Monday 19 March 2018

سلخ فروة الرأس الفوركس 15 دقيقة


15 دقيقة استراتيجية تداول يوم الفوركس.
استراتيجية التداول هذا اليوم يعمل كبيرة على الرسوم البيانية 15 دقيقة.
وتتكون الاستراتيجية من 3 مؤشرات للاتجاه: مؤشر طويل الأجل (200EMA) للاتجاه العام للاتجاه ومؤشرين قصير الأجل (الجرس، octopus_2) للقيود الحادة للليزر في اتجاه الاتجاه العام.
لا تتردد في تجربة مع الأطر الزمنية الأخرى كذلك.
المؤشرات: 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي، الجرس، octopus_2.
الإطار الزمني المفضل (ق): مخطط 15 دقيقة.
جلسات التداول: لندن ونيويورك.
أفضل أزواج العملات: أي.
مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.
كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، هذه الاستراتيجية قصيرة الأجل فوركس وفرت لنا 2 بيع إشارات مربحة في الاتجاه الهبوطي (سعر أقل من 200EMA). تم إغلاق كل من الصفقات في خطر إلى مكافأة 1: 2.
السعر فوق 200 إما (اتجاه الاتجاه الصاعد) Octopus_2 رسم بياني يرسم شريط اللون الأخضر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأحمر إلى الأخضر.
== & GT. فتح موقف شراء في فتح شريط المقبل.
وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط تحت أدنى نقطة سوينغ منخفضة.
السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي المخاطرة 25 نقطة لجعل 50). بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول الطويل عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأخضر إلى اللون الأحمر.
السعر أدنى 200 إما (اتجاه الاتجاه الهبوطي) Octopus_2 الرسم البياني يرسم اللون الأحمر (ق) مؤشر الجرس يتغير لون من الأخضر إلى الأحمر.
== & GT. فتح موقف بيع في فتح شريط المقبل.
وقف الخسارة: ضع نقطة وقف وقائية بمقدار 1-2 نقاط فوق أعلى نقطة سوينغ عالية.
السعر الهدف: الخروج من تجارة الشراء في خطر إلى مكافأة 1: 2 (أي خطر 40 نقطة لجعل 80).
بدلا من ذلك، قم بالخروج من التداول القصير عندما يتغير مؤشر Octopus_2 من اللون الأحمر إلى اللون الأخضر.
الوظائف ذات الصلة.
60 ثانية تجارة تجارة الفوركس.
السهام استراتيجية تجارة الفوركس.
كيجون تنكانت استراتيجية التداول الفوركس.
الاتجاه الخطي استراتيجية الفوركس.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

سكالبينغ فوركس 15 دقيقة
استراتيجية 15 دقيقة المقترحة مثالية للمبتدئين الذين يفضلون تقليديا الصفقات على المدى القصير على المدى القصير. مؤشر واحد فقط، والحد الأدنى من المعرفة من تحليل الشمعدان وتوصيات التداول بسيطة تسمح أي شخص تقريبا لكسب - ليس كثيرا، ولكن باطراد.
يثير سلخ فروة الرأس التجار المبتدئين كمغناطيس على حساب التحليل الفني ومراقبة المخاطر. يمكنك قبول حقيقة أنه من الصعب للمبتدئين لإتقان كتلة من المؤشرات، ولكن حتى الفهم الأساسي لتحليل الشموع يمكن أن تولد دخلا منتظما. إذا كنت تستطيع أن تجد استراتيجية سلخ فروة الرأس العمل مستقرة في الوقت المحدد، حساب التداول لديه فرصة جيدة "البقاء على قيد الحياة" في حين أن تاجرها الرئيسي يحصل على المعرفة التقنية والخبرة العملية.
هذه الاستراتيجية 15 دقيقة تبرز بين مختلف أنظمة سلخ فروة الرأس لأنها مصممة خصيصا للعمل مع أزواج العملات الشعبية على الأطر الزمنية القصيرة.
مؤشرات ورياضيات الاستراتيجية.
وتستند هذه الطريقة على استخدام مزيج من تحليل شمعدان القياسية مع درجة عالية من الموثوقية. فقط المتوسط ​​المتحرك الأسي البسيط لأسعار الإغلاق مع الفترة 9 (لفترة M15) يستخدم كمؤشر لاتجاه الاتجاه، ثم يتم تحليل موقع الشموع الحالي بالنسبة للتحرك.
الآن نحن بحاجة إلى تحديد "شمعة حرة"، التي أصبحت أساس هذه الاستراتيجية 15 دقيقة. يعتبر هذا شمعة وشكل وظلال مدتها 15 دقيقة بشكل كامل لا تلمس المتوسط ​​المتحرك المبني على الرغم من أن سعر الإغلاق أعلى من المستوى السابق للاتجاه الصاعد أو أدنى من المستوى السابق لسوق الاتجاه الهبوطي . على الرسم البياني الحقيقي، مثل هذه الشموع تظهر في كثير من الأحيان، وإعطاء نقاط دخول جيدة.
يجب أن يكون للشمعة "الحرة" الشكل الأكثر انتظاما (جسم متوسط ​​+ ظلال متوسطة) - أنماط عكس القياسية مثل "المطرقة"، "دوجي"، فضلا عن حالة الفجوة لا تستخدم للتحليل.
هام: يمكن أن يكون جسم الشمعة "الحرة" طويلا بما فيه الكفاية، أي انحراف كبير عن المتوسط، لذلك يمكن أن يكون خطرا للدخول - في بعض الأحيان يجب أن تتجاهل معظم الإشارات.
كل أزواج العملات الرئيسية يوصى بالعمل - ور / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف، غبب / أوسد - والصلبان الرئيسية: ور / غبب، ور / جبي، غبب / جبي. يجب أن تعمل بشكل أفضل خلال الجلسة الأوروبية والأمريكية - قد لا يكون التقلب الآسيوي كافيا.
سوف نعرض آليات التداول في الفترة الأكثر استقرارا - 15 دقيقة، ولكن يمكنك محاولة في الواقع أكبر إطار زمني كذلك. سنأخذ زوجا متقلبا جدا - على سبيل المثال، ور / جبي. أولا، نحن نحدد الاتجاه العام للاتجاه - إما (9): صاعد أو هبوطي. ثم تحليل موقع الشموع بالنسبة إلى الخط، وتبحث عن الشموع الحرة.
وهكذا، وفقا للاستراتيجية:
بالنسبة للاتجاه الصاعد، يجب أن يكون سعر الإغلاق أعلى من السعر السابق، للهبوط - أدنى من المستوى السابق.
للذهاب لفترة طويلة (شراء) على استراتيجية 15 دقيقة، تحتاج إلى "الحرة" شمعة (أبيض) تقع فوق خط المتوسط ​​المتحرك. مرة واحدة يتم فتح شمعة المقبل - أدخل في سعر السوق، ولكن يمكنك أيضا وضع في انتظار النظام بيستوب فقط فوق سعر إغلاق الشمعة السابقة.
ويوصى ستوبلوس لتعيين 3-5 نقاط أقل من الحد الأدنى من "الحرة" شمعة تستخدم للتحليل - بعد أن مرت السعر حجم المحطة، نقله إلى التعادل ثم درب جنبا إلى جنب مع الحركة.
لإدخال بيع، تحتاج إلى "الحرة" شمعة سوداء تقع تحت المتوسط ​​المتحرك. فتح في افتتاح الشمعة القادمة - بسعر السوق أو مع أمر معلق سيلستوب. يتم تعيين وقف الخسارة على الحد الأقصى من العمل "الحرة" شمعة وانتقل إلى التعادل بعد أن مرت الأسعار على الأقل 70٪ من المحطة.
ويمكن حساب الربح على المراكز المفتوحة باستخدام النهج المعتاد لإدارة الأموال، ولكن من المستحسن استخدام ضعف نطاق (حجم) من شمعة "الحرة".
هام: استراتيجية 15 دقيقة يعطي الربح فقط في الظروف القياسية. لا يوصى بالعمل خلال فترات عدم استقرار السوق (الأخبار، نهاية الجلسات، وما إلى ذلك).
يمكن أن يكون الموقف المفتوح عقد في سعر السوق حتى المسافة من نقطة الإغلاق إلى المتوسط ​​هو على الأقل نصف الشمعة "الحرة".
بعض الملاحظات من التجربة.
الوقت المناسب للدخول مع أزواج العملات الرئيسية هو 15-30 دقيقة بعد افتتاح الدورة الأوروبية، عندما قررت السوق بالفعل على اتجاه السوق. متوسط ​​وقت الصفقة المفتوحة يصل إلى ساعة واحدة. لا ينصح العمل دون توقف.
هام: استراتيجية المقترحة 15 دقيقة هو الاتجاه فقط، وليس من المستحسن لاستخدامه حتى بالنسبة للشقة واسعة.
يمكنك تجربة خيارات خيارات استراتيجية مدتها 15 دقيقة مع فترة إما أخرى: كلما كان متوسط ​​التقلب اليومي أقل، يجب أن يكون المتوسط ​​المتحرك البطيء.
لأي أداة: لا تفتح الصفقة، إذا:
المسافة من سعر إغلاق شمعة العمل "الحرة" إلى إما (9) هو أقل من 2 فروق (أقل من 3-4 نقاط). الجسم من "الحرة" شمعة أقل من 10 نقطة.
عادة ما يكون هناك تراجع مؤقت من حركة الاتجاه في بداية كل ساعة، لذلك فمن غير المستحسن للدخول خلال أول 15 دقيقة من ساعة.
هام: الأسلوب يعمل بشكل مطرد على أزواج العملات، ولكن على الاطلاق لا ينطبق على أي العقود الآجلة، حيث حتى عندما تتحرك على طول هذا الاتجاه، و "تراجع" الشموع كبيرة ويلاحظ باستمرار، مما يشوه التحليل ونونير التاجر.
نظام التداول "شمعة الحرة" هو فعال جدا من حيث التوقعات: إذا قمت بإجراء صفقات ليس في كثير من الأحيان ولكن فقط في تكوينات الأكثر موثوقية. لأنه يستخدم المبادئ التقليدية لتحليل الشمعدان، يمكنك محاولة عملية في وقت واحد على العديد من الصكوك في إدارة رأس المال معقولة.
توافر بعض البدائية حتى النظام قليلا من قبل عدد كبير من الإشارات "كاذبة"، لذلك فمن المستحسن لإضافة مرشح لهذه التقنية - على الأقل ماسد القياسية. لا ننسى: يعد الفترة، أقوى إشارة.
هذه الاستراتيجية بسيطة 15 دقيقة هو مفيد لكل من المبتدئين والتجار ذوي الخبرة لكسب في سوق هادئة يمكن التنبؤ بها كإضافة مربحة صغيرة لأنظمة التداول أكثر تعقيدا. المصدر: ديوينفوريكس.

15 Минуту Скальпинг Стратегия форекс.
Эта система работает на 15 минуток и может использовать все валютные пары.
Форекс Индикаторы:
اتجاه الميل (40) الاتجاه Конверт (10) М. А. Линейные موزون (5)
Для входа Покупка:
Тенденция белый конверт Склон должен быть белого цвета и находится под МА линии 5 (или под свечи)
Для записи ПРОДАВАТЬ:
تريند Конверт оранжевый цвет Склон окрашены в оранжевый цвет и MA5 находится на линии (или на свече)
Введите после сигнала.
Красный пояс является ложные сигналы и не обеспечивают سلوب подтверждение.
Зеленый пояс является хорошим сигналом، с целевой прибылью 20 пипсов. Опубликовано трейлинг стоп может быть больше، чем 20 пипсов.
Инструкции по установке стратегии форекс.
15 Минута فوريكس Скальпинг стратегия представляет собой сочетание ميتاتريدر 4 (MT4) индикатор (s) и шаблон.
Суть этой стратегии форекс заключается в преобразовании накопленных исторических данных и торговые сигналы.
15 Монуту فوريكس Скальпинг Стратегия дает возможность выявить различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженыы глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и регулировать эту стратегию соответственно.

15 نقطة مجاني الفوركس نظام سلخ فروة الرأس.
A دقيقة حقا نظام الفوركس سلخ فروة الرأس التي يمكن استخدامها على 5 دقائق و 15 دقيقة الرسوم البيانية. ويتكون المؤشر من مؤشرين للتداول، أحدهما للاتجاهات الاتجاهية على المدى القصير والآخر لإشارات دخول التجارة والتوقف البسيط عن وقف الخسارة.
المؤشرات: أروزاندكورفيز، بارتيمر (يظهر الوقت المتبقي إلى شريط المقبل)، فريسكالبينجينديكاتور.
الإطار الزمني المفضل: 5 دقائق، 15 دقيقة.
جلسات التداول: لندن، نيويورك.
أزواج العملات المفضلة: أزواج العملات الأجنبية الرئيسية (ور / أوسد، أوسد / جبي، غبب / أوسد، أود / أوسد)
مثال: ور / أوسد 15 دقيقة الرسم البياني.
كما هو مبين في الرسم البياني ور / أوسد أعلاه، حدد هذا النظام 6 فرص تجارية. 2 إشارات طويلة و 4 إشارات قصيرة. 5 أغلقت مراکز المتاجرة علی 15 نقطة لکل منھما، وأغلق تداولات قصیرة مقابل خسارة بمقدار 18 نقطة. النتيجة: اكتساب 57 نقطة.
مؤشر فوركس فوريكس يوجه رسم بياني أخضر (صعودي على المدى القصير) السهم لأعلى (دخول تجاري)
== & GT. الذهاب لفترة طويلة في فتح الشمعدان المقبل وتحديد هدف الربح إلى 15 نقطة.
وقف الخسارة: ضع وقف الخسارة أسفل خط أروزاندكورفيس الأخضر السفلي.
مؤشر فوركس فوريكس مجاني يرسم رسم بياني أحمر (هبوغرام قصير المدى) السهم الأحمر لأسفل (دخول التجارة)
== & GT. اقصر عند فتح الشمعة التالية وحدد هدف الربح إلى 15 نقطة.
وقف الخسارة: ضع وقف الخسارة فوق خط أروزاندكورفيس الأخضر العلوي.
الوظائف ذات الصلة.
قناص استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
جولة السعر الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس التداول.
فيشر إما استراتيجية تجارة الفوركس.
فت فوركس إشارات استراتيجية التداول.
اترك رد:
أعلى برامج التداول الفوركس.
اعجب بنا على الفيسبوك.
الآن تحميل جميع أنظمة الفوركس لدينا، إي، استراتيجيات التداول والمؤشرات 100٪ مجانا لفترة محدودة.
كوبيرايت @ 2018 دولفينترادر.
تحميل M1 / ​​M5 الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس اليوم!
هذا لا يصدق عالية وين الفوركس استراتيجية سلخ فروة الرأس سوف الزناد فقط عندما يكون هناك فرصة عالية للغاية من تجارة مربحة منخفضة المخاطر الجديدة لاتخاذ مكان.
ما يصل إلى 100 نقطة كل يوم يعمل على جميع أزواج الفوركس وبيتكوين! منخفضة المخاطر الفوركس سكالبينغ يعمل على M1، M5 و أوب.

استراتيجية سلخ فروة الرأس مذهلة باستخدام شريط دبوس في الإطار الزمني 15 دقيقة.
هناك العديد من التجار المحترفين في صناعة الفوركس، مما يجعل المال متسقة باستخدام استراتيجية التداول سلخ فروة الرأس. قد يكون سلخ فروة الرأس صعبا للغاية بالنسبة للمتداولين الجدد لأنه يتطلب مهارات التنفيذ القصوى وعامل إدارة المخاطر المناسب. العديد من التجار المحترفين استخدام الإطار الزمني 15 دقيقة جنبا إلى جنب مع إشارة تأكيد العمل السعر لفروة الرأس أداة مالية مختلفة وقت لآخر. كما أنها تستخدم المتوسط ​​المتحرك البسيط 100 و 200 الذي يعمل كمستوى الدعم الديناميكي والمقاومة على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. في الأساس، يبحث المتداولون المهنيون عن رفض شريط الدبوس في سما 100 يوم في الإطار الزمني لمدة 15 دقيقة.
دعونا نرى كيف التجار المحترفين استخدام سما 100 يوم وتأكيد إشارة السعر العمل في استراتيجية سلخ فروة الرأس مذهلة.
الرقم: استراتيجية سلخ فروة الرأس مذهلة باستخدام إشارة حركة السعر في الإطار الزمني 15 دقيقة.
أثناء استخدام هذه الاستراتيجية مذهلة سلخ فروة الرأس، والتاجر يجب أن يكون على بينة من شيئين. بالنسبة لإعداد البيع، يجب أن يتداول السعر أدنى المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم و 200 يوم ولإعداد الشراء، يجب أن يتداول السعر فوق المتوسط ​​المتحرك البسيط. وسيكون المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم نقطة الدخول المحتملة للتجار جنبا إلى جنب مع إشارة تأكيد حركة السعر في حين أن المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم سيكون بمثابة مؤشر الاتجاه. إذا تجاوز المتوسط ​​المتحرك 100 سما فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم، يمكننا أن نفترض أن معنويات السوق صعودية وللمعادلة الهابطة يجب أن يتقاطع المتوسط ​​المتحرك المتحرك 100 يوم دون المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم.
في الشكل أعلاه، يتداول السعر بشكل جيد دون المتوسط ​​المتحرك 100 و 200 يوم. يتداول المتداولون الفنيون بصبر لإشارة تأكيد حركة السعر بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 100 يوم. وبالنسبة لتجار السيناريو المذكورين أعلاه حصلوا على اثنين من القضبان دبوس الحق في 100 يوم سما التي تسبب دخولها قصيرة. المتداولين المحترفين دائما استخدام دبوس لتداول 15- إطار زمني دقيق باستخدام هذه الاستراتيجية. على الرغم من أن هناك العديد من أنماط الشمعدان موثوقة ولكن شريط دبوس يقدم أشد وقف الخسارة في الإطار الزمني لمدة 15 دقيقة لالمتزلج. هناك العديد من التجار الذين يستخدمون الإطار الزمني أصغر مثل 1 دقيقة و 10 دقيقة الرسم البياني جنبا إلى جنب مع نمط الشمعدان لتداول الأداة المالية. ولكن تداول مثل هذا الإطار الزمني المنخفض فقط مع إشارة حركة السعر يخلق الكثير من إشارة كاذبة للمتسلقين. يميل نظام سكالبينغ شريط دبوس إلى العمل بشكل أفضل في الإطار الزمني 15 دقيقة.
وضع وقف الخسارة في هذا النظام سلخ فروة الرأس هو بسيط جدا. ل شريط دبوس هبوطي، والتاجر تعيين وقف الخسارة الخاصة بهم فقط فوق ذيل شريط دبوس شكلت في سما 100 يوم. وبالنسبة لبار الدبوس الصاعد وضعوا وقف الخسارة أسفل الذيل من شريط دبوس. هناك العديد من المتداولين الذين يستخدمون نسبة ثابتة للمكافأة عند المخاطرة أثناء تداول هذه الإستراتيجية. ولكن المتداولين المحترفين المتقدمين يحجزون أرباحهم بنسبة 50٪ في أول مستوى دعم أو مقاومة طفيف ويحددون وقف الخسارة إلى نقطة التعادل. مرة واحدة يتم تعيين وقف الخسارة إلى نقطة التعادل أنها تستخدم ميزات وقف الخسارة زائدة وتحقيق أقصى قدر من الأرباح حتى من خلال استراتيجية سلخ فروة الرأس.

No comments:

Post a Comment