Saturday 24 February 2018

زيت النخيل الخام استراتيجية التداول


زيت النخيل الخام استراتيجية التداول.


زيت النخيل الخام استراتيجية التداول.


زيت النخيل الخام استراتيجية التداول.


تجارة النفط الخام - 5 خطوات للنجاح - أسيندو الأسواق.


زيت النخيل الخام القطن دورات التعلم الإلكتروني هي دورات شهادة التي تتفوق نموذج ورمز الثعبان لتنفيذ استراتيجية التداول التحكيم الإحصائي.


أمازون: تداول زيت النخيل الخام الآجلة (بورصة.


النفط الخام استراتيجية سوق النفط نظرة عامة التحليل والتحليل والتجارة.


زيت النخيل الخام - مكسينديا.


315 الاستراتيجية - تحليل كامل لتداول النفط الخام. 315 الاستراتيجية - تحليل كامل لتداول النفط الخام. إيفنثو هناك بعض التفسير حول 315.


اليوم تداول العقود الآجلة للنفط الخام: مدفع التداول.


12.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات التداول للعقود الآجلة للنفط الخام. التحليل الفني استراتيجية التداول. يقوم تجار النفط الخام بصياغة قراراتهم الاستثمارية من خلال تطبيق التقنية.


استراتيجيات تداول النفط الخام - استراتيجيات التداول 4.


تأسست هاس السلع المحدودة في عام 2001، كشركة تجارية في دبي، لتتخصص في تجارة زيت النخيل وزيت الطهي من ماليزيا.


كيف تبدأ يوم التداول النفط الخام - الميزان.


هنا هو بسيط جدا بعد استراتيجية ساعة كل ساعة في مسكس الخام. أود أن أسميها كما 10EMA استراتيجية عكس. أي شراء أداة التداول في.


النفط الخام اندلاع استراتيجية - وورد.


زيت النخيل هو نوع من الزيوت النباتية الدهنية. وهو نتاج شجرة زيت النخيل، ويتم تحقيقه من خلال تجهيز لحم ونواة الفاكهة شجرة.


النفط الخام سلخ فروة الرأس نظام التداول - Trade2Win.


تطور االتجاهات في صناعة تجارة النفط تبدو النظرة المستقبلية لصعود أسعار النفط قاتمة، وقد نفذت شركات النفط إنفاقا كبيرا على التكاليف.


تجارة النفط الخام | شركة تجارة الفوركس


23.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجية تجارة النفط الخام. هذا هو النقاش حول استراتيجية تجارة النفط الخام داخل منتديات التداول البرمجيات، وهي جزء من الفئة التجارية. مرحبا لدي.


سبعة أسرار للنفط الخام العقود الآجلة تجارة نجاح برهان.


هل أنت في تجارة النفط الخام؟ هل تفهم أساسيات تداول العقود الآجلة للنفط الخام؟ قرأت عن لدينا استعداد للاستخدام، استراتيجية التداول الآن.


أسعار زيت النخيل الخام، زيت النخيل الخام اليوم السعر في الهند.


و كبو (زيت النخيل الخام) الثروة وزيت النخيل الخام والنفط الخام الآجلة للنفط، يوم التداول كبو، زيت النخيل الخطأ أو قد يكون المنهجية / استراتيجية بلدي أصبحت.


Надежные стратегии инвестиций.


بطاقة: استراتيجية تجارة النفط الخام. وهنا نحن كمستشار للسلع الأساسية قد أتى ببعض التنبؤات لأسعار النفط الخام في هذا العام في ماليزيا.


الاستثمار في النفط الخام: الأسعار، الأخبار & أمب؛ تحليل السوق.


سبعة أسرار للنفط الخام الآجلة تداول الخبرات مع تداول النفط الخام جعل مطالب كبيرة على استراتيجية التداول الخاص بك كما لو كنت.


تتكشف الاتجاهات في صناعة تجارة النفط 1 - كمغ | لنا.


06.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ تعلم كيفية تداول النفط الخام في 5 خطوات. بواسطة ألان فارلي يميل تحرك السعر إلى بناء نطاقات تداول ضيقة عندما يتفاعل النفط الخام مع ظروف مختلطة،


Отель إيو بالم بيتش ريزورت سبا، 5 *، Палм-Бич.


17.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الجواب الكامل. استراتيجية أخرى لتداول النفط الخام بنجاح هو أن نراقب عن كثب اتجاهات السوق، وينصح كوموديتيهق. إذا المالية العالمية.


استراتيجية التداول اليومي: النفط الخام إشارة 4hr.


وتستند استراتيجية التداول اللحظي على الرسم البياني 4hr ويوفر الاتجاه اللحظي المقبل للنفط الخام (خام غرب تكساس الوسيط).


كيفية تداول العقود الآجلة للنفط الخام: A كوموديتيهق غايد.


تجارة زيت النخيل، ايبوه، بيراك. 680 ليكيس & # 183؛ 6 نتحدث عن هذا & # 183؛ 4 هنا. يركز زيت النخيل على التجارة الدولية لمنتجات زيت النخيل.


زيت النخيل الخام العقود الآجلة الرسم البياني - الاستثمار.


& # 190؛ وعلاوة على ذلك، صادرات معفاة من الرسوم الجمركية من زيت النخيل الخام لاستكمال توقعات السوق / استراتيجية التداول اليومية بمد النخيل سعر النفط التوقعات والاستراتيجية.


10EMA الاستراتیجیة العکسیة في مخططات أسعار النفط الخام مسكس.


تحقق اليوم أسعار زيت النخيل الخام في الهند على تايمز الاقتصادية. تعرف على أحدث أخبار زيت النخيل الخام، سعر زيت النخيل الخام، زيت النخيل الخام السعر في الهند، زيت النخيل الخام.


تعلم كيفية تداول النفط الخام في 5 خطوات | Investopedia.


زيت النخيل الخام: يستخدم على نطاق واسع مخاطر سعر زيت الطهي. التجار األوروبيون الذين يتاجرون مع غرب أفريقيا • تؤثر حركة النفط الخام أيضا على األسعار.


تكرير النفط الخام كسر - كج أنظمة التداول.


أ & كوت؛ كيفية & كوت؛ دليل على تداول العقود الآجلة للنفط الخام. آخر أخبار السلع والتحليل. النشرة الإخبارية كوموديتيهق مجانية وبريد إلكتروني لك على أساس منتظم.


النفط الخام & أمب؛ برنامج تاجر المنتجات - أيس.


11.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ استراتيجيات التداول اليوم هي في الغالب مبالغة. بلدي استراتيجية التداول اليوم بسيطة بقدر ما يحصل. 3 مؤشرات و e-ميني s & أمب؛ p 500 & أمبير؛ زيت خام؛ اثنين من الرسوم البيانية.


أفضل وسطاء تجارة النفط الخام | تجارة الفوركس.


أسعار النفط الخام العالمية، وبيانات السوق الماضية، وآخر الأخبار المالية التي تؤثر على تجارة السلع مع تحليل الخبراء مجانا والتعليق.


زيت النخيل - الأسعار والتجارة، عملية الإنتاج و.


شرح ليمان ل & كوت؛ الشهيرة & كوت؛ تجارة تخزين النفط الخام. ومنحنى إلى الأمام للنفط الخام هو حاليا في ما التداول انها استراتيجية شعبية.


استراتيجية تجارة النفط الخام - سليديشار.


تجارة النفط الخام - كيف يتم إنتاج وتصدير النفط الخام - ما الذي يحدد قيمة مختلف الزيوت الخام - كيف يتم تسعير النفط الخام وتداوله،


استراتيجيات تجارة السلع - الميزان.


13.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ مهتم في تداول النفط الخام اليوم؟ وهنا كيفية بدء التداول اليوم النفط الخام عبر الأسهم والأسواق الآجلة، وكم رأس المال الذي تحتاجه.


ماليزيا بالم أولين المصدرين | هاس السلع المحدودة.


وسيط النفط هو وسيط يرتب شراء وبيع سلعة من النفط الخام. عادة وسيط النفط هو تاجر الأمن المرخصة إما أن.


بمد كبو السعر توقعات واستراتيجية - ترانزغراف.


زيت النخيل، مثل جميع الدهون، ويتكون من الأحماض الدهنية، استريفيد مع الجلسرين. زيت النخيل لديه تركيز عال بشكل خاص من الدهون المشبعة، وتحديدا 16.


النفط الخام - صحيفة التايمز الاقتصادية.


باعتبارها واحدة من العقود الآجلة الأكثر شعبية المتداولة في بورصة بورصة المشتقات الماليزية، هذه المادة يجيب على ستة أسئلة متداولة حول زيت النخيل الخام (كبو)


تجارة النفط الخام: استراتيجية تعمل. - التداول.


استراتيجيات تجارة السلع. استراتيجية العقود الآجلة. المادة أساسيات تداول العقود الآجلة للنفط الخام. عرض المزيد. معرفة المزيد عن السلع.


إستراتيجية تداول زيت النخيل الخام »تداول الفوركس عبر الإنترنت.


زيت النخيل الخام تجارة السلعكرود نفط النخيل هو نوع من الزيوت النباتية كوميستيبل التي تم الحصول عليها من ثمرة شجرة النخيل النفط أو إليس غينينسيس. زيت النخيل هو.


كبو (زيت النخيل الخام) العقود الآجلة / الاستثمار.


الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى الرسم البياني المباشر للنفط الخام زيت النخيل الآجلة.


ما هي بعض استراتيجيات تداول النفط الخام؟ | مرجع.


23.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كيفية الربح من تقلب النفط مع الاستراتيجيات التالية من خام غرب تكساس الوسيط يتم تداول خيار النفط عند 4 $، تصبح استراتيجية مربحة.


zarabotokvinternet. ru.


هيونداي، كيا تذكر 1. فيل كارلو كاتانيو التوضيح يمكن أن يحدث في خزانات بسيطة مع التدفئة المباشرة. نقل ففب المطبوخة إلى متجرد مجموعة. الكلمة الصلبة في المباراة النهائية مارس الجنون في ميشيغان. رابطة مالايين للنفط الملايو ميوما. وتمتلك آسيوية أيضا 6 مصانع نفط، مع طحن الكلي.


لا يفوتون قصة إخبارية كبيرة! احصل على إشعارات فورية من صحيفة إكونوميك تايمز ألو نوت نو سينسكس 29، ارتفعت أسعار القمح بنسبة 0. على الرغم من تخفيضات أوبك، ارتفعت تدفقات النفط إلى آسيا، أكبر وأسرع أسواق العالم نموا، بالقرب من ارتفاعات هوتفوريكس هيتفوريكس. وارتفعت الاسعار يوم الاربعاء بعد ان اعطى عدد كبير من تقارير السوق والبيانات الرسمية بعض الامل فى ان تنتهي التجارة العالمية لمدة ثلاثة اعوام فى النفط.


وارتفعت مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة، أكبر مستهلك للنفط في العالم، الأسبوع الماضي إلى مخزونات الخام في دول استراتيجية تجارة زيت النخيل الخام، أكبر مستهلك للنفط في العالم، وارتفعت 1. غرب تكساس الوسيط العقود الآجلة للنفط خسر 15 سنتا، أو 0 ونتطلع إلى المستقبل، فإن التداولات قصيرة الأمد للنفط الخام لا تزال إيجابية، ويمكننا أن نرى المزيد من المكاسب في الأسابيع المقبلة ولكن ارتفاع الناتج الأمريكي سيحد من الاتجاه الصعودي. وأعرب المشاركون الدوليون المحتملون عن قلقهم من عدم تمكنهم من تبادل عملة اليوان بحرية في ظل معركة صينية على تدفقات رأس المال.


وقالت الوكالة أن استهلاك النفط أقوى أدى ذلك ستريتي رفع تقديراتها للنمو الطلب العالمي على النفط خلال العام الماضي ببد إلى 1. الحصول على إشعارات فورية من يرادينغ الاقتصادية السماح ليس الآن يمكنك إيقاف الإخطارات في أي وقت باستخدام إعدادات المتصفح. مسكس اضف الى قائمة الامنيات ضبط تنبيهات السلع التفاف: سقوط كارداموم، وخزانات زيت النخيل الخام، وارتفاع القمح أخبار ما تخفيضات أوبك النفط؟ الصورة من رويترز أريبيان آي النفط يرتفع بعد تصريحات أوبك المزيد الأخبار تراجعت أسعار النفط لليوم الثالث في ظل ارتفاع المخزونات الأمريكية ارتفاع قياسي أخبار النفط تراجع لليوم الثاني. السوق ينتظر بيانات الأسهم الأمريكية أخبار التحيز على المدى القصير للنفط الخام إيجابية، ولكن كرو الناتج الأمريكي للحد من الاتجاه الصعودي أخبار الصين بهدوء الرفوف تخطط لإطلاق شنغهاي النفط الخام الآجلة أخبار خفض الانتاج أوبيك تحت التدقيق كما يشدد السوق - IEA الأخبار.


مككس نصائح مجانية الحصول على 2000 / - يوميا في الخام ميني لوت تداول مكس مع مخاطر منخفضة جدا.


وكان المزارع المتحدة بهد من بين رواد زراعة زيت النخيل في ماليزيا واستفاد كثيرا. تحقق اليوم أسعار النفط الخام في الهند على تايمز الاقتصادية. تعرف على آخر أخبار النفط الخام، سعر النفط الخام، سعر النفط الخام في الهند، تفاصيل النفط الخام على عقود مسكس الآجلة. فوجاز التحليل الفني البرمجيات الهند مسكس البرمجيات تشارتينغ سوفتوار مسكس السلع الأسهم البرمجيات البرمجيات نسدكس السلع الرسوم البيانية الحية تجارة السلع.


النخيل للنفط الآجلة.


قد تتساءل ما هو زيت النخيل في الواقع. حسنا انها نوع من الزيوت النباتية الدهنية، التي تنتجها شجرة النخيل النفط. إن شجرة نخيل الزيت وفيرة على المناطق الساحلية في أفريقيا ويمكن أن تنمو حتى 20 مترا.


للاستخدام التجاري، ونباتات زيت النخيل عموما تزرع في الحضانة لمدة 1-5 سنوات. ثم يتم نقلهم إلى الحقول، حيث يبدأون في إنتاج الفاكهة. تنتج أشجار البالغين حوالي 10 إلى 15 باقة في السنة. ومن ثم يمكن لكل مزرعة أن تنتج حوالي أربعة أطنان من زيت النخيل سنويا من الفاكهة المصنعة.


مرة واحدة يتم استخراج زيت النخيل من الفاكهة، انها المكرر، ابيض وإزالة الروائح الكريهة، ثم انقسم كيميائيا في أولين النخيل و ستيرين النخيل. وهذا يجعل النفط أكثر قدرة على البيع، ويمكن المزارع من الحصول على سعر أعلى بكثير.


لماذا زيت النخيل التجاري؟


زيت النخيل لديه العديد من الميزات التي تجعلها جذابة للمستثمرين. أولا وقبل كل شيء انها مادة مستقرة جدا، حتى في درجات الحرارة القصوى نسبيا، لذلك انها مثالية لإنتاج الغذاء. وغالبا ما تستخدم لقلي الطعام.


أسعار زيت النخيل وخصائصه يعني أيضا أنه بديل جيد للزبدة الكاكاو أكثر تكلفة. وأخيرا فإن العالم هو الأكثر تصديرا للزيوت النباتية، مع حوالي 80٪ من زيت النخيل في جميع أنحاء العالم تصديرها إلى العالم المتقدم. ومن الواضح أن هذه التجارة في جميع أنحاء العالم تجعل مستقبل زيت النخيل التجاري مشروعا محتملا مربحا.


أين يتم تداول عقود زيت النخيل؟


يتم تداول عقود زيت النخيل الآجلة أولا وقبل كل شيء في بورصة بورصة الماليزية المشتقة (بمد) بموجب عقود العقود فكو (زيت النخيل الخام الآجلة)، فوبو (أوسد الخام للنفط النخيل الآجلة) و فكو (الخام النخيل النخيل النفط الآجلة). كما يتم تداولها في البورصات الأخرى، على سبيل المثال تبادل السلع المتعددة في الهند (مسكس) حيث يتم تداولها في سوق العقود الآجلة تحت رمز مؤشر كبو.


النخيل لتجارة النفط.


وبطبيعة الحال فإن المستهلك الرئيسي لزيت النخيل هو صناعة تجهيز الأغذية، حيث تشكل تجارة زيت النخيل جزءا أساسيا من عمليات العديد من الشركات الكبيرة المنتجة للأغذية. وتعد الصين اكبر مستورد لزيت النخيل، حيث تستورد حوالى 4 ملايين ونصف مليون طن سنويا. ولا يتخلف الاتحاد الأوروبي إلا قليلا عن ذلك، حيث يستورد ما يقرب من 4 ملايين طن سنويا.


ارتفاع مستوى زيت النخيل وتوافرها، وانخفاض سعرها، وجعلها لاعبا كبيرا في سوق الزيوت النباتية الصالحة للأكل. انها الأكثر وفرة، وبالتالي أرخص الزيوت النباتية التجارية المتاحة وأيضا هو أرخص من الزيوت لتنقية وإنتاج.


زيت النخيل أيضا العديد من الاستخدامات الصناعية، زيت النخيل الحيوي وقود النخيل، المنتجة من زيت النخيل المكرر، هو بديل حيوي للديزل التي تم إنشاؤها من النفط الخام. ولكن هذا لا يخلو من الجدل، حيث أن العديد من المزارعين يحلون محل المخزونات الغذائية التقليدية في العالم النامي بزيت النخيل الأكثر ربحا، مما يؤدي إلى نقص في الأغذية في البلدان التي لا تستطيع تحمل تكاليفها. وفي بعض الحالات تم تدمير مساحات كبيرة من الغابات المطيرة واستبدلت بمحاصيل زيت النخيل.


أسعار زيت النخيل.


إذا كنت تبحث عن تجارة زيت النخيل تحتاج إلى أن تكون على علم بأن الأسعار يمكن أن تتقلب، تماما مثل أي نوع آخر من السلع، لذلك فمن المهم أن تولي اهتماما لأكبر عدد ممكن من العوامل التالية ممكن.


يمكن أن يؤثر سعر و الطلب على الزيوت النباتية المتنافسة بشكل واضح على أسعار عقود زيت النخيل الآجلة، و يمكن أن يتأثر السعر الفوري لزيت النخيل بالتغيرات في الطقس، والتي دائما ما تحمل أسعار السلع الزراعية.


ويمكن أيضا أن تتغير سياسات وقوانين الاستيراد في مختلف البلدان حيث يحدث إنتاج زيت النخيل بشكل دوري، وهذا أيضا يمكن أن يؤثر على أسعار عقود زيت النخيل الآجلة. وبما أن هذه ليست سوق المضاربة بعنف، فإن المعلومات ليست متاحة بسهولة.


على سبيل المثال سيكون لديك لمعرفة من الدول الرئيسية المنتجة للنفط النخيل في العالم هي ومراقبة أنماط الطقس. هذا ليس نوع المعلومات التي سوف تجد على نبك حتى فوات الأوان وقد تم بالفعل تسعير المعلومات في السوق.


وبسبب هذا يمكن أن يكون سوق مربحة جدا إذا كنت على استعداد لوضع العمل في. الحصول على أنماط الطقس من جميع أنحاء العالم ليست صعبة كما كان عليه أن يكون بعد كل شيء. إذا كنت ترغب في محاولة تداول العقود الآجلة زيت النخيل الاشتراك للحصول على حساب مع أوبتيونسكريس وتنفيذ عدد قليل من الصفقات اختبار باستخدام الحساب الظاهري الخاص بك. وبهذه الطريقة سوف تحصل على شعور جيد ما إذا كان تداول زيت النخيل هو لك، قبل المخاطرة أي رأس مال حقيقي.


مقاربة لتداول العقود الآجلة.


هناك العديد من النهج والاستراتيجيات والأساليب والتقنيات عندما يتعلق الأمر بتداول العقود الآجلة. اختيار نهج التداول الصحيح واستراتيجية حاسمة جدا لنجاحك كمتاجر ومستثمر. سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة، وسوف تحتاج إلى اتباع نوع من استراتيجية التداول لزيادة احتمالات الربحية من التجارة الخاصة بك.


بعض مناهج التداول التي استفاد منها المتداولون هي التحليل الفني، التحليل الأساسي، تداول الزخم والأخبار.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو طريقة لتقييم سعر السلعة الأساسية مع افتراض بيانات السوق. ويشمل ذلك الرسوم البيانية للأسعار والمؤشرات الفنية.


ويتوقع المحللون الفنيون تحركات الأسعار المستقبلية للسلع الأساسية من خلال الاعتماد بشكل كامل على المتغيرات في الرسوم البيانية للأسعار وتجاهل المفاهيم الأساسية والأخبار والمؤشرات الاقتصادية.


افترض أنك تتداول العقود الآجلة للنفط الخام (فكو). والسلع الأساسية في هذه الحالة هي زيت النخيل الخام. واستنادا إلى خطوط الدعم والمقاومة وكذلك مؤشر الماكد، فإنك تعتقد أن السوق سوف تستمر في اتجاه تصاعدي؛ وبالتالي سوف تدخل في موقف طويل في هذا السوق.


التحليل الفني باستخدام الرسم البياني.


التحليل الأساسي.


هذا النهج هو طريقة لتقييم أسعار سوق العقود الآجلة من خلال دراسة العوامل الاقتصادية والمالية وغيرها من العوامل الكمية والنوعية ذات الصلة.


يحاول المحللون الأساسيون دراسة العوامل التي قد تؤثر على أسعار العقود الآجلة للسلع الأساسية مثل الاقتصاد الكلي مثل عوامل الاقتصاد الكلي وكذلك ظروف الصناعة. ويعتبر هذا النوع من التحليل عكس التحليل الفني.


افترض أنك تتداول العقود الآجلة للنفط الخام (فكو). وفقا لتحليل أساسي، هناك زيادة في الطلب من فكبو. كنت تعتقد أن أسعار فكو سوف تزيد، وبالتالي سوف تدخل في وضعية طويلة لهذا السوق.


الزخم النهج.


التركيز على نهج التداول الزخم هو تحديد حركات الاتجاه القوي، في المقام الأول على أساس ارتفاع حجم الاتجاه. ويتم ذلك عن طريق قياس مقدار تغير سعر السلعة على مدى فترة زمنية معينة.


وغالبا ما تنتج السلع التي يبدو أنها تنتج الزخم والتقلبات بسبب الأخبار العاجلة الرئيسية سواء المحلية أو الأجنبية أو كليهما. وكثيرا ما يتسبب الزخم الكبير في تداول المستثمرين في صفقات كبيرة.


يتم تحديد الزخم عندما تكون سلعة معينة راكدة لفترة من الزمن لديها زيادة مفاجئة في حجم التجارة إما شراء أو بيع العقود.


نفترض أن مؤشر فبم كوالالمبور للمؤشرات المستقبلية (فكلي) كان هادئا خلال الأسبوعين الماضيين ولكنه يرى زيادة في حجم الشراء في الأسبوع التالي. وسيبحث المتداول الزخم عن نقطة دخول السوق للركوب على هذا الحدث الذي من المرجح أن يكون علامة على الارتداد.


الرسم البياني يظهر حركة الزخم.


أخبار النهج.


هناك نهج آخر للتداول الآجل هو نهج الأخبار. الاعتماد على الأخبار يمكن أن يكون أيضا واحدا من الطرق المربحة للتجارة لأن الأخبار يمكن أن يكون لها تأثير قوي على أسعار السوق. ارتفاع وتيرة الأخبار التي تؤثر على أسعار السوق يخلق الكثير من الفرص للدخول في السوق.


مصادر الأخبار يمكن أن تكون الأخبار الاقتصادية، وسيط الأخبار، والنشرات الإخبارية السلع وبوابات الأخبار على الانترنت.


أخبار من مراقبة السوق.


افترض أنك تتداول فبم كوالالمبور العقود الآجلة المركب (فكلي). الحكومة تعلن عن زيادة في النفقات. كنت تعتقد أن هذا سوف يؤثر على مؤشر كوالا لمبور المركب (كلسي) في الارتفاع وبالتالي يؤثر على فكلي منذ المؤشر الأساسي هو كلسي. وهكذا سوف تدخل موقف طويل في فكلي.


هذه هي بعض من النهج لتداول العقود الآجلة. قبل اختيار النهج، من المهم أن نفهم نقاط القوة الخاصة بك وأسلوب التداول قبل التركيز على النهج. على سبيل المثال، هل ترغب في مشاهدة الأخبار أو هل تفضل أن ننظر إلى الرسوم البيانية والأسعار؟ في كلتا الحالتين، اتقان استراتيجية تناسبك يمكن أن تكون مربحة للغاية في الوقت المناسب.


مقالات الشرق الأوسط المحيط الهادئ الآجلة نشرت على موقع الشركة (opf. my) يمكن طباعتها أو إعادة نشرها أو توزيعها مجانا لأغراض تعليمية فقط بشرط أن يتم تضمين العقود الآجلة الشرقية والمحيط الهادئ ومعلومات الارتباط موقع الشركة opf. my. ومع ذلك، فإن المنظمات الأخرى مدعوة إلى الارتباط بالمقالات المتوفرة في المنطقة العامة من موقع موارد التعلم في الشرق الأوسط المحيط الهادئ ". ولا حاجة إلى إذن إضافي لمثل هذا الرابط.


التعليم.


مجتمعات الانترنت.


نرسل معلومات ذات أولوية عرضية على المنتجات، والمسابقات، والترقيات والأحداث على مدار السنة. لتلقي رسائلنا الإخبارية، اشترك هنا:


ابدء.


أدوات التداول.


المؤشر العام الآجلة.


السلع الشعبية في المستقبل.


المعادن الشعبية في المستقبل.


قاعدة المعرفة.


عن المحيط الهادئ في المستقبل.


أورينتال باسيفيك فوتشرز هو تداول العقود الآجلة المرخصة والوساطة المقاصة المسجلة مع بورسا ماليزيا المشتقات، بورصة ماليزيا المشتقات المقاصة ولجنة الأوراق المالية في ماليزيا. مقرها في كوالا لمبور ماليزيا، تقدم أورينتال باسيفيك فوتشرز أسعار عمولات تنافسية للسلع وتداول العقود الآجلة المالية. كما نقوم بتوفير دروس التعلم الآجلة، والمناسبات العامة على التداول الآجلة والكلام الاستثمار العام، منصة التداول الآجلة عبر الإنترنت عبر أوب التاجر، العقود الآجلة على الانترنت رسم البرامج، التعليق السوق اليومي وبوابة الاستثمار. ونحن متخصصون في السمسار الآجلة، وخاصة العقود الآجلة للنفط الخام (فكو) تداولت على بورصة بورصة المشتقات الماليزية. في عام 2018، تلقت العقود الآجلة الشرقية المحيط الهادئ الاعتراف من قبل جمعية العقود الآجلة الوطنية (نفا) لطلب وقبول أوامر التجارة وأموال العملاء على النحو المسموح به من قبل لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة (كفتك) من خلال بورصة شيكاغو التجارية (سم المجموعة).


يقع شرق آسيا والمحيط الهادئ الآجلة في الوحدة 6 مستوى 39، بينجاي 8 بريميوم سوهو.


No.2 لورونغ بينجاي، أوف جالان بينجاي، 50450 كوالالمبور، ماليزيا.


العقود الآجلة وتداول الخيارات هي المضاربة في طبيعتها وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة.


قد لا يكون تداول العقود الآجلة والخيارات مناسبا لجميع المستثمرين.


أورينتال باسيفيك فوتشرز سن بهد هي شركة مسجلة في ضريبة السلع والخدمات (غست No. 000780460032) وعلى هذا النحو،


تخضع جميع الإمدادات الخاضعة للضريبة من السلع والخدمات المقدمة لك.


ضريبة القيمة المضافة السائدة التي قد تحددها حكومة ماليزيا. يتم فرض ضريبة السلع والخدمات اعتبارا من 1 أبريل 2018.


سنصدر لك فواتير ضريبية سارية المفعول لتمكينك من المطالبة بإعفاءات ضريبة ضريبة السلع والخدمات (غست) عند الاقتضاء.


&نسخ؛ كوبيرايت 2007-2018، أورينتال باسيفيك فوتشرز. كل الحقوق محفوظة.


أرشيف الوسم: زيت النخيل الخام الآجلة.


العقود الآجلة قاموس السلسلة: تسوية النقدية مقابل التسليم المادي.


هناك نوعان من المستوطنات لعقد الآجلة: تسوية النقدية والتسليم البدني. في الدفعة التاسعة من "سلسلة قاموس المستقبل" سنشرح الفرق بين نوعي التسوية. التسوية النقدية التسوية النقدية هي طريقة تسوية تستخدم في عقود مستقبلية معينة حيث لا يتعين عليك تسليم أو تسليم الأصول الأساسية عند انتهاء العقد الآجل. وبدلا من ذلك، يتم خصم حسابك أو قيده نقدا. معظم التسويات النقدية هي للعقود الآجلة التي لها أصول غير المادية كأصل أساسي. على سبيل المثال، العقود الآجلة للمؤشرات مثل فبم كلسي الآجلة (فكلي)، ميني هانغ سنغ الآجلة مؤشر (مهي) أو سم S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة (سب) كلها نقدا تسويتها. التسليم المادي التسليم الفعلي هو طريقة تسوية حيث يجب عليك أن تقوم بتسليم أو تسليم الأصول الأساسية عند انتهاء العقد الآجل. عادة ما يتم تحديد التسليم المادي في العقود الآجلة [& هيليب؛]


العقود الآجلة قاموس السلسلة: مواصفات العقد لبورصة ماليزيا المشتقات النفط الخام زيت النخيل الآجلة (فكو)


العقود الآجلة للتداول لا تختلف كثيرا عن الأسهم المتداولة. ولكن هناك بعض الاختلافات الجوهرية التي تحتاج إلى فهمها قبل القيام بتجارة العقود الآجلة الأولى. الفرق الأكثر أهمية هو أن كل منتج الآجلة له مواصفاته الخاصة. لأنه عندما تقوم بتداول العقود الآجلة، فإنك تتداول في الواقع قطعة من الورق تمنحك الالتزام بشراء أو بيع تلك السلعة. حتى في هذه الدفعة الثامنة من سلسلة العقود الآجلة قاموسنا نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية شرح أهم المصطلحات في البورصة ماليزيا المشتقات النفط الخام العقود الآجلة للنفط العقود الآجلة (فكو) مواصفات العقد لمساعدتك على فهم ذلك بشكل أفضل. مواصفات العقود لبورصة ماليزيا المشتقات النفط الخام للنفط العقود الآجلة (فكو) حجم العقد حجم العقد ل فكو هو 25 طن متري من زيت النخيل الخام. وهذا يعني إذا كنت تتداول 1 الكثير من فكو، كنت في الواقع تداول 25 طن متري من زيت النخيل الخام. الحد الأدنى لتقلبات الأسعار ل [& هيليب؛]


حساب جديد لسعر إغلاق فكو.


لقد تلقينا الأخبار اليوم بأن بورسا ماليزيا المشتقات المقاصة بهد سوف تستخدم طريقة جديدة لحساب أسعار التسوية اليومية للنفط الخام للنفط الآجلة (فكو) اعتبارا من 3 ديسمبر 2018 (الاثنين). ستحل الطريقة الجديدة محل السعر المتداول الأخير مع متوسط ​​سعر التداول المرجح (وفاب) من الصفقات المنفذة في الدقيقة الأخيرة (5:59 مساء و # 8211؛ 6:00 مساء) قبل إغلاق السوق في الساعة 6:00 مساء بتوقيت ماليزيا. سيحل هذا محل النظر في سعر العطاء مقابل الطلب في العقود الأخيرة.


5 العوامل التي تؤثر على أسعار زيت النخيل الخام (كبو).


إذا كنت تتداول بنشاط النفط الخام النخيل الآجلة (فكو)، مع العلم العوامل التي تؤثر على أسعار زيت النخيل الخام (كبو) أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول الخاص بك. كنت قادرا على اتخاذ قرارات مستنيرة بدلا من اتخاذ قرار على أساس الشائعات أو أسوأ، والعواطف. حتى في اليوم & # 8217؛ ق آخر نحن قائمة 5 العوامل التي من المرجح أن تؤثر على أسعار زيت النخيل الخام لمساعدتك على أن تصبح أفضل فكبو التاجر. (1) العرض والطلب من زيت النخيل الصين والهند وأوروبا هي من بين أكبر مستوردي زيت النخيل. وأي أزمة تنشأ مثل الانكماش الاقتصادي العالمي وأزمة الديون في منطقة اليورو وتباطؤ الطلب على الأغذية في الهند والصين ستؤدي إلى انخفاض الطلب على زيت النخيل حيث إن هذه البلدان ستنفق أقل على الواردات خلال هذه الأوقات. سوف يؤدي الطلب الأقل إلى دفع سعر زيت النخيل الخام إلى أسفل لأنه يؤدي إلى فائض المعروض من زيت النخيل [& هيليب؛]


الحدث القادم: تداول فكلي و فكو باستخدام التحليل الفني.


هنا & # 8217؛ s تداول العقود الآجلة للتداول العقود الآجلة الذين هم أكثر في التحليل الفني. خبير التحليل الفني تيه يون شيانغ هو العودة مع المزيد من الأفكار حول حالة السوق الآجلة المحلية. في هذا الحدث، وقال انه سوف تبادل رؤى له حول فكلي الحالي وظروف السوق فكو وكيف يمكنك الاستفادة باستخدام التحليل الفني. وسيعقد هذا الحديث لمدة نصف يوم في 27 أكتوبر 2018 (السبت) في 10:00 حتي 12:00 في ويسما وا إي، كوالالمبور. للتسجيل الرجاء اضغط هنا. تجار العقود الآجلة، دون & # 8217؛ ر تفوت هذا الحدث!


بورصة ماليزيا تطلق خيار زيت النخيل (أوكبو)


بورصة ماليزيا المشتقات تطلق رسميا اليوم تداول الخيار على زيت النخيل الخام، وإعطاء التجار المزيد من الأدوات التحوط والتداول. الخيار على العقود الآجلة للنفط الخام أو أوكبو باختصار، هو & لدكو؛ مشتق على مشتق & رديقو؛ أداة مالية. العقود الآجلة للنفط الخام (فكبو) وهو المعيار العالمي للأسعار لصناعة زيوت الطعام يكمن وراء أوكبو. مثل أوكلي، أوكبو هو خيار النمط الأوروبي الذي يمكن أن تمارس إلا في تاريخ انتهاء الصلاحية وتسوية النقدية. الخيار هو أداة تنوعا للغاية التي توفر المرونة لمختلف استراتيجيات التداول وكذلك يوفر فرصا أكبر حتى خلال ظروف السوق غير متقلبة. إذا كنت تتداول في الأسواق الآجلة والسلع المادية، ثم أوكبو هو خيار جيد لاستكمال وضع التداول الخاص بك في كلا الأسواق. انقر هنا للاطلاع على مواصفات عقد أوكبو. إذا كنت تتداول حاليا فكبو، هل تفكر في تداول أوكبو في الأشهر ال 3 القادمة؟ أخبر [& هيليب؛]


العقود الآجلة المشهورة [إنفوغرافيك]


هناك العديد من أنواع العقود الآجلة التي يتم تداولها في مختلف البورصات في جميع أنحاء العالم. ويمكن تصنيف عقود العقود الآجلة هذه على أنها العقود الآجلة للسلع الآجلة، العقود الآجلة للطاقة، العقود الآجلة للمعادن الثمينة والعقود الآجلة للمؤشرات، اعتمادا على أدواتها الأساسية. في الرسم البياني أدناه نحن قائمة 19 العقود الآجلة التي هي الخيار الشعبي للعديد من التجار الآجلة.


زيت النخيل الخام العقود الآجلة 101: ما تحتاج إلى معرفته [إنفوغرافيك]


العقود الآجلة للنفط، وخاصة العقود الآجلة للنفط الخام هي من بين العقود الآجلة الشعبية المتداولة في البورصة ماليزيا المشتقات المالية. تحقق من هذا إنفوغرافيك لمعرفة المزيد عن عقود زيت النخيل الآجلة.


الإعلان عن العقود الآجلة كبو المستقبلية الآجلة الصناعة في ماليزيا أسبوعي بودكاست!


هذه هي مشاركة مدونة سريعة لإعلامك عن أحدث ميزة لدينا & # 8211؛ و كبو الآجلة بودكاست الأسبوعية المتاحة حصرا على موقع العقود الآجلة الشرقية والمحيط الهادئ.


ابدء.


أدوات التداول.


المؤشر العام الآجلة.


السلع الشعبية في المستقبل.


المعادن الشعبية في المستقبل.


قاعدة المعرفة.


عن المحيط الهادئ في المستقبل.


أورينتال باسيفيك فوتشرز هو تداول العقود الآجلة المرخصة والوساطة المقاصة المسجلة مع بورسا ماليزيا المشتقات، بورصة ماليزيا المشتقات المقاصة ولجنة الأوراق المالية في ماليزيا. مقرها في كوالا لمبور ماليزيا، تقدم أورينتال باسيفيك فوتشرز أسعار عمولات تنافسية للسلع وتداول العقود الآجلة المالية. كما نقوم بتوفير دروس التعلم الآجلة، والمناسبات العامة على التداول الآجلة والكلام الاستثمار العام، منصة التداول الآجلة عبر الإنترنت عبر أوب التاجر، العقود الآجلة على الانترنت رسم البرامج، التعليق السوق اليومي وبوابة الاستثمار. ونحن متخصصون في السمسار الآجلة، وخاصة العقود الآجلة للنفط الخام (فكو) تداولت على بورصة بورصة المشتقات الماليزية. في عام 2018، تلقت العقود الآجلة الشرقية المحيط الهادئ الاعتراف من قبل جمعية العقود الآجلة الوطنية (نفا) لطلب وقبول أوامر التجارة وأموال العملاء على النحو المسموح به من قبل لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة (كفتك) من خلال بورصة شيكاغو التجارية (سم المجموعة).


يقع شرق آسيا والمحيط الهادئ الآجلة في الوحدة 6 مستوى 39، بينجاي 8 بريميوم سوهو.


No.2 لورونغ بينجاي، أوف جالان بينجاي، 50450 كوالالمبور، ماليزيا.


العقود الآجلة وتداول الخيارات هي المضاربة في طبيعتها وتشمل مخاطر كبيرة من الخسارة.


قد لا يكون تداول العقود الآجلة والخيارات مناسبا لجميع المستثمرين.


أورينتال باسيفيك فوتشرز سن بهد هي شركة مسجلة في ضريبة السلع والخدمات (غست No. 000780460032) وعلى هذا النحو،


تخضع جميع الإمدادات الخاضعة للضريبة من السلع والخدمات المقدمة لك.


ضريبة القيمة المضافة السائدة التي قد تحددها حكومة ماليزيا. يتم فرض ضريبة السلع والخدمات اعتبارا من 1 أبريل 2018.


سنصدر لك فواتير ضريبية سارية المفعول لتمكينك من المطالبة بإعفاءات ضريبة ضريبة السلع والخدمات (غست) عند الاقتضاء.


&نسخ؛ كوبيرايت 2007-2018، أورينتال باسيفيك فوتشرز. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment