Monday 26 February 2018

فسم استعراض الفوركس وسيط


403 - خطأ محرم.


لا يسمح لك بالوصول إلى هذا العنوان.


إذا استمر الخطأ، فيرجى الاتصال بمشرف الموقع.


إذا كنت مشرف موقع هذا الموقع يرجى تسجيل الدخول إلى كبانيل والتحقق من سجلات الخطأ. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك.


الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي:


أذونات الدليل / الملف غير صحيحة: أقل من 644.


من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، أذوناتهم يجب أن تكون مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل ل.


هناك توجيهان من أباتشي يمكن أن يتسببا في حدوث هذا الخطأ - "رفض من" و "خيارات - مؤشرات".


فسم قم بزيارة الموقع.


فكسم هو وسيط الفوركس. تقدم فكسم MetaTrader4، التاجر النشط، ميرور ترادر، نينجا تريدر، و زولو أعلى منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فسم أكثر من 50 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فسم على منتدانا.


فسم بروفيل بروفيدد بي ماريا راموس، سيب 24، 2018.


شركة فكسم (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: فكسم) هي مزود عالمي لخدمات التداول الأجنبي (الفوركس) والخدمات ذات الصلة للعملاء من الأفراد والمؤسسات على مستوى العالم. في قلب عملاء فكسم هو عدم التعامل مع تداول العملات الأجنبية. يستفيد العملاء من شبكة فكسم الكبيرة من مزودي سيولة الفوركس مما يتيح فكسم لتقديم فروق أسعار تنافسية على أزواج العملات الرئيسية. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. كما تقدم شركة فكسم الأمريكية، فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، منتجات كفد دون أي إعادة تسعير وتسمح للعملاء بتداول مؤشرات النفط والذهب والفضة والأوراق المالية جنبا إلى جنب مع الفوركس على منصة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر الأخبار الحرة وأبحاث السوق من خلال ديليفكس.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


البقاء بعيدا إذا كنت تريد أن تجارة الفوركس وعدم التقدم بطلب للحصول على وظيفة مع فكسم.


فتحت حسابا حقيقيا مع فكسم في سبتمبر 2017، أودعت 120 أوسد من بطاقة الخصم الخاصة بي مرتبطة بحسابي المصرفي. في نوفمبر 2017، قدمت وديعة إضافية من 60 دولار أمريكي مع نفس بطاقة السحب الآلي. ثم أخيرا في ديسمبر 2017 أودعت 50 أوسد في حسابي مع نفس بطاقة السحب الآلي. ثم تلقيت فجأة رسالة إلكترونية من قسم العمليات الخاصة بها تفيد بأن هذه هي الإيداع الأولي (الذي لم يكن)، يجب أن أقدم نسخة من بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم أو كشف بطاقة الخصم. لذا قدمت نسخة من بطاقة الخصم. بعد حوالي أسبوع، تلقيت رسالة إلكترونية أخرى من قسم العمليات في المملكة المتحدة لتقديم بيان بطاقة مصرفي / الخصم المباشر وتفاصيل التوظيف. الذي فعلته دون سؤال. ثم بعد أسبوع تقريبا، تلقيت رسالة إلكترونية أخرى من عملياتها الصينية لشرح أصل وتفاصيل بعض المبالغ في كشف حساب مصرفي. البقاء بعيدا عن فكسم. لقد ردت عليهم لإعادة الوديعة إلى مصدرها وويل إغلاق حسابي عندما يتم ذلك ثم الانتقال إلى وسيط مختلف. بالإضافة إلى ذلك، علقوا حسابي مرة واحدة فقط لأنني فتحت حسابا آخر ورفضت تقديم مستندات إضافية للتحقق من صحة هذا الحساب. البقاء بعيدا، فكسم ليس بالنسبة لنا. وسوف أقوم بتحديث وعندما الرد.


عندما طلبت استرداد الأموال، قالوا إن حسابي أغلق بميزان صفري.


قيل لي كل من أموالي ذهب إلى الرسوم التي يتقاضاها فكسم.


كيف فكسم الغش عملائها.


فقدت حوالي 55 ألف جنيه في الشهرين الماضيين. عندما بدأت، جعلت حوالي 25،000 الربح ولكن عندما كنت تخطط لسحب عاصمتي أن الوقت قد حدث وفقدت عاصمتي وجميع الأرباح في يومين.


فكسم هي شركة المراوغة، وفي بعض الأحيان أنها تخلق تقلب السوق من قبل أنفسهم، على سبيل المثال إذا كان الدولار / الجنيه الاسترليني ينخفض ​​بمقدار 10 نقطة، فإنها تخلق تقلبات اضافية الاصطناعي بنسبة 90 أو 100 نقطة أخرى أسفل بحيث أي شخص لا يراقب حساباتهم 24 ساعة أنها يمكن أن تفقد 100٪ من حقوق الملكية، حتى لو كان لديك هامش 90٪ لا يزال أموالك في خطر وفي أي وقت يمكنك أن تفقد أموالك.


لا أعتقد أن أي شخص يمكن أن يحقق الربح على منصة فكسم كما أنها سوف تسقط عمدا لكم في المكالمات الهامش أو خلق تقلب الاصطناعي. إذا قمت بتقديم أي شكوى التي لن تساعد على الإطلاق كما قسم التدقيق الخاص بك وسوف الرد عليك نفس أننا قد راجع قضيتك وليس من الخطأ من جانبنا الخ


وأعتقد أننا جميعا الذين هم عميل فكسم في المملكة المتحدة يجب أن تكون موحدة ومواءمة لدينا متوافقة مع فكا معا بحيث لا بد من هذه الشركة المراوغة لاسترداد أموالنا التي قد خدعنا وتأخذ من جيبنا.


ثم طلبت سحب أرباح (2715 دولار) وخصم المبلغ من حساب التداول الخاص بي مع إخطار بأن التحويل يحتاج من 3 إلى 5 أيام عمل للوصول إلى حسابي المصرفي، ولكن في اليوم الرابع بتاريخ 03/07/2017 تم إرجاع المبلغ إلى حساب التداول.


بعد ذلك تم إخطاري من خلال البريد الإلكتروني بأن حساب التداول الخاص بك قد تم تعليقه مؤقتا، وحتى يومنا هذا تم تعليق الحساب ولا أستطيع التداول أو سحب المال، وكلما كنت التواصل معهم، يقولون لي أن حسابك قيد المراجعة.


لقد قاموا بمراجعة حسابي لأكثر من شهر دون أي تحديثات، وأنا بحاجة إلى سحب أموالي ولكنهم يمنعونني من القيام بذلك تحت ذريعة مراجعة الحساب.


