Thursday 1 March 2018

فكسرو الفوركس وسيط


فكسرو مراجعة قم بزيارة الموقع.


تحذير: وقد شهد فبا أدلة تشير إلى أن غير العملاء يتم دفعها لمغادرة التعليقات الإيجابية وهمية ل فكسرو.


إخطار فبا فكسرو من هذا الوضع في ديسمبر من عام 2018 وطلب الاتصال مع الرئيس التنفيذي لإنهاء قضايا فكسرو مع استعراض وهمية والتأكد من أن القضية لن تكرر. في البداية، كانت هناك ردود من فكسرو، ولكن تلك انتهت في يناير 2018. وجاءت رسالة أخرى في أبريل 2018. أجاب فبا، لم فكسرو لا. لم يتم إرسال الرسالة التالية من فكسرو حتى ديسمبر 2018. فكسرو كان قد ذكرت أن فبا أراد أن يسمع من الرئيس التنفيذي. آخر رسالة أرسلها فبا كانت في 5 يناير 2018. انتظر ممثل فكسرو حتى أكتوبر 2018 للرد. ورفضت الشركة الآن مواصلة التعاون ما لم يوقع الاتحاد اتفاق عدم الإفصاح ويرفض السماح ل فبا بتبادل البريد الإلكتروني مع الرئيس التنفيذي.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة fxpro. co. uk/.


فكسرو هو وسيط الفوركس. فكسرو تقدم منصة ميتاترادر ​​4، كترادر ​​منصات تداول العملات الأجنبية. تقدم فكسرو أكثر من 70 زوجا من العملات للاستثمارات الشخصية وخيارات التداول.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكسرو على منتدانا.


فكسرو بروفيل بروفيدد بي فكسرو، ديك 27، 2018.


فكسرو هو وسيط على الانترنت الحائز على جائزة، وتقدم العقود مقابل الفروقات على الفوركس والعقود الآجلة والمؤشرات والأسهم والمعادن الفورية والطاقات، وخدمة العملاء في أكثر من 150 بلدا في جميع أنحاء العالم.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


ما الذي يجب على المتداول أن يخسره إذا كان التجار الآخرون يشكون من وسيطهم ؟؟


واحد منهم هو فكس برو التي كنت قد استخدمت على مدى السنوات ال 3 الماضية.


لقد رأيت & أمب؛ شهدت كل الحيل.


لذلك كنت لا أرى ذلك حتى تذهب فعلا إلى إعدادات منصة لتمكينه.


وبالنظر إلى عدم القدرة على سحب الأموال كانت قضية كبيرة، أود أن & # 039؛ رأى عملاء آخرين يشكون & أمب؛ الذعر حول هذا الموضوع على المنتديات.


قلت لهم إنهم كانوا يكذبون بوضوح لي & أمب؛ حصلت على أموالي في اليوم التالي.


هم صانع السوق & أمب؛ فهي ليست مرتبطة بأي تبادل خارجي.


المشكلة هي أن معظم التجار لا يقرأون عقود من وسطاء.


سوف تجد أنه يوجد في الأسود & أمب؛ أبيض حيث أنها تتأكد أساسا من عدم كونه وسيط حقيقي & أمب؛ كيف تنوي أن ريب يو قبالة.


هو كل عملية احتيال كبيرة المهنية.


تم بناء الروبوت في الامتثال الكامل مع أي المواصفات التي تقدمها فكسرو و / أو سبوتوار، والتي هي مقدمي منصة كترادر ​​/ كالغو.


رمز الروبوت بلدي، باستثناء أوامر فتح الاستراتيجية، هو متاح للمراجعة أيضا.


ملاحظة: سأقوم بتغذية مرتدة إذا كانت تتحسن كما هو متوقع.


خلال الليلة السابقة للاستفتاء التركي، وسعوا من انتشار الدولار / تري من 12 وحدة، إلى 20، 50،80، 150، 200 وأخيرا 350 وحدة (.) مما تسبب في حركة وهمية حتى 4 ساعات قبل إغلاق السوق !!


أنا عميل على أكثر من تين الوسطاء الآخرين والحد الأقصى تعويض بين شراء وبيع الأسعار كان 25 تصل إلى 115 وحدة في نفس الوقت لنفس الزوج.


الشيء نفسه يحدث مع العديد من الصكوك. وعندما تتلقى رسائل حول هذا، فإنها تحظر حساباتك.


كنت قد تركت حتى استعراض خمس نجوم.


1) خوادمهم (ربما عمدا) حصلت أبطأ وأبطأ خلال الأوقات الحرجة للتداول (مثل الأخبار أو قرب إغلاق السوق)، مما تسبب في انزلاق كبير مع ريكوتس رقيق، مما يؤدي الصفقات إلى كارثة.


2) أنها تستخدم استراتيجية توسيع انتشار شريرة جدا (ما وراء أي منطق)، إلحاق الحركات وهمية على أدوات تجارية محددة في أوقات معينة (يمكنني تقديم أدلة تحليلية جدا). ومن الأمثلة على ذلك: أنها توسع أسعار بيع وشراء الغاز الطبيعي، من 7 وحدات، والتي هي بالفعل انتشار عالية نسبيا - إلى 10،20 أو حتى 30 (!)، كل ليلة، مما يجعلها ترتفع وأسفل بنحو 0 ، 40٪، مع أي وسيط آخر يفعل الشيء نفسه!


3) هم يقللون من الرافعة المالية أو حتى يعرقلون حسابات العملاء الذين يجدون مربحة عذرات سخيفة مثل التداول الليلي، وإساءة استخدام نب.


4) عندما تلاحظ أن عميل واحد يفهم كل ما سبق، فإنها تمنع حساباته وتوقف عن الاستجابة لرسائل البريد الإلكتروني.


من عميل الذي كان يوما ما يثق بهذه الشركة!


سحب سريع للغاية، الحقيقي حماية التوازن السلبي والعديد من الأدوات المعروضة.


انهم دائما اطلاعكم على كل تغيير واحد.


لدي خبرة جيدة فقط مع فكسرو، وأوصت عمياء!


يمكنني استخدام كترادر ​​والعثور عليه أن يكون ممتازا. ليس لدي سوى تعليقات إيجابية للمنصة. حرفيا لم يكن مشكلة. شكوكي حول الناس يشكون من الانزلاق والخادم شنق أوبس الخ هو أنها لم يكن لديك اتصال إنترنت سريع أو سريع بما فيه الكفاية. ربما هو أيضا مشكلة ميتاتريدر. لا أعرف. ما يمكنني قوله هو فكسرو المملكة المتحدة و كترادر ​​قد نفذت دون عيب بالنسبة لي لسنوات الآن.


في احسن الاحوال. بسرعة. التواصل الجيد والموظفين مفيدة.


ممتاز. أوقات الاستجابة سريعة. دردشة حية مفيدة إذا كان هناك مشكلة. كان لي تأخير واحد في وديعة تظهر في حسابي التداول، ولكن هذا كان فقط 20 دقيقة مقارنة مع 5 دقائق المعتادة. راجعت في الدردشة الحية وقالوا انه كان تأخير طفيف بسبب ارتفاع المعالجة المعتادة واعتذر. ليس هناك أى مشكلة. 90٪ من الوقت كانت مثالية.


ممتاز. الودائع عادة ما تكون في مكان وجاهزة للتداول في غضون 5 دقائق، مع استثناء الغريب في أوقات عالية الحجم. الانسحابات تحدث نفس اليوم بالنسبة لي على الجانب فكسرو، وأظهرت في غضون 3 أيام. عموما، أتوقع 3 أيام للمعالجة. 5 أيام كحد أقصى. فكسرو بيرفوميد كما هو متوقع.


في الفترة الأولى من التداول، حصلت على توقف بلدي ضرب في كثير من الأحيان، وأحيانا مع 1 نقطة، وخلق شكوك بالنسبة لي. بدلا من إلقاء اللوم على وسيط مثل العديد يبدو أن تفعل. لقد تعلمت نفسي قليلا. اتضح أن توقفاتي تم تعيينها في المناطق التي السوق كله هو & # 039؛ الصيد & # 039؛ قبل منعطف في الاتجاه المعاكس. خطأ أماتور. بعد تعديل استراتيجية التداول الخاصة بي لهذا، لم يكن لدي مشكلة. مرة أخرى، أسمع الناس يشكون من السماسرة لهذا السبب، وفي بعض الحالات قد يكون صحيحا، ولكن I & # 039؛ ر الرهان معظم الوقت هو مجرد الخبرة والخطأ تاجر لإلقاء اللوم.


ممتاز. أنا التمسك الأزواج الرئيسية، ولكن أوكاسيونلي دابل في الذهب و أزواج الصليب. النطاق هو أكثر من كافية بالنسبة لي.


تقويم اقتصادي جيد مع المرشحات. تحديثات السوق مع تعليق الحية جيدة على الحركات من فكسرو سكوك. الوصول إلى أوتوشاريست والتجارة المركزية للإعدادات التجارية.


هذه المنطقة تفتقر قليلا مقارنة بالسماسرة الآخرين. ومع ذلك، فإن جميع المعلومات التجار الجدد تحتاج يمكن الوصول إليها على الانترنت مجانا. لذلك لا أرى هذا سلبيا حقا. وسيكون ذلك ازدواجا غير مألوف. إذا لم تكن تعرف كل هذه العناصر بالفعل، مثل كيفية إجراء التحليل الفني المناسب، فمن المحتمل ألا تفتح حسابا حقيقيا.


عموما، لا أستطيع & # 039؛ ر خطأ فكسرو المملكة المتحدة. أعطيت 4 نجوم لأن إعطاء 5 يتطلب شيئا فوق التوقعات. ما أتوقعه هو ترانسبيرانسي، تروسورثينس، خدمة العملاء جيدة، منصة مستقرة، تنفيذ سريع، وخالية من المتاعب التداول. حصلت بالضبط هذا، وبالتالي 4 نجوم جيدا كيرت.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


شركة FxPro.


مزايا.


أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.


سلبيات.


عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.


مزايا.


أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.


سلبيات.


عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.


استعراض فكسرو.


فكسرو، ومقرها في قبرص، هو وسيط الفوركس الذي يلبي كل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين. تأسست في عام 2006، وقد أنشأت فكسرو نفسها باعتبارها واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة. ويقدم مجموعة واسعة من الخيارات والميزات وصفحتهم المقصودة هي الساندة كاملة من المعلومات المفيدة. التنقل في جميع أنحاء الموقع يتحرك على طول في مقطع سريع وفتح إما حساب حقيقي أو تجريبي سريع وسهل.


هناك العديد من الحسابات في فكسرو: فكسرو MT4 العائمة انتشار، فكسرو MT4 انتشار ثابت، فكسرو MT5 انتشار العائمة مع تنفيذ السوق، تاجر فكسرو انتشار العائمة مع تنفيذ السوق و فكسرو سوبيرترادر ​​حساب الاستثمار الذي يتيح للمستثمرين فرصة الوصول إلى سوق الفوركس دون الحاجة إلى التجارة يدويا.


أنواع حسابات فكسرو.


الحد الأدنى المبدئي الموصى به هو 500 دولار للتجار MT4 و 1000 دولار لحسابات كترادر، ومع ذلك، يمكنك إيداع ما لا يزيد عن 100 دولار في المرة الواحدة.


حساب بم مثالي للمتداولين المحترفين الذين يديرون حسابات متعددة لغيرهم من التجار. توفر حسابات بم للمتداولين كل ما يحتاجونه لإدارة عملائهم بسهولة. الأموال تحت حساب رئيسي.


حزمة كبار الشخصيات هي مختارة للعملاء ذات القيمة العالية العالية وتلك التي تتداول بنشاط كميات كبيرة. عملاء فيب يستفيدون من أي إيداع رسوم، خدمة فس مجانية، فكسرو ماستركارد الحرة وكذلك توصيات التجارة، تقارير إخبارية حصرية وتنبيهات مستوى الهامش عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.


الحسابات التجريبية متاحة لحسابات MT4 و MT5 و كترادر ​​مع الحد الأقصى للرصيد التجريبي البالغ 500،000. الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 500.


فكسرو تنفيذ التجارة.


تقدم فكسرو مجموعة من الميزات التي تهدف إلى تبسيط تجربة التداول.


خلال استعراض فكسرو كان من المفيد أن تجد أن الشركة تسرد ينتشر بشكل واضح جدا، وأن الشركة تبذل جهدا لتقديم فروق تنافسية. يمكن للمتداولين MT4 أن يستمتعوا بتداول ور / أوسد من 0.8 نقطة مع رافعة مالية تصل إلى 1: 500 وتداول بدون عمولة، في حين يمكن للمتداولين إن التمتع بفوارق تنافسية مماثلة ورافعة مالية تصل إلى 1: 100. يمكن للمتداولين MT4 أيضا التمتع بأسعار كسور واستخدام المستشارين الخبراء التي يمكن أن تبسيط تجربة تجارية أكثر ربحية.


وهناك ميزة متميزة ل فكسرو هي أن التجار يمكن أن يحددوا نفوذهم من 1: 1 إلى 1: 500، للاستفادة من مخاطر السوق، أو لتقليلها، اعتمادا على التفضيلات الفردية لكل تاجر.


تقدم فكسرو العديد من أدوات التداول الفريدة الأخرى. بالنسبة للمتداولين المهتمين بتطوير منطقة إي الخاصة بهم، يوفر فكسرو كوانت تقنية سهلة للقيام بذلك. و فكسرو المدفن تمكن التجار للحفاظ على مبلغ معين من المال في & قوو]؛ قبو و [رسقوو]؛ جاهزة للاستخدام في الصفقات المستقبلية. و فكسرو لوحة يمكن استخدامها لعرض الصفقات من التجار الآخرين.


كما تقدم فكسرو أدوات تداول قياسية مثل التحليل الفني وأخبار الفوركس. وأخيرا، يقدم هذا الوساطة فوركس الآلات الحاسبة الكلاسيكية مثل آلة حاسبة نقطة، آلة حاسبة الهامش وتحويل العملات.


وتشمل الأدوات الأخرى الخاصة بهم الثورية بناء استراتيجية بصرية، فكسرو كوانت الذي يعطي التجار الفرصة لتحويل استراتيجياتها الخاصة إلى خوارزميات التداول التي تعمل تلقائيا على منصات MT4 و كترادر. هذه الأداة القوية يفتح تطوير استراتيجية خوارزمية للجميع دون الحاجة إلى أي معرفة الترميز. هذه الخوارزميات التجارية يمكن تحميلها على خادم الكمون المنخفض الظاهري فكسرو & رسكو؛ ق حتى التجار يمكن أن التجارة على مدار الساعة مع أي وقت لأسفل ودون الحاجة حتى لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


فكسرو كوانت باني استراتيجية.


وقد تم تصميم أكاديمية فكسرو للتجارة لتعليم أساسيات حول تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وإعدادهم لتحديات التداول في أسواق العملات في العالم.


فكسرو لديها مكتبة فيديو واسعة، والتي تقدم أشرطة الفيديو قصيرة الثاقبة حول الموضوعات الأساسية، والتي تهدف إلى تعزيز الأداء التجاري العام الخاص بك. مقاطع الفيديو محملة في الوقت المناسب، وعلى النقيض من العديد من أشرطة الفيديو الفوركس رأينا على مواقع وسيط أخرى، كانوا حول استراتيجيات التداول العام ونصائح، وليس فقط حول كيفية استخدام منصة التداول.


مقاطع فيديو في مركز مساعدة فكسرو.


التقويم الاقتصادي يتيح للمتداولين التخطيط يوم التداول حتى اللحظة. ويمكنهم الاطلاع على جميع التقارير الاقتصادية المقرر إصدارها، ونتائجها السابقة، وتوقعات الإجماع، والتقلبات التي يحتمل أن تتولد.


ودائع / السحوبات.


ويمكن إجراء الودائع عن طريق التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان / الخصم، باي بال، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، فاساباي و مونيتارو (للبلدان الناطقة بالروسية)، كاش يو، نيتبانكس و مباي (للعملاء الصينيين).


لسحب الأموال، يجب على تاجر تسجيل الدخول إلى فكسرو المباشر وتقديم طلب الانسحاب.


خدمة الزبائن.


مع قواعد دعم العملاء في 23 بلدا، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون فكسرو أن يطمئنوا إلى أن المساعدة ليست سوى مكالمة هاتفية مجانية. يمكن للمتداولين في البلدان الأخرى أو أولئك الذين يفضلون طرق بديلة للخدمة طلب معاودة الاتصال في الوقت الذي يحددونه. مثل معظم السماسرة، تقدم فكسرو الدعم 24/5، من ليلة الأحد في 11 مساء في معظم المناطق الزمنية حتى ليلة الجمعة في منتصف الليل.


بالإضافة إلى ذلك، فكسرو و رسكو؛ ق الاتصال بنا الصفحة هي من بين أفضل نحن و رسكو؛ رأيت، مع مربعات مختلفة التي تحتوي على رقم الهاتف والبريد الإلكتروني من كل قسم، بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن سؤالكم سيصل إلى المكان الصحيح.


تتوفر منصة ودعم العملاء في ما يقرب من عشرين لغة مختلفة.


استنتاج.


جميع في كل شيء، فكسرو لديه شيء للجميع ويجعل من السهل للتجارة الفوركس. لقد وجدنا أن ميزات فكسرو ليست فريدة من نوعها، ولكنها قدمت بطريقة مفيدة ومهنية يمكن أن تخدم جميع أنواع التجار أكثر من كاف.


مزايا.


أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.


سلبيات.


عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


شركة FxPro.


شركة فكسرو المملكة المتحدة المحدودة، فكسرو للخدمات المالية المحدودة تأسست في عام 2006 على الانترنت منذ عام 2007 مكاتب في.


بوليتو بانك & أكوت؛ ريو بطاقات الائتمان / الخصم نيتيلر باي بال سكريل ويب ماني حوالة مصرفية.


الدولار الاسترالي اليورو جنيه استرليني ين ياباني بولندي زلوتي فرنك سويسري دولار أمريكي.


سيسيك، 078/07 ديفسا (دوباي)، F003333 فكا (أوك)، 509956 فسب (سوث أفريكا)، 45052.


العربية الصينية التشيكية الإنجليزية الفرنسية ألماني المجري الإندونيسية الإيطالية اليابانية الكورية البولندية البرتغالية الرومانية الروسية السلوفاكية الإسبانية التايلاندية الفيتنامية.


أنواع الحسابات:


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1.4 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.6 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد ثابت الاسبريد علي اليورو / الدولار، بالنقاط 1.6 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاترادر ​​4.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 1.4 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0.6 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


ميتاتريدر 5.


الحد الأدنى لحجم الحساب $ 100 الحد الأدنى لحجم مركز التداول 0.01 عقد نوع الاسبريد متغير الاسبريد النموذجي علي اليورو \ دولار، بالنقاط 0.3 الحد الأدنى للانتشار على ور / أوسد، بالنقاط 0 العمولة (ذهاب) لكل 1 ستد. لوت $ 4.50 السكالبينج مسموح المستشارين الخبراء مسموح الأدوات المالية المتداولة.


الاستعراضات.


عدد التعليقات 88 من فكسرو هنا. ولا تمثل جميع المراجعات إلا رأي صاحبة البلاغ، الذي لا يستند بالضرورة إلى الوقائع الحقيقية.


لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة، حاول العديد من السماسرة المختلفة من أوروبا وأستراليا و فكسرو هو بالتأكيد واحدة من أفضل بالنسبة لي. التنفيذ السريع، ينتشر ضيق. أيضا، ليس لدي أي مشاكل مع عمليات السحب.


أنا مبتدئ على الفوركس وحاولت مؤخرا العثور على وسيط مع حسابات تجريبية جيدة. فكسرو هو هبة من السماء الحقيقية بالنسبة لي. فمن السوبر سهلة لفتح حساب تجريبي مجاني دون حدود زمنية هنا. اختبار كل من MT5 و كترادر ​​التجريبي. فمن سهل الاستعمال والرسوم البيانية هي مثالية. أستطيع أن أوصي بالتأكيد فكسرو التجريبي ل نوبيز.


اهلا ياجماعة. هذا هو رأيي في شركة فكسرو كوسيط. ربما أنها سوف تساعد شخص ما لاتخاذ قرار ما وسيط للاختيار. فكسرو هو جيد حقا. جميع الميزات الرئيسية التي تبحث عن الحاضر هنا. وينتشر العادلة، تنظيم السلطة الخطيرة (فكا)، سريع ومستقر تنفيذ النظام، منصات التداول المختلفة والأدوات، والتي هي مفيدة حقا. تماما أي مشاكل أثناء محاولات الانسحاب. لا توجد قيود مع استراتيجيات التداول والمستشارين. حتى تحصل على حماية التوازن السلبي ولا يمكنك تفقد المزيد من المال كنت قد أودعت في.


ويبدو أنها موثوقة ولها استجابة سريعة لجميع طلباتي. الانسحاب من السهل جدا وسريعة (1-2 أيام من الطلب). لبلدي استراتيجية التداول المتوسطة الأجل عرضهم إمكانيات جيدة جدا. كما أنني أعلم أنها تسمح أيضا سلخ فروة الرأس.


لقد تم تداول الفوركس لحوالي 2،5 سنوات. أنا التجارة مع 4 وسطاء أعلى تصنيف، وكانت تجربة مختلفة تماما وغامضة. آخر 6 أشهر أعمل مع شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة. وهي تقوم على قبرص وتنظمها سيسيك. كما فكسرو لديها مكتب ممثل في لندن. إذا كنت تريد تنظيم فكا يمكنك اختيار الحساب الذي يوفر من قبل فكسرو المملكة المتحدة المحدودة بشكل عام، فإن الشركة تلبي حتى الآن توقعاتي. لم منصة لا يخيب لي. مع جيدة شبكة الاتصال الإلكتروني أنه يعمل مستقرة جدا. واجهة المستخدم مريحة. الدعم مفيد ومهذب. سحب يستغرق حوالي 1-2 أيام عمل. في رأيي هو وسيط جيد جدا للتجار ذوي الخبرة.


وسيط لطيفة. ينتشر مربحة، والحد الأدنى من الانزلاق و ريكوتس، التنظيم الحكومي الدولي وسمعة عالية في السوق. أعمل معهم منذ عدة سنوات و راضون في الغالب عن كل شيء.


في رأيي فكسرو هي واحدة من أفضل وسيط في أوروبا. المنافسة العالية في السوق تشجع دائما لهم لتطوير وتحسين الخدمة لمواكبة العصر. أعمل معهم لمدة 3 سنوات و لا يزال راضيا عن جميع الشروط و جودة دعم العملاء. فهي موثوقة حقا.


يمكنني أن أوصي بصدق فكسرو كوسيط موثوق بها. لقد كان بعض القضايا مع الشركات السابقة، لقد عملت مع، لذلك لا توجد مشاكل والاستقرار كانت المطالب الرئيسية في اختيار وسيط جديد. الآن أنا راض تماما عن كل شيء: اتصال، تنفيذ النظام، دعم، إيداع / عملية الانسحاب، منصة التداول متنوعة.


تعلمت التجارة مع فكسرو. لديهم حساب تجريبي جيد جدا، والدعم عبر الإنترنت متفوقة وندوات مثيرة للاهتمام. الآن سأفتح حساب حقيقي هنا. راض عن الخدمة التي تقدمها.


أنا حقا أحب فكسرو كتردر. واجهة المستخدم والتنفيذ والرسوم البيانية هي رائعة. والنظام مستقر جدا. لقد قمت مؤخرا ببعض المال الجيد في الانتخابات الأمريكية. كنت محظوظا حقا للتنبؤ اتجاه السوق) والآن أنا مرة أخرى سعيدة لرؤية اتجاه الذهب ...


حتى الآن أنا راض عن فكسرو. لم يكن ذلك السوبر سهلة لفتح والتحقق من الحساب، والحد الأدنى للإيداع هو 100 دولار أمريكي، ولكن كل شيء آخر هو مجرد ممتازة! دعم جيد جدا ودود، برامج مستقرة، مجموعة واسعة من أدوات التداول وأي مشاكل مع عمليات السحب.


أنا اختبار حساب MT4 مع إيداع صغير لمدة 2 أسابيع الآن .. أنا معجب جدا من يملأ والحياد ينظر عموما (وليس المعتاد مع MT4.


اليوم، مباشرة قبل إعلان سعر الفائدة على بنك الاحتياطي الأسترالي، لقد كنت أود / أوسد طويلة مع وقف تعيين إلى دخول (B / E). السعر تقريبا لمست موقف بلدي، وذهب إلى 0.1 نقطة القرب بضع ثوان بعد الأخبار - ثم بدأ الاسترالي في التجمع، توقف بلدي لا تزال سليمة، وأنا جعلت لطيفة 60 نقطة على تلك التجارة.


أنا أيضا جعلت اثنين من سحب باي بال - استغرق 30-40 دقيقة وكانت الأموال في حسابي.


يتم ملء توقف وحدود بالضبط و ريكوتس هي قليلة وبعيدة المدى. لا يمكن أن نرى نقطة لماذا يبدو أن هناك الكثير من الشكاوى. الشيء الوحيد الذي أود أن أرى تحسن هو ينتشر (MT4).


أنا دينت اختبار البديل كترادر ​​بعد.


اختبرت كلا كترادر ​​و MT4 في نفس الوقت، وعلى الرسم البياني دقيقة، فإن إن الذهاب صعودا، و MT4 الذهاب لأسفل. أيضا، أرادوا نسخة من بطاقة الائتمان الخاصة بي، وأنا واسنت ستعمل استخدام ل نوثينه، ولكن أيضا نسخة من الجزء الخلفي من البطاقة، قائلا لم يظهر اسمي في فرون. أحتاج المزيد؟؟ على أي حال، وقراءة العقد عن إن. وتقول أوامر الذهاب إلى الوسيط 1، ثم إلى السوق. كل ما عدا إن. حاولت على ديمو، أدلى تقريبا 2.000 أوسد في 30 دقيقة مع 1.000 دولار فقط إيداع. هل يدفعون لي ذلك؟ في 3 أيام أود أن يكون أكثر من 5000USD. الثور ****. على أي حال، أنا أبدا قراءة أي مراجعة حول أي شخص حصل على أي إعادة رسم منها. أي بروكر ذات الصلة مع روسيا هو فقدان المال. الروس هم المغيرون السابقين للطبيعة. جميع التبادلات الرئيسية بالدولار الأمريكي تذهب من روسيا نفق. حتى دوكاسكوبي يرتبط مع روسيا، الذي هو السبب في أنني لا تستخدم لهم. على أي حال، ثيريس لا جيدة وسيط إسيبت البنوك. وحتى لهم إذا كانت ذات صلة مع بنك ساكسو أنها الثور ****. دويتشه بنك هو الأفضل، ولكن فقط للمؤسسات. على أي حال، الذين يمكن أن نتوقع لدفع ينتشر من 1.6، عندما أدفع في بعض الأحيان 15pips على يوروس، ونعتقد أن الوسيط لديه المال لدفع لك 500: الرافعة المالية. كن واقعيا. إذا كنت تحصل على 100 إلى 200 الرافعة المالية، وينتشر 10pips يف، جيد جدا، إذا كانوا يدفعون لك بالطبع. إيم محاولة زتريد وسطاء، شتب الآن .. ينتشر كبيرة، لكنها تدفع، والرافعة المالية هو فقط 200. قبل كان ساكسو شريك بانكو بيست ووس 3.0 ألدج ينتشر ارتفع إلى 20 نقطة في بعض الأحيان بالإضافة إلى الانزلاق. فاسيت، إذا كانوا يدفعون أنها جيدة. يجب أن يكون سبريدس عالية، كوس هذا كيف يحصلون على الأرباح. إذا بقي على ما يرام. أيضا تجنب فوريكس، فكسم، ألباري، إيبكس، أكتيفترادرز (علة في MT4)، وأيضا باركليز الذي يستخدم فكسم منصة ويمكن أن تفوض ريسبوسيابيليتيز ل فكسم إذا كانوا يرغبون ذلك. الحصول على وسيط الذي يدفع. هذا كل ما ميثرز. دوكاسكوبي تدفع، لكنها تسأل 5000usd للبنك السويسري، و ز.


كان لي تجربة جيدة جدا مع فكسبرو !!


كنت جديدا جدا على الفوركس، لا يعرف شيئا عن ذلك و أودعت 300 دولار فتحت التجارة دون أي مؤشرات أو أي شيء وفقدت كل المال في 2 ساعة. بعد أشهر الندى مرة أخرى أودعت حوالي 400 دولار، نفس القصة مرة أخرى. ولكن هذه المرة تركت مع 130 دولار، تعلمت درسى درسى .. أنا كان الجشع، لا المعرفة التقنية أو حتى لم تستخدم الفرقة بولينجر. حتى ظننت إم ليست جاهزة للتجارة حتى أتعلم التحليل الفني.


حتى انسحب 130 ولكن فكسرو الفضل في حساب مع 200 دولار .. كانت لطيفة جدا بالنسبة لي، قد يكون لأنني غبي الشاب الشاب الذي فقد المال.


بعد سنوات قليلة، عدت، أودعت 100 دولار، استردت كل الخسائر التي كنت قد أعيدتها ثم صرفت ..


تتم معالجة سحب سريع جدا.


أنها لا تتداخل مع الصفقات الخاصة بك.


ارتفاع سبريادس .. غير مناسبة حقا لالمتسوقين ..


أنا أحب فكسرو ولكن لا يمكن التجارة معهم بسبب ينتشر عالية ..


هناك الكثير من بس هنا.


I've تم التداول معهم لمدة 5 أو 6 سنوات ولم يكن لدي أي نوع من المشاكل.


هناك الكثير من القواعد الصارمة حول كل شيء، ولكن إذا كنت تفعل كل شيء عن طريق الكتاب، ليست هناك مشكلة.


يتم التمويل، وسحوبات في غضون ساعات ولدي الكثير من الأصدقاء الذين يتاجرون معهم كذلك. لا أحد لديه أي وقت مضى مشكلة، لذلك أود أن أقول أن سبيكر السابق مليء. (أتعرف ما أقصده)


انه لا يذهب بالقواعد، نهاية القصة.


إرسال مراجعتك.


لتقديم مراجعة وسيط الفوركس الخاص بك لشركة فكسرو قم بتعبئة النموذج أدناه. سيتم التحقق من مراجعتك ونشرها في هذه الصفحة.


من خلال تقديم مراجعة وسيط الفوركس إلى إيرنفوريكس تؤكد أنك تمنحنا حقوق نشر وتغيير هذه المراجعة دون أي تكلفة ودون أي ضمانات. تأكد من أنك إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح. سيتم إرسال رابط تأكيد إلى هذه الرسالة الإلكترونية. لن يتم نشر التعليقات المنشورة من عنوان بريد إلكتروني يمكن التخلص منه (على سبيل المثال، مثال @ مايليناتور). يرجى إرسال عنوان البريد الإلكتروني العادي الذي يمكن استخدامه للاتصال بك.


يرجى محاولة تجنب الألفاظ النابية واللغة الكريهة في نص مراجعتك، أو سيتم رفضها من النشر.


فكسرو معلومات وسيط الفوركس.


المعلومات التنظيمية:


تاريخ تأسيس الشركة: 2006.


تاريخ أول عرض تداول الفوركس: 2006.


ينظمها: لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية.


تأسست فكسرو للخدمات المالية (فكسرو) في عام 2006 من قبل مجموعة من المهنيين الماليين مستوحاة، بناء على خبرتهم الطويلة في الأسواق المالية. نحن واحدة من الشركات العالمية الرائدة المتنافسة في أسواق الفوركس. هدفنا الاستراتيجي هو أن نكون من أكبر وأنجح المؤسسات المالية في تقديم خدمات تداول العملات الأجنبية، مع تحقيق عوائد عالية للمساهمين في نفس الوقت. في عام 2009، قمنا بتغيير اسم الشركة من يورورينت للأوراق المالية والخدمات المالية المحدودة، إلى فكسرو للخدمات المالية المحدودة، تمثل حقا الاسم التجاري الذي كنا تعزيز منذ تأسيسنا. فكسرو هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية ونحن نعمل تحت توجيهات الاتحاد الأوروبي في الأسواق المالية (ميفيد). نحن نقدم منشأة تجارية على مجموعة واسعة من الأدوات المالية، بدءا من العملات الأجنبية، والعقود الآجلة والمؤشرات، إلى المعادن وعقود الفروقات (كفدس) على الأسهم. خدمة العملاء من أكثر من 120 بلدا، ونحن تمكينهم من التجارة 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع. نحن نواصل النمو دوليا ولديها حاليا وجود في المملكة المتحدة وروسيا والنمسا وفرنسا واليونان، مع مواقع إضافية ليتم الإعلان عنها. في كل ما نقوم به، شركتنا ملتزمة بمعايير عالية من حوكمة الشركات، النزاهة التجارية والمهنية. ولذلك يتم تعريف الطابع المؤسسي لدينا من خلال القيم والمبادئ التي نعرضها في كل من التعاملات اليومية لدينا ويعزز تفانينا لتوفير بيئة تجارية آمنة وشفافة وآمنة تماما لجميع عملائنا. ونحن نعلم قوتنا تنبع من شعبنا: الموهبة والعاطفة حاسمة لنجاحنا ونحن نتشاطر القيم المشتركة المتجذرة في النزاهة والتميز. في فكسرو، ونحن نفخر أيضا على المسؤولية الاجتماعية للشركات لدينا. هدفنا هو أن نعود إلى المجتمعات التي ساعدتنا على النمو. ونحن نفعل ذلك عن طريق التطوع والتبرع وجلب الانتباه إلى تلك المنظمات التي تساعد على تحسين مجتمعاتنا وطريقة حياتنا.


الفوركس ميزات التداول:


انتشار على التخصصات: 0.5 - 0.8 نقطة.


الحساب العادي 500 دولار.


الحساب المصغر $ 500.


منصات التداول: فكسرو MetaTrader4.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


فوركس وسيط معلومات الاتصال:


هاتف: +357 969 222.


فاكس: +357 25 969 233.


المميز الفوركس وسيط.


اعتبارا من يونيو 2009، هناك ما يزيد على 600 مليون $ في أموال العملاء التداول على منصات التي تقدمها فكسم. أكثر من 150،000 تداول الحسابات الحية من خلال منصات التداول التي تقدمها فكسم من أكثر من 150 بلدا، مع ما متوسطه 8،000،000 الصفقات المنفذة كل شهر. وعلاوة على ذلك، يتم توفير دعم العملاء في أكثر من اثني عشر لغة. وقد تلقت فكسم العديد من الجوائز من المجتمع الاستثماري، بما في ذلك أفضل وسيط العملة من الأسهم، وأفضل منصة صرف العملات الأجنبية التجزئة من فكس أسبوع وأفضل متخصص صرف العملات الأجنبية من التحليل الفني للأرصدة والسلع. بالإضافة إلى تداول العملات، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية، ويوفر البحوث من خلال ديليفكس.


انتشار على التخصصات: 3-5 نقاط.


الحساب العادي $ 2000.


الحساب المصغر $ 25.


منصات التداول: محطة تداول العملات الأجنبية.


البلد: الولايات المتحدة الأمريكية.


24 ساعة تداول متداولة: نعم.


خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.


أندرو هيشت / تفن.


ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2018 لم تسفر إلا عن معدل فائدة بنك الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.


بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.


العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.


بواسطة تومي أوبراين / تفن.


تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.


استعراض فكسرو.


انظر ما يقوله مستخدمونا حول مراجعة فكسرو.


التاريخ والخلفية.


في العديد من الصناعات، حجم والخبرة، والمسائل الخبرة، و فكسرو لديه كل شيء في البستوني. وقد كانت دائما رائدة في صناعة الفوركس منذ عام 2006، وعلى هذا النحو، فقد ابتعدت عن حزمة في كل وسيلة ممكنة. صفحة تحية الشركة تتحدث إلى فئة واتساع الخدمة من خلال طلب أولا للزائر للاختيار من بينها 20 لغة قبل الوصول إلى العديد من عروض الخدمات. فكسرو هو بالتأكيد في الطبقة العليا من وسطاء الفوركس العالمية، مع البصمة العالمية الكبيرة، قاعدة واسعة من العملاء، وارتفاع حجم التداول. فكسرو أوك ليميتد مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (رقم التسجيل 509956). شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 078/07).


يتم فصل جميع أموال العملاء عن رأس المال التشغيلي في حسابات المستوى 1 مع البنوك العالمية الرئيسية.


أنواع الحساب & أمب؛ الودائع.


فكسرو تقدم أنواع حساب MT4 مع الفورية أو تنفيذ السوق، وأيضا خيار انتشار ثابت.


وتقدم MT5، كترادر ​​وحسابات سوبيرترادر ​​أيضا.


تتوفر حسابات تجريبية مجانية.


لم يقبل عملاء الولايات المتحدة؛


دعم المبتدئين.


تلتزم فكسرو بالجودة وتوفير أعلى مستوى لدعم العملاء. وقد تم تدريب كل مندوب بخبرة للتعامل مع تشكيلة واسعة من القضايا والحصول على الذهاب بسرعة إلى طريقك للنجاح، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


تقدم فكسرو الدعم المخصص في 18 لغة.


مزايا التداول مع فكسرو.


الفوركس هو المنتج الأساسي، ولكن العقود مقابل الفروقات تقدم أيضا للمعادن والطاقات والأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة. لا تدخل تاجر. فروق أسعار الفائدة المرتفعة، السيولة العالية، عدم حدوث انزلاق في التنفيذ الفوري وعدم إعادة تسعير عمليات تنفيذ السوق؛ منصة Metatrader4، MT5 و كترادر ​​المقدمة. استخدام المستشارين الخبراء الآلي واستراتيجيات السكالبينج المسموح بها؛ منصات التداول يمكن أن تستوعب مجموعة من البيئات، ولكل يوفر تطبيقات التداول المحمول. يمكن أن تكون الحسابات بالدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، اليورو، الدولار النيوزلندي، الدولار الأسترالي والين الياباني؛ يتم فصل جميع ودائع العمالء في حسابات الفئة األولى مع البنوك الكبرى، ويغطيها أيضا برنامج تعويض المستثمرين المحليين بما يصل إلى 20،000 يورو. حماية التوازن السلبي؛ خيارات الإيداع / السحب السريعة والمريحة موجودة باستخدام بطاقات الدفع أو التحويل الإلكتروني أو طرق الدفع المحلية الأخرى. تعليق السوق اليومي، وتقاسم الشبكة، ودعم التحليل الفني ضمان أن تستند القرارات على المعلومات في الوقت المناسب. ممثلي خدمة العملاء على واجب "24X5" وتغطي 18+ اللغات في الوقت الحاضر. وتشمل أكاديمية فكسرو المواد بدءا من ندوات مصممة على التاجر، الدروس ومقاطع الفيديو لتسويق التعليق ونصائح استراتيجية لجميع مستويات التاجر.


منصة التداول.


فكسرو يسمح لك باختيار بيئة التشغيل المفضلة لديك. بالإضافة إلى مجموعة ميتاتريدر 4 الأكثر شعبية، تقدم الشركة أيضا MT5 و كترادر. كما يتم توفير دعم إضافي للتاجر على الذهاب عن طريق التطبيقات النقالة لفون، آي باد وأجهزة الروبوت.


استنتاج.


فريق إدارة المخضرم من الخبراء الماليين خلق فكسرو في عام 2006، وأنها لم تنظر إلى الوراء أبدا. وتعمل منصاتها الآن على معالجة أكثر من 5000 صفقة في الثانية، ويتم تنفيذ 99.9٪ من جميع الطلبات في غضون 50 ميلي ثانية. وقد فازت الشركة بجوائز متعددة لخبرتها وقيادتها في صناعة النقد الأجنبي منذ دخولها المعركة، والامتثال التنظيمي وأفضل الممارسات هي دائما القاعدة. كما تنص مهمتهم، "مهمة فكسرو هو توفير خدمات التداول متفوقة لجميع العملاء، بغض النظر عن حجم أرصدة حساباتهم. لتثقيف الناس عن الأسواق، وتمكينهم من السيطرة على مواردهم المالية من خلال جعل النقد الأجنبي في متناول الجميع؛ وتعزيز الشفافية والممارسات التجارية العادلة من خلال قيادة الطريق والحملات من أجل اعتمادها في جميع أنحاء الصناعة ". فكسرو قد حققت بالتأكيد النخبة، بحيث إذا كنت تسعى إلى أن تكون مع أفضل، ثم فكسرو قد يكون وسيط بالنسبة لك .

No comments:

Post a Comment