Thursday 22 March 2018

فوركس أوفيردريف


فوركس أوفيردريف.


F ري تحميل الفوركس أوفيردريف Robot. rar.


أرسلنا السيد أبي من تور كي إي هذا إي.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


مستشار الخبير أف سكالبر-سكالبينغ إي.


12 ديسمبر 2017.


الماس الفوركس روبوت أفضل إي في عام 2017.


جيغاتريد برو إي.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


فوركس أوفر دريف.


فوركس أوفر دريف هو الفوركس إي. هو الفوركس أكثر من محرك قوي إي؟ لم نختبر هذا المستشار الخبراء حتى الآن. لذا يرجى حصة نتائج الاختبار معنا والمستخدمين الآخرين. يرجى كتابة مراجعتك التي تستخدمها مع فوريكس أوفر دريف. قبل تنزيل أو شراء فوريكس أوفر دريف يرجى التحقق من النتائج على ميفسبوك والبحث عن مستخدمين آخرين يستخدمون هذا إي بالفعل في حساب ميتاتريدر الخاص بهم. لمعرفة ما إذا كان الفوركس أكثر من محرك هو إي ثابت لديك لعرض إطار زمني أكبر. دون & # 8217؛ ر نعتقد باكتيستس ل 100٪ & # 8211؛ والتحقق من الحسابات الحية أو الحسابات التجريبية واختبار نفسك.


نتائج وأداء تجريبي وحسابات لايف فوركس أكثر من محرك الأقراص:


نتيجة حساب باستخدام فوركس أوفر دريف:


ابحث عن تنزيل فوركس أوفر دريف:


أي وسيط يمكن أن تستخدم لاختبار الفوركس على محرك الأقراص؟


مراجعة فوريكسوفردريف زيارة الموقع.


أوثر موقع هذه الشركة يشمل فكسفلاش.


و فوركسوفيردريف MT4 إي هو مستشار خبير الفوركس. تم اختبار الفوركسوفيردريف برنامج التداول الفوركس الآلي لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على حساب تجريبي من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يدعم فوركسوفيردريف فوريكس روبوت زوج العملات ور / أوسد و غبب / أوسد.


اختبارات الأداء.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فوركسوفيردريف في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


تحطمت في صدمة ليمان، لكنها مستقرة بعد ذلك.


كان إي آخر أيضا تعبث مع كل ذلك الوقت.


إيقاف القيمة الافتراضية كبيرة، إذا كنت تستخدم في 30.


يتم تجنب د كبير.


المال السريع معها عن طريق ضبط كل الإعداد وخسر.


كبير. الآن أنا السماح لها بتشغيل على انها على، الشيء الوحيد الذي تغيرت.


هو نسبة الخطر إلى 5. أحصل على نتائج متفوقة،


واحدة من الروبوتات كبيرة.


كان أخي أيضا يتداول على الهواء مباشرة وانه يخدع أفضل بكثير، ويفوز في الغالب جيدة بالنسبة له.


تداوله أونونلي على المراكز القصيرة ولدينا نفس الأزواج الذهاب، نفس انشاء.


هل يمكن لاحد مساعدتي لفهم هذا.


لدي منذ مارس، اشترى عدد قليل جدا من مناطق العد، ومعظمها كان لدي استرداد.


زوجي اشتريت، وأنا الآن أتمنى لو كان قد استرداد!


بالنسبة لي، كان الفوركس أوفيردريف لا يصدق!


لأول مرة أنا عرضت على منصة ميتا 4 (وليس مع أي وسيط) من 27 يوليو إلى أغسطس 16TH، تداول غبب / أوس و ور / أوس.


خلال هذه الفترة افتتح 12 الصفقات، كل 0.1 لوت، مع أي خسائر، للحصول على ربح 200 $.


تركت التجريبي تشغيل ما يصل الى 1 سبتمبر الذي الوقت الذي تداولت ما مجموعه 27 مرات لتحقيق ربح قدره 468 $ مع أي خسائر.


ذهبت مباشرة مع فكسم في 16 أغسطس!


ومنذ ذلك التاريخ، تداول فوركس أوفيردريف ما مجموعه 90 مرة على حسابي.


كانت هناك 3 خسائر، أعلىها هو 20.15 جنيه استرليني، وهو الأعلى التالي عند 0.19 جنيه استرليني وأدنى 0.16 £.


كان هناك 87 الصفقات الفائزة لربح إجمالي حتى الآن (21.10 أكتوبر بتوقيت جرينتش) من 835.43 جنيه استرليني.


أنا الآن على أمل أنني لم جينكسد نفسي من خلال أقول لك يا رفاق هذه التفاصيل.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فوركس أوفيردريف.


F ري تحميل الفوركس أوفيردريف Robot. rar.


أرسلنا السيد أبي من تور كي إي هذا إي.


إذا وجدت أن هذا الموضوع مفيد، يرجى النقر على المشاركة في الشبكات الاجتماعية لدعم الفائزين في الفوركس.


مقالات ذات صلة.


مستشار الخبير أف سكالبر-سكالبينغ إي.


12 ديسمبر 2017.


الماس الفوركس روبوت أفضل إي في عام 2017.


جيغاتريد برو إي.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


الاشتراك في النشرة البريد الإلكتروني لدينا.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


فوركس أوفيردريف.


فوركس أوفيردريف هو خبير خبير استشاري، فإنه يتبع استراتيجية وقت طويل منخفضة المخاطر مع إدارة الأموال الصلبة للتجارة من أجل تحقيق أرباح طويلة الأجل ثابت ولها وضع محفوف بالمخاطر لتداول أسرع.


افتراضيا لديها نظام إدارة الأموال على وسوف إي محاولة لزيادة باطراد حجم الكثير وتنمو الحساب على مدى فترة طويلة من الزمن مع عدد قليل جدا من الخسائر. وهو يعطي خيارا للتجار لزيادة المخاطر والتجارة في كثير من الأحيان وإن كان سيكون هناك المزيد من الخسائر.


ويستند نظام الفوركس سقوف على خوارزميات متقدمة، لديها المدمج في إدارة الأموال ونظام إدارة التجارة التي تمكنه من تحقيق النتائج كما هو معروض على الموقع الرسمي. بالإضافة إلى ذلك، البرنامج يحتوي على المدمج في نظام حماية مكسورة.


من الاختبارات الخلفية التي يقدمها الموقع الرسمي والاختبار نشر على فوركسبيسارمي ونحن نرى أنه & # 8217؛ ق بشكل جيد جدا في الآونة الأخيرة، مع أي خسائر في الشهرين الماضيين حتى كتابة هذا. ما يقلقني هو المخاطر العالية التي يستغرقها حتى مع الإعدادات الافتراضية التي هي & # 8220؛ أقل خطر & # 8221؛ إعدادات. بعض الاختبارات الخلفية لديها سحب ما يقرب من 30٪ وفي حين أن تلك الإعدادات المفترض أن تكون أعلى المخاطر، والاختبارات على موقع فوركسبياسارمي مع الإعدادات الافتراضية أيضا بعض وقف الخسائر وارتفاع نسبة المخاطر / الجائزة التي من شأنها أن تؤدي إلى خسائر كبيرة إذا ضرب. هذا & # 8217؛ ق شيء لمشاهدة على المدى الطويل، ولكن حتى الآن أنه & # 8217؛ ق بشكل جيد.


التكلفة: $ 97 أزواج العملات المدعومة: ور / أوسد، غبب / أوسد، أوسد / جبي، أوسد / تشف (ور / أوسد و غبب / أوسد) ضمان: كليكبانك & # 8217؛ 60 يوما 100٪ استعادة الاموال.


قد تكون أيضا مهتما ب:


إذا كان لديك خبرة مع هذا المنتج، يرجى ترك ملاحظاتك أو مراجعة أدناه. مساعدة الآخرين على اتخاذ قرار، كل دخول يساعد.


هنا هو حسابي الحقيقي.


نتائج جيدة جدا.


لا أستطيع الاطلاع على حسابك. رسالة تقول أنها خاصة عندما أضغط على الرابط. يجب أن أرى أن نعتقد & # 8230؛ .. مع الكثير من المحتالين الصيد بشباك المصاصة.


هذا هو أفضل إي في فئة 97 $. لا يفوز النظام 100٪ من الوقت، سوف تحصل على فقدان في بعض الأحيان. ولكن مع هذا إي، أحصل على مكاسب متسقة & أمب؛ خسارة ضئيلة جدا.


أوصي هذا للجميع.


@ مج-K: لا يمكن تسجيل الدخول إلى الرابط الخاص بك، ويقول أنه الخاص.


هذا هو أفضل $ 97 إي لقد اختبرت وأنا استخدامه يعيش على حساب الجزئي.


المشكلة الوحيدة التي وجدت أنها لن تضع طلبية إذا كان هناك أمر مفتوح على نفس الزوج ولكن دعمهم، وهو ممتاز، ويقول هذا قد تكون ثابتة في العدد القادم!


في ما يلي نتائج الحساب التجريبي:


قيمة جيدة مقابل المال!!


Geoff ما وسيط أنت مع أن يسمح حساب الجزئي 5K؟


هل تبحث أيضا في صفحة mt4stats لا تظهر أية خسائر؟


مرحبا، آسف لغتي الإنجليزية، وشراء رخصة الاثنين و 320 $ مع 5000 $.


الحساب هو الحساب التجريبي ألباري المملكة المتحدة حيث يمكنك تعيين الرصيد الافتتاحي إلى أي قيمة.


حسابات التجريبي ألباري هي إن / ستب وكنت على حق، لم تكن هناك أي خسائر حتى الآن، ولكن كانت هناك بضع عمليات السحب الكبيرة جدا التي كانت مخيفة!


يمكنني استخدام هذا إي على حساب الرهان انتشار والنتائج هي مشابهة جدا لحساب تجريبي ولكن باستخدام أصغر حجم الكثير بسبب متطلبات الهامش من بيترز انتشار.


حسنا كان لي خسارة الأولى هذا الأسبوع، لا يزال 6K حتى على الرغم!


يبدو أنه كان ينبغي لي أن أغلق إي ل ديسمبر، وهذا هو اثنين من خسائر كبيرة هذا الشهر!


هل لدينا بعد الآن استعراض على هذا إي، وأنا م تخطط لشراء هذا المنتج.


النظام تبدو جيدة جدا. لكنني أشعر بالقلق إزاء الخسائر الفادحة التي يمكن أن تمحو كامل الربح المكتسب. يمكن تخفيض سي؟


الحد من ستوبلوس هو ممكن ولكن سوف تحصل على المزيد من الصفقات خاسرة.


الافتراضي ستوبلوس على ما يرام إذا كنت يمكن أن تقف السحب، والتي يمكن أن تكون مقلقة في بعض الأحيان!


أي معلومات جديدة على هذا النظام من أي شخص؟ يرجى تقديم المشورة بشأن أي شيء جديد .. جيدة أو سيئة، وأود أن أسمع عن ذلك.


ما هي النقطة في الاستثمار في هذا البرنامج إذا كان الذهاب إلى الوراء! أنا & # 8217؛ m سعداء لتقديم تقارير مستقلة!


بعض الخسائر الكبيرة في الواقع. يبدو أنك في عمق د على تجارة اليورو / الدولار الأمريكي. آمل أن يتحول لك. يبدو أن اليورو مقابل الدولار الأميركي عند نقطة محورية 1.3500.


لقد سمعت أشياء جيدة حول هذا التقييم البيئي ومقارنات أخرى مع لاتب لا يزال، والتي يبدو أنها تتداول الكثير من الصفقات المماثلة، وأيضا مع كبير سي (330)


غير متأكد لدي شهية لمثل هذا كبير على الرغم من. كما، تم الإشارة إلى ذلك، 1 الخسارة يمكن أن يكلف الكثير من المكاسب التي استغرقت وقتا للحصول على. وهناك خسائر فادحة في صف واحد واحد يمكن أن يكون حقا في ورطة.


أي فكرة عما إذا كان هناك متوسط ​​د قبل أن يجعله إلى تب؟


أنا أتساءل عما إذا كان يمكن استخدامه كمؤشر لوضع الصفقات عندما يكون في د، وبالتالي أ) تقليل د و ب) زيادة الربح.


ما هي أفكارك حول ذلك؟


هاي كونراد وgeoff،


أنا لا أحصل عليه حقا. هو هذا إي يستحق كل هذا العناء؟ أريد أن محاولة إعطائي ولكن لا أريد أن يتعرض للضرب مرة أخرى كما هو الحال مع جميع & # 8217؛ s حتى الآن. كونراد، ماذا & # 8217؛ s و لتب؟ هل تنظر أيضا في إي الذهاب لنفسك وبالمناسبة ما رأيك في بيان جيوف & # 8217؛ s هو حقيقي؟


أنا عالقة معها بعد 3 خسائر كبيرة، بعد فترة وجيزة أرسلوا قضية جديدة التي تبدو أفضل بكثير.


على أي حال، لقد تعافى خسائري وأنه 's مرة أخرى على المدى الفوز، حتى الآن جيد جدا!


هل التداول المباشر وما هو الوسيط الذي تستخدمه؟ يمكنك أيضا إعطاء المزيد من المعلومات حول الإعدادات الخاصة بك (هل هو الافتراضي؟) وحجم الأولي الخاص بك الكثير. شكر.


النتائج المعروضة هي من حساب التجريبي ألباري، بدءا من إيداع 5K واستخدام خطر 10٪ لحجم الكثير، كما ترون من النتائج!


يمكنني استخدام نفس إي على حساب الجزئي ألباري مع حجم الكثير الثابتة من 1 $ نقطة، والنتائج هي أقل بكثير ولكن لا تزال جيدة جدا. والمشكلة الوحيدة هي سحب كبير في بعض الأحيان والتأكد من أن لديك ما يكفي من الهامش لركوب بها!


من جميع إي و # 8217؛ ق لقد استخدمت، وهذا هو أفضل واحد رأيته، ومعظمها فقط يعاد تدويرها كر @ p!


Geoff، جديد هنا إلى فود. وسيط هو فكسوبين، تثبيت فود على MT4 في وقت سابق اليوم. كم من الوقت يستغرق لبدء قبول أوامر. يتم تعيين بلدي فود إلى الافتراضات، ولا يزال أنا لم & # 8217؛ ر 2 الصفقات التي وقعت في الجزء الأخير من اليوم & # 8230؛ وت.


يتم تعيين سليباج إلى الافتراضي 3، وحجم الكثير هو 0.10، مم غير صحيح، & # 8230؛.hmmmmm ما يمكن أن تكون المشكلة. لدي تشغيل على 1 التجريبي وحساب واحد الحية. كلاهما يظهر الوجه.


ما زلت لم أكن قادرا على تحديد كيف يعمل هذا إي، في بعض الأحيان أنها لن تتاجر لبضعة أيام، وأحيانا أخرى أنها سوف تتداول 3 أو 4 مرات في تتابع سريع!


إعطائها بضعة أيام ثم الاتصال بالدعم، فقد كانت مفيدة جدا بالنسبة لي!


Geoff، ألريغتي ثم.


حسنا تحولوا 10،000،000 $ إلى 112،749.77 $، ولكن لاحظ الخسائر الكبيرة.


وهذا ما مجموعه 78،845.49 دولار.


نعم أنها حصلت على 102،749.77 $ ولكن ماذا لو كانت هذه الخسائر الكبيرة جاءت في البداية؟


هل سيكون لديك المال لإجراء مكالمات الهامش الكبيرة؟


لاحظ أن حساب 250.00 $ فقط اكتسب $ 133.00 في 5 أشهر.


مؤخرا أحاول هذا على التجريبي، ولكن جعل 2 لا خسائر صغيرة، أي شخص يعرف أفضل الإعدادات لهذا إي، يرجى حصة، شكرا جزيلا.


لقد تم استخدام فود لمدة 5 أشهر الآن وهذا هو واحد من أفضل إي لقد وجدت في هذه الصناعة. يجب أن يكون إي لديك قد تم تداوله بالفعل. تأكد من الأرقام السحر مختلفة إذا كنت تتداول العملات المختلفة. لقد تابعت أيضا مشاركتك على لتب.


وسوف يتم فتح حساب حقيقي قريبا لاختبار هذا إي مع سلة أخرى من الروبوتات. وسوف تتيح لك معرفة كيف ستسير الامور.


أنا لا تزال سعيدة جدا مع فود يستغرق سوى بعض الوقت لتعتاد على سحب كبير في بعض الأحيان!


مرحبا فود التجار. قراءة الكثير من الأشياء الإيجابية حول فود في سعودي ل إي مربحة. ومع ذلك، فإنه لا يبدو الكثير مثل ليو الذي حاولت ولكن انتهت في استرداد. حتى مع نسبة الفوز العالية، وجدت أنه من الصعب قبول د ضخمة وفقدان كبير. رؤيته في التجريبي أكت كان كافيا لي لإلغاء على ليو. لحسن الحظ، واجهت د / الخسارة في وقت مبكر بما فيه الكفاية لتشعر الألم واتخاذ قرار من هناك.


تعليقات، والخبرة، الخ سيكون موضع تقدير.


Geoff، هل ذهبت فقط من 30K $ إلى 12K $ في عدد قليل من الصفقات؟


يبدو أنه تحول إلى مشكله بعد كل & # 8230؛ ..


أنا فقط من أجل الفوركس سق، هل هذا الروبوت لا يزال يقوم بعمل جيد؟ بعد تثبيت ط إبقاء كل الإعداد الافتراضي للتجارة، هل هو موافق مثل ذلك؟ شكر.


لقد وضعت مؤخرا فود على بلدي الرسوم البيانية المال الحقيقي والزوجين الأولين من حوالي 450 $ ثم أمس استغرق 1680 $ الخسارة.


الحكم النهائي، وأنا الآن أيضا أخذت فاب توربو إشيموكو، الفوركس أوفيردريف و ميغادرويد من المخططات بلدي حتى الآن أنا لا تستخدم أي الروبوتات على الإطلاق. حسابي الآن من $ 10K إلى $ 500 حتى الآن يجب أن أتعلم من نفسي كيفية إحضارها مرة أخرى.


خلاصة القول هو .... روبوتات روبوت. أنها تعمل الآن وبعد ذلك، وجعل أرباحا جيدة لطيفة الآن وبعد ذلك ولكن في نهاية المطاف كل ما يفعله هو رسم الحساب أسفل مع عدد قليل من الخسائر الكبيرة التي تمحو في نهاية المطاف الحساب.


هذا هو نهاية لي والروبوتات، هو الآن متروك لي.


Kmtopgun، أنا أسألك هذا صديقي ودي، ببساطة لفهم ما حدث بالضبط، أو ربما، لم يحدث. كيف ذهبت بالضبط، أو السماح لأي إي أن يأخذك من 10،000 $ وصولا الى 500.00 $ فقط؟ ما نوع الإعدادات (التي تسمى أحيانا المعلمات أو المدخلات) التي تستخدمها؟


مرحبا براندون، كانت أحجام بلدي الكثير طريقة كبيرة جدا بالإضافة إلى أنني أيضا جعلت بعض الصفقات مقامرة غبية على تفكيري يمكن أن تشكل بسرعة بعض الخسائر حتى ندع هذا درسا لغيرهم من التجار & # 8230؛ لا تفعل ما كتموبغون إيد.


من قبل وي، كانت الكثير التجارية بلدي 1 في 10K $، 0.8 على 8K $، 0.5 على 5K $، 0.1 على 1K $ و 0.05 على 500 $.


أنا فقط تحميل إي وإعداده. تواجه مشكلة ترخيص غير صالح. هل كان لدى أي شخص هذه المشكلة؟ حاول الاتصال بفريق الدعم الذي وعد بإعادة البريد الإلكتروني في غضون ساعة، ولكن كنت قد انتظرت 48hours بالفعل. لا رد على الإطلاق، وهذا هو عملية احتيال؟


أريد تحميل أسفل النقد الاجنبى ثانكس ميك.


بالطبع مع وقف الخسارة ضخمة، يمكنك زيادة الخاص بك٪ من الفوز التجارة.


ولكن إذا واحد خسارة التجارة يكلفك 5 بورفيتابل التجارة، انها و رسكو؛ ق نهج خاطئ تماما. في سوق تتجه، قد تكسب. في السوق جانبية، سوف لقتل.


طيب الرجال & # 8230؛ هذه ليست مزحة & # 8230؛


أنا & # 8217؛ تم تشغيل فوركس أوفيردريف لمدة 6 أشهر الآن على 3 حسابات تجريبية، بالطبع مع 3 وسطاء مختلفة & # 8230؛


كل ثلاثة حتى الآن هي خسائر & # 8230؛. فقدت 50٪ من جميع الحسابات & # 8230؛ بدأت بيجيست واحدة مع 50K $ والآن أنا & # 8217؛ م بالكاد أكثر من 30،700 $. تخيل لو كان ذلك المال الحقيقي، وأعتقد أنني سوف تبادل لاطلاق النار نفسي! نعم، فإن إي أوكاسيونالي أو يجب أن أقول، عن طريق الخطأ يجعل الربح، ولكن هذا & # 8217؛ حتى الآن بين & # 8230؛ لذلك لو كنت أنت، وأنا لن تضيع أموالي على شراء وخاصة على السماح لها بتداول بك الثابت كسب النقدية!


ملاحظة مضحكة: لقد نظرت إذا كان هناك طريقة للتداول من إي تريد شراء وسوف يؤدي بيع والعكس بالعكس، ولكن هذا غير ممكن & # 8230؛ والسبب هو لأن بهذه الطريقة، وأود أن سحب في الواقع في 80-90٪ الفائزين. هل تمزح معي؟؟ هذا هو مدى سوء هذا الشيء & # 8230 ؛.


البقاء بعيدا عن هذا إي. أنا ديسابوينتيد جدا & # 8230؛ فقط ثق بي & # 8230؛ الانتقال إلى شيء أحدث وأفضل & # 8230؛ لا تسأل ماذا منذ أنا & # 8217؛ ما زال في البحث عن هذا واحد نفسي هههحهة.


اترك تعليقا.


يسمح فقط بالنقد البناء - لا تعليقات الكراهية احترم ملصقات أخرى لا تنشر تفاصيل الاتصال الخاصة بك - سيتم تحريرها أو بعد إزالة. إذا كنت ترغب في الاتصال من قبل الآخرين استخدام حقل "أوري" لا يسمح الترويج الذاتي أو الروابط التابعة (باستثناء حقل أوري إذا لم يكن المشار إليها في المشاركة)

No comments:

Post a Comment