(رقم الحساب: 96053170 / الاسم: عيسى المصري / وسيط: فكسم)


المرفقات: بيان الحساب من البداية إلى اليوم.


مشكلة مع شركة الوساطة فسم.


والدورة الآسيوية، والدورة الأمريكية.


التعامل مع القرص وليس قرص التعامل ولا ينطبق ما تم الاتفاق عليه في العقود مع العميل وهذا عيب في شروط العقد.


في 28/04/2017 قدمت شكوى إلى الهيئة الرقابية التي تخضع لها الشركة (فكا)


1 - جميع ودائعي مع الشركة منذ بداية فتح حسابي.


2 - فوائد كاملة من المبلغ.


3- التعويض عن الوقت المفقود دون أي فائدة.


4- تعويض التعويض الأخلاقي بسبب الضغوط النفسية والمادية التي تكبدتها بسبب الخسائر المتتالية التي سببتها الشركة عمدا.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


مراجعة فكسم 2018.


مراجعة فكسم.


مراجعة الأسواق فكسم.


فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) هي واحدة من وسطاء الرائدة من التداول عبر الإنترنت. أنها توفر تداول الفوركس، الأسهم، السلع، المؤشرات، انتشار الرهان وعقود الفروقات عبر مئات الأوراق المالية. تم تأسيس السمسار في الولايات المتحدة في عام 1999، وكانت مدرجة سابقا باعتبارها واحدة من أسرع الشركات نموا في الولايات المتحدة لمدة 3 سنوات متتالية من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا. على الرغم من مقرها في نيويورك، فكسم هو وسيط مع امتداد عالمي تمتد إلى أسواق مثل أستراليا وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا. ومع ذلك، اعتبارا من 27 يناير 2017، توقفت فكسم عملياتها في الولايات المتحدة للتركيز أكثر على أسواقها الدولية وخاصة في القطاع الأوروبي.


فكسم ماركيتس فيديو ريفيو.


فكسم اللوائح.


نتيجة لعملياتها الدولية، فكسم ينظم في العديد من الولايات القضائية. يتم توفير الرقابة التنظيمية الرئيسية على فكسم من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) تحت رقم التسجيل فكا 217689. مع تسجيل فكا لها، ويسمح فكسم أيضا للعمل في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي من خلال "جواز سفر" رخصة فكا ل التسجيل في الدول الأعضاء التي تعمل فيها، ولا سيما:


فرنسا عن طريق التسجيل لدى هيئة مراقبة األصول في اليونان تحت الرمز رقم 19843. ألمانيا مع رقم تسجيل بافن: 122556. اليونان عن طريق التسجيل لدى هيئة أسواق رأس المال اليونانية إيطاليا عن طريق التسجيل لدى شركة ناسيونال في البورصة) كونسوب (،


من خلال الشركات التابعة لها، وينظم فكسم في البلدان التالية:


في أستراليا التي تنظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أسيك) من خلال رقم الترخيص 30973 الصادر إلى فكسم أستراليا بتي لت. في اليابان من خلال فكسم غلوبال سيرفيسز ليك، طوكيو. في هونغ كونغ، من خلال فكسم بوليون ليميتد في إسرائيل من خلال فكسم إسرائيل المحدودة في جنوب أفريقيا من خلال فكسم جنوب أفريقيا (بتي) المحدودة التي ينظمها مجلس الخدمات المالية، تحت رقم التسجيل 46534.


في كندا ونيوزيلندا، دخلت فكسم في شراكات مع الشركات المحلية من أجل تزويد السكان في هذين البلدين بالوصول إلى مجموعة فكسم من المنتجات. في كندا، يعمل فكسم مع فريدبيرغ المباشر (وهي فرع من فريدبيرغ ميركانتيل المجموعة المحدودة) وفي نيوزيلندا، دخلت فكسم في شراكة مع هاليفاكس نيوزيلندا.


فكسم الموثوقية.


مع ما يقرب من عقدين من التاريخ التشغيلي، لا شك أن هناك شك في شرعية فكسم باعتبارها الرائدة في العالم وسيط على الانترنت. منذ عام 2004 حتى عام 2018، تم ترشيح فكسم بانتظام من خلال المنشورات المالية الرائدة الاعتراف بإنجازات وسيط المساهمة في صناعة التداول عبر الإنترنت. في 2004، 2005، 2006، 2018، كانت مدرجة من قبل إنك 500 باعتبارها واحدة من أسرع الشركات نموا في أمريكا. في عامي 2009 و 2018، تم التصويت على فكسم من قبل فكس ويك باعتباره وسيط الفوركس مع أفضل منصة البيع بالتجزئة. ومن الإنجازات البارزة الأخرى التي حققتها شركة فكسم ما يلي:


يجري الاعتراف بها من قبل اتجاهات الاستثمار المملكة المتحدة في عام 2018 باعتبارها واحدة من أفضل وسطاء الرهان انتشار في المملكة المتحدة. يجري التصويت من قبل الفوركس ماغنيتس في عام 2018 باعتبارها أفضل منصة تداول العملات الأجنبية الملكية يجري الاعتراف بها من قبل فكس ستريت باعتبارها أفضل مساهم تحليل الجانب البيع. تلقي جوائز ماني آم لعام 2018 ل "أفضل أونلين فكس بروفيدر". الفوز بجائزة "فوركس ماغنيتس لندن" لعام 2018 ل "أفضل أداء للوساطة في مجال البيع بالتجزئة". وقد تم الاعتراف بها من قبل فكس ستريت مرة أخرى في عام 2018 باعتبارها أفضل مساهم في تحليل الجوانب البيعية.


فكسم منصات التداول.


وقد قدمت فكسم عملائها مع العديد من الخيارات من منصات التداول. الدعامة الأساسية لمنصة تداول فكسم هي منصة خاصة بهم تدعى محطة فكسم التجارية.


محطة فكسم التجارية.


الحائز على جائزة محطة تجارية هي نتائج 10 عاما من تطوير منصة. وهو متوفر في 3 إصدارات مختلفة، كما سطح المكتب، المحمول ومنصة التداول على شبكة الإنترنت. وتشمل قدرات محطة التداول ما يلي:


القدرة على استكشاف أنواع متعددة من الطلبات. عرض الأسعار في الوقت الحقيقي. العشرات من المؤشرات مسبقة. تنبيهات البريد الإلكتروني. أدوات حصرية مثل تدفق الأخبار، مؤشرات حجم الحقيقي و "حتى الآن تاريخ" أنواع النظام.


منصة ميتاترادر ​​4.


وبصرف النظر عن محطة التداول الملكية، وفرت فكسم أيضا منصة تداول الفوركس القياسية، منصة ميتاتريدر 4 (MT4). منصة MT4 محبوبة بشكل جيد من قبل الوسطاء والتجار على حد سواء نظرا لقوتها في الميزات المضمنة. عالية للتخصيص، منصة MT4 قادرة على دعم التداول الآلي من خلال استخدام الخبراء المستشارين (إي). كما يأتي مع مجموعة شاملة من الرسوم البيانية ومجموعة واسعة من المؤشرات الفنية الفنية. منصة MT4 تدعم أيضا أنواع مختلفة من أوامر التجارة مثل في أحسن الأحوال، في نطاق السوق، أوامر الدخول، أمر وقف الخسارة، أخذ الربح، توقف زائدة والحد من توقف.


تجارة المحمول.


بالنسبة للتجار الذين هم باستمرار على هذه الخطوة، وسوف يكون من دواعي سرورنا أن نعرف أن فكسم قدمت لهم أيضا مع تطبيقات التداول المحمول التي يمكن تحميلها من متجر غوغل بلاي و أبل المتجر. التطبيق المتقدمة مهنيا هو أساسا منصة التداول MT4 التي تم الأمثل لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية الأجهزة بالطاقة. بعض من الميزات الفريدة للتاجر المحمول ما يلي:


24 ساعة الاتجاه محدد التلقائي ترندلينس مؤشر Breakout2.


بالنسبة للمتداولين المبتدئين الذين يفتقرون إلى الخبرة التجارية، هناك أيضا خيار استخدام النظير زولوتريد لمنصة التداول الأقران. بل هو أيضا مناسبة للتجار الذين يرغبون في التجارة في الأسواق دون أن تكون متشابكة عاطفيا وبالنسبة لأولئك الذين يفتقرون إلى الوقت لتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بهم. مع شبكة التداول الاجتماعية زولوتريد، يمكن للتجار الاشتراك في الإشارات التي يتم توفيرها من قبل أولئك الذين هم أكثر خبرة والوقت ملتزمون التداول عبر الإنترنت.


فكسم أنواع التجارة / الصكوك.


توفر فكسم للمتداولين فرصا لتداول العديد من الأدوات مثل 39 زوجا مختلفا من أزواج العملات و 18 نوعا من عقود الفروقات للسلع و 12 مؤشرا للسوق وعشرات مؤشرات الأسهم من خلال مجموعة واسعة من منصات التداول.


أنواع الحساب فكسم.


حساب التداول القياسي.


1: 200 الرافعة المالية لعقود الفروقات.


1: 400 الرافعة المالية ل فكس.


21 أزواج العملات.


التعامل مع تنفيذ المكتب.


الحد الأدنى للإيداع 50 دولارا.


حساب التداول المميز.


الحد الأدنى للإيداع 20،000 دولار.


1: 100 الرافعة المالية لأزواج العملات.


1: 200 الرافعة المالية لعقود الفروقات.


39 زوجا من العملات.


بم حساب التداول.


لمديري الأموال الذين لديهم لإدارة عدة حسابات في وقت واحد.


* بالإضافة إلى حسابات التداول المذكورة أعلاه، فكسم كما تقدم تجارها 2 أنواع مختلفة من حساب تجريبي. وتصدرت حساب تجريبي صغير مع $ 2،000 العملة الافتراضية في حين تصدرت حساب التجريبي القياسي مع $ 50،000 العملة الافتراضية. كل من الحسابات التجريبية متاحة فقط لمدة 30 يوما.


ميزة التداول الفوركس على الانترنت هو وجود إمكانية للتعامل مع أي مكتب التعامل. مع هذا الخيار، يتداول المتداولون بالأساس على الأسعار التي تقدمها البنوك مباشرة، والتي تمكن فكسم من تقديم فروقات متغيرة منخفضة. ويبلغ متوسط ​​هامش الحساب القياسي لتجار فكسم 0.5 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي و 1.3 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي، مع فروق أسعار تنافسية مماثلة لأزواج العملات الرئيسية الأخرى.


فكسم & أمب؛ الهوامش.


لا توجد عمولات مستحقة الدفع لدى فكسم. وبدلا من ذلك، يطلب من التجار دفع زيادة كبيرة في الأصول التي يتاجرون بها. الحد الأدنى للفوركس يبدأ من 1.4 نقطة لتداول أزواج الفوركس مثل ور / أوسد. فروق أسعار المؤشرات تبدأ من نقطة واحدة على الأقل. وبالنسبة للسلع الأساسية، يبدأ الحد الأدنى للانتشار من 2 نقطة. يسرد الجدول أدناه بعض الفوارق التي يتعين على التجار دفعها مقابل الأصول الشعبية.


صك.


الفرق (بالنقاط)


قد تختلف الهوامش وفقا لسياسة الوسيط.


فكسم الودائع & أمبير؛ خيارات السحب.


حاليا، فكسم يدعم الودائع من خلال بطاقات الائتمان / الخصم مثل فيزا، ماستركارد، اكتشاف أو حوالة مصرفية البنك. كما يتم السحب من خلال بطاقة الائتمان أو التحويل المصرفي. بالنسبة للسحب من خلال بطاقات الائتمان، لا توجد رسوم سحب. ومع ذلك، لسحب الأسلاك المصرفية، مطلوب رسم قدره 40 $. والخبر السار هو أنه لا يوجد حد أو الحد الأدنى من متطلبات السحب المبلغ في فكسم. عادة ما تتم معالجة طلبات السحب خلال بضعة أيام عمل.


فكسم مكافأة & أمب؛ الترقيات.


في الوقت الحاضر، فكسم لا تقدم أي نوع من المكافآت ولا تملك أي حملة ترويجية. ومع ذلك، على الرغم من عدم وجود مكافآت أو عروض ترويجية في فكسم، الوسيط يوفر حافزا لتجارهم من خلال السماح للتجار كسب الفائدة في الرصيد المتاح في حساب التداول الخاص بهم.


فكسم دعم العملاء.


ومن أجل خدمة العملاء الدوليين، يدعم موقع فكسم 14 لغة مختلفة مثل العربية والصينية والألمانية والإسبانية والفرنسية والإيطالية والتاغالوغية. على الرغم من أن خدمة دعم العملاء فكسم متاحة على مدار 24/7، يمكن للتجار الاتصال بفريق الدعم من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية.


فكسم بروس & أمب؛ سلبيات.


فكا ينظم وسيط الترابط ضيق جدا على مدار الساعة دعم العملاء خيارات منصات التداول 2 أنواع رئيسية من حسابات التداول عالية الجودة تحليل التداول أدنى الحد الأدنى للإيداع المطلوبة.


لا منصة إن لا دعم الدردشة.


هل فكسم خاضعة للتنظيم؟


نعم، فكسم هو وسيط منظم تحت سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يتم تنظيم فكسم أيضا في العديد من البلدان الأخرى مثل أسيك في أستراليا، من قبل المسجل فسبر في نيوزيلندا. في اليابان من خلال فكسم غلوبال سيرفيسز ليك، طوكيو.


في هونغ كونغ، من خلال فكسم بوليون ليميتد. في إسرائيل من خلال فكسم إسرائيل المحدودة.


في جنوب أفريقيا من خلال فكسم جنوب أفريقيا (بتي) المحدودة التي ينظمها مجلس الخدمات المالية، تحت رقم التسجيل 46534.


كيف آمن هو فكسم & # 8211؛ هو فكسم عملية احتيال؟


مع ما يقرب من 2 عقود من التاريخ التشغيلي وراءها، اتخذت فكسم كل التدابير الممكنة لضمان أن التجار لديهم بيئة تجارية آمنة ومأمونة للقيام بأنشطة التداول الخاصة بهم. وكدليل على التزامهم برفاهية عملائهم، فقد فاز فكسم بالعديد من الجوائز التقديرية للعديد من المراجعين الماليين الدوليين.


أين هو فكسم مقرها؟


يقع مقر فكسم في المملكة المتحدة مع موقع مكتبها في شمال ومبنى شل، # 10 غرام شارع التايمز السفلي، الطابق 8، لندن.


كيف فكسم كسب المال؟


فكسم تتطلب عملائها لدفع انتشار صغير على رأس الأسعار التي يحصلون عليها.


كيفية إيداع في حساب فكسم؟


لإيداع الأموال في حساب تداول فكسم، يمكن للمتداولين تمويل حساب التداول الخاص بهم باستخدام بطاقات الائتمان / الخصم أو من خلال التحويل المصرفي.


كيفية سحب الأموال من فكسم؟


سحب الأموال في فكسم من قبل التاجر يمكن أن يتم من خلال بطاقة الائتمان من التحويل المصرفي.


كيفية فتح حساب مع فكسم؟


هو فكسم موثوق بها؟


نعم فعلا. وبصرف النظر عن كونها منظمة من قبل الهيئات التنظيمية، فكسم يتبع أفضل الممارسات الدولية لضمان أن عملائها لديها بيئة تجارية آمنة ومأمونة.


هل تستخدم فكسم ميتاترادر؟


نعم، منصة التداول ميتاترادر ​​4 هي أيضا جزء من منصة فكسم مستقرة من منصات التداول المقدمة لجميع التجار.


ما هو نفوذ فكسم؟


أقصى رافعة مالية متاحة هي 1: 400. بالنسبة لعقود الفروقات، فإن الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 100.


استنتاج.


فكسم & # 8217؛ s التجار يمكن التأكد من أن أموالهم سوف تكون آمنة مع هذا الحائز على جائزة وسيط. خلفية قوية للوسيط يسمح التجار للتمتع ينتشر جذابة أقل من متوسط ​​ما معظم السماسرة في هذه الصناعة تقدم. وهذا يجعل فكسم وسيطا مثاليا للمتداولين من الحجم الكبير في محاولة للحد من تكاليف التداول الخاصة بهم. بالنسبة للمتداولين المبتدئين، فكسم هو أيضا خيار جيد كوسيط لأنه يمكن فتح حساب تداول منخفضة تصل إلى 50 $.


مراجعة فكسم.


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة أسرع الشركات نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


وكان فكسم في الأخبار قدرا كبيرا خلال السنوات 2018 و 2018 بعد حركة حادة للغاية في قيمة الفرنك السويسري، في المقام الأول مقابل اليورو. وكانت نتيجة تلك الأزمة خسارة مفاجئة قدرها 225 مليون دولار تكبدتها شركة فكسم، الأمر الذي يتطلب إعادة هيكلة كبرى لرأس مال الشركة، وقد تحقق ذلك في المقام الأول من خلال سحب قرض قيمته 300 مليون دولار من شركة لوكاديا الوطنية. كما باعت الشركة العديد من أنشطتها التجارية الأساسية، بما في ذلك موقع رئيسي على شبكة الإنترنت. كان هناك في نهاية المطاف تغيير كبير الذي أدخل على الإدارة العليا للشركة، مع تعيين موظف من ليوكاديا رئيسا لمجلس فكسم. لا تزال ليوكاديا تحتفظ بجزء كبير من أسهم فكسم.


حسابات تداول فكسم.


يوفر فكسم العديد من أنواع الحسابات المصممة للتجار ذوي الخبرة وكذلك لأولئك الذين هم الجدد في سوق الفوركس. حساب 5K القياسية مثالية للتجار ذوي الخبرة الراغبين في الاستفادة من المزايا الكاملة لتداول العملات الأجنبية. يمكن للمتداولين أيضا فتح حساب تداول نشط مع 25،000 $ لتلقي خدمات النخبة. أيضا، يتطلب فتح حساب مصرفي إيداع أولي بقيمة 50 دولارا، ويقدم روافع تصل إلى 1: 200 * لجميع التجار الذين هم خارج الولايات المتحدة، ورافعة 50: 1 للتجار في الولايات المتحدة.


كما تقدم فكسم اثنين من حسابات التدريب، والتي تتوفر لمدة 30 يوما. العرض التجريبي لديه $ 50،000 المال التجريبي وعرض مصغرة لديها 2،000 $. تتطابق الأنظمة الأساسية لجميع أنواع الحسابات، إلا أنه يلزم استخدام اسم مستخدم وكلمة مرور منفصلين لكل نوع من أنواع الحسابات.


ميزة التداول الفوركس على الانترنت هو وجود إمكانية للتعامل مع أي مكتب التعامل. مع هذا الخيار، يتداول المتداولون بالأساس على الأسعار التي تقدمها البنوك مباشرة، والتي تمكن فكسم من تقديم فروقات متغيرة منخفضة. ويبلغ متوسط ​​هامش الحساب القياسي لتجار فكسم 0.5 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي و 1.3 نقطة لليورو مقابل الدولار الأمريكي، مع فروق أسعار تنافسية مماثلة لأزواج العملات الرئيسية الأخرى.


منصات التداول والميزات.


بالإضافة إلى منصة الملكية، فكسم يستخدم منصة التداول MT4 شعبية. البيئة هي سهلة الاستعمال وبديهية للاستخدام، ويمكن تخصيصها وفقا لتفضيلات المستخدمين. المنتجات المعروضة هي التداول اليوم، وقف الخسارة & أمب؛ والحصول على الربح، فضلا عن أوامر وقف / الحد زائدة وأوامر الدخول. تتوفر ميزة التحوط في الحسابات لا التعامل مكتب للعملاء من فكسم المملكة المتحدة. في أواخر 2018 فكسم وأضاف أيضا مؤشر دوم، والسماح لدكو؛ أي مكتب التعامل و رديقو؛ العملاء لرؤية ما يصل إلى خمسة مستويات من السيولة والعمق لمدة 17 من أزواج العملات الأكثر تداولا. & لدكو؛ في أفضل & رديقو؛ ، وهو اختصار لأفضل سعر، يمكن أن يتم ملؤها بأفضل سعر تدفق إلى فكسم في تلك اللحظة من جميع البنوك والمؤسسات المالية العالمية التي يعملون معها. هذه الميزة، على عكس معيار & لدكو؛ في نطاق السوق & رديقو ؛، يمنع الحالات التي السعر الذي كنت ترغب في جعل النظام في انتهت صلاحيتها.


فكسم الآن يوفر فكسم المتجر الذي هو التطبيق التجاري المهنية والمتقدمة لمنصة MT4. بعض التطبيقات المضمنة are - Breakout2، 24 ساعة الاتجاه محدد، ومؤشر الاتجاه ترندس. وهذه التطبيقات تجعل حياتك أسهل وأكثر متعة عندما كنت على الذهاب. وهناك أيضا تطبيقات مجانية بانتظام المقدمة في فكسم المتجر مثل الفوركس الأخبار، والمرافق المختلفة للتداول الخاص بك، والمؤشرات، وأكثر من ذلك.


تجار الخوارزمية وعالية التردد أيضا الوصول إلى فكسم & [رسقوو]؛ s حلول تكنولوجيا أبي جناح وندش]؛ فيكس، جافا، فوريكسكونكت و إندور & نداش؛ لربط برامج التداول الخاصة بهم مباشرة إلى فكسم و رسكو؛ ق الأسعار والخوادم النظام.


وتتوفر أدوات التخطيط وبيانات التحليل إما من موقع إلكتروني، أو خارج منصة التداول، أو يمكن إضافتها إلى المنصة عن طريق المكونات الإضافية التي تحتاج إلى تنزيلها أيضا.


فكسم الآن يقدم شريط الأدوات ليتم تحميلها إلى المتصفح الخاص بك، والذي يوفر إمكانية الوصول الفوري إلى الفوركس أخبار السوق وأسعار العملات، ويمكن تحديد التنبيهات عندما يصل السوق إلى المعدلات المطلوبة. كما تقدم الوساطة تجارة الفوركس المحمول مجانا عبر تطبيقات لمعظم الهواتف الذكية وتطبيقها الجديد باد والروبوت اللوحي.


يوفر فكسم 24/7 دعم العملاء، بما في ذلك خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق السوق. موظف متعدد اللغات يتحدث أكثر من 20 لغة متاح في جميع الأوقات، عن طريق المكالمات الدولية تحرر المكالمات والدردشة والبريد الإلكتروني. هناك عدد قليل من الأدوات المتاحة لك إذا كنت مجرد الحصول على معرفة السوق ومحطة تداول العملات الأجنبية. تتوفر كتيبات استخدام محطة التداول فكس في عدة أشكال، وكذلك المشي من خلال أشرطة الفيديو التي توفر لمحة عامة عن الميزات الرئيسية للمنصة. ممثل الدعم سوف أعرض لكم للنظام إما عن طريق الدردشة أو عبر الهاتف. للحصول على معرفة سوق الفوركس، فكسم تقدم الدورات التعليمية والموارد قسط لمساعدة التجار على دراية أنفسهم في الأسواق.


يمكن للمتداولين في الفوركس الذين يبحثون عن القليل من الدعم الإضافي أن يستفيدوا أيضا من ميرور ترادر ​​المستندة إلى الويب والتي تعمل بشكل لا تشوبه شائبة مع فكسم، مما يسمح للمتداولين بنسخ الآخرين تلقائيا على أمل زيادة أرباحهم.


فكسم هي شركة كبيرة وقوية، مع قاعدة كبيرة من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، والسيولة العالية والأصول المالية الكبيرة. وهذا يتيح لهم تقديم أسعار جذابة، وأدوات وميزات مبتكرة، ومعايير عالية من دعم العملاء. ونحن نعتقد أن هذه كلها تجعل فكسم خيارا ممتازا للتجار الفوركس على جميع المستويات، بغض النظر عن مكان إقامتهم.


مزايا.


انتشار ضيق، منخفضة تصل إلى 0.5 نقطة 24/7 دعم العملاء أدوات التدريب والبحوث.


سلبيات.


($ 50 مصغرة متاح هو متاح) (ونحن نقدم الوصول إلى أدوات التدريب والبحث)


حساب حقيقي.


حساب تجريبي.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعة فكسم.


الفوركس و كفد التجار تسعى مجموعة واسعة من أدوات أتمتة التجارة سوف تجد فكسم تقدم مجموعة واسعة من المنصات والحلول التجارية. فكسم أيضا يلبي جيدا للمبتدئين مع حسابات مصغرة خالية من العمولة.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 12 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


منذ عام 1999، أصبح فكسم (نسداق: فكسم) اسما مبدع في أسواق الصرف الأجنبي التجزئة كشركة رائدة في تطوير عروض الفوركس على الانترنت لتجار التجزئة. مع مقرها في نيويورك، نمت فكسم لديها مكاتب دولية متعددة ومرخصة في العديد من المراكز التنظيمية الرئيسية على الصعيد العالمي.


يوفر فكسم التجار منصات متعددة وأدوات التداول الخوارزمية، بالإضافة إلى المتجر، الذي يوفر الوصول إلى البرمجيات التي تم إنشاؤها من قبل مطوري الطرف الثالث. كما يقدم فكسم خيارات شاملة للتجار للاتصال من خلال أبي العامة.


وللعلامة التجارية أيضا كيانات متعددة في ولايات قضائية رئيسية أخرى، بما في ذلك الكيانات المنظمة في المملكة المتحدة وأستراليا والمكاتب التابعة غير المباشرة في كندا وجنوب أفريقيا واليابان. فكسم يلبي كل من المبتدئين والمتداولين خوارزمية متقدمة، ويوفر الأخبار والمحتوى البحثي كجزء من العروض العالمية المتاحة تحت العلامة التجارية فكسم.


العمولات والرسوم.


تقدم فكسم أسعار العمولات التنافسية. ويتحمل أصحاب الحسابات القياسية 8.00 دولار لكل دورة قياسية (100000 وحدة) عند التداول على أزواج رئيسية، و 12 دولار لكل دورة قياسية على جميع الأزواج الأخرى، بالإضافة إلى الانتشار السائد الذي يدفعه التجار في كل صفقة.


تصنف شركة فكسم بالقرب من القمة مقارنة بالعمولة والرسوم الأخرى للسماسرة الأخرى، وتضيء بشكل أكبر في تسعير حساب أكتيف ترادر ​​من بين نماذج التسعير الأخرى لحسابات ستاندارد أند ميني.


بالنسبة للعملاء الذين يودعون ما لا يقل عن 25،000 دولار أو أكثر، تقدم فكسم حسابا نشطا للتداول، والذي يوفر للمتداولين أسعار فائدة أقل. على سبيل المثال، يتم تحميل حسابات أكتيف ترادر ​​1.8 دولار لكل لوت قياسي على زوج ور / أوسد، والحصول على أبحاث متميزة.


وهذا يجعل فكسم واحدة من أكثر تنافسية من حيث التكاليف في كل من المتداولين النشطين مقارنة بأقرب المنافسين في الشركة، مثل غين كابيتال (فوريكس) و فكسرو و إيغ و ساكسوبانك.


ينتشر فروق أسعار التداولات النشطة والحسابات القياسية في فكسم 0.5 نقطة على أزواج مثل ور / أوسد و أوسد / جبي، وذلك باستخدام المتوسط ​​المرجح لأسعار التداول في الفترة من أبريل حتى يونيو 2018.


وفي الوقت نفسه، لا يتم تحميل أصحاب الحسابات الصغيرة أي عمولة في التجارة، ولكن دفع انتشار أوسع ويمكن الوصول إلى أزواج العملات 21 فقط بالمقارنة مع 39 زوجا يمكن الوصول إلى حسابات تاجر قياسي ونشط.


تصنف شركة فكسم بالقرب من القمة مقارنة بالعمولة والرسوم الأخرى للسماسرة الأخرى، وتضيء بشكل أكبر في تسعير حساب أكتيف ترادر ​​من بين نماذج التسعير الأخرى لحسابات ستاندارد أند ميني.


خدمة الزبائن.


الوصول إلى الدردشة الحية للحصول على الدعم عبر الإنترنت في الوقت الحقيقي في فكسم أمر سهل. خلال التحقيق الأولي دردشة لدينا، كان ممثل دعم فكسم المهنية ودراية، وسهولة الإجابة على معظم أسئلتنا.


وبالإضافة إلى ذلك، كان الاتصال بخط خدمة العملاء الرئيسي في فكسم إيجابيا بشكل عام حيث تمكن الممثلون الذين تحدثنا إليهم في مناسبات متعددة من تلبية طلباتنا.


في حالات محددة، كان على إدارة أخرى أن تشارك في المساعدة في حل أي استفسار، حيث يجب التعامل مع بعض الاستفسارات في فكسم عبر البريد الإلكتروني من أجل مهمة يتم إنشاؤها من قبل الإدارة ذات الصلة (ما لم يكن هناك حساب حقيقي بالفعل)، ك شرح ممثل الدعم لي.


لقد لاحظنا أن أقسام فكسم المختلفة، بما في ذلك مجموعة التجزئة والتداول النشط للشركة، والأقسام المؤسسية، مجزأة، وقد انعكس هذا التصنيف خلال مكالماتنا عندما طرحنا أسئلة فريدة طرحناها من قبل إدارة مختلفة.


التحذير آخر مع خدمة العملاء هو أن أصحاب الحساب المصغر في فكسم لا تعطى نفس الوصول إلى فريق خدمات مخصصة الطريقة أصحاب حساب التاجر نشط القيام به، على الرغم من أصحاب حساب صغير لا يزال يمكن الاتصال في للحصول على الدعم عبر الهاتف أو إرسال بريد إلكتروني. وهذا يشبه الطريقة التي يقدم بها ساكسو بنك دعما أكبر لعملائه المتميزين مقارنة بالزبائن الذين لديهم أرصدة أقل من 100،000 دولار أمريكي؛ فإنها لا يمكن الوصول إلى ميزات قسط مثل الدردشة الحية داخل المنصة، على سبيل المثال.


عموما، سوف يجد المتداولون الدعم العام والأساسي من السهل الوصول إليه في فكسم، في حين أن التجار الآخرين مع أسئلة فريدة من نوعها أو التقنية قد تجد في البداية أنه من الصعب التنقل عبر الإدارات في فكسم، على الرغم من أن هذا يصبح أسهل بعد الاتصال أو عن طريق إرسال بريد إلكتروني.


فكسم ماركيت إنزيتس هي منطقة على موقع الشركة تستضيف عددا من المقالات التعليمية، في حين أن موقع الشركة ديليفس يركز أكثر على البحوث اليومية ومحتوى السوق ذات الصلة.


ونتوقع أن تتخذ شركة فكسم شكلا جديدا مع انتقال ديليفكس إلى إيغ، حيث تم بيع قسم ديلي إف إكس إلى مجموعة إيغ في نهاية سبتمبر 2018، ومن المقرر أن يتم نقل بعض أصول ديليفكس إلى إيغ.


كجزء من الصفقة مع إيغ، والتي كانت مغلقة في نهاية أكتوبر (حوالي وقت هذا الاستعراض)، وسوف تستمر فكسم للإعلان على موقع ديليفس لرسوم سنوية إلى إيغ، وسوف تتخذ عملاء الولايات المتحدة وكندا على متن الطائرة . وهذا يعني أن عملاء خارج الولايات المتحدة وكندا يتطلعون إلى الوصول إلى خدمات ديليفكس من المرجح أن يتاجروا مع إيغ - أو مشاهدة إعلانات إيغ على موقع ديلي إف إكس.


وسواء أبقت أدوات أبحاث فكسم نفسها أو أعيد بناؤها للعملاء الدوليين، فإننا نتوقع أن تظل أبحاثهم متسقة، حتى إذا كان مقرها تحت علامة تجارية مختلفة مثل قسم ماركيت إنزيتس.


وقد قامت فكسم بعمل عظيم في تقديم المعلومات التعليمية في أبحاثها للمبتدئين وكذلك التجار المتطورين عبر قنوات متعددة، بما في ذلك ندوات عبر الإنترنت والدعوات المرسلة إلى المستخدمين من داخل منصة محطة التداول.


وبشكل عام، يوفر فكسم محتوى بحثيا جيدا فيما يتعلق بالتحليل الفني والأخبار الأساسية للتجار الفوركس.


المنصات والأدوات.


منصة التداول الرئيسية فكسم، محطة التداول، بشكل جيد جدا في تقديم الطعام لجميع طيف من احتياجات العملاء، سواء المبتدئين أو المتداولين خوارزمية متقدمة، ومجموعة من الميزات معبأة في هذا البرنامج سطح المكتب هو مثير للإعجاب.


تقدم فكسم خيارا من عدة منصات تداول، بما في ذلك محطة التداول، ميتاتريدر 4 (MT4)، و نينجاترادر، والتي يمكن الوصول إليها عبر سطح المكتب، على شبكة الإنترنت، وإصدارات المحمول من المنصات.


تتضمن الأدوات المتاحة ضمن المنصة حقول متقدمة يمكن تخصيصها للتداول الآلي أو التحليل الفني أو المؤشرات المخصصة التي يمكن استيرادها.


وقد تم تطوير منصة محطة التداول فكسم بمساعدة من جتسوفت الولايات المتحدة الأمريكية ليك، والذي يساعد أيضا قوة فسكودباس - مكتبة حيث يمكن العثور على مؤشرات طرف ثالث لمنصة محطة التداول.


منصة سطح المكتب محطة التداول ل فكسم يسمح لوحات مختلفة لتطفو بحرية داخل نافذة المنصة الرئيسية، على غرار منصات التداول الأخرى، بما في ذلك إصدارات سطح المكتب من ساكسو بنك وفوركس، فضلا عن بعض منصات على شبكة الإنترنت من إيغ و سمك الأسواق.


هذه القدرة على تعويم النوافذ لوحة يمكن أن تساعد عندما يكون التجار لديهم شاشات متعددة. يجب أن تستغرق بضع دقائق لإعداد النظام الأساسي لتلبية احتياجاتك بشكل أفضل وحفظ التخطيط لاستخدامه في المستقبل ولتجنب تداخل اللوحات أو استخدام شاشات متعددة.


كان من الصعب استخدام وظيفة "قائمة المراقبة" ضمن منصة محطة التداول. على الرغم من أنه يدعم القدرة على القوائم التي سيتم استيرادها، خلال مراجعتنا، هذه الميزة ليست بديهية وكان خلل أو علة فنية التي منعت من العمل.


واقترح ممثل للدعم أن تتم إزالة الصكوك المكتتب بها تحت علامة التبويب الرموز من أجل إعادة تعيين هذه الوظيفة. ومع ذلك، لا يمكن إزالة تلك الرموز بينما المواقف مفتوحة في الرموز ذات الصلة. نود أن نرى هذا الخطأ الثابتة مثل وظيفة قائمة المراقبة هو أداة هامة للوصول بسرعة أزواج الفوركس محددة أو العقود مقابل الفروقات، وتتبع أسعارها في لمحة.


من ناحية أخرى، سوف يجد المتحمسون التحليليون الفنيون ماركيتسكوب إحساسا متميزا بدون السعر الذي يرافق الاشتراكات المدفوعة، مما يضيف قيمة إلى عرض محطة التداول.


و ماركيتسكوب 2.0 ميزة الرسم البياني داخل المنصة، والذي يبدو وكأنه منصة إضافية كاملة من تلقاء نفسها، يفتح عند إطلاقها من داخل المنصة الرئيسية، وخلق الشعور اثنين من منصات تعمل في وقت واحد.


هذا البرنامج المخططات المتقدمة معبأة مع طن من الميزات، ومع ذلك قد تكون معقدة جدا للتجار المبتدئين أو أولئك الذين ليس لديهم شاشات إضافية لنقل شاشات التداول. يفتح ماركيتسكوب في نافذة محطة جديدة تماما، منفصلة عن محطة محطة التداول الرئيسية.


من ناحية أخرى، سوف يجد المتحمسون التحليليون الفنيون ماركيتسكوب إحساسا متميزا بدون السعر الذي يرافق الاشتراكات المدفوعة، مما يضيف قيمة إلى عرض محطة التداول.


منصة منصة فكسم للتجارة هو متاح أيضا كمنصة على شبكة الإنترنت، والتطبيق المحمول لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية. أبعد من أهم السمات، إصدار الويب من منصة محطة التداول يبدو ويشعر تماما مثل إصدار سطح المكتب، ولكن لا يحتوي على العديد من الميزات المتقدمة مثل إصدار سطح المكتب لا.


تجارة محطة ويب يعمل بسلاسة. مع واجهة سهلة التنقل وتخطيط للتخصيص، كان من السهل للتبديل بين وضع أوامر وإدارة المواقف أو لتخصيص تخطيط للقيام بذلك كل شيء من شاشة واحدة دون تبديل علامات التبويب. لوحات القائمة العلوية تجعل من السهل الوصول بسرعة الأقسام ذات الصلة، بما في ذلك التداول والرسوم البيانية.


منصة MTMTrader4 (MT4) فكسم متاح كبرنامج يستند إلى سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز أو يمكن استخدامه جنبا إلى جنب مع التطبيق المحمول الأصلي المطورين منصة لالروبوت أو دائرة الرقابة الداخلية. وقد تم تطوير MT4 من قبل شركة ميتاكوتس البرمجيات وهي واحدة من منصات التداول الفوركس طرف ثالث الأكثر شعبية.


عدد الأدوات المتاحة في MT4 هي الأصلية داخل المنصة - و MT4 هو خيار شعبي للتجار المهتمين في أتمتة الاستراتيجية وخلق النصوص المخصصة وأدوات التحليل من الصفر باستخدام بناء مقل (لغة البرمجة).


يوفر فكسم فريق دعم مخصص يعرف باسم "خبراء المستشارين" ضمن MT4 لمساعدة التجار مع القضايا التقنية المتعلقة باستراتيجيات التداول الآلي.


منصة فك نسمات نينجاترادر، التي وضعتها نينجاترادر ​​المجموعة ليك، يتوفر كبرنامج يستند إلى سطح المكتب لنظام التشغيل ويندوز، مع إصدار 64 بت أيضا المتاحة.


تتميز منصة نينجاترادر ​​بالعديد من أدوات التداول، بما في ذلك قدرات التداول الآلي، حيث يمكن إنشاء استراتيجيات ومؤشرات التداول من الصفر باستخدام نينجاسكريبتس. كان لدينا فرصة لتثبيت منصة نينجاترادر ​​على ويندوز 10 وتلقى مكالمة المتابعة / البريد الإلكتروني من ممثل نينجاترادر.


نينجاترادر ​​لا تأتي محملة مسبقا مع استراتيجيات التداول ولكن يمكن للمستخدمين إما جعل الخاصة بهم أو استخدام طرف ثالث نيناسكاسكريبتس المتقدمة، على غرار الطريقة التي منصة MT4 تعمل.


يوفر متجر فكسم التطبيقات المختلفة الإضافات والمؤشرات الفنية والروبوتات التداول الآلي لمحطة التداول، ميتاتريدر 4، ومنصات نينجاترادر، فضلا عن الوصول إلى منتجات ومنصات طرف ثالث مثل منصة التداول سير لتجارة الخوارزمية.


كما تقدم فكسم منصة ميرورترادر، التي توفر للتجار مع النتائج التاريخية للاستراتيجيات ما قبل فرزها. يمكن للعملاء الاشتراك و "مرآة" هذه الاستراتيجيات في حساب التداول الخاصة بهم في كل مرة يتم إنشاء إشارة تجارية جديدة من أنظمة التداول ذات الصلة المتاحة.


تجارة المحمول.


فكسم التطبيق المحمول تتفوق في التعبئة الكثير من الميزات في تصميم أنيق وبديهية. الميزات المتداخلة متداخلة عميقة داخل واجهة، في حين أن الوظائف المشتركة والأكثر أهمية هو الأمام والوسط بمجرد تسجيل الدخول.


مساعدة الملاحة من التطبيق المحمول هو صف من علامات التبويب في الجزء السفلي وأعلى من التطبيق. تسمح هذه الصفوف للمستخدمين بالتمرير إلى اليسار أو اليمين لمشاهدة علامات تبويب إضافية من الصف العلوي أو السفلي. سوف التنصت على أي من علامات التبويب في هذه الصفوف التحول إلى وجهة النظر ذات الصلة على الشاشة الرئيسية. بالإضافة إلى ذلك، فإن التمرير سريعا يمينا أو يسارا على الشاشة الرئيسية سيتحول أيضا بين علامات التبويب المجاورة المجاورة، مما يسهل التنقل بين الشاشات.


وكان أحد أوجه القصور في التطبيق المحمول عدم وجود أي قائمة المراقبة واضحة، والتي يمكن أن تكون ميزة مفيدة ومن الناحية المثالية واحدة من شأنها أن مزامنة مع قائمة المراقبة المستخدمة على شبكة الإنترنت وإصدارات سطح المكتب من فكسم محطة تجارية.


الرسوم البيانية داخل التطبيق المحمول محطة التداول أعجب أيضا لنا كما ميزات الرسم واستخدام المؤشرات الفنية كانت السوائل جدا والتصميم ساعد على خلق تجربة المستخدم الطبيعية وسلس.


نتوقع فكسم لترتيب عالية في التطبيق المحمول، بالمقارنة مع أواندا، ساكسوبانك، فكسرو، غين كابيتال، والأقران الآخرين، عند مقارنة الميزات النقالة مثل رسم الخرائط وسهولة الاستخدام، والعدد الإجمالي للميزات في التطبيق.


الملاحظات الأخرى.


يوفر فكسم مسابقة تجارية شهرية لأصحاب الحسابات الحية، الذين يتنافسون على 10000 $ جائزة الجائزة. وتقدم الشركة أيضا أداة تحليلات التداول التي تبين التجار كيفية فهم تاريخ التداول من خلال تصور الأخطاء وكذلك تسليط الضوء على الصفات الإيجابية، ومساعدتهم على معرفة المزيد من الصفقات السابقة (على أمل تحسين التجارة في المستقبل).


يمكن لمنصة فكسم's ترادينغ ستاتيون ومحطة التداول النشطة أكتيف ترادر ​​أن تستجيب للتاجر المتطور، في حين قد يواجه القادمون الجدد منحنى تعلم أكثر حدة بسبب ميزات المنصة المتقدمة التي قد تتطلب التعود عليها بالتزامن مع مواد فكسم التعليمية.


تظهر الحوارات المنبثقة داخل منصة التداول محطة لإعطاء المستخدمين فرصة للانضمام القادمة ويعيش ويكينار المضيفين فكسم. هذا هو ميزة لطيفة للمستخدمين لأول مرة، الذين يمكن معرفة المزيد عن الأسواق خلال ندوات عبر الإنترنت.


وهناك أيضا فريق دعم فني مخصص لمساعدة التجار في تطوير مستشاري الخبراء في MetaTrader4 (إياس). وسيقوم الفريق حتى بمساعدة استراتيجيات رمز للعملاء مقابل رسوم رمزية. كما يقدم فكسم مختلف المبرمجين أبيس يمكن الوصول علنا ​​لربط تطبيقات التداول أو منصات ل فكسم.


افكار اخيرة.


يمكن للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة العالية الوصول إلى الكثير من الموارد في فكسم، بما في ذلك المحتوى التعليمي والأخبار وقنوات البحث، وأدوات التداول المتقدمة ومنصات. ويمكنهم أيضا الحصول على الدعم المتعلق بالتداول من أجل التداول الآلي.


فكسم هو خيار كبير لأولئك الذين يسعون إلى استخدام استراتيجيات التداول الآلي، كما أن جميع منصاتها توفر التجار القدرة على تشغيل التداول حسابي، جنبا إلى جنب مع الوصول إلى أدوات الرسم البياني المتقدمة.


يوفر تسعير عمولة الشركة المتداول تجار نشط وأصحاب حسابات قياسية مع فروق أسعار أكثر تشددا والوصول إلى عدد أكبر من أزواج العملات من خلال فكسم عدم التعامل مكتب (ند) التنفيذ.


أصحاب الحسابات الصغيرة - هؤلاء التجار الذين يودعون في البداية مبالغ أصغر، مثل المبتدئين أو أولئك الذين لديهم ميزانيات تجارية ضيقة، يمكن فقط تداول ما يقرب من نصف أزواج العملات المتاحة (21 زوجا مقابل 39 للحسابات القياسية). كما أنها تدفع انتشارا أكبر على مكتب تداول فكسم، على الرغم من أنها لا تحمل أي عمولة في التجارة.


إيغ، أواندا، فكسرو، و غين كابيتال (فوركس) قد تكون خيارات بديلة مناسبة للمبتدئين و / أو التجار الذين يسعون لتداول حساب مصغر. وفي الوقت نفسه، قد يجد المتداولون النشطون ساكسوبانك، إيغ، فوريكس و فكسرو، منافسة وثيقة ل فكسم من حيث تخفيض الأسعار لأحجام التداول الكبيرة، فضلا عن أنواع التنفيذ المختلفة ومستويات الهامش المتدرج.


وعموما، فإن حجم فكسم كشركة، وسنوات عملها، ووضعها التنظيمي في المراكز المالية الرئيسية، تتضافر لجعل عروضها واسعة بما فيه الكفاية لتلبية كل نوع تقريبا من المتداول، مع الحد الأدنى من الودائع المطلوبة لبدء حساب تتراوح بين $ 100 بالكاد إلى حسابات التاجر النشطة التي تتطلب إيداع 25،000 $.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment