Wednesday 21 March 2018

خيارات فكس التماثل


خيارات فكس التماثل.


خيارات فكس التماثل.


خيارات فكس التماثل.


يبتسم في جميع أنحاء: فكس معايرة مشتركة في متعددة هيستون.


| أنظمة التداول الحرة ومؤشرات الفوركس والخيارات الثنائية.


تعلم خيارات استراتيجيات التداول الهند - الخيارات الثنائية.


فكس خيارات غريبة من لندن الدراسات المالية في لندن المملكة المتحدة الفوركس التدريب، شهادة، المساعدة الذاتية والتدريب المهني.


سيمتريينديكاتورس جايكستنسيون المؤشر.


16.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ في أدوب فوتوشوب إليمنتس، يمكنك بسهولة نقل أو نسخ التحديدات التي أجريتها في صورتك. يمكنك نقل أو نسخ التحديدات بين الصور في أدوب.


تعادل المكالمة - ويكيبيديا.


تناظر. مشاركة الاشتراك ني القاضي الجانبين مع البنوك العليا على الأدلة في أسعار مؤشر الفوركس تحديد القضية.


المعادلات التربيعية - كيكماث.


المعادلات التربيعية. حل المعادلات هو الموضوع الرئيسي للجبر. جميع المهارات المكتسبة تؤدي في نهاية المطاف إلى القدرة على حل المعادلات وتبسيط الحلول.


تداول الفوركس: ما هو التماثل في السوق؟ | سمب التدريب المدونة.


خيارات صرف العملات الأجنبية: سوق الخيارات فكس هو أعمق، وهناك عدد من الخفية التي تتبع من هذا التماثل.


خسارة (مثل "لعبة صفر المبلغ" في الخيارات). 4. سوق الفوركس الآجل: بعض التفاصيل أسس التمويل: العقود الآجلة والعقود الآجلة 14 في. مقايضة.


المثلثات متماثلة - أنماط الرسم البياني.


6. خيارات العمالت األجنبية حتى اآلن، قمنا بدراسة عقود تتوقف عوائدها على سعر الصرف الفوري) العمالت األجنبية اآلجلة وعقود العمالت األجنبية (.


متماثل مثلث نمط الفوركس استراتيجية التداول.


01.05.2017 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ ملكة فيبوناتشي: التماثل في ندكس تعلم أفضل الممارسات لخيارات التداول من خلال الانضمام إلى [خيارات على الأسهم] راغي هورنر [الفوركس] كارولين.


6. خيارات العملات الأجنبية - الصفحة الرئيسية | جامعة ال.


صيغة التناظر المحلية الأجنبية من الخيارات فكس في نماذج القفزة تقلب مؤشر ستوكاستيك.


Шина التماثل ميشلين.


يمكن تمييز مثلثات متماثلة هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة للتداول والخيارات الآجلة والأسهم وخيارات الأسهم ويجب عليك بعناية.


التماثل في تراجع التداول - تجارة الفوركس | العقود الآجلة.


11.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ كريتا / تعليمي 1 اذهب إلى: 1 كريتا تعليمي؛ 2 وضع التناظر. تغيير المحور أو تحديد عدد المحاور في خيارات الأداة.


إنوفاتيف ميديكال ديفيسس & أمب؛ حلول | ديبوي سينثس.


معلومات التماثل - الدولة التي المعلومات ذات الصلة حول الأمن في سوق الصرف الأجنبي متاحة بحرية ومعروفة لجميع الأشخاص و.


التماثل - يليتينغ.


Подобрать шины ميشلين التماثل по выгодной цене.


سيمتريينديكاتورس نينجاترادر ​​التقليد.


و ديبوي سينثس الشركات تقديم الأجهزة الطبية المبتكرة والحلول في جراحة العظام والرعاية العمود الفقري وعلم الأعصاب التي تساعد المرضى يعيشون حياة كاملة.


مشتقات الأوراق المالية: محاضرة 3 خيارات - جامعة نيويورك كورانت.


ويمكن أيضا استخدام نظام سعر الصرف الثابت باعتباره تناظر الصدمة يمكن وصفها بأنها دولتين فوريكسريالم / فوريكس-أناليتيكش.


ما هو التماثل المعلومات؟ التعريف والمعنى.


التداول 212 - المملكة المتحدة # 1 التطبيق للتجارة الحرة الأسهم والأسهم والعقود مقابل الفروقات، الفوركس، كريبتوكيرنسيز، الذهب، النفط وأكثر من ذلك.


الخيارات الثنائية بيمبكوم - ألباري غمت تعويض.


التماثل هو مقياس للتأرجح المسبق في التراجع. يمكن أن يكون إضافة كبيرة إلى إعدادات التداول والاستراتيجية الخاصة بك.


مايكل غور ديلون - تداول الفوركس ستورالتداول الفوركس المتجر.


إن مؤشر مؤشر سيمتريينديكاتورس 'جاي إكستنسيون' تلقائيا يضع نقاط انعكاس محتملة عالية في جميع الأسواق باستخدام أعلى الفوركس وتداول الخيارات.


سيمتريينديكاتورس سيمتريدوتس المؤشر.


هناك في الواقع 3 في التطبيق خيارات الشراء: الإعلانات كتلة، تبديل محور مرئي من التماثل في الصور المحفوظة من التطبيق، وإزالة العلامة المائية التطبيق من نفسه.


إيسكريبتس + إبلوجينز - بعد تأثيرات الإضافات - المخطوطات.


17.04.2008 & # 0183؛ & # 32؛ كفا المستوى 1 - خيارات: المكالمات ويضع. تعلم نوعين رئيسيين من المشتقات الخيار وكيف يستفيد كل صاحبها. يوفر مثالا من الخيارات المتعددة.


الإسكان فقاعة التناظر: حان الوقت للنظر أدناه.


فكس معايرة مشتركة في نموذج متعدد هيستون التناظر انعكاس عموما لا مرضية إد متعددة الأبعاد خيارات المشتقات فكس وإمكانية ل.


النفقات النهائية »تلبية التماثل.


هذا التماثل يعمل فقط للدلتا الأمام. خيارات الفوركس والمنتجات المهيكلة، وايلي، 2006. فكس التقلب ابتسامة البناء ديمتري ريسويتش،


فيبوناتشي كوين: التماثل في ندكس - يوتيوب.


هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة، الفوركس وتداول الخيارات. هناك خطر الخسارة العقود الآجلة التداول، الفوركس والخيارات على الانترنت. يرجى التجارة مع رأس المال يمكنك.


مثلث متماثل - إنفستوبيديا.


12.03.2006 & # 0183؛ & # 32؛ أساسيات الخيارات؛ امتحان تجارة الفوركس مخاطر السوق الحرة باستخدام لدينا مثلث متناظر يعتبر عموما فترة من التوحيد قبل.


فري ستوك ترادينغ - تجارة 212.


الخيارات الثنائية بيمبكوم الصوت مألوفة؟ الخيارات الثنائية دايترادر ​​النشرة التماثل لماذا ثم لم ننتظر أكثر من 3 سنوات لإدخال فكس جديدة.


خيارات: يدعو ويضع - إنفستوبيديا.


625 جيرسي أفينو، أونيت 7 ف 800-734-5858 نيو برونزويك، نج 08901 فكس 800-306-9710 مايلتو: كوستوميرسيرفيس @ إلوميناتينغ إكسيرينسس.


نقل ونسخ التحديدات في عناصر فوتوشوب.


0 متماثل مثلث نمط الفوركس استراتيجية التداول. وتستخدم أنماط متناظرة على نطاق واسع في تداول العملات الأجنبية. انها تعتبر أن نمط استمرار ذلك.


كريتا / البرنامج التعليمي 1 - كدي وسيرباس ويكي.


أوفيسيال فول تكست بابر (بدف): خيارات سلة العملات | | ريسارتشغات، الشبكة المهنية للعلماء.


سيمتريترادر ​​- الأسواق الآجلة النشرة الإخبارية وعلى شبكة الإنترنت.


غش شيتس & أمب؛ الجداول الجبر، علم المثلثات وحساب التفاضل والتكامل أوراق الغش ومجموعة متنوعة من الجداول. ملاحظات الفئة كل فئة لديها الملاحظات المتاحة. معظم الطبقات لديها.


خيارات الصرف الأجنبي - إدينفورماتيكش.


كل العقود الآجلة، العقود الآجلة إس، العقود الآجلة الوطنية، الفوركس بقعة و 6 A، 6B مخاطر الخسارة في تجارة السلع الآجلة والخيارات يمكن أن تكون هامة وربما سيمتريترادر.


سيمتري - فينانسفيدس.


تحميل حر فكس سيمتري أب أبك فور أندرويد. إذا كنت تتمتع الفن، وخاصة لديهم العاطفة مع نمط متناظرة تزيين. "فكس سيمرتري" سوف تساعدك على أن تكون.


تفكيك الخرافات حول خيارات الصرف الأجنبي.


إيان H. جيدي.


معيار كليتش و إيكوت؛ حول خيارات العملة يؤكد دون مزيد من التفاصيل قدرتها على توفير شركة مع احتمال الصعود مع الحد من خطر الهبوط. وعادة ما تصور الخيارات كشكل من أشكال التأمين المالي، ولا تقل فائدة عن التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث. هذا المنطق المنطقي اللامع يقنع الواقع: إذا كان التأمين ثم خيار العملة هو أقرب إلى شراء التأمين ضد السرقة للحماية ضد مخاطر الفيضانات.


والحقيقة هي أن نطاق الاستخدامات غير المضاربة حقا لخيارات العملات، الناشئة عن العمليات العادية للشركة، هو صغير جدا. وفي الواقع، توفر خيارات العملة سيارات ممتازة لتحديد مواقع المضاربة في إطار التحوط. الشركات سوف تذهب على نحو أفضل إذا كانوا لا يعتقدون تمويه كان حقيقيا.


دعونا نبدأ مع ستة من الأساطير الأكثر شيوعا حول فوائد خيارات العملات الأجنبية إلى الشركة الدولية - الخرافات التي تضر قيم المساهمين.


أسطورة واحدة. كتابة خيارات مغطاة آمنة، ويمكن كسب المال، طالما أن الشركة لديها العملة الأساسية لتقديم. أسطورة اثنين. شراء يضع أو يدعو للتحوط من تعرض العملات الأجنبية المعروفة يوفر امكانية الصعود دون مخاطر المضاربة على العملة. أسطورة ثلاثة. خيارات يمكن أن يكون أفضل التحوط للتعرض المحاسبة. أسطورة أربعة. توفر الخيارات طريقة مفيدة للتحوط من مخاطر العمالت األجنبية دون مخاطر اإلبالغ عن مخاطر المشتقات. أسطورة خمسة. يعد خيار البيع أفضل من استخدام العقود الآجلة أو المقايضات عندما يكون الطرف المقابل محفوفا بالمخاطر، لأن المشتري لا يستطيع التخلف عن السداد. أسطورة ستة. توفر خيارات العملة الطريقة المثلى للتحوط من التعرضات غير المؤكدة مثل عقود المناقصات.


أسطورة واحدة. المكالمات المغطاة آمنة.


"نحن نعتقد أن شراء وكتابة الخيارات يمكن أن تكمل سياستنا التحوطية. نحن في أي حال من الأحوال كتابة أي وقت مضى الخيارات إذا لم يكن هناك شرط أن يكون هناك في المقام الأول هناك - أي أننا لن يكتب عارية خيارات."


- مارك موريس، مدير المخاطر المالية، مقتبس في "لا خوف من الخيارات هنا،" تمويل الشركات، يوليو 1994، ص. 44.


ما فشلت رولز رويس في الاعتراف هو أن الكتابة خيار مغطاة هو مجرد محفوفة بالمخاطر كما كتابة عارية الخيار. على سبيل المثال، الشركة التي لديها مستحق مقومة بالين، وتكتب مكالمة، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء هذه الين، وينتهي مع مزيج من موقف صريح طويل ومكالمة قصيرة. مجموع هذين هو ما يعادل كتابة خيار وضع على الين. ولذلك، فإن الكاتب مغطاة هو المضارب محض جدا. وبشكل عام، كلما كتبت الشركة خيارا مغطى من نوع واحد (وضع أو دعوة) هو في الواقع كتابة خيار عارية من نوع آخر. (انظر الشكل 1)


الشكل 1. كتابة الخيارات المغطاة. عندما تقوم رولز-رويس ببيع الاسترليني مقابل الدولار الذي تتلقاه من مبيعات الولايات المتحدة، فإنها تقوم بإنشاء موقف مكالمة عارية. يوضح الرسم البياني كيف أن الجمع بين بيع خيار مع وضع أساسي في عملة يخلق ما يعادل موقف قصير عارية في الخيار المعاكس.


أسطورة اثنين. شراء يضع يوفر إمكانات غير محققة للحصول على مكاسب.


الشكل 2. التحوط مراكز طويلة أو قصيرة مع خيارات. إذا كان فورد مستحق الين الياباني من قبل نيسان في دفع للأجزاء المصدرة، ويشتري الين وضعت للتحوط من التعرض للعملة، وقد أنشأت الشركة دعوة طويلة الاصطناعية. بشكل عام، والجمع بين موقف العملة الأساسي مع مكالمة طويلة أو وضع يخلق ما يعادل موقف طويل في الخيار المعاكس.


والموقف الطويل هو المبالغ المستحقة القبض بالعملات الأجنبية، التي "ظاهرت" ظاهريا، مع خيار وضعه. مجموع اثنين يعادل شراء مكالمة. بدلا من الحد من أو القضاء على المخاطر، كما يدعي الأطباء تدور، هذه الاستراتيجية في الواقع يخلق التعرض للمخاطر أخرى.


أسطورة ثلاثة. الخيارات هي التحوط كبيرة ضد التعرض المحاسبة.


ولتجنب هذا الاحتمال، تقوم الشركة بتغطية تعرضها الطويل والين عن طريق شراء الين خيارات - معرفة ما اذا كان الين ينخفض ​​سيكون له خسارة ترجمة يقابلها ربح نقدي حقيقي على الخيار. وفي حالة ارتفاع الين، بدلا من ذلك، ستنشأ الشركة مكاسب في الميزانية العمومية بينما يسمح للخيار بانتهاء مدته - ويعامل قسطه كتكلفة "تأمين".


هذه الحجة لديها نوع من النداء السطحي، للتأكد. إذا كان التعرض الطويل للعملة الأجنبية مجرد خيال، فقد أنشأت الشركة موقف طويل الأمد الذي يخضع لخطر تقلبات أسعار الخيار. إذا كان من جهة أخرى يعتقد المرء أن المكاسب أو الخسائر في الميزانية العمومية لها قيمة اقتصادية حقيقية، ثم أنها متناظرة، وقد أنشأنا موقف نداء طويل. قد يحدث، بطبيعة الحال، أن شركة تعترف هذه الحقائق ولكن لا يزال يحب فكرة التحوط الخيارات لأسباب تجميلية بحتة. وفي هذه الحالة يجب أن تقبل أن تكلفة مستحضرات التجميل تعادل إلى أي مدى يمكن لموقف الخيار المفتوح غير المدار أن يضيف إلى تقلب التدفقات النقدية الحقيقية. والتي يمكن أن تصل إلى الكثير من أحمر الشفاه.


أسطورة أربعة. خيارات جيدة لتجنب كلمة "د".


أسطورة خمسة. مخاطر الطرف المقابل.


ولكن قبل الخيار البائع يصرخ هوراي، ينبغي أن تنظر في حقيقة واقعية. قد تكون هناك طرق أرخص للشركة لتحقيق نفس الهدف. وميكن التعامل مع خماطر الئتمان من خالل التسهيالت، التوريق، على سبيل املثال. تحويل الائتمان مع الخيارات هو واحد فقط من عدة طرق - وليس بالضرورة أرخص.


أسطورة ستة. خيارات تعويض التدفقات النقدية الأجنبية غير متوقعة.


الشركة التي تشتري خيارا للتحوط من العملة الأجنبية في محاولة المناقصة هي دفع لتقلبات العملات، وفي الواقع اتخاذ موقف في سوق الخيارات التي لن يتم إخمادها بنجاح أو خلاف ذلك من محاولة لها. وبعبارة أخرى، سواء تم قبول العطاء أم لا، سيتم ممارسة الخيار إذا كان في المال عند انتهاء الصلاحية وليس على خلاف ذلك، وسعر الخيارات سوف ترتفع وتهبط مع احتمال حدوث تغييرات في ممارسة الرياضة. في شراء "التحوط"، مقدم العرض هو في الواقع شراء الأمن محفوفة بالمخاطر التي سوف تستمر قيمة تتقلب حتى بعد أن يعرف نتيجة المناقصة.


هل خيارات العملات مفيدة من أي وقت مضى؟


على سبيل التوضيح، تنظر في شركة أمريكية تبيع في ألمانيا وتصدر قائمة الأسعار في العلامات الألمانية. إذا كانت العلامة تقع مقابل الدولار، فإن الألمان شراء دودادس الخاص بك، ولكن بالطبع سوف تحصل على أقل دولار لكل دوداد. إذا ارتفعت العلامة، فإن الألمان ذكي بدلا من ذلك شراء من الموزع الخاص بك في ولاية نيو جيرسي التي لديها قائمة الأسعار أيضا. إن إیرادات الدولار الخاص بك ثابتة إذا ارتفعت العلامة ولکنھا تنخفض إذا انخفضت العلامة. ربما كنت غبية لإصلاح الأسعار في كل من العملات. ما قمت به فعليا هو التخلي عن خيار العملة. هذه المخاطر غير المتماثلة للعملة يمكن أن يتم التحوط لها بعناية مع خيار على دم.


يمكن أن يكون الاختلاف على ما سبق هو واحد حيث تعتمد ربحية الشركة بطريقة غير متناظرة على قيمة العملة، ولكن بطريقة أكثر تعقيدا من تلك التي تصفها الخيارات التقليدية. ومن الأمثلة على ذلك، عندما يبين التحليل التنافسي أنه إذا ما انخفضت قيمة عملة أجنبية معينة إلى مستوى معين، مقاسة بمتوسط ​​سعر الصرف الفوري على مدى ثلاثة أشهر، فإن المنتجين في ذلك البلد سوف يستعدون للإنتاج وسيستبعدون حصة السوق أو هوامش القوة أسفل. إن توقع مثل هذا الحدث يمكن أن يدعو إلى شراء ما يسمى بالخيارات الآسيوية، حيث لا يعتمد العائد على سعر الصرف الساري في يوم انتهاء الصلاحية، ولكن بمتوسط ​​معدلات خلال بعض الفترة.


وهناك بعض الحالات الأخرى التي يمكن أن تبرر استخدام خيارات العملة. واحدة من هذه هي تجنب تكاليف الضائقة المالية. ويمكن للتحوط في بعض الظروف أن يقلل من تكلفة الدين: على سبيل المثال عندما يقلل من التكاليف المتوقعة للإفلاس للدائنين، أو من ضائقة مالية للمساهمين، أو إذا كان يسمح بزيادة النفوذ وبالتالي يزيد من الدرع الضريبي الذي يوفره تمويل الديون. حيث يمكن أن تعزى التقلبات في قيمة الشركة مباشرة إلى تحركات أسعار الصرف، قد تكون الشركة أفضل من شراء خيارات العملات خارج المال. وفي مثل هذه الحالة، لن يشتري التأمين سوى مقابل سعر الصرف الشديد الذي من شأنه أن يضع الشركة في حالة إفلاس.


أين يترك لنا ذلك؟


هل الخيارات هي طريقة جيدة لاتخاذ مراكز مخاطر محدودة؟


في كثير من الأحيان الشركات الخزينة استخدام خيارات للحصول على أفضل من كلا العالمين: التحوط جنبا إلى جنب مع وجهة نظر. وتشير تصريحاتهم وتصريحاتهم إلى أن الكثيرين يعتقدون أن خيارات العملة هي وسيلة جيدة للاستفادة من التحركات المتوقعة بالعملة. هم ليسوا. الخيار القائم على تحديد المواقع هو أكثر تعقيدا بكثير من التعرض الطويل أو القصير صريح. والسبب هو أن الربح أو الخسارة من خيار ما هي وظيفة غير خطية لقيمة العملة، وأن العلاقة ليست مستقرة ولكنها تختلف مع التقلبات المتوقعة مع مرور الوقت ومع مستوى أسعار الفائدة. ولهذه الأسباب، فإن الخيارات ليست أدوات تضاربية مثالية للشركات.


تفكيك الخرافات حول خيارات الصرف الأجنبي.


إيان H. جيدي.


معيار كليتش و إيكوت؛ حول خيارات العملة يؤكد دون مزيد من التفاصيل قدرتها على توفير شركة مع احتمال الصعود مع الحد من خطر الهبوط. وعادة ما تصور الخيارات كشكل من أشكال التأمين المالي، ولا تقل فائدة عن التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث. هذا المنطق المنطقي اللامع يقنع الواقع: إذا كان التأمين ثم خيار العملة هو أقرب إلى شراء التأمين ضد السرقة للحماية ضد مخاطر الفيضانات.


والحقيقة هي أن نطاق الاستخدامات غير المضاربة حقا لخيارات العملات، الناشئة عن العمليات العادية للشركة، هو صغير جدا. وفي الواقع، توفر خيارات العملة سيارات ممتازة لتحديد مواقع المضاربة في إطار التحوط. الشركات سوف تذهب على نحو أفضل إذا كانوا لا يعتقدون تمويه كان حقيقيا.


دعونا نبدأ مع ستة من الأساطير الأكثر شيوعا حول فوائد خيارات العملات الأجنبية إلى الشركة الدولية - الخرافات التي تضر قيم المساهمين.


أسطورة واحدة. كتابة خيارات مغطاة آمنة، ويمكن كسب المال، طالما أن الشركة لديها العملة الأساسية لتقديم. أسطورة اثنين. شراء يضع أو يدعو للتحوط من تعرض العملات الأجنبية المعروفة يوفر امكانية الصعود دون مخاطر المضاربة على العملة. أسطورة ثلاثة. خيارات يمكن أن يكون أفضل التحوط للتعرض المحاسبة. أسطورة أربعة. توفر الخيارات طريقة مفيدة للتحوط من مخاطر العمالت األجنبية دون مخاطر اإلبالغ عن مخاطر المشتقات. أسطورة خمسة. يعد خيار البيع أفضل من استخدام العقود الآجلة أو المقايضات عندما يكون الطرف المقابل محفوفا بالمخاطر، لأن المشتري لا يستطيع التخلف عن السداد. أسطورة ستة. توفر خيارات العملة الطريقة المثلى للتحوط من التعرضات غير المؤكدة مثل عقود المناقصات.


أسطورة واحدة. المكالمات المغطاة آمنة.


"نحن نعتقد أن شراء وكتابة الخيارات يمكن أن تكمل سياستنا التحوطية. نحن في أي حال من الأحوال كتابة أي وقت مضى الخيارات إذا لم يكن هناك شرط أن يكون هناك في المقام الأول هناك - أي أننا لن يكتب عارية خيارات."


- مارك موريس، مدير المخاطر المالية، مقتبس في "لا خوف من الخيارات هنا،" تمويل الشركات، يوليو 1994، ص. 44.


ما فشلت رولز رويس في الاعتراف هو أن الكتابة خيار مغطاة هو مجرد محفوفة بالمخاطر كما كتابة عارية الخيار. على سبيل المثال، الشركة التي لديها مستحق مقومة بالين، وتكتب مكالمة، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء هذه الين، وينتهي مع مزيج من موقف صريح طويل ومكالمة قصيرة. مجموع هذين هو ما يعادل كتابة خيار وضع على الين. ولذلك، فإن الكاتب مغطاة هو المضارب محض جدا. وبشكل عام، كلما كتبت الشركة خيارا مغطى من نوع واحد (وضع أو دعوة) هو في الواقع كتابة خيار عارية من نوع آخر. (انظر الشكل 1)


الشكل 1. كتابة الخيارات المغطاة. عندما تقوم رولز-رويس ببيع الاسترليني مقابل الدولار الذي تتلقاه من مبيعات الولايات المتحدة، فإنها تقوم بإنشاء موقف مكالمة عارية. يوضح الرسم البياني كيف أن الجمع بين بيع خيار مع وضع أساسي في عملة يخلق ما يعادل موقف قصير عارية في الخيار المعاكس.


أسطورة اثنين. شراء يضع يوفر إمكانات غير محققة للحصول على مكاسب.


الشكل 2. التحوط مراكز طويلة أو قصيرة مع خيارات. إذا كان فورد مستحق الين الياباني من قبل نيسان في دفع للأجزاء المصدرة، ويشتري الين وضعت للتحوط من التعرض للعملة، وقد أنشأت الشركة دعوة طويلة الاصطناعية. بشكل عام، والجمع بين موقف العملة الأساسي مع مكالمة طويلة أو وضع يخلق ما يعادل موقف طويل في الخيار المعاكس.


والموقف الطويل هو المبالغ المستحقة القبض بالعملات الأجنبية، التي "ظاهرت" ظاهريا، مع خيار وضعه. مجموع اثنين يعادل شراء مكالمة. بدلا من الحد من أو القضاء على المخاطر، كما يدعي الأطباء تدور، هذه الاستراتيجية في الواقع يخلق التعرض للمخاطر أخرى.


أسطورة ثلاثة. الخيارات هي التحوط كبيرة ضد التعرض المحاسبة.


ولتجنب هذا الاحتمال، تقوم الشركة بتغطية تعرضها الطويل والين عن طريق شراء الين خيارات - معرفة ما اذا كان الين ينخفض ​​سيكون له خسارة ترجمة يقابلها ربح نقدي حقيقي على الخيار. وفي حالة ارتفاع الين، بدلا من ذلك، ستنشأ الشركة مكاسب في الميزانية العمومية بينما يسمح للخيار بانتهاء مدته - ويعامل قسطه كتكلفة "تأمين".


هذه الحجة لديها نوع من النداء السطحي، للتأكد. إذا كان التعرض الطويل للعملة الأجنبية مجرد خيال، فقد أنشأت الشركة موقف طويل الأمد الذي يخضع لخطر تقلبات أسعار الخيار. إذا كان من جهة أخرى يعتقد المرء أن المكاسب أو الخسائر في الميزانية العمومية لها قيمة اقتصادية حقيقية، ثم أنها متناظرة، وقد أنشأنا موقف نداء طويل. قد يحدث، بطبيعة الحال، أن شركة تعترف هذه الحقائق ولكن لا يزال يحب فكرة التحوط الخيارات لأسباب تجميلية بحتة. وفي هذه الحالة يجب أن تقبل أن تكلفة مستحضرات التجميل تعادل إلى أي مدى يمكن لموقف الخيار المفتوح غير المدار أن يضيف إلى تقلب التدفقات النقدية الحقيقية. والتي يمكن أن تصل إلى الكثير من أحمر الشفاه.


أسطورة أربعة. خيارات جيدة لتجنب كلمة "د".


أسطورة خمسة. مخاطر الطرف المقابل.


ولكن قبل الخيار البائع يصرخ هوراي، ينبغي أن تنظر في حقيقة واقعية. قد تكون هناك طرق أرخص للشركة لتحقيق نفس الهدف. وميكن التعامل مع خماطر الئتمان من خالل التسهيالت، التوريق، على سبيل املثال. تحويل الائتمان مع الخيارات هو واحد فقط من عدة طرق - وليس بالضرورة أرخص.


أسطورة ستة. خيارات تعويض التدفقات النقدية الأجنبية غير متوقعة.


الشركة التي تشتري خيارا للتحوط من العملة الأجنبية في محاولة المناقصة هي دفع لتقلبات العملات، وفي الواقع اتخاذ موقف في سوق الخيارات التي لن يتم إخمادها بنجاح أو خلاف ذلك من محاولة لها. وبعبارة أخرى، سواء تم قبول العطاء أم لا، سيتم ممارسة الخيار إذا كان في المال عند انتهاء الصلاحية وليس على خلاف ذلك، وسعر الخيارات سوف ترتفع وتهبط مع احتمال حدوث تغييرات في ممارسة الرياضة. في شراء "التحوط"، مقدم العرض هو في الواقع شراء الأمن محفوفة بالمخاطر التي سوف تستمر قيمة تتقلب حتى بعد أن يعرف نتيجة المناقصة.


هل خيارات العملات مفيدة من أي وقت مضى؟


على سبيل التوضيح، تنظر في شركة أمريكية تبيع في ألمانيا وتصدر قائمة الأسعار في العلامات الألمانية. إذا كانت العلامة تقع مقابل الدولار، فإن الألمان شراء دودادس الخاص بك، ولكن بالطبع سوف تحصل على أقل دولار لكل دوداد. إذا ارتفعت العلامة، فإن الألمان ذكي بدلا من ذلك شراء من الموزع الخاص بك في ولاية نيو جيرسي التي لديها قائمة الأسعار أيضا. إن إیرادات الدولار الخاص بك ثابتة إذا ارتفعت العلامة ولکنھا تنخفض إذا انخفضت العلامة. ربما كنت غبية لإصلاح الأسعار في كل من العملات. ما قمت به فعليا هو التخلي عن خيار العملة. هذه المخاطر غير المتماثلة للعملة يمكن أن يتم التحوط لها بعناية مع خيار على دم.


يمكن أن يكون الاختلاف على ما سبق هو واحد حيث تعتمد ربحية الشركة بطريقة غير متناظرة على قيمة العملة، ولكن بطريقة أكثر تعقيدا من تلك التي تصفها الخيارات التقليدية. ومن الأمثلة على ذلك، عندما يبين التحليل التنافسي أنه إذا ما انخفضت قيمة عملة أجنبية معينة إلى مستوى معين، مقاسة بمتوسط ​​سعر الصرف الفوري على مدى ثلاثة أشهر، فإن المنتجين في ذلك البلد سوف يستعدون للإنتاج وسيستبعدون حصة السوق أو هوامش القوة أسفل. إن توقع مثل هذا الحدث يمكن أن يدعو إلى شراء ما يسمى بالخيارات الآسيوية، حيث لا يعتمد العائد على سعر الصرف الساري في يوم انتهاء الصلاحية، ولكن بمتوسط ​​معدلات خلال بعض الفترة.


وهناك بعض الحالات الأخرى التي يمكن أن تبرر استخدام خيارات العملة. واحدة من هذه هي تجنب تكاليف الضائقة المالية. ويمكن للتحوط في بعض الظروف أن يقلل من تكلفة الدين: على سبيل المثال عندما يقلل من التكاليف المتوقعة للإفلاس للدائنين، أو من ضائقة مالية للمساهمين، أو إذا كان يسمح بزيادة النفوذ وبالتالي يزيد من الدرع الضريبي الذي يوفره تمويل الديون. حيث يمكن أن تعزى التقلبات في قيمة الشركة مباشرة إلى تحركات أسعار الصرف، قد تكون الشركة أفضل من شراء خيارات العملات خارج المال. وفي مثل هذه الحالة، لن يشتري التأمين سوى مقابل سعر الصرف الشديد الذي من شأنه أن يضع الشركة في حالة إفلاس.


أين يترك لنا ذلك؟


هل الخيارات هي طريقة جيدة لاتخاذ مراكز مخاطر محدودة؟


في كثير من الأحيان الشركات الخزينة استخدام خيارات للحصول على أفضل من كلا العالمين: التحوط جنبا إلى جنب مع وجهة نظر. وتشير تصريحاتهم وتصريحاتهم إلى أن الكثيرين يعتقدون أن خيارات العملة هي وسيلة جيدة للاستفادة من التحركات المتوقعة بالعملة. هم ليسوا. الخيار القائم على تحديد المواقع هو أكثر تعقيدا بكثير من التعرض الطويل أو القصير صريح. والسبب هو أن الربح أو الخسارة من خيار ما هي وظيفة غير خطية لقيمة العملة، وأن العلاقة ليست مستقرة ولكنها تختلف مع التقلبات المتوقعة مع مرور الوقت ومع مستوى أسعار الفائدة. ولهذه الأسباب، فإن الخيارات ليست أدوات تضاربية مثالية للشركات.


خيارات فكس الغريبة.


مراجعة الأساسيات.


الأساسيات.


مكونات مخاطر صرف العملات الأجنبية: العقود الآجلة ومقايضة وخيارات الفانيليا سوق الخيارات فكس: من يفعل ماذا ولماذا حلول البرمجيات: أي بائع يقدم ما - فينيكس، سوبيردريفاتيفس، بلومبرغ، فولماستر، موريكس، إيسي، رويترز.


التسعير والتحوط في نموذج بلاك سكولز.


أسود سكولز / نموذج ميرتون في اشتقاق العملات الأجنبية من قيمة مكالمة ووضع الخيار مناقشة مفصلة للصيغة اليونانيين: دلتا، غاما، ثيتا، رو، فيغا، فانا، الفولغا، والتجانس والعلاقات بين اليونانيين.


خيارات الفانيليا.


التماثل في وضع المكالمة، التناظر في وضع الدعوة، والتناظر المحلي الأجنبي اتفاقيات الاقتباس في العملات الأجنبية، الصراف الآلي والاتفاقيات دلتا التواريخ: يوم التجارة، يوم الدفع قسط، وممارسة / انتهاء الصلاحية، يوم تسوية التسوية، ينتشر، معالجة الصفقات، مخاطر الطرف المقابل الميزات الغريبة : الدفع المؤجل، الدفع المحتمل، التسليم المؤجل، التسويات النقدية، حقوق التمرين الأمريكية والبيرمودية، القطع والمثبتات بيانات السوق: الأسعار والنقاط الآجلة ونقاط المبادلة والفروق.


ورشة عمل: تعرف نفسك مع برامج التسعير ونقلت السوق.


التقلب.


ضمنية مقابل تاريخية الاقتباس من حيث الدلتا مخاريط التقلب ابتسامة التذبذب: هيكل، انحراف، عكس المخاطر والفراشات مصادر التقلب الاستيفاء والاستقراء عبر سطح ابتسامة التقلب: سابر، فانا فولغا، ريسيتش-ويستوب التقلب إلى الأمام.


ورشة عمل: بناء أداة الاستيفاء الخاصة بك لابتسامة التذبذب، وحساب الإغريق من حيث الدلتا، والتحوط خطر التقلبات، مستمدة الإضراب من دلتا مع الابتسامة.


هيكلة مع خيارات الفانيليا.


انعكاس المخاطر والمشارآة إلى الأمام سبريادس و النورس سترادلز، الخانق، الفراشات، كوندورس الخيارات الرقمية.


ورشة عمل: بنية النورس الخاصة بك. تضمين هامش المبيعات. حل لصفر التكلفة. حساب دلتا وفيجا التحوط. مناقشة انتشار عرض الأسعار. تحليل تأثير الابتسامة.


هيكلة و فانا-فولغا التسعير.


الجيل الأول الغريبة: المنتجات، التسعير والتحوط.


الخيارات الرقمية: النمط الأوروبي والأمريكي، حاجز واحد ومزدوج حاجز الخيارات: واحد ومزدوج، تدق في وضرب التدريجي، كيكوس، خيارات حاجز الغريبة مجمع والتقسيم خيارات الآسيوية: خيارات على هندسية والحساب ومتوسط ​​التوافقي السلطة، ، مختار، بايليتر.


ورشة العمل: التحوط من المغلوب مع عكس المخاطر. بناء أداة التحوط شبه ثابتة الخاصة بك، ومناقشة مخاطر التقلب إلى الأمام.


تطبيقات في هيكلة.


العملة المزدوجة والودائع الأخرى المرتبطة بالعمالت الأجنبية يتم تحويلها إلى الأمام: القرش إلى الأمام، والمكافأة إلى الأمام، وإعادة تعيين إلى الأمام مقايضات أسعار الفائدة المرتبطة بالفكس وعقود تبادل العملات العملات الغريبة والتداول الآجل.


ورشة عمل: هيكلة التدريبات: بناء الهياكل، حل للتكلفة صفر، تعديل الابتسامة، ينتشر طلب العطاء.


فانا-فولغا التسعير.


كيف تشتقات أعلى النظام تؤثر على السعر فانا فولغا نهج التسعير دراسة حالة: لمسة واحدة، لمسة واحدة الشارب مناقشة نموذج المخاطر والبدائل: تقلب مؤشر ستوكاستيك.


ورشة عمل: التسعير من خيارات الحاجز مع الابتسامة.


نظرة عامة على نماذج السوق.


نماذج التقلب العشوائي هيستون 93: خصائص النموذج، المعايرة، التسعير، إيجابيات وسلبيات التقلب المحلي: الخصائص، الإيجابيات والسلبيات مؤشر ستوكاستيك التقلب المحلي نماذج هجينة.


النسخ المتماثل الفائق لخيارات الحاجز: استخدام قيود الرافعة المالية وتقريبها من الدرجة الأولى - تحول الحاجز. خلط فائقة النسخ المتماثل وفانا فولغا.


الجيل الثاني الغريبة، التسعير والتحوط القضايا.


النسب من الحاجز واللمس خيارات.


ورشة عمل ومناقشة: كيفية بناء الكون من الحاجز واللمس خيارات من اللبنات الرئيسية: الفانيليا ولمسة واحدة. المخاطر المتبقية والقيود. نهج التحوط الساكنة، شبه الساكنة والديناميكية.


العملات الغريبة واحدة وراء الحاجز العادي وخيارات اللمس.


الميزات الغريبة في خيارات (الفانيلا): الدفع المؤجل والدفع المحتمل والتسليم المؤجل والتسوية النقدية وحقوق التمرين الأمريكية والبيرمودية والقطع والمثبتات الحاجز الغريب وخيارات اللمس المخفون الممرون والممرات والأحجام التراكمية والاسترداد المستقبلي المستهدف (ترفس) خيارات البدء إلى الأمام، الخطوات المنبثقة خيارات الوقت التباين والتبادل المقايضة.


ورشة عمل: هيكل والسعر الخاص بك التراكمي إلى الأمام. تعديل الابتسامة. أداة محاكاة ل ترفس. مناقشة ترف التحوط.


متعدد العملات الغريبة.


نظرة عامة على المنتج مع التطبيقات: الخيارات الكمية، سلال، ينتشر، أفضل-- من، الحواجز الخارجية الارتباط: الارتباطات الضمنية، مخاطر الارتباط والتحوط، مثلثات العملات و رباعي رباعي التسعير في بلاك سكولز نموذج: الأشجار التحليلية، ذات الحدين و مونت كارلو.


ورشة العمل: التسعير والارتباط تحوط عملتين أفضل من: حساب الحساسيات الخاصة بك والتحوط فيغا وخطر الارتباط.


خيارات الفوركس على المدى الطويل (ساهم عادة من قبل المتحدث الضيف)


تطوير الفوارق الأساسیة مجموعة المنتجات والسندات المرتبطة ب فكس والفانیلیا طویلة الأجل ومقاربات بردکس النموذجیة مناقشة میزات المخاطر ومتطلبات النمذجة.


إبقائي على اطلاع حول هذا بالطبع عبر البريد الإلكتروني.


اتصل الآن لمزيد من المعلومات حول هذه الدورة التدريبية أو لحجز:


إما +44 (0) 20 7378 1050.


دورة كبيرة، ذات الصلة والعملية.


قد تكون أيضا مهتما ب.


لدينا لندن الموقع.


كل ما تحتاج لمعرفته حول مرافق التدريب لدينا، والسفر والمنطقة المحلية.


يتم تسجيل لندن الدراسات المالية مع معهد كفا كمقدم معتمد من برامج التعليم المستمر.


يتم تسجيل الدراسات المالية في لندن مع غارب كمقدم معتمد من الاعتمادات التطوير المهني المستمر (كبد).


تفكيك الخرافات حول خيارات الصرف الأجنبي.


إيان H. جيدي.


معيار كليتش و إيكوت؛ حول خيارات العملة يؤكد دون مزيد من التفاصيل قدرتها على توفير شركة مع احتمال الصعود مع الحد من خطر الهبوط. وعادة ما تصور الخيارات كشكل من أشكال التأمين المالي، ولا تقل فائدة عن التأمين على الممتلكات والتأمين ضد الحوادث. هذا المنطق المنطقي اللامع يقنع الواقع: إذا كان التأمين ثم خيار العملة هو أقرب إلى شراء التأمين ضد السرقة للحماية ضد مخاطر الفيضانات.


والحقيقة هي أن نطاق الاستخدامات غير المضاربة حقا لخيارات العملات، الناشئة عن العمليات العادية للشركة، هو صغير جدا. وفي الواقع، توفر خيارات العملة سيارات ممتازة لتحديد مواقع المضاربة في إطار التحوط. الشركات سوف تذهب على نحو أفضل إذا كانوا لا يعتقدون تمويه كان حقيقيا.


دعونا نبدأ مع ستة من الأساطير الأكثر شيوعا حول فوائد خيارات العملات الأجنبية إلى الشركة الدولية - الخرافات التي تضر قيم المساهمين.


أسطورة واحدة. كتابة خيارات مغطاة آمنة، ويمكن كسب المال، طالما أن الشركة لديها العملة الأساسية لتقديم. أسطورة اثنين. شراء يضع أو يدعو للتحوط من تعرض العملات الأجنبية المعروفة يوفر امكانية الصعود دون مخاطر المضاربة على العملة. أسطورة ثلاثة. خيارات يمكن أن يكون أفضل التحوط للتعرض المحاسبة. أسطورة أربعة. توفر الخيارات طريقة مفيدة للتحوط من مخاطر العمالت األجنبية دون مخاطر اإلبالغ عن مخاطر المشتقات. أسطورة خمسة. يعد خيار البيع أفضل من استخدام العقود الآجلة أو المقايضات عندما يكون الطرف المقابل محفوفا بالمخاطر، لأن المشتري لا يستطيع التخلف عن السداد. أسطورة ستة. توفر خيارات العملة الطريقة المثلى للتحوط من التعرضات غير المؤكدة مثل عقود المناقصات.


أسطورة واحدة. المكالمات المغطاة آمنة.


"نحن نعتقد أن شراء وكتابة الخيارات يمكن أن تكمل سياستنا التحوطية. نحن في أي حال من الأحوال كتابة أي وقت مضى الخيارات إذا لم يكن هناك شرط أن يكون هناك في المقام الأول هناك - أي أننا لن يكتب عارية خيارات."


- مارك موريس، مدير المخاطر المالية، مقتبس في "لا خوف من الخيارات هنا،" تمويل الشركات، يوليو 1994، ص. 44.


ما فشلت رولز رويس في الاعتراف هو أن الكتابة خيار مغطاة هو مجرد محفوفة بالمخاطر كما كتابة عارية الخيار. على سبيل المثال، الشركة التي لديها مستحق مقومة بالين، وتكتب مكالمة، وإعطاء شخص آخر الحق في شراء هذه الين، وينتهي مع مزيج من موقف صريح طويل ومكالمة قصيرة. مجموع هذين هو ما يعادل كتابة خيار وضع على الين. ولذلك، فإن الكاتب مغطاة هو المضارب محض جدا. وبشكل عام، كلما كتبت الشركة خيارا مغطى من نوع واحد (وضع أو دعوة) هو في الواقع كتابة خيار عارية من نوع آخر. (انظر الشكل 1)


الشكل 1. كتابة الخيارات المغطاة. عندما تقوم رولز-رويس ببيع الاسترليني مقابل الدولار الذي تتلقاه من مبيعات الولايات المتحدة، فإنها تقوم بإنشاء موقف مكالمة عارية. يوضح الرسم البياني كيف أن الجمع بين بيع خيار مع وضع أساسي في عملة يخلق ما يعادل موقف قصير عارية في الخيار المعاكس.


أسطورة اثنين. شراء يضع يوفر إمكانات غير محققة للحصول على مكاسب.


الشكل 2. التحوط مراكز طويلة أو قصيرة مع خيارات. إذا كان فورد مستحق الين الياباني من قبل نيسان في دفع للأجزاء المصدرة، ويشتري الين وضعت للتحوط من التعرض للعملة، وقد أنشأت الشركة دعوة طويلة الاصطناعية. بشكل عام، والجمع بين موقف العملة الأساسي مع مكالمة طويلة أو وضع يخلق ما يعادل موقف طويل في الخيار المعاكس.


والموقف الطويل هو المبالغ المستحقة القبض بالعملات الأجنبية، التي "ظاهرت" ظاهريا، مع خيار وضعه. مجموع اثنين يعادل شراء مكالمة. بدلا من الحد من أو القضاء على المخاطر، كما يدعي الأطباء تدور، هذه الاستراتيجية في الواقع يخلق التعرض للمخاطر أخرى.


أسطورة ثلاثة. الخيارات هي التحوط كبيرة ضد التعرض المحاسبة.


ولتجنب هذا الاحتمال، تقوم الشركة بتغطية تعرضها الطويل والين عن طريق شراء الين خيارات - معرفة ما اذا كان الين ينخفض ​​سيكون له خسارة ترجمة يقابلها ربح نقدي حقيقي على الخيار. وفي حالة ارتفاع الين، بدلا من ذلك، ستنشأ الشركة مكاسب في الميزانية العمومية بينما يسمح للخيار بانتهاء مدته - ويعامل قسطه كتكلفة "تأمين".


هذه الحجة لديها نوع من النداء السطحي، للتأكد. إذا كان التعرض الطويل للعملة الأجنبية مجرد خيال، فقد أنشأت الشركة موقف طويل الأمد الذي يخضع لخطر تقلبات أسعار الخيار. إذا كان من جهة أخرى يعتقد المرء أن المكاسب أو الخسائر في الميزانية العمومية لها قيمة اقتصادية حقيقية، ثم أنها متناظرة، وقد أنشأنا موقف نداء طويل. قد يحدث، بطبيعة الحال، أن شركة تعترف هذه الحقائق ولكن لا يزال يحب فكرة التحوط الخيارات لأسباب تجميلية بحتة. وفي هذه الحالة يجب أن تقبل أن تكلفة مستحضرات التجميل تعادل إلى أي مدى يمكن لموقف الخيار المفتوح غير المدار أن يضيف إلى تقلب التدفقات النقدية الحقيقية. والتي يمكن أن تصل إلى الكثير من أحمر الشفاه.


أسطورة أربعة. خيارات جيدة لتجنب كلمة "د".


أسطورة خمسة. مخاطر الطرف المقابل.


ولكن قبل الخيار البائع يصرخ هوراي، ينبغي أن تنظر في حقيقة واقعية. قد تكون هناك طرق أرخص للشركة لتحقيق نفس الهدف. وميكن التعامل مع خماطر الئتمان من خالل التسهيالت، التوريق، على سبيل املثال. تحويل الائتمان مع الخيارات هو واحد فقط من عدة طرق - وليس بالضرورة أرخص.


أسطورة ستة. خيارات تعويض التدفقات النقدية الأجنبية غير متوقعة.


الشركة التي تشتري خيارا للتحوط من العملة الأجنبية في محاولة المناقصة هي دفع لتقلبات العملات، وفي الواقع اتخاذ موقف في سوق الخيارات التي لن يتم إخمادها بنجاح أو خلاف ذلك من محاولة لها. وبعبارة أخرى، سواء تم قبول العطاء أم لا، سيتم ممارسة الخيار إذا كان في المال عند انتهاء الصلاحية وليس على خلاف ذلك، وسعر الخيارات سوف ترتفع وتهبط مع احتمال حدوث تغييرات في ممارسة الرياضة. في شراء "التحوط"، مقدم العرض هو في الواقع شراء الأمن محفوفة بالمخاطر التي سوف تستمر قيمة تتقلب حتى بعد أن يعرف نتيجة المناقصة.


هل خيارات العملات مفيدة من أي وقت مضى؟


على سبيل التوضيح، تنظر في شركة أمريكية تبيع في ألمانيا وتصدر قائمة الأسعار في العلامات الألمانية. إذا كانت العلامة تقع مقابل الدولار، فإن الألمان شراء دودادس الخاص بك، ولكن بالطبع سوف تحصل على أقل دولار لكل دوداد. إذا ارتفعت العلامة، فإن الألمان ذكي بدلا من ذلك شراء من الموزع الخاص بك في ولاية نيو جيرسي التي لديها قائمة الأسعار أيضا. إن إیرادات الدولار الخاص بك ثابتة إذا ارتفعت العلامة ولکنھا تنخفض إذا انخفضت العلامة. ربما كنت غبية لإصلاح الأسعار في كل من العملات. ما قمت به فعليا هو التخلي عن خيار العملة. هذه المخاطر غير المتماثلة للعملة يمكن أن يتم التحوط لها بعناية مع خيار على دم.


يمكن أن يكون الاختلاف على ما سبق هو واحد حيث تعتمد ربحية الشركة بطريقة غير متناظرة على قيمة العملة، ولكن بطريقة أكثر تعقيدا من تلك التي تصفها الخيارات التقليدية. ومن الأمثلة على ذلك، عندما يبين التحليل التنافسي أنه إذا ما انخفضت قيمة عملة أجنبية معينة إلى مستوى معين، مقاسة بمتوسط ​​سعر الصرف الفوري على مدى ثلاثة أشهر، فإن المنتجين في ذلك البلد سوف يستعدون للإنتاج وسيستبعدون حصة السوق أو هوامش القوة أسفل. إن توقع مثل هذا الحدث يمكن أن يدعو إلى شراء ما يسمى بالخيارات الآسيوية، حيث لا يعتمد العائد على سعر الصرف الساري في يوم انتهاء الصلاحية، ولكن بمتوسط ​​معدلات خلال بعض الفترة.


وهناك بعض الحالات الأخرى التي يمكن أن تبرر استخدام خيارات العملة. واحدة من هذه هي تجنب تكاليف الضائقة المالية. ويمكن للتحوط في بعض الظروف أن يقلل من تكلفة الدين: على سبيل المثال عندما يقلل من التكاليف المتوقعة للإفلاس للدائنين، أو من ضائقة مالية للمساهمين، أو إذا كان يسمح بزيادة النفوذ وبالتالي يزيد من الدرع الضريبي الذي يوفره تمويل الديون. حيث يمكن أن تعزى التقلبات في قيمة الشركة مباشرة إلى تحركات أسعار الصرف، قد تكون الشركة أفضل من شراء خيارات العملات خارج المال. وفي مثل هذه الحالة، لن يشتري التأمين سوى مقابل سعر الصرف الشديد الذي من شأنه أن يضع الشركة في حالة إفلاس.


أين يترك لنا ذلك؟


هل الخيارات هي طريقة جيدة لاتخاذ مراكز مخاطر محدودة؟


في كثير من الأحيان الشركات الخزينة استخدام خيارات للحصول على أفضل من كلا العالمين: التحوط جنبا إلى جنب مع وجهة نظر. وتشير تصريحاتهم وتصريحاتهم إلى أن الكثيرين يعتقدون أن خيارات العملة هي وسيلة جيدة للاستفادة من التحركات المتوقعة بالعملة. هم ليسوا. الخيار القائم على تحديد المواقع هو أكثر تعقيدا بكثير من التعرض الطويل أو القصير صريح. والسبب هو أن الربح أو الخسارة من خيار ما هي وظيفة غير خطية لقيمة العملة، وأن العلاقة ليست مستقرة ولكنها تختلف مع التقلبات المتوقعة مع مرور الوقت ومع مستوى أسعار الفائدة. ولهذه الأسباب، فإن الخيارات ليست أدوات تضاربية مثالية للشركات.

No comments:

Post a Comment