Saturday 10 February 2018

تداول العملات الأجنبية سنغافورة دبس


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت - ديلونلين.


كتاب المعاملات فكس أينما كنت من خلال منصة العملات الأجنبية على مستوى العالم دبس.


حجز معاملات الصرف الأجنبي الخاص بك من خلال دبس ديلونلين للوصول إلى العملات الأجنبية والمعدلات الآجلة تصل إلى سنة مقدما من أجل إدارة التعرض الخاص بك والتحوط من المخاطر الخاصة بك. تسجيل الدخول إلى ديلونلين في أي وقت وفي أي مكان لاستكمال المعاملات على راحتك الخاصة والتحوط التعرض للعملة الخاصة بك بسرعة وكفاءة. لدينا دولة من بين الفن منصة فكس تقدم الشركات بأسعار تنافسية والشفافية والتنفيذ الفعال عبر أكثر من 20 العملات. معترف به على نطاق واسع لخبراتنا فكس في جميع أنحاء آسيا، وكان اسمه دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة للسنة 6 على التوالي في عام 2018.


لماذا تختار دبس ديلونلين؟


استمتع براحة تسجيل الدخول الموحد باستخدام نفس الرمز المميز واسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى كل من ديلونلين و إديال تم، منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت استفد من خبرتنا وخدماتنا الحائزة على الجوائز، والتي تجعلنا واحدة من أفضل بيوت الفوركس في آسيا. وكان اسمه دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة للسنة 6 على التوالي في عام 2018 تتمتع واحدة من أكثر الأسعار تنافسية في أوسد / سغد والصلبان ذات الصلة سغد في سنغافورة، وذلك بسبب دبس و [رسقوو]؛ وضع السوق الرائدة وشبكة واسعة تلقي التلقائية ونقلت المعاملات فكس لمختلف أزواج العملات للمعاملات لمدة تصل إلى سنة تحديد والتحوط ضد المخاطر المحتملة التي تواجهها عند ممارسة الأعمال التجارية في الخارج مع المشورة الاستراتيجية من شركائنا متخصص فريق المبيعات الاستشارية للشركات البقاء على علم بآخر تطورات السوق مع رؤى من أكثر من 100 دبس محللي البحوث في آسيا.


يمكنك حجز المعاملات من خلال ديلونلين من 7:00 إلى منتصف الليل، من الاثنين إلى الجمعة.


ديلونلين يمكن أن أقتبس أكثر من 40 أزواج العملات بما في ذلك أوسد، ور، غبب، أود، نزد، سغد، هكد، جبي، تشف & أمب؛ CAD.


لا توجد رسوم لاستخدام ديلونلين.


يرجى الاتصال بنا على الرقم 1800 222 2200 (إذا كنت في سنغافورة) أو +65 6222 2200 (إذا كنت تتصل من الخارج)، وسوف نقوم بترتيب أخصائي استشاري في الشركة للتحدث معك. بدلا من ذلك، ببساطة التحدث إلى مدير العلاقة.


الجوائز عرض الكل.


أفضل بنك فكس في جنوب شرق آسيا.


أفضل بنك فكس في سنغافورة.


أفضل بنك فكس للشركات & أمب؛ المؤسسات المالية في سنغافورة.


أفضل بنك صرف العملات الأجنبية في سنغافورة.


دبس بوسينيسكار 1800 & # 160؛ 222 & # 160؛ 2200.


دبس بوسينيسكار 1800 & # 160؛ 222 & # 160؛ 2200.


تحوط مخاطر العملة الخاصة بك مع أفضل بنك فكس جنوب شرق آسيا.


تقليل التعرض للكسر وزيادة العائدات على استثماراتك بالعملة.


خزينة.


تنمو عملك وتخفيف المخاطر الخاصة بك مع دبس فريدة من نوعها إلى نهاية خدمات الخزانة مصممة خصيصا لتلبية احتياجات شركتك.


كتاب المعاملات فكس أينما كنت من خلال منصة العملات الأجنبية على مستوى العالم دبس.


تلبية احتياجاتك حفظ، تسوية والتخليص.


دبس بوسينيسكار 1800 & # 160؛ 222 & # 160؛ 2200.


دبس بوسينيسكار 1800 & # 160؛ 222 & # 160؛ 2200.


سعر صرف العملات.


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت - ديلونلين.


كتاب المعاملات فكس أينما كنت من خلال منصة العملات الأجنبية على مستوى العالم دبس.


تحوط مخاطر العملة الخاصة بك مع أفضل بنك فكس جنوب شرق آسيا.


تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت - ديلونلين.


حجز المعاملات فكس الخاص بك على الانترنت على راحتك.


حماية هامش الربح الخاص بك والتحوط التعرض فكس الخاص بك مع مزيد من الراحة من خلال دبس & لسو؛ منصة فكس على الانترنت، ديلونلين. هذا النظام سهل الاستعمال يسمح لك لحجز المعاملات فكس في أكثر من 40 أزواج العملات تصل إلى سنة مقدما من الراحة من منزلك أو مكتبك. نحن نقدم قيمة فكس اليوم، قيمة غدا، بقعة، إلى الأمام والخيار الوقت المعاملات إلى الأمام من خلال ديلونلين.


لماذا تختار دبس ديلونلين؟


التمتع راحة تسجيل الدخول واحد باستخدام نفس الرمز المميز واسم المستخدم وكلمة المرور للوصول إلى كل من ديلونلين و إديال والتجارة؛، لدينا منصة الخدمات المصرفية عبر الإنترنت الاستفادة من خبرتنا والخدمات الحائز على جائزة، والتي تجعلنا واحدة من أفضل المنازل فكس في آسيا. وكان اسمه دبس أفضل بنك فكس في سنغافورة 2018 للسنة الثامنة على التوالي من قبل غلوبال فينانس استمتع بأسعار تنافسية نظرا لموقعنا الرائدة في السوق وشبكة واسعة البقاء على علم بآخر التطورات في السوق مع رؤى من أكثر من 100 دبس المحللين البحوث في آسيا تحديد المخاطر المحتملة التي تواجهها عند ممارسة الأعمال التجارية في الخارج والحصول على مشورة استراتيجية من فريقنا المتخصص في المبيعات الاستشارية للشركات الصغيرة والمتوسطة.


كونها واحدة من البنوك الرائدة في آسيا، دبس هو في وضع مثالي للمساعدة في تقديم أفضل الأسعار الممكنة المتاحة لك. نحن لا نسعى فقط إلى البقاء قادرة على المنافسة، ولكن فعلا قيادة السوق.


فريق البحوث الاقتصادية لدينا تنتج ملخص وجبة الإفطار اليومية لأحدث اتجاهات السوق والتحديثات وأسعار العملات الأجنبية.


يرجى الاتصال بنا على الرقم 1800 222 2200 (إذا كنت في سنغافورة) أو +65 6222 2200 (إذا كنت تتصل من الخارج)، وسوف نقوم بترتيب خبير متخصص في الخزانة للتحدث معك.


المعلومات الواردة في هذا الموقع هي للحصول على معلومات عامة فقط ولا شيء الواردة في هذا الموقع يشكل دعوة أو عرض أو التماس فيما يتعلق الدخول في المعاملات المذكورة في هذا الموقع أو الاشتراك أو شراء أو بيع أي من المنتجات والخدمات والأوراق المالية أو غيرها الأدوات المالية المذكورة في هذا الموقع أو اتخاذ أي موقف أو اعتماد استراتيجية التداول فيما يتعلق بأي فئة الأصول (على سبيل المثال العملة، سعر الفائدة، والسلع، وحقوق الملكية وغيرها). لا تقدم المعلومات الواردة في هذا الموقع فيما يتعلق بالأهداف الاستثمارية المحددة، والوضع المالي والاحتياجات الخاصة لأي شخص معين الذي يصل إلى هذا الموقع.


المعلومات المقدمة على هذا الموقع عرضة للتغيير دون إشعار، ودقتها غير مضمونة، وقد تكون غير كاملة أو مكثفة. وبناء على ذلك، لا يوجد أي تعهد أو ضمان، صريحة أو ضمنية، بشأن دقة أو اكتمال أو نزاهة المعلومات الواردة في هذا الموقع. نحن لا نعمل كمستشار أو وكيل عند تقديم المعلومات في هذا الموقع. المعلومات في هذا الموقع لا تهدف إلى تحديد المخاطر (المباشرة أو غير المباشرة) أو غيرها من الاعتبارات المادية التي قد تكون مرتبطة معك الدخول في معاملة معينة، الاشتراك في خدمة معينة أو شراء أو بيع أداة مالية أو مالية معينة. قبل الدخول في أي معاملة مقترحة أو الدخول في أي اشتراك أو شراء أو بيع لأي أداة مالية أو مالية، يجب عليك (بعد التشاور مع المستشارين الخاصين بك إذا رأيت ذلك مناسبا)، دون الاعتماد علينا أو الشركات التابعة لنا، والمخاطر الاقتصادية وكذلك المزايا القانونية أو الضريبية أو المحاسبية أو غيرها من الخصائص والعوامل المادية للمعاملة أو الاكتتاب أو الشراء أو البيع، حسب الحالة، وأنك قادر على تحمل هذه المخاطر.


يجوز لنا و / أو الشركات التابعة لنا عقد أو التداول أو العمل كصانع سوق في أي أوراق مالية أو غيرها من الأدوات المالية المذكورة في هذا الموقع أو المشتقات ذات الصلة أو قد تتخذ مواقف أو استخدام استراتيجيات التداول فيما يتعلق بأي فئة أصول مماثلة أو تختلف عن تلك المذكورة في هذا الموقع أو تتعارض معها. نحن و / أو الشركات التابعة لنا نقوم بالعديد من الأعمال والأنشطة التي قد تتعلق بمصدري الأوراق المالية من طرف ثالث المذكورة في هذا الموقع ويمكن أن توفر خدمات وساطة وخدمات مصرفية وخدمات مالية أخرى لهؤلاء المصدرين.


يجب على أي شخص يتسلم هذا الموقع أو يدخل إليه أن يقوم بتقييمه الخاص للمواد الواردة فيه وأن يجري مثل هذه التحقيقات وأن يلتمس المشورة المهنية التي يراها مناسبة لهذا الغرض. وينبغي ألا يعتبر المتلقون المعلومات المقدمة في هذا الموقع بديلا عن ممارسة حكمهم.


&نسخ؛ دبس بانك لت، 2018. جميع الحقوق محفوظة. ويحظر القانون أي استخدام غير مصرح به أو ازدواجية أو إفشاء ويؤدي إلى الملاحقة القضائية.


الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة دبس.


الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة دبس.


تحويل العملات الخاصة بك للتسليم في المستقبل.


الاستثمار في سوق الصرف الأجنبي لعائد أعلى محتمل.


أفضل بنك فكس في سنغافورة، 2008 إلى 2018، غلوبال فينانس.


ستريتس تايمز.


المستثمر يقاضي دبس على المشورة الخيار.


وتزعم السيدة سوريوان أن دبس ضللتها في خيارات الشراء التي تهدف إلى الحماية من أسواق الفوركس المتقلبة. فوتو: ريوترز.


تدعي البنك تضليلها في شراء & # 039؛ عديمة الفائدة & # 039؛ خيارات لحماية مواقع الهامش.


/ نهاية الخبر / رفعت سيدة اعمال فى سنغافورة، فقدت 6 ملايين دولار امريكى / 8.4 مليون دولار امريكى / فى تجارة النقد الاجنبى دعوى قضائية ضد بنك دبس، بهدف اعادة حساباتها الى مستوياتها قبل ان يغلق البنك مراكزها التجارية.


وتدعي السيدة فلورنس سوريوان، 53 عاما، أن البنك قد ضللها في خيارات الشراء التي تهدف إلى حمايتها من أسواق الفوركس المتقلبة.


هذه الخيارات، التي تعمل مثل التأمين، تبين أنها "غير مجدية" للتحوط من استثماراتها.


في سبتمبر 2018، أدى انخفاض الدولار الاسترالي تسبب السيدة سورياوان، الذي كان الحصول على العملة من خلال منتجات منظمة المعروفة باسم المراكم، تعاني خسائر فادحة.


بعد أن أغلق بنك دبي المركزي مراكزها، انخفض إجمالي رصيد حساباتها لدى البنك من 6.2 مليون دولار أمريكي إلى حوالي 410،000 دولار أمريكي.


ولكن البنك يقول أنها ليست مسؤولة، معتبرة أن السيدة سورياوان مستثمر متطور وذوي الخبرة الذين اعتمدوا على حكمها الخاص في اتخاذ قرار لشراء الخيارات.


وبدأت جلسة الاستماع في الدعوى القضائية في المحكمة العليا أمس.


السيدة سوريوان لديها خبرة تجارية متنوعة، من التصنيع إلى وسائل الإعلام الرقمية.


وباعتبارها عميلا مصرفيا خاصا لشركة دبس، فقد قبلت عرضا لهامش التداول الهامشي بحد أقصى قدره 50 مليون دولار أمريكي في أغسطس 2008. وبحلول نهاية ذلك العام، أصبح تداول العملات الأجنبية يسعى إلى التفرغ.


في عام 2018، بدأت الاستثمار في المراكم، "شراء" الدولار الاسترالي على فترات منتظمة دون سعر السوق السائد لفترة محددة من الزمن. إذا ارتفع السعر ضمن نطاق معين، وقالت انها سوف تحقق ربحا، ولكن انخفاض الأسعار يمكن أن يؤدي إلى خسائر فادحة.


بين أغسطس وسبتمبر 2018، كما كانت السوق متقلبة، وقالت انها اشترت تسعة خيارات من دبس. وقالت إن موظفي البنك وصفوها بأنها تأمين لحماية مراكز الهامش.


وفي 22 سبتمبر / أيلول، عندما اتصل بها موظف عن مستوى هبوطها، ذكرته بالخيارات و "دهشت" عندما أجاب بأن تلك التي اشترتها لم تحميها.


وقالت السيدة سورياوان إنها غاضبة من أن البنك لم يغلق وأغلق مواقفها بعد المكالمة الهاتفية.


وقال محاميها، السيد نيكولاس نارايانان، أن دبس كان مهملا في إسداء المشورة لها بشأن الخيارات، وقدم تصريحات كاذبة حول الحماية المقدمة.


كما قال ان دبس لا يحق لها ان تغلق مواقفها لانها لم تجر دعوة هامشية صحيحة يوم 22 سبتمبر.


ولكن المحامية العليا آنغ تشنغ هوك، ل دبس، تدعي أنها فهمت كيف عملت الخيارات وأن البنك لم يكن ملزما بتقديم المشورة في مجال الاستثمار.


محتوى ذات العلامات التجارية.


المحتوى الإعلاني.


a1-27563 عنصر-KL-استقبال-300x200.jpg.


300x200.jpg.


اشترك في ذي ستريتس تيمس.


إفون و إيبادس.


ستريتس تايمز.


سف الرقمية أخبار / حقوق الطبع والنشر © 2018 سنغافورة الصحافة القابضة المحدودة شركة ريجن. رقم 198402868E. كل الحقوق محفوظة.


لقد واجهنا بعض المشكلات في تسجيل دخول المشترك ونعتذر عن الإزعاج الذي تسببه. حتى نحل هذه المشاكل، لا يحتاج المشتركون إلى تسجيل الدخول للوصول إلى المقالات الرقمية ست. ولكن تسجيل الدخول لا يزال مطلوبا لملفات بدف لدينا.


دبس أونلين العملات الأجنبية.


التمتع بأسعار أفضل على العملات الأجنبية على الحركة والتنقل.


تجربة الراحة وبراعة دبس أون لاين النقد الأجنبي (أوفكس)، جديدة على الانترنت القدرة على تداول العملات المضافة إلى مجموعة من خدمات إدارة الثروات على الانترنت. تسجيل الدخول إلى دبس إويالث على الانترنت أو الجهاز المحمول الخاص بك الآن.


شراء وبيع من تسع عملات: الدولار الأسترالي (أود)، الدولار الكندي (كاد)، الرنمينبي الصيني (سنه)، اليورو (ور)، الجنيه الاسترليني، دولار هونج كونج، الين الياباني، الدولار (أوسد) والدولار السنغافوري (سغد). الوصول دبس إيوالث في أي وقت لعرض محفظتك ووضع الصفقات فكس من 07:00 (بتوقيت سنغافورة) كل يوم إلى 5:00 (بتوقيت سنغافورة) في اليوم التالي، من الاثنين إلى الجمعة. التمتع بأسعار تفضيلية بدلا من أسعار المجلس. سيتم التعامل مع العملات الأجنبية المتداولة من خلال أوفس والمحتفظ بها في محافظك كجزء من الأصول الخاصة بك تحت إدارة مع بنك دبس.


انظر كيف يعمل منصة أوفس.


تجربة منصة دبس على الانترنت العملات الأجنبية الجديدة اليوم.


ليس لديك حساب إدارة الثروات للتداول؟


الحد الأدنى لمبلغ المعاملة هو 100 دولار سنغافوري (أو ما يعادلها) والحد الأقصى هو 200،000 دولار سنغافوري (أو ما يعادلها).


وقت قطع لتسوية نفس اليوم هو 05:00 (بتوقيت سنغافورة). في حال كان تاريخ التسوية يوم غير تجاري، فإن تاريخ التسوية يقع في يوم العمل التالي. تاريخ التسوية هو التاريخ الذي يتم فيه تسوية الصفقة.

No comments:

Post a Comment