من إستراتيجية إدارة مخاطر العملات الأجنبية التي يتم النظر فيها بشكل جيد. وتقاسم المنافع (إن وجدت) من خيار الفوركس بدلا من دفع رسم هو استراتيجية واحدة للقيام بذلك. آخر هو التنشيط المشروط، التي تنطوي على منتجات مثل خيارات المغلوب في (أوب-إن-أور-دون-أند-إن-إن) والخيارات المغلوب (صعودا وهبوطا أو أسفل والخروج)، التي تنشط فقط عندما الزناد يتم الوصول إلى معدل. الخيارات الغريبة عادة ما تضع رأس مال الشركة في بعض المخاطر، وهي ليست مناسبة لجميع الشركات. ولكن بالنسبة للبعض، فإنها يمكن أن توفر التحوط الفوركس فعالة بتكلفة أقل من العقود الآجلة بسيطة وخيارات الفوركس الفانيليا. قراءة المادة.
الجزء الرابع: الحماية المنظمة للشركات ذات الاحتياجات المتطورة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
في عالم اليوم غير المؤكد، فإن الشركات الدولية لديها حاجة متزايدة لإدارة تقلب العملات والتعرض المتعدد لمخاطر العملات الأجنبية بشكل فعال. ويستكشف الجزء الرابع كيف يمكن لخيارات الفوركس الغريبة أن تساعد على توفير حماية أطول أجلا في إطار استراتيجية إدارة مخاطر الصرف الأجنبي المتطورة. كما هو الحال مع جميع أدوات التحوط من العملات الأجنبية، فإن هذه الأدوات تميل إلى تحويل المخاطر بدلا من القضاء عليها، ويمكنها أن تضع رأس المال في خطر. ولكن بالنسبة للشركات الدولية المتطورة التي لديها احتياجات معقدة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية، فإنها يمكن أن تكون إضافة مفيدة إلى أدوات التحوط من الفوركس. قراءة المادة.
الجزء 5: الجمع بين خيارات الفوركس والأدوات المالية الأخرى لاستراتيجية مصممة لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
ويستكشف الجزء 5 كيف يمكن للشركات الجمع بين الخيارات وغيرها من الأدوات لاستراتيجيات أكثر فعالية لإدارة مخاطر العملات الأجنبية مصممة خصيصا لاحتياجاتهم. وهو يفسر المبدأ الأساسي المتمثل في التكافؤ بين الدعوات؛ وکیف یمکن أن تکون خیارات الجمع مفیدة بشکل خاص للشرکات التي لدیھا تعرضات متعددة للعملات، حیث یمکنھا أن تساعدھا علی الاستفادة من تحرکات أسعار الصرف بین العملات التي تتعامل فیھا. هذا هو المكان الذي نصف فيه سترادلز طويلة وقصيرة، وخنق، وأشرطة، وشرائط، وينتشر الثيران، ينتشر الدب، والأمامية الاصطناعية. المضي قدما بحذر: مع أقصى التخصيص يأتي أعلى المخاطر. قراءة المادة.
المؤلف.
مع 17 عاما من الخبرة في الصناعة المالية، فرانسيس هو كاتب ومتقدم للغاية في مجال المصرفية والمالية والاقتصاد. وهي تكتب بانتظام لفاينانشال تايمز، فوربس ومجموعة من المنشورات الصناعة المالية. وقد ظهرت كتاباتها في مجلة ذي إكونوميست، و نيو يورك تيمس و وول ستريت جورنال. وهي معلق متكرر على التلفزيون والإذاعة ووسائل الإعلام على الانترنت بما في ذلك بي بي سي وتلفزيون رت.
روابط ذات علاقة.
المواد شعبية.
مقالات ذات صلة.
باستخدام خيارات الفوركس الغريبة للحد من تكاليف التحوط في استراتيجية إدارة مخاطر العملات الأجنبية.
باستخدام إكسوتيك فوريكس أوبتيون ستروكتوريس فور فكس ريسك ماناجيمنت.
شرح خيارات العملة الأساسية لإدارة مخاطر العملات الأجنبية.
جعل المدفوعات الدولية.
عملاء فكس إنترناشونال بايمنتس الحاليين يسجلون الدخول هنا.
يتم توفير المواد (ق) على هذا الموقع التي يتم تحديدها على أنها تعد من قبل أطراف ثالثة لك لأغراض المعلومات فقط. لا تمثل هذه المقالات من طرف ثالث آراء أو آراء أو تحليلات أمريكان إكسبريس و أمريكان إكسبريس لا تقدم أي بيانات عن دقتها أو اكتمالها. إذا كانت لديك أسئلة حول المسائل التي تمت مناقشتها في هذه المقالات، يرجى استشارة المستشارين القانونيين والضريبيين والماليين.
اتصل بنا & # 160؛ 1 888 391 9971.
المنتجات والخدمات بطاقات الائتمان بطاقات الأعمال الصغيرة بطاقات الشركات بطاقات مسبقة الدفع حسابات التوفير والأقراص المدمجة بطاقات الهدايا.
روابط قد تعجبك ميمبرشيب ريواردز & # 174؛ تطبيقات الجوال والكمبيوتر اللوحي كريديتسكور & # 174؛ سيرف & # 174؛ بلوبيرد & # 174؛ قبول بطاقات أميكس إحالة صديق.
جميع مستخدمي خدماتنا عبر الإنترنت يخضعون لبيان الخصوصية ويوافقون على الالتزام ببنود الخدمة. من فضلك اعد النظر.
& # 169؛ 2018 شركة أمريكان إكسبريس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment