Tuesday 27 February 2018

دينابولي الفوركس


دينابولي الأهداف نظام التداول.
تعلق هناك مؤشر يسمى أهداف دينابولي. (مايك إشينكو، سباسيبو !!
في الواقع هذا هو نظام استهداف فعال للتداول اليدوي. والسؤال هو ما إذا كان من الممكن الحصول عليها مؤتمتة بالكامل. ويستند هذا النظام على اختراق مستوى يسمى خط البداية و فيبو التقيد كأهداف.
باكتستينغ مستحيل لأنه لا يوجد تقريبا أي تاريخ. اختبار الأمام هو السبيل الوحيد لتقييم هذا.
صديق لي قد فعلت بالفعل بعض العمل (بفضل يعقوب، وهذا هو اليكس).
تعلق أهداف دينابولي مع التنبيهات مسموعة.
ارتفاع متعرج منخفض لديه نفس المعلمة طول كمؤشر نفسه وأنه يساعد على رؤية الصورة بأكملها. ومع ذلك فإن أهداف دن لا تتداول كل أرجوحة. هناك حالات عندما يغلق تجارة مربحة وينتظر آخر بشرط أن المتداول لم يغلق يدويا.
اقتراحاتي ل إي المحتملة.
وأعتقد أنه سيكون من الحكمة أن تتبع تماما سلوكها.
عندما تكون في وضع محايدة (أي تجارة) - يجب وضع وقف شراء أو بيع أوامر وقف و سي / تبس وفقا لذلك.
لإغلاق جميع أوامر إذا قررت إغلاق موقف فقدان بالفعل مع سعر السوق الحالي. (في الواقع وقف الخط هو عمليا وصلت أبدا).
إذا مرة أخرى وضع محايد يتبع هناك يذهب نفس التسلسل.
لفتح تداول جديد حسب ترتيب السوق فورا إذا قرر المؤشر عكس الموقف بشكل حاد. يجب وضع سي على خط التوقف. في هذه الحالة، ومع ذلك الهدف 1 أو حتى الهدف 2 قد تكون بالفعل خارج اللعبة. ثم يمكن أن يكون الهدف 3، مستويات الخيال ومجنون كما T / P.
قد تكون النقاط مع كل واحد منا.
هل قمت بإلغاء هذا النظام / المؤشر بالفعل أم قمت بإدراجه في التداول الخاص بك؟
يمكنني استخدامه من وقت لآخر والتجارة يدويا.
إذا كنت ذاهب لمحاولة هذا النظام ثم عليك أن تضع في الاعتبار الأمور التالية:
1. هذا النظام لا يحب نطاقات خاصة مع ارتفاع السعة وحادة.
انتكاسات. وهكذا / \-مثل قمم و / / - القيعان مثل ليست المفضلة منها.
جولة قمم وقيعان هي ما يحب.
2. إذا قمت بتحويل هذا النظام إلى عكس واحد بسيط، أي التجارة كل أرجوحة سوف تفقد بالتأكيد. دائما استخدام الأهداف كما تبس.
3. دائما الانتباه إلى أعلى ارتفاع وأدنى مستوى منخفض من مجموعة من ستة أشرطة باستثناء الحالي (0) بار. (الإعدادات الافتراضية). سوف اختراق هذا المستوى تغيير الصورة بأكملها.
4. بمجرد دخول التجارة على، ويقول، H1 ثم كنت أفضل رصد السوق باستخدام تفس طفيفة (5-15) للخروج ممكن. يجب استخدام الأهداف مرة أخرى على H1 كمخارج.
شكرا لك على الرد.
أنا إعداد المخططات بلدي خلال عطلة نهاية الأسبوع على 1H ولاحظت هذه الدورة الآسيوية في وقت مبكر أن إشارات تغيير الاتجاه من قبل عطلة نهاية الأسبوع (من نفب). ولكن على 1H تف خط البداية ذهب بالفعل وقتا طويلا وكان الثمن بالفعل حول المستويات المستهدفة.
هل تعرف كيف يتم احتساب خط البداية؟
في فترات زمنية أقل يمكنك التقاط معظم أسعار خط البداية.
هل حاولت الجمع بين هذا المؤشر وغيره من أدوات دينابوليس؟
كانت خطتي هي استخدام الإشارة اليومية لمرشح الاتجاه لذلك اليوم التجاري.
مثلا كابل على سوينغ أسفل على الرسم البياني اليومي في الوقت الراهن، لذلك أنا أبحث عن فرص بيع على تفس اللحظي.
إضافية أنا تآمر دينابوليس ديما.
وبالتالي فإن ستراتيغي اختبار هذا الأسبوع هو:
اتخاذ إشارات فقط في اتجاه سوينغ اليومي الحالي على تفس اللحظي.
الدخول هو دينابولي تراجيتس ستارت ليفيل.
الهدف المستخدم: الخط المستهدف 2.
الخروج: سي وفقا للمؤشر أو إشارة عكس أو خطوط ديما عبور في الاتجاه الآخر.
أخذ الصفقات بين غمت 7-19.
طيب، أنا فقط التحقق من شفرة المصدر ويتم احتساب خطوط البداية مثل هذا:
وهذا يعني أن بعض الإشارات تبطل نفسها، لأن خط البداية والأهداف التي تنتجها A و B هي بوتشيد معا، لأن التقلبات المتعلقة لا تذكر. مثل الآن في الدورة الآسيوية. لذلك يتم الحصول على تصفيتها هذه الإشارات بالفعل من قبل أنفسهم.
أنا لم تستخدم أدوات دينابولي أخرى منذ أنا لا أرى أي ميزة من ديما و ستوش قبلت أكثر من القديمة القديمة.
أهداف دينابولي هو نظام الاختراق بسيطة وأنها تتعامل مع السعر فقط.
جو فقط تعلق فيبو التمديدات لجعل المنتج أكثر جاذبية.
كنت ترغب في الجمع بين ذلك مع ديما لالتقاط أعلى وأسفل. أفترض أنه ممكن ولكن ليس في كل حالة.
استخدام D1 كمرشح للاتجاهات اللحظية هو الحكمة ولكن مرة أخرى ليس هو الحال دائما. عندما يكون الاتجاه اليومي على وشك الانتهاء قد تكون اشتعلت على حركة حركة مضادة حركة خلال اليوم.
في انعكاس حاد سيتم إخراج خط البداية الخاص بك جنبا إلى جنب مع الهدف 2 في علامة واحدة، حتى تأخذ بعض نظرة إلى أهداف أخرى.
إذا كنت تتداول كابل أنها قادرة على التحرك 50-70 حتى التين خلال الدورة الآسيوية.
أنصحك استخدام مرحبا / لو متعرج. على عكس غيرها من متعرج هذا واحد هو نظام التداول في حد ذاته. لديها نفس الإعدادات مع دينابولي.
إذا كنت تستخدم معا سوف ترى أن أهداف ديناب أحيانا جعل "ثقب" في اتجاه أي أنه يدخل قليلا في وقت لاحق.
على الرسوم البيانية اليومية يمكن أن يكون كبيرا في وقت لاحق.
عندما تواجه قضبان قوية تشكيل اتجاه ثم نضع في اعتبارنا أن انعكاس حاد واحد من شأنه أن يجعل كارثة منذ قضيب السادس أدنى سيكون بعيدا بكثير من ميدان المعركة.
حسنا، سوف تبقى على اتصال.
أين تحصل على مؤشر مرحبا / منخفضة متعرجة من؟
مرحبا أين تحصل على مؤشر مرحبا / منخفضة متعرجة من؟
هنا في هذا المنتدى. كل شيء في هذا المنتدى.
شكرا الرقمية الجديدة.
مجرد سؤال سريع.
لقد قمت بتحميل وتثبيت مؤشر SHI_Silvertrend سيغ وتحديثه فقط عندما أذهب إلى خصائص ويخرج مرة أخرى. أويس هذه هي الطريقة الوحيدة التي يتم تحديثها؟
مجرد سؤال سريع.
لقد قمت بتحميل وتثبيت مؤشر SHI_Silvertrend سيغ وتحديثه فقط عندما أذهب إلى خصائص ويخرج مرة أخرى. أويس هذه هي الطريقة الوحيدة التي يتم تحديثها؟
هناك مؤشر الترابط حول هذا المؤشر هنا.
قد يكون الخطأ.
لدي هذين المؤشرين.
في بعض الأحيان أنا باستخدام هذا المؤشر بدلا من ذلك أو جنبا إلى جنب مع ارتفاع متعرج / منخفضة. ولكن ليس كمؤشر إشارة. كمؤشر لتأكيد هذا متعرج أو لتصفية أو تأكيد شيء. لا يمكن استخدام هذا المؤشر كمؤشر إشارة لأنه تغير نفسه على البيانات (نفسه مع متعرج).
ولكن يمكن استخدامه كتأكيد آخر قد يأتي أكثر من وقت مبكر من متعرجة (وأكثر من ذلك بكثير في وقت مبكر من الإشارة الرئيسية لشراء أو بيع).
بالطبع هذا "إشارة أكثر من ذلك بكثير" من هذا المؤشر يمكن تغييرها في أي وقت.

دينابولي نظام التداول.
1 المقدمة.
تظهر استراتيجيات التداول الجديدة وتعديلات النظم التجارية الكلاسيكية كل يوم. واحدة من الطرق الأكثر شهرة تم إنشاؤها من قبل جو دينابولي والتاجر والاقتصادي ومؤلف الكتب الشعبية. ويستند نظامه على نطاق واسع على مستويات فيبوناتشي.
في هذه المقالة، سيكون لدينا نظرة فاحصة على النظام. لقد بذلت قصارى جهدي لشرح المفاهيم الأساسية والمبادئ التجارية التي لا يمكن وصفها على خلاف ذلك دون التعارف الوثيق مع مستويات فيبو. إذن، ما هي هذه المستويات؟ كيف تفسر وتطبيقها عمليا؟ والأهم من ذلك، كيف يعملون في التداول؟
2. مستويات دينابولي: أساسيات.
أساسيات دينابولي المستويات.
دعونا ننظر في المبادئ العامة للتداول مستويات دينابولي، بما في ذلك كيفية بشكل صحيح مؤامرة لهم على الرسوم البيانية، وتفسير قراءاتهم بالنسبة لحركة السعر وتطبيقها لتحديد نقاط دخول السوق.
كما سبق أن قلت، ويستند استراتيجية دينابولي على مستويات فيبو. يتم استخدام الترميز الأفقي فقط في هذه الطريقة. لا يتم تطبيق أقواس فيبو والمشجعين.
وضع خاطئ لمستويات فيبو.
الموضع الصحيح لمستويات فيبو.
مستويات دينابولي هي بطبيعتها مستويات الدعم والمقاومة، على الرغم من أن تفسيرها هو أكثر عمقا بالمقارنة مع المستويات التقليدية. وهي تستند إلى مستويات فيبو وتطبيق ما يسمى سوينغ السوق (انظر أدناه) أو، ببساطة أكثر، والاتجاه. نحن بحاجة فقط ثلاثة مستويات فيبو لبناء دينابولي منها: 61.8٪، 50٪ و 38.2٪. هذه هي المستويات التي سيتم استخدامها على الرسم البياني الخاص بك كما الدعم والمقاومة منها. يتم رسم مستويات فيبو صعودا في حالة وجود اتجاه صعودي وهبوطي في حالة وجود اتجاه هبوطي.
من الناحية المثالية، يتم ترتيب خطوط من 0٪ إلى 100٪ في اتجاه الاتجاه الحالي. وتستخدم جميع مستويات فيبو التي تتجاوز 100٪ لتحديد نقاط إغلاق الموقع.
مستويات دينابولي يمكن تطبيقها بطريقتين - كما التمديد والتصحيح.
ويطبق تصحيح للكشف عن نقاط الدخول المستهدفة، في حين يتم بناء شبكة تمديد للكشف عن نقاط خروج السوق.
3 - المبادئ والمفاهيم الرئيسية.
عقدة فيبو - نقطة الرسم البياني للسعر، حيث تنتهي حركة التصحيح. ينصح جو دينابولي بالعمل فقط مع العقد وجدت بين 38.2٪ و 61.8٪. كل العقد التي تقل عن 38.2٪ هي ضئيلة جدا، في حين أن تلك التي تتجاوز 61.8٪ هي قوية جدا (وهذا يعني أن الاتجاه قد لا يتعافى). سوينغ السوق (المسافة بين المتطرفين) - المسافة من البداية إلى نهاية حركة السعر، يتم رسم مستويات فيبو على. إذا تغير السعر نقطة عالية أو منخفضة بعد انتهاء التصحيح، يجب عليك أيضا نقل نقطة متطرفة من المستويات. في هذه الحالة، يزيد سوينغ.
ملحقات، تصحيح ونقطة التركيز.
الرسم البياني للسعر يتحرك باستمرار، وينبغي تصحيح كل تقلبات السوق الوقت بالنسبة إلى الرسم البياني. في هذه الحالة، يتم توسيع التقلبات في كل مرة مما يؤدي إلى تغييرات في عدد نقاط التركيز على الرسم البياني. تصحيحات الأسعار تسمى "ردود الفعل" تظهر في وسط تقلبات السوق. لكل منها مؤشر خاص بها.
ردود الفعل على الرسم البياني.
نصائح من دينابولي.
الإشارات الواردة من مستويات تنتج النتائج فقط إذا كانت مستويات التصحيح وكذلك تراكم / مستويات الدعم تقع ضمن نطاق المستويات من 38.2٪ -61.8٪. يتم تجاهل إشارات أخرى.
4. فيبو / دينابولي ملحقات.
دينابولي شبكة تمديد يسمح لنا لتحديد نقاط خروج السوق على أساس فيبو ملحقات الشبكة. هذه المرة، سوف نستخدم مستويات 100٪، 161.8٪ و 261.8٪ التي هي نقاط الهدف لتحديد الربح أخذ.
فيبو (دينابولي) مستويات ملحقات.
تم بناء شبكة ملحقات فيبو بالطريقة التالية:
للاتجاه الهبوطي - بدءا من انخفاض السعر إلى الذروة تصحيح الأسعار التي شكلتها خط عودة السعر ابتداء من 38.2٪ وأعلى.
وضع شبكة ملحقات فيبو على مخطط.
في كتابه "التداول مع مستويات دينابولي"، ويولي المؤلف اهتماما كبيرا لمفاهيم مثل "أرقام التركيز متعددة" و "يتأرجح السوق". هذه الأنماط هي نموذجية عند تداول الصكوك مع شقق متكررة. وهذه الأنماط أكثر تعقيدا من التقلبات البسيطة. الصعوبة الرئيسية هي فرز مستويات لا لزوم لها.
واسمحوا لي أن أورد بإيجاز الاستنتاجات التي أدليت بها بعد قراءة الكتاب. مزايا الكتاب التي لا جدال فيها تكمن في حقيقة أنه لم يكتب من قبل المنظر، ولكن من قبل تاجر ومدير من ذوي الخبرة. وثمة حجة صلبة أخرى في صالحها هي استخدام مستويات فيبو التي مرت عبر اختبار عمره قرون من الزمان ومتوازنة رياضيا والتحقق منها. إلى جانب ذلك، فإن الأمثلة الواردة في الكتاب تصف ليس فقط أسواق السلع والأسهم، ولكن أيضا تداول العقود الآجلة للعملات، ويمكن تطبيق مبادئها على سوق الفوركس.
العديد من المفاهيم الجديدة التي قدمها دينابولي تتطلب أيضا دراسة متأنية وفهم شامل.
5. دينابولي مستويات التداول التقنيات.
الآن، دعونا النظر في التداول باستخدام مستويات دينابولي. باختصار، فكرته الأساسية الموصوفة في كتابه تسمح لنا بتطوير عدة تكتيكات تجارية مع مستويات "عدوانية" و "هادئة".
يتميز العدوانية بطريقتين لدخول السوق: استراتيجيات بوشيز وبونساي. مبدأ التداول مماثل، والفرق الوحيد هو وضع وقف الخسائر. تصف الاستراتيجية الهادئة أيضا الطريقتين: كاسحة الألغام A و B.
عند تطبيق طريقة التداول العدوانية، يفترض أن السعر يتراجع من مستوى 38.2٪ و الأرجوحة المشكلة بالفعل. والفرق الوحيد بين استراتيجيات بوش و بونساي هو مستوى فيبو، وبعد ذلك يتم وضع وقف الخسارة.
دعونا نبدأ من طريقة التداول بوشيس. وفقا لهذه الطريقة، يجب فتح المراكز في اللحظة التي يعبر فيها السعر على شبكة التصحيحات المتولدة عن مستوى 38.2٪ في اتجاه الاتجاه الحالي، في حين يتم وضع وقف الخسارة أكثر من مستوى 50٪. وفقا لطريقة بونساي، دخول السوق مشابه لبوشيز واحد، على الرغم من وقف وقف توقف توقف عن مستوى فيبو من 50٪.
بعد هذه الأساليب يفترض أن تكون عدوانية لأن هناك خطر من أن عودة السعر على الرسم البياني قد لا يحدث. ومن الشائع جدا أن يتحول التصحيح إلى اتجاه جديد، أو قد يدخل السعر مسطح لفترة قصيرة فقط. لذلك، إذا قررت تطبيق هذه الطريقة، انتظر تأكيد كامل للإشارة لتكون على الجانب الآمن.
استراتيجية بوشيز.
ويصف الكتاب أيضا بعض من السمات السلبية للاستراتيجية بونساي. دينابولي يؤكد أن انزلاق كبير من المحتمل عند تنفيذ أمر وقف في هذه الحالة، حيث لا يوجد أي مستوى قوي يعني عدد غير كاف من الصفقات وليس مطابقة الطلب الصلبة. وبالتالي، فإن الاختيار يعتمد على شركة الوساطة ومنصة التداول. من ناحية أخرى، إذا كنت تتداول أدوات عالية السيولة مع حجم صغير في السوق، فإن هذا الوضع غير المحتمل.
6. كاسحة ألغام و كاسحة الألغام استراتيجيات B.
الاستراتيجيات الأكثر هدوءا وأقل خطورة هي كاسحة الألغام A و B. ووفقا لهم، يجب أن يتم تنفيذ دخول السوق بعد التصحيح، في حين يتم التداول نفسه باستخدام تدابير السلامة.
كاسحة ألغام أ. أولا، ننتظر حتى الانتهاء من التصحيح الأولي (أي دخول السوق)، ثم للتصحيح الثاني لتشكيل. بعد ذلك فقط، نفتح المواقف. يتم وضع وقف الخسارة بنفس الطريقة كما في الاستراتيجية السابقة، أي خلف مستوى فيبو التالي.
كاسحة ألغام استراتيجية.
إذا كنت تأتي عبر اتجاه طويل الأمد بدلا من ذلك يضم تصحيحات متعددة (ردود الفعل) واتباع جميع قواعد التحليل، والرسم البياني الخاص بك بسرعة متناثرة مع العديد من المستويات والخطوط غير الهامة. معظمهم يمكن ببساطة تجاهلها كبيانات زائدة عن الحاجة التي لا تندرج تحت قواعد التداول مستويات دينابولي.
لنفترض أنك ترى اتجاها صعوديا قويا مع بعض ردود الفعل. في بعض الوقت، لديك تصحيح جميع الحركات الصعودية. ونتيجة لذلك، يبدأ السعر إعادة كتابة منخفضات بعض ردود الفعل. وينبغي إلغاء مثل هذه التفاعلات وينبغي التخلص من أدنى مستوياتها.
7. مؤشر مستويات دينابولي.
بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في قضاء وقتهم بالتآمر مستويات دينابولي يدويا عن طريق وضع مستويات فيبو، وهناك مؤشر القيام بذلك تلقائيا. ويرد أدناه المؤشر. ويمكن أيضا أن توجد في كوديباس. دعونا نحلل عملها في مزيد من التفاصيل. تم تغيير اسم المؤشر لمزيد من الراحة.
يتم تثبيت المؤشر بالطريقة المعتادة من خلال وضع الملف على مجلد المؤشرات من الدليل الجذر ميتاتريدر 5. ليس لديها الكثير من الإعدادات معظمهم من الألوان المستوى. الألوان قابلة للتخصيص، ولكن أنا لا أوصي تغييرها إذا كنت مبتدئا من أجل تجنب عرض وتحليل السوق الأخطاء.
مؤشر عرض السيارات من مستويات دينابولي يشمل أيضا متعرج مع إشارة الصوت عكس متعرج. يمثل الخط الأحمر المكان لوضع وقف الخسارة على الرسم البياني، في حين يظهر الزر الأزرق مستوى بدء التشغيل. الخطوط الأفقية المتبقية هي الأسعار المستهدفة. الى جانب ذلك، يظهر المؤشر خطوط تخطيط الوقت الرأسي (يمكن تعطيلها في إعدادات المؤشر).
عرض مستويات دينابولي على الرسم البياني لسعر المحطة الطرفية.
الحد الأدنى من النقاط في شعاع (افتراضي = 400) - تغيير عرض مستويات الوقت الرأسي. عرض الخطوط العمودية (الافتراضي = صحيح) - إظهار / إخفاء مستويات الوقت الرأسي. عدد أشرطة التاريخ (الافتراضي = 5000) - عدد من أشرطة التاريخ المستخدمة من قبل المدمج في مؤشر متعرج. تشغيل الصوت (الافتراضي = صحيح) - تمكين الإخطارات الصوت على متعرجة تغيير اتجاهها. ملف الصوت (افتراضي = "expert. wav") - حدد ملف إعلام صوتي؛ خط البداية اللون (الافتراضي = الأزرق) - بدء لون الخط الأفقي. ستوب لين كولور (ديفولت = ريد) - لون خط أفقي لوضع وقف الخسارة؛ الهدف 1 لون الخط (افتراضي = أخضر) - لون خط أفقي للهدف 1؛ الهدف 2 لون الخط (افتراضي = داركورانج) - لون خط أفقي للهدف 2؛ الهدف 3 لون الخط (افتراضي = داركورشيد) - لون خط أفقي للهدف 3؛ الهدف 4 لون الخط (افتراضي = داركسلاتبلو) - لون خط أفقي للهدف 4؛ الوقت لون الهدف 1 (الافتراضي = داركسلاتغراي) - خط الزمن الرأسي 1 اللون. الوقت الهدف 2 اللون (الافتراضي = سادلبرون) - خط الزمن الرأسي 2 اللون. الوقت تارجيت 3 اللون (الافتراضي = داركسلاتغراي) - خط الزمن الرأسي 3 اللون. الوقت اللون الهدف 4 (الافتراضي = داركسلاتغراي) - خط الزمن الرأسي 4 اللون.
أولا، دعونا نقدم المعلمات المؤشر الأساسي، الذي بنيت التعليمات البرمجية بأكملها.
وتبدو معلمات الشفرة الأولية كما يلي:
دعونا إدخال المتغيرات في المؤشر.
بعد وضع المعلمات الرئيسية وإدخال المتغيرات، فقد حان الوقت لتطوير الجزء الرئيسي من المؤشر.
دعونا نمضي قدما في تطوير المؤشر:
الآن، دعونا حساب مخازن مؤشر:
الدورة النهائية لحساب المؤشر:
ويرد أدناه المؤشر.
8 - الخلاصة.
آمل أن توفر لك هذه المقالة بيانات كافية عن تطبيق طريقة دينابولي في التداول. مستويات دينابولي تقدم نهجا الأصلي للعمل مع مستويات فيبو القياسية والإضافات. المبدأ الأساسي للعمل مع المستويات لا يزال هو نفسه. وقد قدم دينابولي ببساطة عددا من القواعد الجديدة التي تعطي نتائج موثوقة في السوق عند تطبيقها بشكل صحيح.
البرامج المستخدمة في المقالة:
9 - المرجع.
جو دينابولي. مستويات دينابولي: التطبيق العملي لتحليل فيبوناتشي لأسواق الاستثمار. الساحل للاستثمار البرمجيات، وشركة؛ الطبعة الثانية (1998)
ترجمة من الروسية من قبل شركة ميتاكوتس سوفتوار Corp.

دينابولي فوريكس
يكفي الإجابة على سؤالين للتداول الناجح على الفوركس: ما هو الاتجاه المناسب الآن وعندما ينعكس. في حين يمكن حتى المبتدئ التعامل مع المهمة الأولى، فإن مؤشر ذروة الشراء سيكون مفيدا للتعامل مع الثانية.
واحدة من هذه الخوارزميات هو المذبذب الموقوف، الذي وصفه جو دينابولي في كتابه "التداول مع مستويات دينابولي". ولكن قبل الشروع في وصف خصائصها وخصائص العمل، دعونا نذكر بعض الحقائق من سيرة المؤلف من المواد.
بدأ جو حياته المهنية كمتاجر بسيط، ويجب أن ندفع له الجزية - لفترة طويلة (أكثر من 10 عاما) انه تداولت فقط "في الأسود"، وفكرة لتعليم المبتدئين جاء إليه في وقت لاحق من ذلك بكثير. حاليا دينابولي يدير شركته الخاصة "ساحل الاستثمار البرمجيات، وشركة"، متخصصة في تطوير البرامج التحليلية والتجار التدريب.
التحذير الوحيد هو أن نتذكر أن جو تداول العقود الآجلة على S & أمب؛ P500 والسلع بدلا من أزواج العملات، لذلك بعض أساليبه (على سبيل المثال، مستويات من نفس الاسم) تعمل بشكل أفضل هو سوق الأوراق المالية، منذ سلوك المضاربين هناك أكثر قابلية للتنبؤ.
ولكن هناك أخبار جيدة - مؤشر التشبع الشرائي ليس استثناء من هذه القاعدة، حيث أن الاتجاهين الصاعد والهبولي هما بالضبط على الفوركس بسبب حقيقة أن الاتجاه الصعودي لبسط الزوج هو اتجاه هبوطي لمقامه.
ما المقصود بمؤشر الشراء المفرط.
أي نظام يمكن أن يكون إلا في واحدة من دولتين - إما في التوازن أو في الموقف المتطرف (مع علامة زائد أو ناقص). ولكن على عكس النظم المغلقة المادية لحالة التوازن التي يمكن حساب المعلمات الرئيسية والحدود بدقة عالية، فإن حالة سوق العملة مختلفة.
المسألة هي أن السوق ليس نظاما مغلقا، حيث أن عدد المشاركين فيه يتغير باستمرار، وهذا يعني شيئا واحدا فقط - أن نقطة التوازن تتحول باستمرار. وبعبارة أخرى، إذا كنا نراقب تشكيل الشقة، فهذا لا يعني أن المضاربين في اليوم التالي سيعتبرونه نطاقا حقيقيا. ويزيل مؤشر التشبع الشرائي هذه الشكوك ويقيم ديناميات السوق:
إذا كان شخص ما لا يحب مثل هذا التفسير البدائي، يمكننا رسم موازية مع دورات - المؤشر يحدد التقلبات الدورية خلال الفترة المحددة، ولكن هنا تجدر الإشارة إلى أن يتم تحديد فترة الحساب من قبل التاجر، وبالتالي فإن الحسابات الأساسية ويجب أن يتم التحسين الأولي بنفسك.
المذبذب الموقوف: مؤشر التشبع الشرائي القديم ولكنه موثوق به.
وكما يكتب جو في كتابه، ظهر مذبذب متجذر منذ فترة طويلة، لذلك فمن غير المعروف من يملك تأليفه، ولكن من خلال حساب الصيغة، يبدو أن المصدر الأكثر ترجيحا لمنشأه هو الإحصاءات المعتادة. وفي حديثه عن الصيغة، يظهر هذا الخبير الفرق بين سعر الإغلاق الحالي للشريط ومتوسط ​​سعر الفترة.
حاليا، تم العثور على هذا المؤشر الابتدائي ولكن فعالة ذروة الشراء والمبالغة في البيع في إصدارات مختلفة - على سبيل المثال، يظهر الشكل أعلاه النسخة الكلاسيكية، ولكن في الرسم البياني التالي يتم عرض نفس النتيجة كما رسم بياني من القضبان الحمراء والزرقاء:
اختيار يعتمد فقط على تفضيلات التاجر، ولكن نوصي للعمل مع الإصدار الأول، لأنها اعتادت على بناء مزيد من الترميز (أشرطة الرسم البياني سوف تحصل فقط في الطريق)، وإذا كنت تجربة مع التعديلات، وهناك فرصة للعثور على أخطاء التعليمات البرمجية.
تطبيق مؤشر التشبع الشرائي.
في الجزء الأول من المادة ركزنا على التحول من المعدل الطبيعي لتقلبات الأسعار مع مرور الوقت ليس من دون سبب. وتوصي دينابولي أيضا بأن تأخذ حدودا ذروة الشراء / ذروة البيع وليس أي أرقام مجردة دائمة (كما هو الحال في حدود الحدود العشوائية)، بل هي القيم المتوسطة للنطاقات المتطرفة الثلاثة الأخيرة.
هذا بسيط جدا - من خلال حساب "الوسط الحسابي" لقيم متعددة، نحصل على تقييم موضوعي للحدود تقلبات الأسعار في المستقبل القريب. ويمكن استخدام المعلومات الناتجة بعدة طرق، بدءا من حساب مستويات الربح ووقف الخسارة وانتهاء بتصفية الإشارات الخاطئة.
مؤشر التشبع الشرائي في سياق الاستراتيجية الأولى ينطوي على أخذ الأرباح بمجرد أن يمر السعر المسافة المحسوبة، لا يوجد شيء لشرحه هنا. ولكن ليس كل شيء بدائي جدا، لأن دينابولي لفت الانتباه إلى حقيقة أن مجموعة يمكن تقسيمها إلى عدة معالم - 70، 80 و 90٪. تم بناء هذا الترميز كما يلي:
لحساب المستويات، يمكنك استخدام أي وسيلة متاحة - آلة حاسبة عادية، ومؤشر، وربما حتى مستشار خبير خاص، ولكن أسهل طريقة للمستخدم MT4 لا يزال تعديل شبكة فيبوناتشي. أذكر أنه في الأداة المذكورة يمكنك إزالة مستويات فيبو وتعيين أي نسبة في تقديركم.
الآن فمن الممكن للسيطرة على الموقف، وهذا يتوقف على حجم المخاطر وطريقة المعاملة - على سبيل المثال، يمكنك تقسيم الصفقة إلى ثلاثة أوامر، وأولها يتم إغلاق فورا بمجرد أن يتحقق مستوى 70٪ (المحطة أما الباقيان فيتم نقلهما إلى التعادل)، والثاني عند لمسة 80٪، والثالث عندما يصل إلى 90٪ أو 100٪.
ولكن في حين أن الأسلوب المدروس مفيد أساسا "للموجهين"، فإن الاستراتيجية الثانية تبدو مثيرة للاهتمام للمضاربين الذين يتداولون على اختراق المستوى. في هذه الحالة، لا يوصى بفتح موقف طويل إذا كان مؤشر ذروة الشراء / ذروة البيع بالقرب من الحد الأعلى لنطاقه، وتوخي الحذر مع المراكز القصيرة في الطرف الأدنى من النطاق، أي يعمل المذبذب كفلتر.
السطر التالي من العمل لا يمكن إلا أن يسمى رسميا "استراتيجية"، كما يستخدم جو هذه الكلمة في كتابه. في الواقع، يتم استخدام هذه الخوارزمية فقط لوضع وقف الخسارة التي يتم تعيينها على مسافة مساوية لمتوسط ​​قيمة المذبذب الموقر من الأسعار الحالية.
موجز النتائج والتوصيات.
وختاما صغيرا، ينبغي أن نذكر أنه لتحسين نوعية النمذجة، لم يكن لديك للجمع بين مؤشر ذروة الشراء والمبالغة في البيع استعرضت اليوم مع مؤشرات تقلب (العديد من مؤشرات التذبذب خلل مع زيادة في التقلبات - بل هو حقيقة معروفة)، لأنه يأخذ بالفعل هذا العامل في الاعتبار بسبب الصيغة.
ويجب أن نتذكر أن التنبؤ من قبل المتطرفين الثلاثة الأخيرة يعطي تقديرات تقريبية فقط لمجموعة من التقلبات في المستقبل، لذلك نوصي القضاء على رشقات نارية قوية من الأخبار من الحسابات (الأخبار المتطرفة يمكن القضاء عليها واستبدالها من قبل) . كونفيرز صحيح أيضا - إذا كان من المتوقع الإفراج عن إحصاءات هامة عند فتح الموقف، فمن الأفضل أن ننتظر حتى تهدأ العاصفة في السوق، وبعد ذلك فقط ننظر عن كثب لشراء أو بيع.

دينابولي نظام التداول.
مكافأة الفوركس - لا إيداع المطلوبة! - الفوركس ...
دينابولي نظام التداول كاثي لين فوريكس بدف.
7 يوليو 2017. توضح المقالة نظام التداول المستندة إلى مستويات فيبو الذي وضعه جو دينابولي. الفكرة وراء النظام والمفاهيم الرئيسية هي.
مرحبا بالجميع، تعلق هناك مؤشر يسمى أهداف دينابولي. . على عكس غيرها من متعرج هذا واحد هو نظام التداول في حد ذاته. لديها. 21 ديسمبر 2018. دينابولي الأهداف مؤشر يبين خطوط مختلفة على الرسوم البيانية السعر. وهو يبين الخطوط التالية. 1) خط الندى العسل - وهذا هو خط البداية 2) الأحمر.
28 أغسطس 2017. ربما العديد من التجار لا يزالون لا يعرفون ما هو دينابولي. هذه المرة سوف نناقش حول دينابولي وكيفية تعيين المؤشر واستخدامه. مستويات دينابولي. . اكتشاف منهجية التداول ثبت بنيت حول قوة فيبوناتشي. المستخدمة من قبل التجار المهنية و هيدجفوندز في جميع أنحاء العالم. في الصور سلخ فروة الرأس دي نابولي نظام النقد الاجنبى في العمل. مشاركة رأيك . 44 # ستوكاستيك طريقة التداول إي "متف فروة الرأس" - استراتيجيات الفوركس. 160 # مثير.
أسرار تجار الفوركس الناجحين.
مستويات دينابولي، تماما الطباعة 3، مع الرسوم البيانية المحدثة والجداول والنص. . تجارة جديدة من أجل العيش: علم النفس والانضباط وأدوات التداول والأنظمة،.DINAPOLI الأهداف تنبيهات تسجيل مؤشر ميتاتريدر Mt4. التنزيلات المجانية الآلاف من. بعد عرض نظام التداول الخاص بك، انتقل إلى التداول الحية 7 نوفمبر 2018. الوسوم: ASCTrend_Sound_Sandy يكون الفائز في الفوركس أفضل مؤشرات الفوركس دينابولي أشي دينابولي العشي نظام التداول تداول الفوركس الفوركس.

مقابلة مع أعلى تاجر جو دينابولي.
جو دينابولي هو تاجر المهنية والمؤلف والمتحدث المعروف. كتابه، التداول مع مستويات دينابولي، يوفر نظرة جديدة وحريصة للتحليل الفني. إن معرفته العميقة بالتركيب الفني للأسواق يمكن أن تساعد أي تاجر على تحسين نهج توقيت السوق.
وقد شارك جو دينابولي في الأسواق لأكثر من 38 عاما. وهو أيضا باحث دقيق وشامل، وهو محاضر معترف به دوليا، ومؤلف الشهير على نطاق واسع. جو، وهو مسجل في C. T.A. لأكثر من 15 عاما، وقد علمت تقنياته في العواصم المالية الرئيسية في أوروبا وآسيا وروسيا والشرق الأوسط وجنوب أفريقيا، وكذلك في الولايات المتحدة.
ومنذ ذلك الوقت، رأى أسواقا ثورية وأسواقا محتملة، وتداول تقريبا كل أداة قابلة للتداول. دينابولي يقول انه في البداية جذبت إلى & لدكو؛ لغز & رديقو؛ من الأسواق.
وقد ظهرت مقالاته في مجموعة واسعة من المنشورات التقنية في جميع أنحاء العالم. في ما يلي ترادر ​​مقابلة مع جو دينابولي.
تي: من هو جو دينابولي؟
دينار: لقد فعلت بعض هذه الأمور خلال فواصل التداول & نداش؛ أفضل أن أقول لقد تم التداول 38 عاما. قبل التداول & هيليب؛ وتناول طعام الأطفال والذهاب إلى المدرسة. بدأت التداول في 17 سنة. فعلت أشياء كثيرة & هيليب؛ لتساعد على كسب المال لدفع ثمن المدرسة، وعملت على خط أنابيب ألاسكا لفترة من الوقت. السيارات الكلاسيكية المستعادة. تخرج مع مرتبة الشرف كمهندس كهربائي من جامعة ماساتشوستس.
تي: يرجى تقديم خلفية من نفسك؟ ماذا كنت تفعل قبل أن تصبح تاجرا؟
جد: يبدو أن بطريقة أو بأخرى، أنا و [رسقوو]؛ لقد تورط مع التداول طوال حياتي. في عام 1967 انتهيت من كلية الهندسة وبدأت التداول بجدية. مرة أخرى في تلك الأيام، كنت أتعامل مع قضايا منخفضة رأس المال، صغيرة، دون وصفة طبية، حيث كنت تفقد 15-35 في المئة فقط في محاولة / انتشار المطلوب. لقد استخدمنا الهامش لتلك الأسهم & لدكو؛ الأسهم & رديقو ؛، التي تستخدم المصطلح بشكل فضفاض، في الاتحاد الائتماني للشركة حيث كنت أعمل. كان بالتأكيد عصبي. في تلك الأيام، كنت أيضا تشارك في تداول الخيارات على الأسهم. قبل أن يتم إدراجها في البورصات، كما هي اليوم. تتحدث عن التقلب، عندما أردت أن تبيع، وسيط يقول & لسو؛ لمن؟ & [رسقوو]؛. كان عرضا صارما من قبل وضع التعيين. لقد انتهى عموما من الدفع مقابل ممارسة للخروج من الموضع. شاركت في تجارة السلع، حوالي عام 1980. أنا أحب الأسواق الآجلة. أحب العديد من الأسواق في الواقع. كل سوق له مزاياه. اليوم أنا التجارة كمية لا بأس بها من الأسهم و هيليب؛ مؤشر العقود الآجلة والسلع & هيليب؛ أيضا الفوركس. إذا كنت تستطيع وضع استراتيجيات للتعامل بفعالية مع المخاطر التي تقدمها العقود الآجلة، يمكنك أن تحمل ذلك أكثر لتداول الأسهم والقيام بشكل جيد للغاية. في بلدي في الأيام السابقة لم أكن تقريبا كما رسملة لذلك أحببت الصكوك مع النفوذ العالي & هيليب؛. هذا ليس مشكلة اليوم.
حول عام 1986 بدأت أتحدث، في البداية مع جيك برنشتاين ولاري ويليامز، في لاس فيغاس الندوات الدولية الدولية. كانت الأحداث ضخمة مع مئات من التجار تمشيط القاعات في 5 صباحا.
على الفور أنا شغل الغرفة مع استراتيجيات بلدي. كان مذهلا، أنا لم أفكر أنا و [رسقوو]؛ د الحصول على هذا النوع من الاستجابة. انها انتشرت حقا من هناك. لم أكن أعرف ذلك في ذلك الوقت ولكن لا أحد تحدث عن المؤشرات الرائدة !! الآن، لقد تحدثت في جميع أنحاء العالم، في المراكز الرئيسية في آسيا وأوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط. في عام 1996 وحده أنا و [رسقوو]؛ تحدث في 22 بلدا مختلفا. أنا & [رسقوو]؛ التقى الناس رائعة في جميع أنحاء العالم. وكانت صناعة جيدة جدا بالنسبة لي، وكذلك الأسواق.
تي: أخبرنا قليلا عن أسلوب التداول الخاص بك، كيف يمكنك أن تذهب حيال ذلك؟
دينار: تقنيات التداول التي أستخدمها تختلف اختلافا جوهريا عن تلك المستخدمة من قبل أشخاص آخرين. إنني أختلط المؤشرات الرائدة والمتأخرة ويتفاعل مع الأسعار استنادا إلى هذا النهج. أستخدم مؤشرات متخلفة معينة مثل المتوسطات المتحركة النازحة ومجموعة ماكد / ستوكاستيك لتحديد الاتجاه. مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م في الاتجاه، وأنا استخدم تحليل فيبوناتشي، كمؤشر رائد، لوضع نفسي داخل هذا الاتجاه. الخطوة الأخيرة هي اتخاذ أهداف الربح المنطقي. وتحسب أهداف الربح هذه بواسطة تقنيات فيبوناتشي معينة. النهج هو لي، لأنني & [رسقوو]؛ قضى الكثير من الوقت الفظيع تطويره. يمكنني استخدام المتوسطات المتحركة النازحة، على سبيل المثال، بطرق محددة جدا وفريدة من نوعها. وأعتقد أنني & [رسقوو]؛ فعلت حقا واجبي على ذلك واحد، حوالي 3 سنوات قيمة البحث في وقت مبكر & لسو؛ 80s. خلال منتصف الثمانينات، قضيت ثلاث سنوات أخرى أو نحو ذلك تحديد الطريقة الأكثر فعالية للاستفادة من تقنيات فيبوناتشي. أعتقد أنني قمت بعمل جيد لفصل الأفضل، من الجيد، أو المتوسط. في بعض الأحيان لا يتعلق الأمر بتطوير مؤشر جديد للعلامة التجارية. انها مسألة استخدام مؤشر موجود بطريقة أكثر فعالية.
تي: يرجى تعطينا مثالا على ما تعنيه باستخدام مؤشر موجود بطريقة أكثر فعالية؟
جد: أوك، يتيح اتخاذ المتوسطات المتحركة. بدلا من استخدام المتوسطات المتحركة القياسية، يمكنني استخدام المتوسطات المتحركة النازحين. في الواقع، مرة أخرى في منتصف & [سكو]؛ 80s، عندما بدأت يتحدث عن هذا، هناك أي برامج الكمبيوتر هناك أن كنت على بينة، باستثناء منطقتنا، من شأنها أن تحل محل المتوسط ​​المتحرك. قبل ذلك، استخدم بعض الأشخاص فتحات، بدلا من الإغلاق، لتحديد المتوسط ​​المتحرك، حتى يعرفوا قيمة المتوسط ​​المتحرك، قبل نهاية اليوم. عند استبدال متوسط ​​متحرك يقول خمسة أيام، أنت تعرف ما هو المتوسط ​​المتحرك سوف تصل إلى خمسة أيام خارج. لم يعد هناك أي سبب لاستخدام فتح. لسوء الحظ، فإن العديد من برامج برامج الرسومات التي تحل محل المتوسطات المتحركة اليوم، لا تظهر لهم آخر يوم عمل في اليوم. وهو مثال للمبرمجين الذين ينشئون برامج التداول، بدلا من التجار. يتم تنفيذ أي برنامج نحن إذن أو شريك مع الحق. حاليا نحن نعمل مع برنامج نكستفيو تطوير مؤشرات بلدي في برنامجهم. فهي شركة سنغافورة وتبدو مكرسة لفعل الأشياء الحق.
تي: ما هي أهدافك الربحية، وهل لديك توقعات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل؟
دينار: أهدافي الربحية هي دالة على الإطار الزمني الذي أتداول فيه. الأهداف الأسبوعية هي أكبر بكثير من الأهداف المحسوبة على الرسم البياني لمدة خمس دقائق. طرق الحساب ومع ذلك هو بالضبط نفس الشيء. إذا كان هناك شيء واحد واحد يمكن للتاجر القيام به إلى حد كبير في تحسين نسبة الفوز / الخسارة، فإنه يستخدم أهداف الربح المنطقي باستمرار في خطة تداوله.
تي: ما هو تحمل المخاطر؟
جد: لدي قدرة منخفضة جدا على تحمل المخاطر. سمعت مرة واحدة تداول العقود الآجلة وصفها بأنها تعلم كيفية تزييف الديناميت. وهذا ليس تعريف سيئ. هذه الأيام أنه نفس الوضع للأسهم.، مجرد إلقاء نظرة على التقلبات. ما عليك أن تعتاد على السيطرة على الجشع حتى تتمكن من تحقيق أرباح متسقة! بالنسبة إلى مجموعة متنوعة من الأسباب، لا يستطيع معظم الأشخاص فعل ذلك. ويتعرض تجار آسيا بشكل خاص إلى جوانب المقامرة والإثارة في التجارة. أحب الإثارة أيضا ولكن أحب الربح أكثر.
تي: ما هي الخطوات التي تتخذونها للسيطرة على الجانب الهبوطي؟
جد: تحليل فيبوناتشي، جنبا إلى جنب مع مؤشرات الاتجاه بلدي قل لي بوضوح إذا أنا و [رسقوو]؛ م الخطأ أو إذا كان يجب أن نخرج من التجارة. عندما يحدث ذلك، أنا الخروج في السوق أو البحث عن وسيلة للخروج. الأمل هو كلمة أربعة إلكتروني عند التداول.
تي: يرجى وصف أفضل وأسوأ الصفقات التي قمت بها.
جد: & لسو؛ حار & [رسقوو]؛ نصائح غير مدروسة هي دائما الأسوأ. في كثير من الأحيان أنها تأتي من كيان الذي يحاول الحصول على عمولات أو لديه موقف في الصك أنها البقشيش. في بعض الأحيان التحركات الثور كبيرة بكفالة الجميع خارج. وهذا هو القول المأثور القديم عن عدم الخلط بين سوق الثور والعقول يأتي من. حالات التداول المستنيرة التي تناسب معايير الاستثمار بلدي هي أفضل والأكثر مجزية الصفقات.
تي: التداول هو جهد تنافسي للغاية، ما يمنحك ميزة في السوق؟
دينار: الخبرة، السيطرة، ونهج ممتاز، كما هو الحال في طريقة التداول.
تي: الجميع على دراية القديمة مكسيم & لدكو؛ قطع الخسائر الخاصة بك، والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل & رديقو؛. ويواجه العديد من التجار صعوبة في تحديد موعد تحصيل أرباحهم، مما يسمح أحيانا بتحويل الأرباح إلى خسارة. ما الذي تستخدمه لاتخاذ قرارات البيع لإغلاق الصفقة؟
جد: لا أفعل. يتم السماح الأرباح بلدي لتشغيل فقط إلى حد هدف محسوب قبل. هذا لا يعني أنني لم يكن لديك أهداف بعيدة، كل ذلك يعتمد على إطار زمني للتجارة. أيضا، أنا قد نعود إلى نفس الصك ولكن سيكون فقط في & لسو؛ آمنة & لسو؛ قبل مستويات محسوبة. أنا لا خفض خسائري، والسوق يفعل، من خلال انتهاك مستوى محسوبة مسبقا أو مؤشر. أنا فقط الخروج بنفس الطريقة أنا & [رسقوو]؛ د النزول في الشارع إذا كانت شاحنة تحمل على لي. الحيلة هي في وجود معايير لرؤية الشاحنة، وهذا هو & هيليب؛ ثم الخبرة والانضباط للعمل على ذلك. عندما التجار عديمي الخبرة في وضع سيئ يعتقدون & لدكو؛ أنا لا تريد أن تأخذ الخسارة و رديقو؛ انهم لا يدركون أن لديهم بالفعل!
تي: ما النصيحة التي يمكن أن تعطي لشخص الذي يدخل فقط هذا المجال؟
ماذا ستفعل لتقصير الوقت وتقليل الخسائر التي عادة ما تكون مشتركة في دورة التعلم؟ دينار: الناس الذين يحاولون كسب الربح من هذه اللعبة لديهم الكثير من التحديات. وأوصي بالبحث عن التجار الذين يعرفون ما يفعلونه ولديهم القدرة على شرح ما يفعلونه للآخرين. هناك قضية تعليمية حقيقية هنا. إذا كانوا يعملون على الأطر الزمنية القصيرة، مثل 5 دقائق الرسوم البيانية، هناك و رسكو؛ ق فهم الأرض والميكانيكا الصرف كذلك. لا أحد يتحدث عن ذلك ولكن لي & هيليب؛. لا أحد!! مرة واحدة لديهم كل ما أسفل، ثم لديهم للسيطرة على السيطرة. أي شخص الحصول على الركبتين ضعيفة هناك؟ الأسواق غير موجودة لجعل معظم التجار المال & هيليب؛ فهي موجودة للقلة لاتخاذ المال من الناحية القانونية من العديد.
تي: إذا كنت للعثور على تجارة مثالية، ماذا سيكون؟
يرجى وصف ما يلزم للتجارة لتكون اصطف مع & لدكو؛ كل البط في صف واحد رديقو؛. جد: أنا سوف يكون للرد على هذا بطريقة عامة لأن معظمكم غير مألوفة مع جوانب محددة وتفاصيل نهج التداول بلدي. يجب أن تتوافق الصفقات مع المعايير التالية. لقد استخدمت هذا النهج بشكل مستمر لسنوات. أشتري الانخفاضات في اتجاه صعودي وبيع مسيرات في اتجاه هبوطي. والمؤشرات المتخلفة تسمح لي بتحديد الاتجاه. المؤشرات الرائدة، في المقام الأول تحليل فيبوناتشي، يسمح لي & لدكو؛ بأمان & رديقو؛ وضع نفسي داخل هذا الاتجاه. يمكنني استخدام أهداف الربح المنطقي باستمرار ولدي مؤشرات التذبذب، والتي تستخدم كمرشحات، للحفاظ على لي من الدخول في اتجاه الاتجاه الذي هو خطير جدا أن يكلف نفسه عناء مع. لدي أيضا 9 أنماط التداول أو الظروف التي تعمل على تعطيني اتجاه السوق. إذا كانوا في صراع مع تحليل الاتجاه، وأنا دائما الذهاب مع ما هي أنماط تقول لي. ضمن هذه المعايير هناك حالات واضحة بوضوح ولكنك لن تفهم المصطلحات التي يجب استخدامها لوصفها.
تي: ما هي الأسواق التي تتاجر بها؟
دينار: أي الأسواق التي تتحرك وتتفق مع الحالات ثبت المال صنع.
تي: هل نظام التداول الخاص بك ميكانيكي؟
جد: لا، ولكن السر لجعل نظام الحكم الجيد هو جعل أكبر قدر ممكن من غير الحكم. I & [رسقوو]؛ د أقول حوالي 80٪ غير الحكم.
تي: كيف يمكنك حساب هدف الربح التجاري؟
دينار: استخدم إحدى الطريقتين أو كليهما. الأول هو تحليل فيبوناتشي، راجع صفحات ويب فيبنوديس. أنا أيضا استخدام مذبذب توقع.
تي: ما هي المعدلات المتحركة التي تستخدمها، وما هي الأسواق؟
دينار أردني: أنا استخدم نفس دما لجميع الأسواق. إحدى الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة ما إذا كنت تتعامل مع شيء جيد إذا كانت تعمل في أسواق مختلفة. خلاف ذلك تحصل في هذا المنحنى المناسب موراس أن دفن الكثير من التجار التقنيين الجدد. يمكنني استخدام 3X3، 7X5، 25X5. فهي جميعا المتوسطات المتحركة البسيطة للإغلاق. الرقم الثاني هو كمية النزوح.
تي: هل تلك المتوسطات المتحركة مناسبة للتجار على المدى الطويل (الرسوم البيانية اليومية)؟
جد: نعم، في الواقع يمكنني استخدام دما للحصول على الرسوم البيانية اليومية والأسبوعية والشهرية. يمكنني استخدام مجموعة ماسد ستوكاستيك لفي اليوم الواحد وكذلك يوميا، والأسبوعية، والشهرية الرسوم البيانية.
تي: هل التقنيات الخاصة بك نشرت؟ هل يمكن لقراءنا قراءتها في مكان ما؟
دينار: لدي دورات التداول المتاحة وكتاب جيد جدا و دفد. معهم تحصل على بعض وقت الفراغ على منتديات عملائنا. وهذا يعني أن تحصل لي و / أو خبير دينابولي آخر، في أي رسوم إضافية.
تي: كم رأس المال يجب أن يكون الشخص؟
دينار: ذلك يعتمد على الشخص. إذا كنت الملياردير، أنا & رسقوو؛ د يقول 200،000 $. إذا لم يكن لديك الكثير للتداول، فإن أفضل تخميني هو 5000 دولار على الأقل. ولكن، عليك أن تكون متحفظا جدا.
تي: ما هي بعض القواعد الأساسية التي تشعر أنها الأكثر أهمية للتاجر أن نأخذ في الاعتبار عند تقييم أي فرصة تجارية محتملة؟
جد: الرجل على الجانب الآخر هو دائما أكثر ذكاء. جاء هذا واحد مباشرة من والدي. ويفضل فقدان الفرص خسارة رأس المال. لديها أهداف الربح محددة سلفا ووقف نقاط الخسارة. استخدام المؤشرات الرائدة لدخول جميع المناصب. الحفاظ على حجم الموقف المحافظ حتى تتكشف فرصة كبيرة. جميع الأشياء المعتادة حول عدم حساب متوسط ​​الخسارة، وما إلى ذلك.
تي: ما هي الأخطاء التي يقوم بها معظم الناس في الأسواق؟
دينار أردني: سيستغرق ذلك أسبوعا للإجابة. التجار الجدد يعتقدون أنه من السهل جدا. وهم قلقون من عدم بذل ما يكفي عندما ينبغي أن يكونوا قلقين بشأن الحفاظ على رأس المال. نادرا ما يأتي التجار الأكثر خبرة لمعرفة كيف يعمل السوق حقا. القوى وراءها والأساليب اللازمة للتفاعل مربحة معها.
تي: دعونا نتحدث عن تعليم التجارة. كم من الوقت هل تعتقد أن الأمر سيستغرق لشخص ما لإتقان فن التداول؟
جد: حسنا شخص ما لديه القدرة الأساسية الجيدة قد تحصل على جيد معقول في 6 أشهر أو سنة.
خلاف ذلك، في أي مكان من 5 سنوات إلى أبدا. فإنه يدير سلسلة. هناك الكثير للتغلب على & هيليب؛ الكثير من المفاهيم الخاطئة. نحن نساعد الناس من قبل أولا لا الكذب عليهم. من خلال عدم جاذبية الجشع الأصيل. نحن نقدم الخطوات اللازمة من مواد التدريب إلى البرامج المناسبة لحلقات دراسية خاصة. الحقيقة هي & هيليب؛ إذا كان هناك بعض القضايا الخطيرة مثل الغيرة أو الغضب المفرط في شخص الشخص، فإن هذا الشخص لن تجعل من التاجر. فإن السوق جلب ذلك العيب وتدمير شخص من هذا القبيل. إذا كان لديك القارئ الذي يقع في هذه الفئة يمكنني مساعدته أو لها ولكن فقط بعد أن زار هذا الشخص يتقلص ورأى ما هو الخطأ. السوق هو محلل مكلفة للغاية.
تي: إجراء الندوات أيضا. لماذا تفعل ذلك؟ ما الذي تعلمونه في الندوات؟
دينار أردني: أفعل ما أحب القيام به. أحب تعليم الكلام. I & [رسقوو]؛ م جيدة في ذلك واحد من أسرار الحياة هو أن تفعل ما كنت جيدة في. وهو واحد من أكثر الأشياء مجزية أفعل & هيليب. قد يبدو قرنية ولكن هو نوع من الخدمة.
تي: ما هي النصيحة التي تقدمها لمن يفكر في التداول من أجل العيش؟
دينار: كن مستعدا لمسافات طويلة صعبة. البحث عن ذوي الخبرة، الصادق، وقادرة الناس لمساعدتك لأنك سوف تحتاج إليها!
أحدث المواد.
اليوم جلسنا مع جيمس تريسكوثيك، إيسيماركيتس كبار المحللين العالميين، للحديث عن إيسيماركيتس أحدث الابتكارات.
مقابلة فوركس مع نائب رئيس شركة فكستم لتطوير الشركات وأبحاث السوق، جميل أحمد.
جيمس تريسكوثيك إيسيماركيتس خبير استراتيجي عالمي يعطي مقابلة لتصنيفات الفوركس على بيتكوين.
الرئيس التنفيذي لشركة جراند كابيتال ستانيسلاف فانيف مقابلة مع ماغنيتس المالية. حتى الآن الموضوع الرئيسي لعام 2017 هو الضجيج كريبتوكيرنسي.
ستافروس لامبوريس هو الرئيس التنفيذي الدولي لشركة هيسم، مزود خدمات تداول العملات الأجنبية وعقود الفروقات عبر الإنترنت للمستثمرين الأفراد والمؤسسات.
ألكسندر سميرنوف، رئيس قسم الرقابة والمراجعة في لارسون & هولز إيت المحدودة، وجورجي بافلوف.
"نحن لسنا بحاجة إلى أي تنظيم، ونحن لسنا بحاجة إلى أي سيطرة مجلس الاحتياطي الاتحادي"، أوبيند جيمي ديمون، منذ وقت ليس ببعيد ЂЂhahвЂ| هذا النوع من يذكرني عن خطوط الافتتاح إلى الوردي فلويدس ™ الصورة الكلاسيكية الألبوم، الطوب في حائط.
منذ أكثر من عام، في الواقع في كانون الثاني / يناير من العام الماضي، قال Bob بوب دايموند، الرئيس التنفيذي للمواطن الأمريكي بنك باركليز، وأعلى مصرف مصرفي مدفوع في المملكة المتحدة، في لندن Ђњ لقد حان الوقت لوقف اقتلاع المصرفيين، خلال جلسة استجواب أمام لجنة مختارة في المملكة المتحدة من MP†™ ق.
الكاتب والمحلل والتاجر جاك شواغر يناقش ما يفصل التجار الكبار.
استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.
أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.

No comments:

Post a Comment