Monday 26 March 2018

تغذية الفوركس


الفوركس مدونة.
مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.
الاشتراك للحصول على التحديثات اليومية مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.
تحسين تجارة الفوركس من خلال التغذية الصحية.
الغذاء له تأثير مباشر على أداء التاجر. نظام غذائي صحي يحافظ على تنبيه المتداول ونشط طوال اليوم. وهذا من شأنه في نهاية المطاف تمكين التاجر أن يكون لديه فهم واضح لحركة السعر في السوق، للتحقق من صحة الإشارات دون نقص التركيز واتخاذ قرارات التداول الناجحة دون أي معضلة. في هذا الصدد، دعونا نلقي نظرة على طبيعة النظام الغذائي المطلوب للتاجر أن يبقى في حالة تأهب جسديا وعقليا طوال جلسة التداول وما بعدها.
تأثير الغذاء على أداء الدماغ.
يجب أن يظل التاجر مركزا من أجل الاستجابة بسرعة للتغيرات في ديناميات السوق. ولكي تظل مركزة، فإن الغذاء الصحي ضروري للغاية. الغذاء الصحي يحسن تركيز التاجر. يتم تحويل الطعام، الذي نستهلكه، إلى جلوكوز من قبل جسمنا. الجلوكوز يوفر الطاقة اللازمة لدماغنا لتبقى في حالة تأهب ونشطة. الآن، النقطة الأكثر أهمية في هذا هو الوقت الذي يستغرقه الجسم البشري لتحويل الطعام إلى الجلوكوز. أصناف مختلفة من المواد الغذائية تأخذ وقتا مختلفا للنظام الأيضي في الجسم لمعالجة. يتم هضم الأطعمة بسرعة مثل المعكرونة والخبز والصودا من قبل الجسم. وهكذا، يتم تحرير الجلوكوز بسرعة. وهذا يؤدي إلى طفرة مفاجئة في الطاقة تليها الخبث.
من ناحية أخرى، فإن المواد الغذائية عالية الدهون المحتوى الإفراج عن الجلوكوز باستمرار. ومع ذلك، سيتم وضع الجهاز الهضمي تحت ضغط هائل. وهذا من شأنه أن يؤدي عموما إلى انخفاض في إمدادات الأكسجين إلى الدماغ وجعل الشخص بالنعاس.
وبالتالي، من المناقشة أعلاه، يمكن أن يكون مفهوما أن هذا النوع من المواد الغذائية التي يستهلكها التاجر لا ينبغي أن توفر سبورتس متقطعة من الطاقة ولا تجعل الشخص نعسان. لكي تبقى نشطة طوال اليوم، يجب أن تكون مجموعة مختارة من المواد الغذائية بحيث يتم هضمها بسهولة وإطلاق الطاقة بطريقة مستدامة.
مشروب صحي لبدء اليوم.
فمن الأفضل دائما لبدء اليوم مع مشروب مضاد للأكسدة التي من شأنها أيضا ترطيب الجسم. دائما، ماء الليمون الدافئ هو الخيار الأول من خبراء التغذية. ويوفر الطاقة، ويزيل السموم من الجسم ويساعد أيضا في عملية الهضم. وهكذا، فإنه يحتفظ التاجر حيوية طوال اليوم.
وعلاوة على ذلك، ومضادات الأكسدة حماية الجسم من الأضرار الناجمة عن الجذور الحرة (جزيئات الأكسجين غير مرتبط، والتي هي ناتج ثانوي من الأكسجين المستخدم الذي يتنفس). وبطبيعة الحال، فإن الدماغ، الذي يستخدم ما يقرب من 20٪ من تناول الأوكسجين، يتأثر كذلك. في نهاية المطاف، فإن الآثار الجانبية ستكون فقدان الذاكرة وانخفاض في المهارات المعرفية. عمليا، وهذا يؤثر على أداء التاجر بشدة. استهلاك الشراب المضادة للأكسدة يؤخر إلى حد كبير شيخوخة الدماغ. لذلك، وجود ماء الليمون الدافئ يحافظ على التاجر ذكية وحيوية.
وبصرف النظر عن مياه الليمون الدافئة، عصير الرمان هو أيضا خيار كبير للتاجر. يمكن للمتداولين أيضا اختيار الشاي المتبل، والذي عادة ما يشمل الزنجبيل والفلفل والهيل والقرفة. حتى شراب الشوكولاتة الساخنة سوف توفر الكثير من الطاقة ومضادات الأكسدة. والخيارات الأخرى ستكون الشاي الجينسنغ (يزيد من التركيز) وحتى ماء جوز الهند إلى حد ما.
وجبة مثالية.
وجبة مثالية يجب أن يكون المزيج الصحيح من البروتين، والكربوهيدرات المعقدة، والدهون في صحة القلب. متطلبات البروتين المثالي من الشخص العادي هو 0.8 غرام لكل كيلوغرام من وزن الجسم. تقريبا جميع المواد الخام التي تشكل أنسجة الجسم تتكون من البروتين. في الواقع، يتكون الدماغ من البروتين. يتكون البروتين من الأحماض الأمينية، التي تشكل الناقلات العصبية في الدماغ. وجبة الإفطار مع تكملة البروتين كافية يضمن أن الدماغ لا يزال نشطا جدا. وعلاوة على ذلك، البروتين يحمي الجسم من المرض. وهكذا، فإن البروتين يتيح للتاجر أن يبقى عظمى نشطا جسديا وعقليا. وتشمل المصادر المشتركة للبروتين لحوم البقر ولحم الخنزير والضأن والأسماك (سمك السلمون) والزبادي والحليب والبيض والمكسرات.
الكربوهيدرات ضرورية جدا لبقية النشاط البدني. يعتبر العدائون الكينيون مثالا رائعا على التحمل الذي توفره الكربوهيدرات لجسم الإنسان. وقد ثبت علميا أنه حتى أثناء العمل كثافة منخفضة، والكربوهيدرات (1 & # 8211؛ 2 جم / دقيقة) وليس حرق الدهون فقط. نقص الكربوهيدرات سيؤدي أيضا إلى التعب، مما يؤثر بشدة على أداء التاجر. خلال الإعلانات الإخبارية الاقتصادية والسياسية، يجب أن توضع الأوامر بسرعة كبيرة. وعندئذ فقط يمكن للمتداول الاستفادة من ارتفاع التقلبات الضمنية. وفي هذا الصدد، ينبغي أن يكون هناك تنسيق كامل بين العقل والجسم. كمية كافية من الكربوهيدرات سيضمن فقط أن الجسم يستجيب بسرعة للإشارات من الدماغ.
وأخيرا، يحتاج التاجر إلى دهون صحية في جسده. الدهون هي المصدر الرئيسي للطاقة لعضلات الهوائية. معظم إجراءاتنا يوما بعد يوم مدعومة من الطاقة من الدهون. الدهون، التي تحتوي على 9 السعرات الحرارية الغذائية لكل غرام، يمكن أن توفر المزيد من الطاقة من الكربوهيدرات، التي تحتوي على 4 فقط من السعرات الحرارية من الطاقة لكل غرام. في الواقع، ما يقرب من 80٪ -90٪ من متطلبات الطاقة في الجسم البشري يمكن أن تتحقق مع الدهون الصحية. وعلاوة على ذلك، فإن الدهون في الجسم يحمي الشخص في الطقس البارد القارس ويوفر العزل للأعضاء الحيوية في فترات ساخنة على نحو غير عادي. الدهون التي نستهلكها من الطعام يؤدي الصفراء من المرارة، وبالتالي بدء عملية الهضم. فقط عندما لا يكون هناك مشكلة مع النشاط الأيضي، فإن التاجر تكون قادرة على اخراج قدرته القصوى.
ومع ذلك، ينبغي توخي الحذر لتجنب تناول سوى نوع معين من الدهون. وينبغي أيضا الحرص على تجنب استهلاك الدهون الزائدة (الأطعمة المقلية والوجبات الخفيفة)، والدهون المتحولة (الزيوت المهدرجة)، والكثير من الأحماض الدهنية أوميغا 6 (الزيوت النباتية). استهلاك متوازن من الدهون تمكن التاجر لتحقيق الأداء الأمثل. ويبين الرسم البياني التالي بين استهلاك الأسماك (بيانات منظمة الأغذية والزراعة) وحالات الإصابة بمرض السكري (بيانات البنك الدولي) في بلدان منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي مدى قوة اتباع نظام غذائي للدهون الصحية:
بالطبع، لا يوجد شيء مثل وجبة مثالية التي تناسب جميع التجار ويمكن أن تستهلك وحدها في كميات لانهائية. ولكن من الممكن إدراج بعض الأمثلة على الوجبات التي تقدم مجموعة من المغذيات الكبيرة التي نوقشت أعلاه بطريقة متوازنة ولذيذة.
ونولغرين نخب مع البيض والتفاح (أو غيرها من الفاكهة). جبنة منزلية مع العسل والفراولة (أو غيرها من التوت). عصيدة الشوفان مع المكسرات المفضلة لديك والبرتقالي.
سمك السلمون المحمر، ب، الأرز، أو، بركولي نوع من القرنبيط. صدر الدجاج المشوي مع مزيج من الخضروات. معكرونة القمح الكامل مع الجمبري أو الجمبري. حساء الحمص، ب، الجزرات، أيضا، البصل.
الجريب فروت، أيضا، سلطة الأفوكاتة، ب، الشرائح، بسبب، سمك السلمون، (سموكيد، أو، باكيد). الكينوا، أيضا، حمص الخبز، اهبل، ثدي، الشرائح. شرائح لحم الخنزير المحمصة مع السبانخ المقلية. حبة الفول، أيضا، كالي، راجوت.
جرانولا. انخفاض السكر الفانيليا سوفل. لا طحين بدون زبدة الكوكيز. خبزوا، سفرجل، حشى حشى، ب، الجوزات، أيضا، الحبيب.
الجزر الصغير. التفاح وغيرها من الفواكه العصير. كميات صغيرة من الفواكه المجففة والمكسرات. الزبادي قليل الدسم. كميات صغيرة من اللحوم المشوية / المأكولات البحرية (مشاهدة لمحتوى الملح!) كوب من الماء.
أخذ الطاقة عند الحاجة إليها.
اعتمادا على الوقت الذي يحدث فيه معظم نشاط التداول خلال النهار، سيحتاج المتداول للتأكيد على تناول الطعام المعني قبل بدء جلسة التداول. على سبيل المثال، إذا كان المرء يعيش في غرب الولايات المتحدة ويفضل التجارة خلال نيويورك / لندن ساعات مفتوحة (وليس تركيبة صحية جدا)، فإن التاجر يحتاج إما إلى تناول العشاء الغني بالكربوهيدرات في وقت متأخر للبقاء نشطا خلال فترة التداول في الصباح الباكر أو إلى والحصول على ما يصل في وقت مبكر جدا وتناول وجبة الإفطار الوفاء. إذا كان التاجر يعيش في أستراليا ولكنه يفضل التداول خلال جلسة التداول الأوروبية، سيكون من المناسب تناول عشاء مبكر مع كميات إضافية من الكربوهيدرات البطيئة والكميات الإضافية من الدهون الصحية.
الفيتامينات و المعادن.
وهناك جزء آخر يغفل في الغالب من النظام الغذائي وهو المغذيات الدقيقة. الفيتامينات والمعادن مطلوبة من قبل جسمنا بكميات صغيرة لنظام الأيض لتعمل بكفاءة. أهم المغذيات الدقيقة، من وجهة نظر التاجر هي كما يلي:
فيتامين (أ) - يضمن البصر الجيد، وبدون ذلك يكاد يكون من المستحيل التداول. الخضروات الغنية بفيتامين (أ) هي الجزر والبطاطا الحلوة. فيتامين ب المركب - يشير إلى ثمانية أنواع مختلفة من فيتامين ب (B 1، B 2، B 3، B 5، B 6، B 7، B 9، B 12) التي تساعد في تحويل الطعام إلى طاقة وأيضا منع الذاكرة خسارة. فيتامين B مجمع يزيد مناعة الجسم. فالتاجر الذي يفتقر إلى فيتامين (ب) سيصاب بالمرض وغالبا ما يجبر على الامتناع عن السوق في كثير من الأحيان. بعض من أفضل مصادر فيتامين (ب) هي الأسماك واللحوم والبيض والحبوب الكاملة والبطاطس والموز والفول والعدس والخميرة. فيتامين C - هناك حاجة ماسة جدا للنمو وإصلاح أنسجة الجسم. فيتامين C هو أيضا مضاد للأكسدة كبيرة، والتي تمت مناقشتها فوائد في وقت سابق في هذه المقالة. لا يمكن تخزين فيتامين C في الجسم. يحتاج البالغين على الأقل 75 & # 8211؛ 90 ملغ من فيتامين C على أساس يومي. والتاجر الذي يفتقر إلى فيتامين C يشعر بالتعب وسوف تعاني من آلام العضلات والمفاصل. في الحالات القصوى، فإن التاجر سيواجه تورم في اللثة. وبطبيعة الحال، فإن نقص فيتامين C سيجبر المتداول على تعليق التداول والاستراحة. لتجنب مثل هذا السيناريو، الاستهلاك اليومي من المواد الغذائية الغنية بفيتامين C أمر لا بد منه. البرتقال هو مصدر معروف لفيتامين C. وبصرف النظر عن ذلك، يمكن للتجار تناول الجوافة والفراولة والعنب. حتى الفلفل الأحمر والأخضر هي مصدر كبير من فيتامين C. فيتامين (د) - يحتفظ التاجر قوية. على الرغم من أن المتداول لديه القليل من العمل البدني للقيام به عند تنفيذ أنشطته المهنية، وجود عظام قوية مهمة لعمل الجسم العادي. تناول منتظم من البيض والأسماك والفطر يحتفظ التاجر قوية وصحية. فيتامين E - يضمن الدورة الدموية السليمة. يجب أن يكون المتداول قادرا على تحمل الإجهاد عندما يتحرك السوق مقابل التوقعات. فوجود إمدادات كافية من فيتامين E سيتيح للتاجر أن يظل هادئا وأن يتخذ قرارات متوازنة. الطماطم واللوز هي مصادر متاحة بسهولة من فيتامين E. فيتامين ك - هناك حاجة ماسة جدا لتخثر الدم. كما يمنع مرض السكري من النوع الثاني وأمراض القلب. كما أن نقص فيتامين ك يؤدي أيضا إلى نزيف اللثة والأنف. ومن الواضح أن التداول سيكون مستحيلا عمليا في ظل هذه الظروف. وبالتالي، تناول منتظم من الأطعمة التي تحتوي على فيتامين K أمر لا بد منه للتاجر. السبانخ والقرنبيط هي أرخص مصادر فيتامين K. حمض الفوليك - ويشار أيضا إلى فيتامين ب 9 أو فيتامين م. ويوفر الجسم مع القدرة على استبدال الخلايا القديمة مع جديدة. من وجهة نظر التاجر، من أجل تجنب الكسل، فمن المهم للغاية أن يكون كمية كافية من حمض الفوليك في الجسم. مرة أخرى، البروكلي والعدس والفول والبازلاء والقرنبيط والذرة والهليون هي مصادر كبيرة من حمض الفوليك. الكالسيوم - فإنه يحافظ على العظام والأسنان أقوى. بدون أسنان صحية، فإن المتداول سوف يختبر بشكل منتظم الأسنان. وعلاوة على ذلك، فإن نوعية الحياة العامة والقدرة على تناول الطعام الصحي سوف تتعرض أيضا للخطر بسبب سوء حالة الأسنان. وفي النهاية، سيؤثر ذلك على أداء المتداول. الزبادي والجبن والحليب ودبس السكر الأسود هي مصادر كبيرة للكالسيوم. الحديد - يبقي العضلات أقوى ويحافظ على دم صحي. نقص المغذيات الحديد سيجعل تاجر سقوط المرضى أكثر في كثير من الأحيان. المحار واللحوم الأعضاء (مثل الكبد) هي مصدر جيد جدا من الحديد. وبالمثل، فول الصويا والحبوب والفاصوليا والعدس والسبانخ هي مصادر الخضروات جيدة من الحديد. كروميوم - يضمن وظيفة الجلوكوز المناسبة. وجود ما يكفي من الكروم في الجسم سوف تمكن الخلايا من الحصول على الطاقة عند وعند الاقتضاء. وبالتالي، فإن نقص الكروم يجعل التاجر يفقد التركيز ويفتقد فرص تجارية كبيرة بسبب الكسل. وتشمل مصادر الكروم المتاحة على نطاق واسع عصير البرتقال والبصل الخام والقرنبيط والفلفل الأسود وعصير العنب والفاصوليا الخضراء والطماطم (البندورة).
وبصرف النظر عن تناول الطعام الصحي، ينبغي للتاجر شرب وفرة من السائل، والتي يمكن أن تستهلك إما مباشرة في شكل ماء أو عصير الفاكهة الطازجة. تحافظ سوائل الطعام والمشروبات على درجة حرارة الجسم وتحمل الأكسجين والمواد المغذية الحيوية الأخرى. يجب أن يستهلك التاجر الذكور 3 لتر على الأقل من السوائل يوميا. وبالنسبة للتجار الإناث، فإن الكمية المقترحة هي 2.2 لتر. وبصرف النظر عن المشروبات تنشيط صحية نوقشت أعلاه، الماء العادي هو خيار جيد لترطيب الجسم شخص & # 8217؛ ق.
ملح الطعام (كلوريد الصوديوم) هو واحد من التوابل الغذائية الأكثر شعبية وهو مصدر الصوديوم للبشر. ويرتبط ارتفاع تناول الملح مع الآثار التي يمكن أن تكون ضارة لمتاجر الفوركس نشط: ارتفاع ضغط الدم، والتدهور المعرفي، والإدمان. وفي الوقت نفسه، نقص الصوديوم ليس شيئا جيدا سواء. يحتاج التجار إلى تحقيق التوازن بين استهلاك الملح لتحقيق شكل وظيفي مناسب. طريقة واحدة هي اتباع توصيات ادارة الاغذية والعقاقير لتقنين الصوديوم. كما يوفر الأمن الصحي الوطني في المملكة المتحدة توصياته بشأن تناول الملح. وقد يبدأ التجار الواعيون بالصحة أيضا في استخدام البوتاسيوم ليحل محل الصوديوم.
الألياف الغذائية.
على الرغم من أن الألياف الغذائية هي المواد الغذائية التي لا يتم هضمها من قبل جسم الإنسان ولكن بدلا من ذلك يساعد على حسن سير عملها. هناك نوعان من الألياف الغذائية & # 8212؛ قابل للذوبان وغير قابلة للذوبان. الأول يساعد على التحكم في نسبة السكر في الدم ومستوى الكولسترول. وتشمل المصادر المتاحة بسهولة للألياف الغذائية القابلة للذوبان: الفاصولياء، حبوب الشوفان، براعم بروكسل، البرتقال، بذور الكتان. الألياف غير القابلة للذوبان تلعب دورا هاما في دفع الطعام من خلال الجهاز الهضمي. وهي موجودة بكثرة في البذور، جلود الفواكه، خبز القمح الكامل، والأرز البني.
وبالنظر إلى نمط الحياة المستقرة لمعظم التجار، والحصول على ما يكفي من الألياف الغذائية غير قابلة للذوبان من الغذاء أمر بالغ الأهمية. وسوف تساعد التاجر لتجنب المشاكل الشديدة المرتبطة وظيفة الجلوس وضعف عادات الأكل. الألياف غير قابلة للذوبان يمنع الإمساك، وتهدئة مثل هذه الظروف الخطيرة مثل البواسير.
الكافيين وغيرها من المخدرات.
القهوة مشروب شعبي بين أولئك الذين يعملون في أجهزة الكمبيوتر. وهو مصدر طبيعي للكافيين & # 8212؛ وهو عقار ذو تأثير نفساني يحفز الجهاز العصبي المركزي. وتشمل المصادر الأولية الأخرى للكافيين: مشروبات الصودا والشاي والشوكولاته والمكملات الغذائية. الكافيين له فوائده: يحسن الذاكرة، يقلل التعب، يلغي النعاس. كما أن لها جوانب سلبية، مما تسبب في الأرق، والعصبية، والأرق، والتهيج، وزيادة معدل ضربات القلب، وما إلى ذلك يمكن للتداول العملة الاستفادة من المزايا التي يقدمها الكافيين ولكن سوف يضعف الأداء أيضا بسبب الآثار الجانبية السلبية المرتبطة باستهلاك المواد الكيميائية. ينبغي للمرء أن تأخذ عناية كبيرة عند إدارة هذا الدواء. شرب القهوة قبل جلسة التداول الهامة في وقت متأخر من الليل عند الحاجة إلى أقصى قدر من الاهتمام هو ما يبرره على الأرجح، في حين الانغماس مع الكثير من المشروبات التي تحتوي على الكافيين بغض النظر عن الضرورة الفعلية هو مسار مدمر.
وعلى غرار الكافيين، تستخدم أدوية أخرى أحيانا في تجارة الفوركس. النيكوتين والكحول ربما تكون الأكثر شعبية. النيكوتين قادر على التسبب في تأثير إيجابي على الدماغ & # 8217؛ s الوظائف الإدراكية. وفي الوقت نفسه، لديها مجموعة من الآثار الجانبية السلبية التي يمكن أن تعرقل أداء التداول. الكحول هو أقل ملاءمة لتحسين نتائج تاجر. ومع ذلك، فقد فوائده للوقاية من أمراض القلب والأوعية الدموية. على الرغم من أنه يمكن أن يساعد في الحصول على الاسترخاء بعد جلسة التداول المجهدة، والتداول تحت تأثير هو وصفة لكارثة. نفوذ عالية والمسكرات لا تجمع!
العوامل غير الغذائية.
على الرغم من أن النوم ليس جزءا من نظام غذائي، وهناك أدلة على أن عادات النوم السيئة لها تأثير سلبي على شخص & # 8217؛ s سلوك الأكل. عدم كفاية النوم أو عدم انتظام النوم الجدول يزيد من خطر السمنة ومجموعة من الشروط المصاحبة التي لن تجعل التداول أسهل. وفي الوقت نفسه، ما يأكل الناس يؤثر على نوعية وكمية من النوم.
يوم تاجر & # 8217؛ ق الجدول يمكن أن تكون مجزأة تماما وغير متكافئ. في بعض الأحيان سوف يحتاج المتداول إلى البقاء مستيقظا خلال جلسة متأخرة من الليل، وأحيانا سيكون من الضروري الحصول على ما يصل في وقت مبكر جدا. بالطبع، إنشاء روتين تجاري مستقر يمكن أن يساعد في هذا، ولكن ليس دائما إمكانية. في ظل هذه الظروف، يجب على المتداول أن يكون أكثر حذرا الأطعمة المستهلكة التي يمكن أن تعطل النوم: القهوة (من الواضح!)، مشروبات الصودا والشاي والشوكولاته والمواد الغذائية عالية في الدهون المشبعة. وتجنبها خلال الساعات القليلة الماضية قبل الذهاب إلى النوم سيكون لها تأثير إيجابي على العقل & # 8217؛ ق يستريح الوقت وبالتالي على القدرة على اتخاذ قرارات التداول الكافية.
ممارسة الرياضة البدنية هو عامل آخر لا يرتبط مباشرة إلى نظام غذائي ولكن هذا له مكانه في نمط حياة صحي، والتي ربما ما معظم التجار فكس تهدف. وبصرف النظر عن مزايا أكثر وضوحا، وقد ثبت مستوى معتدل من النشاط البدني علميا أن يكون لها تأثير إيجابي على الصحة النفسية للشخص والمزاج.
للتاجر الذي يقضي معظم اليوم يجلس أمام جهاز الكمبيوتر، وممارسة يقدم فائدة هامة من البقاء مناسبا ويتيح الجسم يؤدي حياة أكثر اكتمالا، وتحفيز الشهية والنوم الطبيعي.
من المهم أن نلاحظ أن فقط كميات متوازنة من النشاط البدني تحتفظ بجميع الامتيازات دون تحمل أي سلبيات خطيرة. الكثير من تجريب يمكن أن يؤدي إلى الإجهاد، والإرهاق، وحتى القضايا الصحية. كما هو الحال في النظام الغذائي (وفي تجارة الفوركس!)، والاعتدال هو المفتاح هنا.
تطبيقات مفيدة.
تجار الفوركس هم من ذوي الخبرة في مجال التكنولوجيا في الغالب، لذلك يجب أن تستفيد من هذه التكنولوجيا ذات الصلة بالحمية والتطبيقات النقالة. التطبيقات الثلاثة المعروضة أدناه هي القليل من المساعدين من شأنها أن تجعل التركيز على تناول الطعام الصحي أسهل قليلا. كل ثلاثة مجانية لتثبيت ولكن الوصول إلى إمكاناتهم الكاملة بعد بعض المشتريات في التطبيق:
واترلوجيد & # 8212؛ التطبيق تذكير جيد لمساعدتك على شرب المزيد من المياه. إذا رأيت أن عادات شرب المياه الخاصة بك لا تسمح لك بالبقاء رطبا تماما خلال جلسة التداول، سوف يساعدك واترلوجيد على إنشاء روتين تناول المياه الأمثل. تثبيت هذا التطبيق يمكن أن تكون الخطوة الأولى لبدء شرب المزيد من المياه. فودوكات & # 8212؛ يجعل الجهاز المحمول الخاص بك تتبع الطعام الخاص بك، والنشاط، والنوم، والمزاج. إذا عادات الأكل الخاصة بك هي خارج النظام، وسوف توفر لك يد في الحصول على العودة على المسارات مع النظام الغذائي. فودوكيت & # 8217؛ s الميزة الأكثر إثارة للاهتمام هي قاعدة البيانات من المنتجات التي سوف تساعدك على أن تقرر، أي من البقالة الخاصة بك هي جيدة لتحسين الأداء المعرفي والتي لا تستحق الاستهلاك على الإطلاق. نوترينو & # 8212؛ التطبيق كبيرة للتجار على اتباع نظام غذائي لأنه يساعد على إنشاء أفضل الوجبات خطة وفقا لأهدافك والأنشطة اليومية. وهو يعمل على أساس البيانات الكيمياء الحيوية، وتفضيلات ذوقك، والحساسية، وعوامل أخرى. كل شيء يقوم على النهج العلمي وسوف ترضي حتى أكل أكل.
استنتاج.
العادة الغذائية الصحية لا تقدر بثمن كما استراتيجية التداول جيدة. سوف يبقى الفرد الصحي في الغالب في مزاج جيد ولها القدرة على التحمل الهائل. وسوف تعكس قريبا في أداء التداول. في نهاية المطاف، فإن المتداول كسب المال فقط ولكن سيكون لها أيضا هيئة قوية للاستمتاع الكامل الأرباح ونمط الحياة المرتبطة بالنجاح في الأسواق المالية.
بالنسبة لي، اتباع نظام غذائي صحي هو جزء مهم من الحياة. لا أستطيع أن أقول أنني قد اكتسبت عادات الأكل خصيصا لمواجهة التجارب والمصاعب في السوق. على الرغم من أنني يجب أن أعترف بأن النهج المنضبط للتجارة & # 8212؛ نتيجة سنوات من التعلم والممارسة & # 8212؛ كما تم نقلها إلى مناطق أخرى من نمط حياتي. لذا، فإن نهجي في التغذية مرتبط بتداول العملات، ولكنني سأواصل توظيفه حتى لو اضطرت إلى التوقف عن التداول غدا. وماذا عنك أنت؟
إذا كنت تريد أن تقول شيئا عن النظام الغذائي الأمثل للتاجر إذا كنت ترغب في تبادل الخبرات المتعلقة بالتغذية والتجارة، يرجى القيام بذلك باستخدام نموذج التعليق أدناه.

تغذية الفوركس
أعلى بيع المنتجات.
العضلات FX® يجلب لك هيدروبوليك FX® ™، الجيل الثالث الجديد متقدمة بروتين مصل اللبن تحلل.
تستوبوليك فكس يحتوي على المكونات الأساسية في مزيج الملكية مقنعة لتحسين ب.
العضلات FX® يجلب لك وي FX® غولد، الجيل الثالث الجديد مصل اللبن النشطة بيولوجيا.
صفقة الأسبوع.
صفقة الشهر.
دعم العملاء.
الاتصال بنا إذا لديك أي أسئلة وسنقوم بالرد عليك خلال 12 ساعة.
التسليم في الوقت المحدد.
بفضل المستودعات لدينا وضعت استراتيجيا جميع أوامر الولايات المتحدة يتم تسليمها في غضون 2-5 أيام.
ضمان استعادة الاموال.
إذا كنت غير راض مع منتجاتنا، وسوف نقوم برد الشراء الكامل.
معلومات.
العضلات الفوركس على الانستقرام.
اخر التغريدات.
النشرة الإخبارية.
تنصل.
* لم يتم تقييم هذه التصريحات من قبل إدارة الغذاء والدواء. لا تهدف هذه المنتجات لتشخيص وعلاج وعلاج أو منع أي مرض.

واستراتيجية التغذية النباتية للحفظ خارج الموقع على أساس "التشابه البيئي"
كاي يوان وان فانغ تشن الكاتب البريد الإلكتروني يونغ تاو شو سين تشن قوه شي تشانغ.
واستعرضت هذه الورقة أعمال الحفظ الواسعة النطاق للنباتات النادرة والمهددة بالانقراض التي تجري حاليا في الحدائق النباتية الرئيسية في الصين، والمشاكل القائمة والمتوقعة والقابلة للتنبؤ بشأن نمو النبات والتكاثر في عملية الحفظ خارج الموقع الطبيعي. وبالنظر إلى الوضع الراهن في الحفظ السابق للمحطة، تم اقتراح استراتيجية تغذوية بشأن حفظ النباتات على أساس "التشابه البيئي". وكانت فكرتها الرئيسية هي أن محطات الحفظ خارج الموقع الطبيعية القادمة من النظام الإيكولوجي الطبيعي تخصص إجباريا في النظم الإيكولوجية الزراعية وستعود إلى النظام البيئي الطبيعي في نهاية المطاف. ولذلك، فإن البحوث المتعلقة بتغذية النباتات في محطات الحفظ خارج الموقع الطبيعي ينبغي ألا تسعى فقط إلى تحقيق الغلة والجودة كما هو الحال في النظم الإيكولوجية الزراعية ولا مجرد البقاء على الطبيعة الجوهرية دون التدخل البشري. وينبغي لنا أن نولي اهتماما لكل من صفاتها كما في النظم الإيكولوجية الطبيعية وفي النظم الإيكولوجية الزراعية، أي الاستفادة الكاملة من التدابير التغذوية النباتية كما في النظم الإيكولوجية الزراعية من أجل حل مشاكل البقاء الفعلية للمحميات السابقة، وضمان الهدف النهائي من العودة إلى الطبيعة ولعب دورها البيئي.
مؤسسة المشروع: تم دعم العمل من قبل التكنولوجيا الوطنية الرئيسية R & أمب؛ (2008BADA4B08، 2007BAD87B09)، والمعهد الدولي لتغذية النباتات (إيبني-هوبي 200501).
المراجع.
معلومات حقوق التأليف والنشر.
المؤلفين والانتماءات.
كاي يوان وان 1 2 فانغ تشن 1 كاتب البريد يونغ تاو 1 2 شو سين تشن 1 قوه شي تشانغ 1 1. حديقة ووهان النباتية الأكاديمية الصينية للعلوم ووهان الصين 2. كلية الدراسات العليا للأكاديمية الصينية للعلوم بكين الصين .
حول هذه المقالة.
توصيات شخصية.
اقتباس المقال.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
الوصول غير المحدود إلى المقال الكامل التحميل الفوري تشمل ضريبة المبيعات المحلية إن وجدت.
اقتباس المقال.
المراجع المرجعية ريس ريفوركس زوتيرو.
.BIB بيبتكس جابريف منديلي.
أكثر من 10 مليون وثيقة علمية في متناول يدك.
تبديل الطبعة.
&نسخ؛ 2017 سبرينجر الدولية للنشر أغ. جزء من الطبيعة سبرينجر.

لديك العافية.
تعلم كيف ويلنسفس يمكن أن تساعد على تحسين حياتك البدنية والنفسية الرفاه، في حين خفض خطر الإصابة بالأمراض.
كيف نحن مختلفون.
جميلة، نتائج مبسطة.
سهلة لمتابعة المعلومات.
توصيات قابلة للتنفيذ.
صاحب العمل اختبار الدم.
هل تمت دعوتك من قبل صاحب العمل أو النقابة أو شركة التأمين لإجراء فحص دم؟ كنت في المكان الصحيح!
كيف تعمل.
اختيار حزمة ولنيسفس.
الحصول على رسمها في مختبر كويست دياغنوستيكش المحلية.
مراجعة النتائج بشكل آمن عبر الإنترنت.
المهنيين الصحيين المرخصة المتاحة.
جعل عادات صحية مستنيرة من البيانات الخاصة بك.
منتجات مميزة.
مكان عظيم للبدء. تعلم أين لديك القلب والأوعية الدموية الأساسية، ومرض السكري أو خطر التهابات هو.
53 علامات اختبار.
أداء.
الغريب إذا كان أحدث نظام غذائي، تجريب، أو تجربة بيوهاكينغ فعالة؟ هذا هو أن نظرة أعمق.
70 علامات اختبار.
كن على علم كل شيء. الحصول على نظرة أشمل لدينا على المساهمين في التعب، وزيادة الوزن / الخسارة، والخصوبة العامة.
92 علامات اختبار.
تأكد من أن كل شيء لا يزال على المسار الصحيح مع المتابعة الشخصية الخاصة بك.
أكثر من 50K أعضاء.
أكثر من 1 مليون نقطة البيانات.
العملاء الذين عملنا معهم.
كما رأينا في.
تجدنا على.
النشرة الإخبارية.
تعرف أولا على الميزات الجديدة والصفقات الخاصة.

فب التغذية كاربو فكس، 6.6 رطل البرتقال.
إيمي التفاصيل.
يوضح هذا الجدول البنوك المختلفة وخيارات إيمي ذات الصلة على أساس سعر المنتج. هذا لأغراض إرشادية فقط، قد تختلف دفعات إيمي الخاصة بك مع المبلغ الإجمالي للطلب والرسوم المصرفية الإضافية، إن وجدت.
حدد خيار إيمي المفضل لديك في وقت الدفع. يتم احتساب إيمي النهائي على القيمة الإجمالية للطلب الخاص بك في وقت الدفع. یقوم البنك بتکلفة أسعار الفائدة السنویة وفقا لخفض الرصید الشھري. في دورة التخفيض الشهرية، يتم تخفيض رأس المال مع كل إيمي ويتم احتساب الفائدة على الرصيد القائم. لا يتم فرض أي رسوم المعالجة للاستفادة من خيار الدفع إيمي هيثكارت ل. في حالة الإلغاء أو الإرجاع، فإن الفائدة التي يتقاضاها البنك حتى ذلك الوقت لن تكون قابلة للاسترداد تحت أي ظرف من الظروف. ويسمح بالإلغاء الجزئي.
كسب هونج كونج النقدية Rs.8.
تسليم ومعلومات البائع.
تم البيع بواسطة: بلانيت نوتريتيون.
الرمز السري:
Authencity.
مضمونة 14 أيام.
عودة السياسة الآمنة.
حول المنتج.
يزيد من قوة العضلات وحجم الانتعاش المعزز وظيفة الدماغ المحسنة.
فب التغذية كاربو فكس.
تعليقات المنتج.
تقييم عام.
فب التغذية كاربو فكس، 6.6 رطل البرتقال.
قرصة خارج للتكبير.
الدخول التسجيل فى الموقع.
عن طريق الاشتراك كنت توافق على T & C لدينا.
عن طريق تسجيل الدخول كنت توافق على T & C لدينا.
الرجاء إدخال رقم هاتفك المحمول.
أدخل رقم الجوال للمتابعة.
عن طريق تسجيل الدخول كنت توافق على T & C لدينا.
ربط الحساب الحالي تخطي.
تم استخدام الرقم في حساب آخر. هل أنشأت حسابا معنا في وقت سابق؟
ربط الحساب الحالي تخطي.
أدخل البريد الإلكتروني وكلمة المرور للحساب الذي تريد ربطه.
بعد ربط، يمكنك استخدام إما البريد الإلكتروني معرف / المحمول لا. لتسجيل الدخول وإدارة حسابك & أمب؛ أوامر.
نسيت رقمك السري؟
الرجاء إدخال معرف البريد الإلكتروني المسجل / رقم الجوال لتلقي رابط إعادة تعيين كلمة المرور / مكتب المدعي العام.
الرجاء إدخال معرف البريد الإلكتروني المسجل لتلقي رابط إعادة تعيين كلمة المرور.

No comments:

Post a Comment