Wednesday 28 March 2018

فكسرو استعراض تداول العملات الأجنبية


فكسرو التعليقات.
معدل فكسرو؟
مراجعة فكسبرو الآن.
أنا تاجر جديد جدا مع لا & # 8230؛
أنا لا أحب هذا الوسيط.
أسوأ وسيط إن.
فكسرو هو وسيط جيد نوعا ما.
فكسرو لديها الكثير من المزايا التنافسية بالنسبة لي.
أعتقد أنها واحدة من أفضل & # 8230؛
شركة وساطة جيدة جدا.
هذا هو وسيط جيد جدا.
موثوق. خدمة العملاء رائعة.
أحب فكسبرو.
بشكل عام - وسيط جيد جدا.
أنا حددت الايجابيات القادمة من هذا الوسيط لنفسي:
- موثوقة وسيط السلامة، التي لها سمعة طيبة على مدى السنوات ال 10 الماضية؛
- برامج جيدة ومنصات وأدوات وتطبيقات متنقلة؛
- خدمة العملاء المهنية؛
- مجموعة كبيرة من أدوات التداول والأصول.
إذا قلت عن سلبيات وجدت أن الحسابات التي تنظمها فكا لديها خيار صغير من طرق الإيداع / الانسحاب. أيضا أعتقد أن الودائع كبيرة جدا.
بشكل عام - جيد جدا وجدير بالثقة وسيط الفوركس.
استعراض فكسبرو.
أعمل مع فكسرو بسبب اثنين & # 8230؛
تحولوا إلى وسيط غير جدير بالثقة تماما.
كنت قد تركت حتى استعراض خمس نجوم.
1) خوادمهم (ربما عمدا) حصلت أبطأ وأبطأ خلال الأوقات الحرجة للتداول (مثل الأخبار أو قرب إغلاق السوق)، مما تسبب في انزلاق كبير مع ريكوتس رقيق، مما يؤدي الصفقات إلى كارثة.
2) أنها تستخدم استراتيجية توسيع انتشار شريرة جدا (ما وراء أي منطق)، إلحاق الحركات وهمية على أدوات تجارية محددة في أوقات معينة (يمكنني تقديم أدلة تحليلية جدا). ومن الأمثلة على ذلك: أنها توسع أسعار بيع وشراء الغاز الطبيعي، من 7 وحدات، والتي هي بالفعل انتشار عالية نسبيا - إلى 10،20 أو حتى 30 (!)، كل ليلة، مما يجعلها ترتفع وأسفل بنحو 0 ، 40٪، مع أي وسيط آخر يفعل الشيء نفسه!
3) هم يقللون من الرافعة المالية أو حتى يعرقلون حسابات العملاء الذين يجدون مربحة عذرات سخيفة مثل التداول الليلي، وإساءة استخدام نب.
4) عندما تلاحظ أن عميل واحد يفهم كل ما سبق، فإنها تمنع حساباته وتوقف عن الاستجابة لرسائل البريد الإلكتروني.
من عميل الذي كان يوما ما يثق بهذه الشركة!
واحدة من أفضل وسطاء الفوركس.
دعم العملاء غير مجدية.
فروم: FxPro Accounting accounting. fxpro.
الذي: vin1 ** 1..hotmail.
الموضوع: إعادة: إعادة تنشيط طلب حساب للحساب 4 ** 402 للمستخدم vin1 ** 1..hotmail.
بمجرد أن تقرر لجعل وديعة إلى فكسرو باستخدام بطاقتك ومن ثم طلب الانسحاب، فإنه يحتاج إلى أن يكون وفقا للخطوات التالية:
1. أولا تحتاج إلى استرداد جميع الودائع بطاقتك في غضون 6 أشهر من التاريخ الذي سوف طلب سحب البطاقة.
2. بمجرد أن يتم استرداد جميع الودائع الخاصة بك بالكامل أو قديمة جدا ليتم ردها (وهذا ينطبق على الودائع أكبر من 6 أشهر)، يمكنك طلب سحب الأسلاك المصرفية.
مع أطيب التحيات، & # 8221؛ (نهاية العرض)
هل وجدته مفيد؟ هل يمكن أن يشرح لي ما هو عليه، من فضلك؟

فكسرو ريفيو 2018.
نظرة عامة على الاستعراض بونوس & أمب؛ الترقيات مراجعات المستخدم.
استعراض فكسرو.
استعراض فكسرو.
أنشئت منذ أكثر من عقد من الزمان في عام 2006، فكسرو هي اليوم الرائدة في العالم على الانترنت الفوركس والعقود مقابل الفروقات منصة التداول. وتمتلك العلامة التجارية فكسرو من قبل مجموعة فكسرو التي تعمل وتدير المنصة من خلال العديد من الشركات التابعة في جميع أنحاء العالم. كمزود خدمات مالية عبر الإنترنت، فكسرو متخصصة في تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت إلى الأسواق المالية 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع. في فكسرو، يمكنك التجارة عبر 6 فئات الأصول المختلفة مع أكثر من 250 أنواع مختلفة من الأدوات المالية.
فكسرو فيديو ريفيو.
لوائح فكسرو.
من حيث الرقابة التنظيمية، فكسرو ينظم في العديد من الولايات القضائية من خلال مختلف الشركات التابعة لها. في المملكة المتحدة، تتم إدارة المنصة من قبل شركة فكسرو أوك لت وهي منظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) تحت رقم التسجيل 509956. أما بالنسبة للعمليات في المنطقة الاقتصادية الأوروبية، فإن المنصة تدار من قبل شركة فكسرو للخدمات المالية المحدودة، وهي شركة استثمار قبرصية تحت إشراف لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك).
ويحق للشركة أيضا أن تعمل في جنوب أفريقيا من قبل مجلس الخدمات المالية في جنوب أفريقيا (فسب) بموجب ترخيص # 45052. في الشرق الأوسط، تعمل فكسرو تحت شركة تابعة تدعى فكسرو غلوبال ماركيتس مينا ليميتد. وتقع الشركة في دبي وتخضع لسلطة هيئة دبي للخدمات المالية. وبالنسبة لعملياتها العالمية، تدار شركة الوساطة من قبل شركة فكسرو غلوبال ماركيتس لت، وهي هيئة منظمة من هيئة الأوراق المالية في جزر البهاما (سب).
فكسرو الموثوقية.
على مر السنين التي كانت تعمل، وقد أثبتت فكسرو نفسها لتكون وسيطا المهنية وموثوق بها. هذا واضح من عدد كبير من العملاء التي وقعت مع فكسرو. وبالإضافة إلى ذلك، كما فاز فكسرو العديد من الجوائز تقديرا لخدمات الجودة التي قدمها للتجار من جميع أنحاء العالم. في الواقع، لم يأت أي وسيط آخر على الانترنت بالقرب من مستوى الإنجازات فكسرو ل. وكضمان إضافي لموثوقية العلامة التجارية فكسرو هو التجار حقيقة من المملكة المتحدة والمنطقة الاقتصادية الأوروبية محمية بموجب خطة تعويضات الخدمات المالية (فسس) ونظام تعويض المستثمرين على التوالي.
منصات التداول فكسرو.
واحدة من قوة فكسرو الرئيسية هي قدرة الوسيط لتقديم لعملائها مع مجموعة متنوعة من منصات التداول. في المجموع، عملاء فكسرو لديهم خيار من 4 أنواع مختلفة من منصات التداول. وهي تشمل ما يلي:
ميتاترادر ​​4 (MT4)
وغالبا ما يعتبر MT4 كما منصة التداول الفوركس منصة التداول عبر الإنترنت. ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى حقيقة أن غالبية الوسطاء في هذه الصناعة قد اعتمدت هذه منصة التداول. وقد اتخذ التجار من جميع أنحاء العالم إلى هذا منصة التداول نظرا لمجموعة شاملة من الميزات والأدوات التي يتم دمجها في المنصة. على سبيل المثال، يدعم MT4 لغات متعددة، وهي ميزة تمكن المستخدمين من تخصيص واجهة المستخدم مع لغتهم المفضلة. ميزة رئيسية أخرى من منصة MT4 هي قدرة النظام الأساسي لدعم أنواع متعددة من النظام. ومع ذلك، فإن ميزة MT4 أقوى هي قدرتها على دعم التداول الآلي. مع استخدام "الخبراء المستشارين" (إياس)، يمكنك برمجة منصة لتنفيذ الصفقات تلقائيا على أساس المعلمات التداول الخاصة بك.
ميتاتريدر 5 (MT5)
وباعتبارها النسخة المحدثة من منصة MT4، تمتلك منصة MT5 نفس قوة منصة MT4. ومع ذلك، فإن MT5 حتى يكون بعض الميزات التي تمت ترقيتها. على سبيل المثال، تدعم المنصة الآن أطر زمنية إضافية. كما أنها قادرة على تزويد التجار مع معلومات عمق السوق.
فكسرو كترادر.
بالنسبة للمتداولين الذين يرغبون في التداول مع فروقات أسعار الخام، فقد وفرت فكسرو هذه الفئة من التجار مع منصة كترادر. وقد تم تصميمه للتداول إن وتمكين التجار للوصول إلى الأسواق الفورية مع أسعار بين البنوك. وتشمل الميزات الرئيسية الأخرى كترادر ​​القدرة على دعم التداول حسابي وعرض عمق السوق.
أسواق فكسرو.
سوق فكسرو موجه نحو التجار الذين يرغبون في تداول الأسواق مباشرة من أجهزة الكمبيوتر المكتبية أو الأجهزة المحمولة دون الحاجة إلى تحميل أو تثبيت أي برنامج. واحدة من معالمه القوية هي حقيقة أنه يمكن التجار إلى تعدد المهام داخل منصة التداول نفسها. وبعبارة أخرى، يمكن للتاجر إدارة حسابه، وتمويله والتجارة من نفس الشاشة.
فكسرو تجارة المحمول.
مع ملكية الهاتف الذكي في الارتفاع، فمن الطبيعي أن العديد من التجار سوف تتحول قريبا إلى تداول الأسواق المالية مباشرة من هواتفهم الذكية. لتلبية هذا الاتجاه الجديد، كما قدمت فكسرو هذه الفئة من التجار من خلال توفير الإصدارات الأمثل المحمول من منصة التداول الخاصة بهم. هذه تطبيقات التداول المحمول يمكن تحميلها مجانا من متجر غوغل بلاي وأبل المتجر. مع هذه التطبيقات النقالة المثبتة على هواتفهم الذكية، يمكن للتجار فكسرو للتجارة الأسواق مباشرة من راحة يدهم.
فكسرو أنواع التجارة / الصكوك.
مع فكسرو، يمكنك تداول الفوركس الفوري والعقود مقابل الفروقات السوق. بالنسبة لعقود الفروقات، تشمل فئات الأصول الأسهم والسلع والعقود الآجلة ومؤشرات السوق. وتشمل تغطية الأسواق حاليا 70 زوجا من العملات، وعشرين عقدا مستقبلا، و 29 مؤشرا للسوق، ومعادن ثمينة، و 3 سلع للطاقة، وأكثر من 150 نوعا من الأسهم.
أنواع حسابات فكسرو.
حساب تجريبي.
يتم توفير حساب تجريبي في فكسرو مجانا للتجار المحتملين الذين يرغبون في تجربة منصات فكسرو دون الحاجة إلى ارتكاب أموال حقيقية. لأنه يأتي مع الرصيد النقدي الظاهري من 500،000 $. مع حساب تجريبي، يمكنك الوصول إلى منصات مختلفة مثل منصة MT4، منصة MT5، و كترادر.
الحسابات القياسية.
وتنقسم الحسابات القياسية إلى 4 أنواع مختلفة، فكسرو MT4، فكسرو MT5، فكسرو كترادر ​​والأسواق فكسرو.
الحد الأدنى للإيداع 500 دولار الرافعة المالية: 1: 500 الأدوات: الفوركس، العقود الآجلة، الطاقات، المعادن، والمؤشرات تنفيذ السوق.
الحد الأدنى للإيداع 500 $ الرافعة المالية: 1: 500 الأدوات: الفوركس، العقود الآجلة، الطاقات، المعادن، والمؤشرات الفورية والتنفيذ السوق.
الحد الأدنى للإيداع 1000 $ الرافعة المالية: 1: 500 الآلات: الفوركس والعقود الآجلة والطاقات والمعادن والمؤشرات الفورية وسوق التنفيذ كروبوت المعتمدة.
الحد الأدنى للإيداع 500 $ الرافعة المالية: 1: 500 الآلات: الفوركس، العقود الآجلة، الطاقات، المعادن، والمؤشرات الفورية والتنفيذ السوق.
الحسابات المميزة.
بالنسبة للمستثمرين الذين لديهم ما لا يقل عن 50،000 $ للاستثمار، فإنها المؤهلة للحصول على حسابات متميزة. وبطبيعة الحال، فإن أصحاب الحسابات المتميزة الحصول على التمتع بفوائد إضافية من أصحاب الحسابات القياسية. ومع ذلك، فإن الجذب الرئيسي للحسابات قسط هو انخفاض ينتشر أن صاحب الحساب سوف تحصل على التمتع عند التداول بكميات كبيرة.
فكسرو اللجان & أمب؛ الهوامش.
من حيث تكلفة التداول، هناك مزيج من رسوم العمولة وينتشر التي يتعين على التجار دفعها. يجب على المستخدمين كترادر ​​دفع عمولة 45 $ لكل مليون دولار تداولت على رأس فروق السعر التي يتم نقلها مع. ومع ذلك، حتى مع رسوم العمولة، فروق أسعار تنافسية للغاية. لإعطائك فكرة عن نوع من الفوارق التي يمكن توقعها من فكسرو، قمنا بتجميع جدول أدناه يصور متوسط ​​الهوامش التي يمكن أن تتوقع أن تدفع.
فكسرو الودائع & أمبير؛ خيارات السحب.
في الوقت الحاضر، فكسرو يدعم 6 طرق الدفع المختلفة. يمكنك إجراء وديعة أو سحب من خلال الطرق التالية:
الانسحاب مجاني ويأخذ يوم عمل واحد لمعالجة. ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى أن عملية الانسحاب بأكملها يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 5 أيام عمل لإكمال.
فكسرو بونوس & أمب؛ الترقيات.
بسبب المتطلبات التنظيمية الحالية، فكسرو لا تقدم أي نوع من المكافآت أو العروض الترويجية.
فكسرو دعم العملاء.
خدمة دعم العملاء في فكسرو شاملة. يمكنك الوصول إلى فريق الدعم على أساس 24/5 من خلال البريد الإلكتروني، الدردشة الحية أو الهاتف. ولتلبية احتياجات قاعدة زبائنها المتنوعة، فإن خدمة الدعم هي أيضا متعددة اللغات ومترجمة. وحاليا، يتم دعم 29 بلدا مختلفا على مستوى محلي.
خيارات حسابات التداول الدعم المترجم الشامل أنواع متعددة من منصات التداول وسيط منظم مجموعة واسعة من الأدوات.
لا عروض ترويجية.
هل ينظم فكسرو؟
نعم، فكسرو هو وسيط منظم تحت ولايات قضائية من فكا، سيسيك، فسب، سب وهيئة دبي للخدمات المالية.
أين هو فكسرو مقرها؟
ويستند فكسرو في المملكة المتحدة وقبرص ودبي وجزر البهاما.
كيف فكسرو كسب المال؟
فكسرو يجعل أموالها عن طريق شحن عملائها عمولة صغيرة وينتشر على الصفقات التي يقومون بها.
كيفية إيداع في حساب فكسرو؟
يمكنك إيداع الأموال في حساب التداول الخاص بك في فكسرو من خلال التحويل المصرفي المصرفي، وبطاقات الائتمان، والمحافظ الإلكترونية.
كيفية سحب المال من فكسرو؟
ويمكن سحب الأموال عن طريق التحويل المصرفي المصرفي، وبطاقات الائتمان، والحفارات.
كيفية فتح حساب مع فكسرو؟
لفتح حساب في فكسرو، ببساطة استكمال استمارة التسجيل وتقديمه مع جميع الوثائق اللازمة المطلوبة للتحقق.
هل فكسرو موثوق بها؟
نعم، فكسرو هو وسيط موثوق بها. وقد حازت على أكثر من 50 جائزة دولية تقديرا للخدمات التي تقدمها.
هل تستخدم فكسرو ميتاترادر؟
نعم، تستخدم فكسرو كلا من منصة التداول ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5.
ما هي نفوذ فكسرو؟
فكسرو أقصى رافعة مالية هي 1: 500.
هو فكسرو عملية احتيال؟
لا، فكسرو ليست عملية احتيال. يعمل الوسيط منذ عام 2006.
ما مدى أمان فكسرو؟
فكسرو هو وسيط آمن لأنه ينظم من قبل العديد من الوكالات التنظيمية. وبالإضافة إلى ذلك، يتم حماية أموالك من قبل 2 برامج التعويض منفصلة.
استنتاج.
وعموما، نجد أن جودة المنتجات والخدمات فكسرو المنتج هي على النحو المعلن. وسيط الشفافية والمهنية في الطريقة التي تعمل بها. بغض النظر عن احتياجات التداول الخاصة بك، فكسرو قادرة على تقديم عملائها بالضبط ما يحتاجون إليه. حقيقة أن فكسرو ينظم في العديد من الولايات القضائية المختلفة يعني أنه يمكنك تحمل تكليف أموالك لهذا الوسيط.

استعراض فكسرو.
فكسرو يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من التجار بسبب أوامرها المختلفة وأنواع الحسابات، فضلا عن تنفيذها ونماذج التسعير، والتي تقدم التنفيذ الفوري، والفروق العائمة أو الثابتة.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.
مراجعة الأقسام:
على مدى العقد الماضي، نمت فكسرو لتصبح رائدة في السوق التجزئة المشاركين في السوق. تأسست الشركة في عام 2006، وقد نفذت أكثر من 150 مليون طلب، وتقدم العقود مقابل الفروقات (كفد) التداول عبر الفوركس الفوركس والأسهم والمؤشرات والمعادن وعقود الطاقة، والأسواق الآجلة.
يتم تقديم التداول في فكسرو عبر العديد من منصات التداول من طرف ثالث، بما في ذلك منصة MTaTrader4 (MT4) و MetaTrader5 (MT5) التي وضعتها شركة ميتاكوتس سوفتوار كوربوراتيون، و فكسرو ماركيتس، وهي نسخة ذات علامة تجارية من منصة كترادر ​​التي وضعتها سبوتوار سيستمز و سوبيرترادر منصة للمستثمرين حساب المدارة.
مع عملاء التجزئة والمؤسسات في أكثر من 150 دولة، فإن العلامة التجارية فكسرو هي في المقام الأول الأوروبية ويحمل تراخيص تنظيمية في المملكة المتحدة (المملكة المتحدة) تحت فكسرو المملكة المتحدة المحدودة، التي تنظمها فكا والكيان القبرصي، فكسرو للخدمات المالية المحدودة، التي ينظمها CySEC.
العمولات والرسوم.
تقدم فكسرو فروق أسعارها الأكثر تنافسية على منصة كترادر، حيث يتم إضافة عمولة قدرها 4.5 دولار لكل وحدة قياسية على كل صفقة تقوم بها (إجمالي $ 9 جولة تداول التداول)، مع فروقات منخفضة تصل إلى 0.4 على ور / أوسد، وفقا لبيانات فكسرو .
بالإضافة إلى ذلك، يتوفر نموذج فكسرو العائم (متغير الانتشار) على MT4 و MT5، مع انتعاش ور / أوسد عند 1.2 نقطة. تتوفر أيضا على MT4 فكسرو هو التنفيذ الفوري للحصول على قسط إضافي في 1.4 نقطة، وأخيرا تقدمه انتشار ثابت في 1.6 نقطة.
عند المقارنة بين التسعير القائم على العمولة، فكسرو في جميع فروق (التكلفة الإجمالية للتجارة) ما يقرب من 1.2 نقطة (0.4 انتشار + 0.8 عمولة) باستخدام ور / أوسد المثال أعلاه.
هذا التسعير مشابه للمنافسين مثل أواندا و فوريكس و فكسم و إيغ و ساكسو بانك في عروضهم الحسابية القياسية، ولكن التجار الذين يقومون بأحجام أكبر أو لديهم ودائع أكبر يمكن أن يحصلوا على أسعار أكثر تنافسية على برامج التاجر النشطة المتوفرة في فكسم، إيغ، فوريكس، وساكسو بنك.
وفي الوقت نفسه، فإن الهوامش على MT4 و MT5 أكثر قابلية للمقارنة مع التسعير من أواندا، سمك الأسواق، و Plus500، على الرغم من نوع الحساب ونموذج التنفيذ قد تختلف. عموما، لديك خيارات متعددة في فكسرو عندما يتعلق الأمر اللجان والرسوم، سواء كنت مبتدئا أو تاجر من ذوي الخبرة العالية.
خدمة الزبائن.
بعد إعداد حساب تجريبي، تلقيت العديد من رسائل البريد الإلكتروني متابعة من موظفي فكسرو وتحدثت إلى ممثل الذي وصلت لي من مكتب فكسرو في قبرص، حيث يقع مركز خدمة العملاء. وكان الممثل على دراية تامة بمنتجات الشركة وخدماتها وأرسل لي معلومات ذات صلة بالبريد الإلكتروني بعد انتهاء المكالمة.
كما وصلت إلى الدردشة الحية مع بعض الاستفسارات العامة، وكانت التجربة عموما إيجابية كما الدردشة الحية كان من السهل الوصول إليها وكان الممثل الذي تحدثت معه خلال ساعات التداول مفيدة والمهنية.
في مناسبة منفصلة، ​​تحدثت مع ممثل دعم فكسرو الذي ساعد في الإجابة على عدد من الأسئلة، بما في ذلك لماذا بيانات اعتماد حساب تجريبي لمنصة فكسرو ماركيتس كترادر ​​غير متوافقة مع إصدار سطح المكتب، كما هو موضح أدناه في قسم منصة لدينا.
وكان هذا الممثل الصبر مع العديد من الأسئلة كان لي، وساعد على حل السبب واجهنا مشاكل تسجيل الدخول عند محاولة الوصول إلى إصدار سطح المكتب من منصة كترادر.
وبشكل عام، كان الدعم الذي تلقيته خلال المكالمة الهاتفية مع موظفي فكسرو مفيدا، وكان الممثل على حد سواء على دراية والمهنية، ولكن هذه التجربة شعرت أكثر مثل استدعاء شركة الهاتف للحصول على الدعم الفني حول خدمة الإنترنت الخاص بك، بدلا من استدعاء الوسيط الخاص بك للحديث عن الاستثمارات. هذا يمكن أن يكون راجعا إلى الطبيعة التقنية للتحقيق كان لي، على الرغم من أنني أشعر هذا النمط نفسه في مناسبات أخرى.
ومن المؤكد أن هذا المجال يمكن أن تتحسن فيه فكسرو من حيث جاذبيتها المتميزة وقيمتها، حيث أن الإشارات الدقيقة من الموظفين يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في الطريقة التي ينظر بها إلى الشركة، وكيف يشعر العملاء حول وسيطهم. خصوصا، كما أظهرت فكسرو الموظفين في رسائل البريد الإلكتروني التي غالبا ما يطلبون آفاق رقم هاتفهم للتحدث معهم لمعالجة الأسئلة الشائعة.
ومن الجدير بالذكر أن الشركة تقدم نوع حساب كبار الشخصيات للمستثمرين أصحاب الثروات العالية (هنوي). ومع ذلك، فإن هذه الخدمة تشمل فقط بعض الفوائد المضافة مثل التنازل عن رسوم الإيداع والخوادم الافتراضية الخاصة المجانية (فس)، بالإضافة إلى دعم العملاء فيب.
وأخيرا، فكسرو يقوم بعمل جيد في تقديم معلومات الدعم التفصيلية داخل بوابة مركز المساعدة على الانترنت. مركز المساعدة من السهل جدا للتنقل ويتم تنظيم كل قسم بشكل جيد مع معلومات شاملة للمبتدئين، بما في ذلك المحتوى التعليمي والوصول إلى مختلف أدوات التداول ذات الصلة.
يوفر فكسرو التحديثات اليومية على مدونتها، التي لديها محتوى غني من المحللين فكسرو والأخبار يتدفقون في منصاتها من داو جونز سلك الأخبار.
وعموما، فإن البحث قوي في فكسرو حيث تجمع الشركة بين المحتوى الداخلي والبحوث من العديد من مقدمي الخدمات الخارجية، والتي تدمجها ضمن منصات التداول.
أداة بحث مفيدة أخرى تقدم فكسرو للعملاء أوتوشارتيست - وهو برنامج التعرف على النمط الشعبي الذي يتيح للمستخدمين البحث عن فرص التداول باستخدام التحليل الفني الآلي. هذا البرنامج مجاني عند تمويل حساب مباشر بمبلغ 200 دولار أمريكي على الأقل.
كما توفر فكسرو ترادينغ سينترال، الرائدة في مجال الأخبار والأبحاث التي تقوم بتطوير حلول التعرف على النمط الآلي، والتي تتوفر داخل منصة فكسرو كترادر ​​وفي MT4 كمكون إضافي.
وعموما، فإن البحث قوي في فكسرو حيث تجمع الشركة بين المحتوى الداخلي والبحوث من العديد من مقدمي الخدمات الخارجية، والتي تدمجها ضمن منصات التداول.
المنافسين التي يمكن مقارنتها مع فكسرو من حيث البحث الداخلي واتساع المحتوى تشمل ساكسو بنك، إيغ، و سمك الأسواق من مقدمي متعدد الأصول، ثم أواندا، فكسم، و غين على المحتوى ذات الصلة الفوركس.
المنصات والأدوات.
تقدم شركة فكسرو عرضا متوازنا بشكل عام من حيث خيارات التسعير ومجموعة من فئات الأصول والأسواق القابلة للتداول، وتخدم كلا من المبتدئين وأولئك الذين يطورون أو يستخدمون أنظمة التداول الآلية على منصات MT4 و MT5 و كترادر.
يمكن للمتداولين على منصات MT4 أو MT5 الذين يستخدمون أنظمة التداول الآلية والمعروفة باسم "المستشارين الخبراء" أن يختاروا بين إصدارات سطح المكتب أو الجوال من كلا المنصتين مع فروق عائمة أو ثابتة، والتنفيذ الفوري.
كما يقدم فكسرو نسخة على شبكة الإنترنت من MT4 التي هي نسخة أخف من منصة سطح المكتب ويمكن الوصول إليها من خلال أي متصفح ويب متوافق جافا تمكين.
منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو حزم أدوات الرسم البياني المتقدمة ضمن تصميم تصميم سلس وميزات يضيء ينتشر مع التسعير القائم على العمولة.
النسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر ​​في فكسرو يعزز هتمل 5 التكنولوجيا لتخطيطها استجابة وسهلة جدا للتنقل، مع إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل في تجربة المستخدم (أوكس) التصميم.
النسخة على شبكة الإنترنت من منصة كترادر ​​في فكسرو يعزز هتمل 5 التكنولوجيا لتخطيطها استجابة وسهلة جدا للتنقل، مع إيلاء اهتمام كبير بالتفاصيل في تجربة المستخدم (أوكس) التصميم. التنقل عبر أقسام المنصة والتنقل الفئات الفرعية كان سلس على منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو.
وقد انضمت الحسابات الحية والتجريبية التي أنشأناها في فكسرو مع معرف سوق واحد لربط فكسرو وصفت كترادر ​​منصة على شبكة الإنترنت، ولكن لم تكن متوافقة مع إصدار سطح المكتب.
وأوضح ممثل الدعم أن لدي هذه المشكلة لأن إصدار فكسرو الأسواق من منصة كترادر ​​يختلف إلى كترادر ​​منصة الدخول على شبكة الإنترنت في فكسرو، والتي يمكن الوصول إليها إلا عن طريق رابط الذي هو منفصل عن واحد المذكورة أعلاه.
هذا هو تمييز مهم كما يبدو أن هناك نسختين من شبكة كترادر ​​(الآخر هو فكسرو ماركيتس وصفت كترادر) المتاحة في فكسرو. كل واحد يستخدم رابط تسجيل الدخول مختلفة، واحدة فقط منها يعمل على سطح المكتب.
وبشكل عام، كان استخدام منصة كترادر ​​على شبكة الإنترنت في فكسرو إيجابيا للغاية، وبصرف النظر عن مسألة تسجيل الدخول إلى إصدار سطح المكتب واكتشاف إصدارين مختلفين من منصة الويب (التي ينبغي تنقيحها لمساعدة العملاء على التنقل بشكل أفضل)، فإن المزايا تفوق بكثير أي عيوب.
فكسرو كوانت، أداة قائمة بذاتها أخرى تقدم في فكسرو، هو معالج استراتيجية يتيح للمتداولين بناء استراتيجيات التداول الآلي باستخدام ميزة السحب والإفلات.
في حين أن هذه الميزة معقدة إلى حد ما للاستخدام، فإنه لا يزال أسهل بكثير من تعلم كيفية رمز استراتيجية من الصفر، وبالتالي يمكن أن تكون بمثابة بوابة للتجار لتطوير نظمها الخاصة دون الحاجة إلى كتابة أي رمز.
تشغيل نسخة سطح المكتب من منصة كترادر ​​بسلاسة على ويندوز 10 ويحتوي على وظيفة التداول حسابي عن طريق ميزة كبوتس، فضلا عن الأفكار التجارية التي يتم عرضها كأهداف بصرية داخل المخططات.
هذا الإصدار من المنصة التي اختبرناها كان معبأة مع ميزات أكثر من النسخة على شبكة الإنترنت، بما في ذلك إحصاءات التجارة، والرسوم البيانية الأسهم، وعلامات التبويب مجلة في الربع السفلي الأيسر من تخطيط منصة الافتراضي.
تجارة المحمول.
منصات فكسرو تقدم للتداول المحمول حاليا، تماما مثل سطح المكتب والمنصات القائمة على شبكة الإنترنت، هم من مطوري الطرف الثالث، بما في ذلك ميتاكوتس شركة البرمجيات و سبوتوار.
على الرغم من أن هذه المنصات تأتي مع معظم الميزات الأصلية، وبعض المناطق ليست الأصلية، مثل التسعير وتنفيذ النموذج، وميزات الإبلاغ، وغيرها من المجالات التي قد أو قد لا تكون مخصصة أو مخصصة من قبل الوسيط.
أثناء مراجعة التطبيق المحمول لأسواق فكسرو، النسخة البيضاء المسمى من منصة كترادر، واجهة وتخطيط كانت متسقة، مع إصدار على شبكة الإنترنت من منصة فكسرو العروض، والملاحة كانت سهلة وبديهية. هذا التطبيق المحمول مرتبة بشكل عام للغاية، بالمقارنة مع تطبيقات الجوال الأخرى مثل MT4 من مطوري الطرف الثالث.
الإصدارات المحمولة من منصات MT4 و MT5 هي أيضا معيار من المطور مع الميزات الأصلية، وبصرف النظر عن التسعير، ونموذج التنفيذ، وميزات مثل التقارير ذات الصلة المكتب الخلفي، فضلا عن الأعلاف الأخبار وغيرها من المناطق التي يمكن تخصيصها من قبل الوسيط.
في حين أننا لم مراجعة الإصدارات المحمولة من منصات MT4 و MT5 فكسرو، ونحن نتوقع منهم أن تكون متسقة مع إعدادات التكوين من إصدارات سطح المكتب تقدم فكسرو.
الملاحظات الأخرى.
تختلف عتبة طلب الهامش عبر أنواع الحسابات في فكسرو، كما هو الحال بالنسبة لعملية التنفيذ وسيولة الطبقة، والتي تتبع متوسط ​​سعر مرجح (فواب) عند تنفيذ الأوامر.
وهذا يعني أنه وفقا لنوع الحساب، يجب على التجار التحقق من متطلبات الهامش ذات الصلة لأنها سوف تختلف وفقا لنوع الحساب أو النظام الأساسي. مستوى التوقف عندما يتم تشغيل مكالمات الهامش (وكذلك كيفية التعامل مع نداء الهامش) يختلف في حساب كترادر ​​عنه في MT4.
على سبيل المثال، قد تتوقف إستراتيجية التداول الأكثر فعالية التي تستخدم رافعة مالية أعلى بشكل أسرع على كترادر ​​أكثر من MT4، على الرغم من أن كترادر ​​قد عدلت مؤخرا منطق التوقف، بحيث يتم إغلاق صفقات معينة فقط خلال مكالمة الهامش، مقارنة بجميع الصفقات تصفيتها.
وفيما يتعلق بتنظيم السيولة وتنفيذ النظام، يمكن أن تخضع أنواع معينة من الحسابات، مثل حساب التنفيذ الفوري، إلى إعادة تسعير، في حين أن حساب تنفيذ السوق لن يحدث، ولكن هذه الحسابات يمكن أن تخضع إما للانزلاق الإيجابي أو السلبي. هذا أمر شائع بين الوسطاء الذين يقدمون هذه الأنواع من التنفيذ، ويوفر التجار خيارات أكبر، اعتمادا على احتياجات التنفيذ الخاصة بهم.
تنشر فكسرو إحصاءات تنفيذ ربع سنوية تبين درجة أي انزلاق إيجابي أو سلبي في جميع أوامرها المنفذة في محاولة لتحقيق قدر أكبر من الشفافية في عملية التنفيذ.
كما أن بعض استراتيجيات التداول أكثر حساسية لبعض أساليب التنفيذ أو التسعير ذات الصلة نوع الحساب، يجب أن يتم فحص كل عرض على أساس كل حالة على حدة، اعتمادا على احتياجات تجارية محددة للعميل في أي وقت من الأوقات.
افكار اخيرة.
عموما، فكسرو يلبي احتياجات مجموعة متنوعة من التجار بسبب أوامرها المختلفة وأنواع الحسابات، فضلا عن تنفيذها ونماذج التسعير، والتي تقدم التنفيذ الفوري، والفروق العائمة أو الثابتة.
من بين العديد من العشرات من السماسرة التي كانت تنظمها لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) على مدى العقد الماضي، فشلت العديد، ولكن فكسرو ظهرت لكسب مكانتها بين وسطاء الرائدة، وليس فقط في قبرص ولكن أيضا على الصعيد العالمي. وقد ساعدت صعودها من قبل إذن فكا لها في المملكة المتحدة.
سيكون من الرائع أن نرى فكسرو الحصول على تراخيص إضافية في المراكز التنظيمية الرئيسية الأخرى، مثل كندا والولايات المتحدة وأستراليا وهونغ كونغ وسنغافورة، حيث أن العديد من المنافسين الرئيسيين لديها، بما في ذلك إيغ، سمك الأسواق، أواندا، فكسم، و FOREX.
فكسرو لديها منصة غنية تقدم، وإدراج MT4 على شبكة الإنترنت هو فائدة إضافية كما العديد من وسطاء MT4 لا تقدم النسخة على شبكة الإنترنت من منصة، و فكسرو كوانت و سوبيرترادر ​​منصات مزيد من تكملة فكسرو في قيمة القيمة للتجار.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

فكسرو استعراض تداول العملات الأجنبية
فكس برو هو بلا شك وسيط الفوركس الكبير الذي يستثمر الكثير من المال في التسويق والتي لديها وجود قوي في مجتمع الفوركس. حتى أنها ترعى فريق الفورمولا 1. فكس برو تدير الترقيات الكبيرة والعدوانية وأن واحدة من الأسباب التي أدت إلى نموها بسرعة في العامين الماضيين. ولكن هذا لا يعني أن فكس برو هو موثوق بها. هناك الكثير من التجار الذين ليسوا سعداء مع منصة فكس برو وخدمتهم.
أكبر وأخطر شكوى حول فكس برو هو أنها تجعل من الصعب بالنسبة لك لسحب أموالك. لديك حقا أن تأخذ هذا على محمل الجد لأنه إذا كان وسيط يحافظ على المال في جيوبه وفاز & # 8217؛ ر السماح للتجار سحب انها تبدو وكأنها عملية احتيال. بالطبع، ليس كل تاجر لديه مشاكل مع عمليات السحب ولكن ليس فقط عدد قليل إما. إذا أخبرك شخص ما بأنهم يتلاعبون في المخططات فإن ذلك قد يكون انطباعا شخصيا لا يجب أن يكون صحيحا. ولكن قضايا الانسحاب هي قصة أخرى.
ولكن كيف تتفاعل فكس برو عندما تريد سحب أرباحك؟ أولا وقبل كل شيء قبول جميع الودائع ولا إجراء أي فحوص أمنية أكبر. ولكن عندما يتعلق الأمر بسحبهم يريدون معرفة كل شيء والحصول على الوثائق التي لا توجد حتى. على سبيل المثال، إذا قمت بعمل إيداع قبل سنتين، وكنت لا تستخدم هذه الطريقة أكثر أو نقلت في هذه الأثناء، سيكون لديك مشاكل مع سحبك. و & # 8217؛ s على الأرجح أنها لا & # 8217؛ ر أكبيت أو لديك للقتال من أجل أموالك على الأقل.
ومع ذلك، يمكنك & # 8217؛ t إثبات أي عملية احتيال من قبل فكس برو ولكن نحن لا & # 8217؛ ر التوصية بها. بعض الممارسات دون & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛ & نبسب؛
الخبرات مع فكس برو.
دعونا نرى ما التجار الآخرين يفكرون في فكس برو.
ليس لدي أدنى شك في أن حساب تجريبي يختلف عن التداول المال الحقيقي. هناك & # 8217؛ s شيء مريب هنا. ولكن ليس لدي أي شكاوى وتم قبول سحبي حتى الآن.
واجهت مشاكل مع إيداع بطاقتي الائتمانية. أنا أودعت المال ولكن لم تصل حسابي. كان علي أن أرسل الكثير من الوثائق ولكن دون أي نتيجة. لا يزال بإمكان & # 8217؛ العثور على الأموال في حسابي وهذا يهمني.
حساب تجريبي كبير والدعم الجيد. لا يمكن أن أقول أي شيء عن عمليات السحب حتى الآن.
أنا جعلت بعض الصفقات المختلفة في وقت واحد من أجهزة الكمبيوتر المختلفة، وكانت هناك اختلافات كبيرة. هناك شيء خاطئ هنا.
لم أتمكن من إغلاق موقف كان مربحا للغاية. ذهبت التجارة في الاتجاه الخاطئ بعد ذلك وفقدت الكثير من المال. البقاء بعيدا عن هذا الوسيط.
لقد واجهت قضايا رئيسية مع بلدي الانسحاب. إنهم لم يقبلوا الوثائق التي أرسلتها. قبلوا إيداعي دون التفكير في ذلك ولكن لم أكن أريد أن أسحب. يرجى الابتعاد عنها!
حاولت استرداد أرباحي مرتين ولكن لم تصل الأموال إلى حسابي المصرفي. كانوا يريدون وثيقة بعد وثيقة حتى وجدوا أي شيء خاطئ (ما هو في الواقع لا بيغي) لرفض بلدي الانسحاب. تخليت عن.
# 2: أفاتريد - وسيط فكس موثوق مع مكاتب الاتحاد الأوروبي وسلامة عالية جدا من الأموال.
33 الآراء والخبرات.
فكسرو هو صانع السوق وإذا لم تكن ثم لب هو. إذا ل لب هو صانع السوق اللص و فكسرو يراقب كيف تحصل على سرقة المال من الزبائن الخاصة بهم، وهم سعداء مع هذا النموذج التجاري. وهذا يجعلها إنجازا للسرقة. لا يمكنك أن تقول رأيت لب سرقة من مصمم الأزياء بلدي .. أنا قدمت لهم ولكنني لست مذنبا من سرقة. أنا صحيح إين بصدق .. نعم الحق. هذا يجعلهم مذنبين كما بقية المخادعين مم بلا قلب. أنا دخول التجارة قصيرة نرنت النفط نرنت & # 8230؛ يذهب ضد لي .. تغيير سريع إلى طويل (هذا كان اختبار بالمناسبة للتأكد من أنها مم) وييس يذهب ضد لي. ينتشر القفز. أي التجارة تفعل ذلك يذهب ضدك .. حسنا 7 من 10. تكسب 100 أنهم التلاعب 250 ضدك. وأعتقد أنه هو أفضل وسيلة لتجنب هذا النوع من الشركة & # 8217؛ ق وأبدا تصبح مصمم الأزياء من هؤلاء الناس مكافحة الاجتماعية والسماح لهم بالفلاس بسرعة. المصرفيون هم الشياطين صديق وهذا النوع من مم مساعدة الوسطاء هم العبيد. لأن السماسرة المسمار زبائنهم حتى أنها لن تبقى طويلة بسبب سلوكهم. إذا قاموا بنموذج عمل مختلف يمكنهم فعليا كسب المال بأنفسهم والزبائن على المدى الطويل. ولكن لأنهم ليسوا ذكاء بما فيه الكفاية المصممون هم كونفيكت من الفائدة. انهم يكرهونك ولكن تحتاج لك لسرقة أموالك. مكاتب في روسيا وقبرص؟ هل حقا ؟؟ كيف جديرة بالثقة هو ذلك؟ نحن على حد سواء نعرف أي نوع من البلاد & # 8217؛ s هذا هو. هم على الأخبار عدة مرات للاحتيال. أعتقد أن لديهم مكتب في لندن لمجرد النظرات. والتنظيم، والتوثيق، .. كل التلاعب هراء. كل من مم كثيرة الذين يستحقون أن تصاد إلى بانكروبي وكل عميل أنها ممزق من قد ركلة لهم حتى أنهم دون & # 8217؛ ر نقل بعد الآن .. أي وسيط مم .. بلدي 5 سنتات يعتقد. انهم المسمار لك كسياسة .. وقت الاسترداد. فقط ما هو فكسبرو، والتجارة مثل الموالية هو أن تلك العقل المرضى هناك، المسمار لك وسرقة أموالك مثل الموالية.
آمل أن يتم العثور على وسيط إن الحقيقية للأشخاص العاديين مع جيب صغير مع تعليقات جيدة فقط، وأنها تحصل على جميع العملاء هناك بعيدا عن مم والسماح للخداع مم حرق في الجحيم إلى الأبد .. لا تزال تبحث عن إن الحقيقية مع هونيس LP. وسوف يكون من الصعب أعتقد. شركة صادقة & # 8217؛ s من الصعب العثور عليها. الوقت لتنظيف داخل هذا العمل .. حتى كل شركة صادقة & # 8217؛ ق إذا كنت تريد الملايين من العملاء .. تظهر نفسك أن نكون صادقين وسيكون لديك الملايين من العملاء. وإذا كان كل عملاء دفع 10 يورو يوميا على عمولة سوف تحصل على 10 مليون في اليوم. ولكن أعتقد أنها أكثر عمولة. حتى هنا نموذج عمل جيد أعتقد.
آخر تعليق .. وجود إعلان عن زائد 500 هو نفس النوع من وسطاء احتيال مثل فكسرو أنها التجارة ضدك كل شمعدان. وهي واحدة من الأسوأ.
بشكل عام، المنصة ليست سيئة: واجهة، تحليلات، مجموعة من الأدوات & # 8211؛ كل على أعلى مستوى. في البداية كنت الخلط من قبل التحقق طويلة. ولكن بعد ذلك أدركت أن هذا تم من أجل السلامة. من أجل هذا، يمكنك تحمل هذا الإجراء. أنا التجارة على حد سواء مع جهاز الكمبيوتر، ومع الهاتف. السحب على بايبال & # 8211؛ العملية على نحو سلس.
أنا & # 8217؛ م تداول الفوركس مع فكسرو منذ عام 2018، وأنا أحب هذا الوسيط بسبب موثوقيتها، والدعم المهني، والمواد التعليمية المجانية والتدريب عبر الإنترنت. ليس لدي أي شكاوى للتنفيذ. الودائع والسحب بسرعة كافية. وأنا أستمتع البرنامج الذي توفره للتجارة الحسابية.
أي استعراض وسيط الفوركس والمقارنة دليل أن ريكومندس زائد 500 كما رقم 1 ومن الواضح أن نكتة ضخمة.
وسيط آمن حقا مع منصة الابتكار الخاصة بهم. أنا & # 8217؛ اخترت فكسرو كما وسيط بلدي الأساسي قبل عام وأبدا الأسف حول هذا الاختيار. كما أريد أن أضيف أنها توفر خدمة جيدة جدا والمهنية وعملية إيداع / الانسحاب السريع.
لقد استخدمت فكس برو لمدة ثلاث سنوات & أمب؛ لا أحد يستطيع أن يقول لي أنهم ليسوا لصوص.
هم أكبر المحتالين هناك.
لقد تم بالفعل البحث عملية احتيال لمعرفة بالضبط كيف يفعلون ذلك & أمب؛ بعض الناس الذين نشروا هنا عن الحيل هم جميعا 100٪ الحق.
لا تؤمن التعليقات بس التي هي الدفاع عن فكس برو هنا.
يتم كتابة من قبل فكس برو الموظفين.
لا يوجد تاجر الذي يدور حول الدفاع عن وسيطهم مع الكثير من التصميم كما ترون من المعلقين وهمية هنا.
اسال نفسك. ما الذي يجب أن يفقده المتداول إذا هاجم وسيطه عبر الإنترنت؟
إذا كان هو كسب المال، ما يقوله التجار الآخرين عن وسيط له لا يكلف نفسه عناء له.
تذكر أن فكس برو هو المخادع كبير مع محفظة كبيرة.
لديهم أشخاص يعملون خصيصا للتجول مواقع مثل هذا واحد للدفاع عنها.
فكس برو هو وسيط خطير مع ميزانية تسويقية كبيرة. لقد تم تحذيرك.
تبا. نفس الشيء لماذا تحاول إقناعنا بشدة. إذا كنت مجرد تاجر، ما يقوله التجار الآخرين عن وسيط له لا يزعجك.
ربما هو & # 8217؛ كنت تستخدم خصيصا للذهاب حول مواقع مثل هذا واحد لإهانة فكسرو؟
لأنه يريد أن يضر فقط كنت يضر به.
لا يزال مطاردة بعد أن يعطيني أموالي (5400 $ !!) كانت جيدة حتى عام 2018 منذ من أنها عالية جدا وسيط مفلس المخاطر.
حقا؟ الآن لدينا 2017. أنها لا تزال تعمل. لي وبعض من أصدقائي التاجر لديك أي مشاكل مع هذا الوسيط منذ البداية. أين هو الإفلاس؟ بعيدا.
لدي نفس المشكلة أيضا & # 8211؛ وإرسال طلبات الانسحاب، وأنها لا تجيبني بعد ثلاثة أشهر. المودعة 32،000 $، ويبدو أنها فقدت حتى اليوم. أنا لا أعرف ما يجب القيام به في هذا الوضع، ولكن الآن محاولة الاتصال المدافع في هذه الحالة. سمعت أن هناك محامون من أوروبا الوسطى وأنهم يساعدون الناس على سحب أموالهم في هذا النوع من الحالات.
وسيط جيد مع سمعة واضحة. كل شيء يعمل عظيم. منصات التداول والأوامر والإعدام، وشبكة الاتصال والودائع النقدية والسحب & # 8211؛ كل شيء على نحو سلس ومستقر. الفوارق منخفضة، الانزلاق نادرة. لم يكن لديك أي مشاكل الانسحاب. لذلك فمن الواضح أن كل ما تحتاجه للتداول بنجاح. أوصى بشدة إلى الذكية، سواء من ذوي الخبرة والتجار المبتدئين.
الشيء المضحك هو أنك لم تخبرنا فترة أو نوع من الحساب الذي أنت & # 8217؛ إعادة وضع تقييم الخاص بك من.
لقد استخدمت فكس برو لمدة ثلاث سنوات على نطاق واسع على حد سواء يعيش & أمبير؛ الحسابات التجريبية على وجه التحديد لتحديد عملية احتيالية.
الأدلة الساحقة تشير إلى عملية احتيال المهنية الكبرى في عملية بمساعدة عدد من الثقوب حلقة القانونية في المملكة المتحدة التي إم قررت أن تغيرت.
يستخدم فكس برو أيضا ميزانية تسويقية ضخمة لإدامة عملية احتيال (الكثير من الأكاذيب للتجار الجدد غير المطمئنين والتجار الآخرين الذين يسقطون لكذبة كبيرة).
الواقع هو عكس كل ما كنت مدرجة في تعليقك وبصرف النظر عن الودائع لأنني واجهت شخصيا مشاكل مع كل & أمب؛ كل جانب ذكرته.
بالطبع، هناك في أي قضايا مع الودائع & أمب؛ ليس كل المتداول هو الذهاب الى تجربة نفس الشيء.
ومع ذلك، فإن الأدلة هي هناك بدءا من عقدهم حيث، والأهم من ذلك، أنها تعترف أنها ليست وسيط حقيقي.
كما أنها تعترف بأن جميع الصفقات يتم تنفيذها & أمب؛ إنهاء في فكس برو.
كما يعترفون بأنه لا يتم تداول أي وقت مضى في التبادل المفتوح.
هم نظرائهم & أمب؛ مبدأ جميع عقود الفروقات يعني أنها تتداول دائما ضد جميع عملاء التجزئة.
كما يعترفون بأنهم يحصلون على أسعار فقط من السيولة الفعلية من مزودي السيولة.
وهذا يعني بوضوح أنهم يستخدمون أموالهم الخاصة في جميع الصفقات مع عملائهم.
عندما يجعل التاجر ربحا، يخسرون & أمب؛ عندما يفقد التجار، فإنهم يجمعون كل ذلك المال كربح. لماذا تتوقع منهم أن يسمح لك لتحقيق الأرباح؟
فمن مصلحة قصوى لعملائها أن يخسر & أمب؛ لديهم العديد من البنود في عقدهم والتي تقول على وجه التحديد أنها سوف تتخذ & # 8220؛ العمل إذا التجارة ليست في مصلحتهم & # 8221 ؛.
في رأيك مامعنى هذا؟؟
وقد أعطوا أساسا الحق القانوني لأخذ أموالك إذا كنت يحدث ليكون الفوز أكثر مما هي عليه & أمب؛ أن تأخذ بصمت أموالك عندما كنت ببساطة التجارة غير قادر.
ومع ذلك، فإن معظم عملية احتيال قانونية بسبب عدد من الثغرات القانونية ولكن هناك قانون واحد في المملكة المتحدة أنها كسر & أمب؛ هذا هو المكان الذي نحن ذاهبون للحصول عليها.
إنهم يرتكبون الغش لأنهم يعمدون إلى تقديم معلومات خاطئة عن عملائهم كوسيط محايد (حيث يعبرون عن أنفسهم عمدا كوسيط محايد حقيقي لا يتدخلون & # 8221؛) في الواقع، فإن كل عميلهم & # 8217 ؛ الخسائر هي الأرباح بالنسبة لهم & أمب؛ فإنها تخريب عمدا تداولات العملاء الخاصة بهم لهذا السبب.
إذا كنت & # 8217؛ الدفاع عنها، أنها إما لم يضربك حتى الآن أو كنت على مرتباتهم.
فكسرو هو صانع السوق مع ظروف التداول النموذجية، ولكن رخصة الصلبة، من شأنها أن تجعلك التداول أكثر أمنا، ولكن ليس أسهل. وهناك الكثير من المشاكل مع منصة، انزلاق كبير، وضعف دعم العملاء، كل هذه يجعل التداول مجنون. أوصي باختيار ليس فقط السماسرة المنظمة، ولكن أيضا إن، دون تضارب المصالح. إذا كنت لا تعرف ما الشركات لاختيار، إضافة لي في سكايب، فوفكفس، وسوف تساعدك على حل هذه المشكلة.
أنا آسف ماذا؟ مشاكل مع المنصات؟ ضعف الدعم؟ هل أنت متأكد أنك كتبت تعليقك حول فكسرو؟ لا عن أي وسيط آخر؟
منصات الاستقرار ومتنوعة، خدمة الكمال مصمم الأزياء هي واحدة من المزايا الرئيسية لل فكسرو. لذا يرجى التوقف عن الكذب.
غريب أن كنت هيرمان هي أساء ذلك من قبل تعليق سابق!
في العام الماضي أنا تداولت على فكسرو كترادر. منصة مريحة جدا والحديثة، وأنا راض. واجهة المستخدم مريحة بالنسبة لي، وهناك الكثير من الأدوات، تحليلات جيدة وأي إعادة تسعير. أوامر يفتح ويغلق على الفور. أما بالنسبة لي، فكسرو يوفر خدمة صادقة ومؤهلة تماما.
وسيط كبير وموثوق به، ولكن الانزلاق مجنون وبطء التنفيذ جعل التداول غير واقعي. نعم، انها & # 8217؛ ق دعا إن، ولكن لا تزال الظروف مروعة. كس هو أيضا بطيئة جدا، لذلك سوف تكون وحدها. إذا كنت ترغب في التداول مع وسيط الصلبة والحصول على شروط التداول جيدة، وأنا يمكن أن تساعد. فقط أضفني على سكايب & # 8211؛ vovkfx.
حسنا. أنا أختلف بشدة معك. في حالات إعدام بلدي هي لحظة. لم يذكر أي & # 8220؛ كريزي & # 8221؛ العثرات. فقط العادية. من المستحيل للتجارة في السوق الحقيقي دونهم على الإطلاق. لذلك كنت محظوظا فقط ويكون القضايا الفنية من الجانب youk أو هذا هو استعراض وهمية.
لقد سجلت حساب فكسرو في عام 2018 ولا تزال التجارة معهم. لم يكن لدي أي مشاكل مع خدمة العملاء، والتنفيذ أو السحب. أعتقد أن العديد من التجار يحاولون إلقاء اللوم على الوسطاء على أخطائهم. سيكون من الأفضل بالنسبة لهم لقراءة قواعد بعناية ومعرفة المزيد عن التقلب وشراء / بيع توقف وحدود.
وافق تماما. تجربتي تبين لي من المستحيل للوصول إلى النجاح في هذا العمل دون فشل في البداية، والى متروك لكم كيف يمكنك إدارته. يمكنك الحصول عليه الحق وإصلاح الأخطاء المحتملة في المستقبل. أو يمكنك إلقاء اللوم على الجميع من حولك. خصوصا وسيط الخاص بك. لدي قصص جيدة فقط مع فكسرو.
أنا أحب فكسرو، لأنه هو وسيط عالمي جدا. أنها توفر مجموعة واسعة من الخدمات ويمكن أن تقدم شيئا للاهتمام لكل تاجر. وليس هناك حدود في أنماط التداول. منصات ودعم العملاء هي نوعية جدا. وأنها مريحة جدا للتداول المحمول. أعمل مع هذا الوسيط وأوصي به إلى أصدقائي.
آم جديد و أخشى بالفعل & # 8230؛ & # 8230؛ سوف تتحول إلى وسيط آخر.
عندما بدأت في فكس، حاولت التجارة مع عدد قليل من السماسرة، ولكن بعد 3 سنوات من الخبرة، فقط فكسرو لا يزال في قائمتي. فقط هذه الشركة أبدا خيانة لي، وأنا لم يكن لديك مشاكل مع الانسحاب.
جيد جدا وموثوق بها وسيط. خلال عملي مع لدي خطوط سوداء وكذلك خطوط بيضاء، ولكن ليس لدي أي ادعاءات ل فكسرو. ظروف العمل جيدة جدا.
نعم نفس هنا أكثر من الوقت ثاي التجارة ضدك إلى نقطة من أنت قد يذهب جيدا وشراء بطاقة الصفر. كنت حصلت على فرصة أكبر من كسب المال بهذه الطريقة و أعرف كيف هناك في مجال الأعمال التجارية.
فكس برو هو بالتأكيد واحدة من وسطاء الأكثر خطورة للتجارة العيش مع.
لقد استخدمت الوسيط لمدة سنتين صلبة & أمب؛ لاحظت في غضون بضعة أيام أن شيئا ما لم يكن مناسبا مع منصاتهم.
أكبر عملية احتيال حول هذا الوسيط هو ادعائهم أنهم يحصلون على السيولة من بعض مزودي السيولة.
والواقع هو أنها تحصل فقط على أسعار من مزودي السيولة التي ثم تغذي في منصاتها.
فكس برو ثم يوفر السيولة التي تتعامل معها العملاء المطمئنين معها.
فهي ليست مرتبطة بأي شكل من الأشكال إلى أي سوق حقيقي في أي شكل من الأشكال أو شكل.
في الأساس، فكس برو هو صانع السوق & أمب؛ عقد البيع بالتجزئة على الرغم من كتابة لخلط القارئ، ينص على أن كنت التجارة في سوق الفوركس برو & أمب؛ هناك في الواقع لا يوجد سوق حقيقي. هم الطرف الرئيسي المضاد & أمب؛ مبدأ لجميع الصفقات الخاصة بك.
وهذا يعني عندما تتداول على منصات فكس برو، يتم تداولها ضدك.
هذا في & # 8216؛ كولورفولي & # 8217؛ عقدا، وهو ما يعرف معظم الناس لا تقرأ في الواقع.
تحتاج إلى قراءتها كلمة بكلمة فك أساسا ما يعنيه.
كل عملية احتيال كل شيء هناك (ربما كمطلب قانوني) ولكنها تحاول إخفاء مع الكثير من المصطلحات مربكة.
عقدهم يأخذ أيضا جميع الحقوق القانونية للعميل من قبل الطريق.
كما أشار شخص واحد أعلاه، صحيح أن يتم التعامل مع الصفقات الخاصة بك بحيث تخسر. لقد رأيت كل أنواع الحيل التي يلعبونها & أمب؛ أنا بحاجة إلى كمية كبيرة من الوقت & أمب؛ سباس تو ليست & أمب؛ انهيار بالضبط كيف أنها احتيال عملاء التجزئة.
لقد استثمروا الكثير في خوارزميات خصيصا لهذا الغرض. التداول معهم هو فقط جيدة مثل اللعب مطاردة مع جهاز كمبيوتر.
الانسحاب هي أيضا مشكلة كبيرة مع هذا الوسيط.
أنا في البداية لم يكن لديك مشكلة مع جميع عمليات السحب الصغيرة التي طلبت & أمب؛ أموالي عادة ما وصلت إلى حسابي في غضون ثلاثة أيام حتى بدأت تحقيق أرباح أكبر.
عندما سألتهم، يقولون لي كل أنواع الأعذار لأسابيع.
توقفت عن التداول معهم & أمب؛ وصلت أموالي بعد أسابيع.
حصلت على الشعور، وهذا هو مجرد وسيلة لإحباط الصفقات مربحة بعيدا.
لا يتوقعون منك سحب أموالك بمجرد إيداعه & أمب؛ إذا بدأت في إجراء المزيد من عمليات السحب، فهذا يعني أنك لا تجلب لهم أرباحا. عليك ان تذهب.
كما أشار شخص آخر في التعليقات أعلاه، فإن انتشارها تمتد إما لإيقاف لكم في خسارة أو خطوة خط أخذ الربح الخاص بك مع خط طلب & أمب؛ خط العطاء على كلا الجانبين من تب. وبهذه الطريقة، لا تغلق التجارة لأن كلا من أسك & أمب؛ خط العطاء الحاجة لعبور خط تب.
وسوف يبقى خطا خط تب مع خط الطلب فقط تتحرك مع السعر في حين يبقى خط العطاء وراء تجريف تب. فقط إذا كان حجم عالية بما فيه الكفاية سوف خط العرض أخيرا عبور تب لتعطيك ربحا.
وبالتالي لا يمكنك وضع تجارة & أمب؛ تذهب بعيدا للعثور على الربح في انتظاركم على عودتك. عليك أن تجلس هناك & أمب؛ مشاهدة كل خطوة وإلا فإنك بالكاد جعل أي ربح.
إذا حاولت إغلاق صفقة تجارية، فقد تتجمد المنصة أو تعرض نافذة حوار تقول & # 8220؛ إنفاليد & # 8221 ؛. ثم عليك إغلاق نافذة الحوار هذه لإعادة المحاولة & أمب؛ بحلول ذلك الوقت، قد يكون السعر قد عاد إلى السلبية.
أيضا، إذا حاولت تحوط التجارة، فإن المعدلات تختلف على كل جانب إلى النقطة حيث كل خطوة السعر يجعل أي اتجاه سوف يؤدي إلى خسارة صغيرة. إذا كان يحتفظ تتحرك، يمكنك الاستمرار في فقدان أكثر من ذلك. أيا كان الطريق يذهب السعر يؤدي إلى خسارة للتجارة الخاصة بك.
أقترح أي شخص يريد التجارة معهم لقراءة أول كلمة العقد بكلمة للتأكد من أنك تفهم فعلا ما هو مكتوب بوضوح لإرباك القارئ.
الشيء الوحيد الذي يمكن أن أوصي عن فكس برو هو الحسابات التجريبية التي لا تنتهي & أمبير؛ يمكنك فتح العديد كما تريد لطالما تريد. ولكن أبدا أي وقت مضى التجارة يعيشون معهم، وسوف تفقد كل ما تبذلونه من المال إما في أسواقهم زائفة أو عند محاولة سحبه.
لن أثق أبدا في فكسرو، أنا تداولت مع فكسرو لفترة طويلة، لدي حساب ثابت، بعد وقت طويل من ترادينغ، وجدت أن مواقف إغلاق ليس بنفس السعر الذي طلبته، وخاصة في سي، إذا كان السعر بالقرب من سي، دون & # 8217؛ ر تكون مفاجأة إذا رأيت السعر تتحرك صعودا / هبوطا أو انتشار أوسع نطاقا أكثر مجرد لإغلاق المواقف الخاصة بك، وإذا كنت تسأل الشركة عن طريق الدردشة أو إرسال البريد الإلكتروني عن السبب، والأجوبة دائما نفس، كان هناك بعض الأخبار أو غير طبيعي تتحرك في السوق وانتشار قادم أكثر اتساعا.
أي وسيلة للعودة أي شيء من جانبهم.
أبلغتهم أن الحساب هو انتشار ثابت، يجيبون على أن انتشار ثابت يعمل فقط في حالة طبيعية من السوق، وفي أي مكان / في أي وقت، إذا كنت ترى انتشار أوسع، لديهم الجواب، وكان السوق في حالة غير طبيعية. (أنها لا تفعل سوى نسخ / لصق من الجواب)
أيضا، إذا فتحت العديد من الطلبات خلال الأخبار، أغلقت جميع الطلبات في الجانب السلبي، حتى لو كان طلبي طويلا وارتفع السعر، أغلقت لأنني وضعت سي، وأنها تجعل انتشار أكثر اتساعا فقط لإغلاق أوامر مع ضخمة يخسر.
كان من الصعب حقا بالنسبة لي أن أثق في هذا الوسيط.
نصيحتي للجميع، تكون كارفول من فكسرو.
هم أسوأ المحتالين.
إيفرتيمي أضع تجارة في، يعني في كل مرة حتى لو كان ضرب هدف الربح بلدي، عندما أضع موقفي في ذلك الحين سوف تذهب في الاتجاه الآخر.
لها متجر بوكيت.
حافظ فار فار أواي.
تماما احتيال وسيط، كنت أسمع الشائعات من عملاء آخرين ولكن اعتقدت أنه كان وهمية فقط حتى الوقت لسحب أرباحي جاء وأنها لن & # 8217؛ ر تسمح لي.
لدهشتي أنها تتهمني لإساءة استخدام الشروط والأحكام، وأنها لن تعطيني أرباحي. لقد قدمت شكوى رسمية إلى سيسيك وأنا سوف أعتبر على طول الطريق معهم.
لقد سمعت أنها فعلت ذلك إلى عملاء آخرين، وكذلك بعد ما حدث مع الفرنك السويسري وهم يكافحون ماليا. أي شخص لديه خبرة مماثلة يرجى حصة هنا. وسوف يساعد مع حالتي مع سيسيك.
فكسبرو احتيال 100٪، فكس القرف لا فكس للمحترفين.
يرجى نشر رأيك أو الخبرات هنا: إلغاء الرد.
أفضل وسيط فوركس.
حصلت على خدع؟
أحدث الآراء والخبرات.
جون C. على هو بيتفينكس عملية احتيال؟ على الرغم من الحصول على اختراق هذا تبادل كريبتوكيرنسي لا يزال خيارا شعبيا للتجار خطيرة ديك على الخبرات مع Plus500 & # 8211؛ الغش أم لا؟ بينارو على بولونيكس & # 8211؛ تجنب إذا كنت تستطيع طالما القضايا دون & # 8217؛ ر حلها بينارو على كراكين & # 8211؛ الغش أم لا؟ فازوا بالجائزة لأسوأ تكنولوجيا المعلومات في التشفير & # 8211؛ أن & # 8217؛ s بالتأكيد بينارو على كيف هي الخبرات مع بيتركس؟ الغش أو وسيط التشفير موثوق بها؟
عرض حصري بالنسبة لك!
الانضمام إلى وسيط كفد Plus500 الآن!
* حساب تجريبي مجاني لتعلم التداول * يتم سرد Plus500 المحدودة في إيم، لندن بورصة * Plus500UK المحدودة ينظمها فكا * Plus500CY لت ينظمها سيسيك.
تجنب التعرض للخداع الآن وتبدأ هنا! (ملاحظة: المنتجات المرهونة، ورأس المال الخاص بك في خطر)

شركة FxPro.
مزايا.
أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.
سلبيات.
عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.
مزايا.
أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.
سلبيات.
عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.
استعراض فكسرو.
فكسرو، ومقرها في قبرص، هو وسيط الفوركس الذي يلبي كل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين. تأسست في عام 2006، وقد أنشأت فكسرو نفسها باعتبارها واحدة من وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة. ويقدم مجموعة واسعة من الخيارات والميزات وصفحتهم المقصودة هي الساندة كاملة من المعلومات المفيدة. التنقل في جميع أنحاء الموقع يتحرك على طول في مقطع سريع وفتح إما حساب حقيقي أو تجريبي سريع وسهل.
هناك العديد من الحسابات في فكسرو: فكسرو MT4 العائمة انتشار، فكسرو MT4 انتشار ثابت، فكسرو MT5 انتشار العائمة مع تنفيذ السوق، تاجر فكسرو انتشار العائمة مع تنفيذ السوق و فكسرو سوبيرترادر ​​حساب الاستثمار الذي يتيح للمستثمرين فرصة الوصول إلى سوق الفوركس دون الحاجة إلى التجارة يدويا.
أنواع حسابات فكسرو.
الحد الأدنى المبدئي الموصى به هو 500 دولار للتجار MT4 و 1000 دولار لحسابات كترادر، ومع ذلك، يمكنك إيداع ما لا يزيد عن 100 دولار في المرة الواحدة.
حساب بم مثالي للمتداولين المحترفين الذين يديرون حسابات متعددة لغيرهم من التجار. توفر حسابات بم للمتداولين كل ما يحتاجونه لإدارة عملائهم بسهولة. الأموال تحت حساب رئيسي.
حزمة كبار الشخصيات هي مختارة للعملاء ذات القيمة العالية العالية وتلك التي تتداول بنشاط كميات كبيرة. عملاء فيب يستفيدون من أي إيداع رسوم، خدمة فس مجانية، فكسرو ماستركارد الحرة وكذلك توصيات التجارة، تقارير إخبارية حصرية وتنبيهات مستوى الهامش عبر البريد الإلكتروني والرسائل القصيرة.
الحسابات التجريبية متاحة لحسابات MT4 و MT5 و كترادر ​​مع الحد الأقصى للرصيد التجريبي البالغ 500،000. الرافعة المالية من 1: 1 إلى 1: 500.
فكسرو تنفيذ التجارة.
تقدم فكسرو مجموعة من الميزات التي تهدف إلى تبسيط تجربة التداول.
خلال استعراض فكسرو كان من المفيد أن تجد أن الشركة تسرد ينتشر بشكل واضح جدا، وأن الشركة تبذل جهدا لتقديم فروق تنافسية. يمكن للمتداولين MT4 أن يستمتعوا بتداول ور / أوسد من 0.8 نقطة مع رافعة مالية تصل إلى 1: 500 وتداول بدون عمولة، في حين يمكن للمتداولين إن التمتع بفوارق تنافسية مماثلة ورافعة مالية تصل إلى 1: 100. يمكن للمتداولين MT4 أيضا التمتع بأسعار كسور واستخدام المستشارين الخبراء التي يمكن أن تبسيط تجربة تجارية أكثر ربحية.
وهناك ميزة متميزة ل فكسرو هي أن التجار يمكن أن يحددوا نفوذهم من 1: 1 إلى 1: 500، للاستفادة من مخاطر السوق، أو لتقليلها، اعتمادا على التفضيلات الفردية لكل تاجر.
تقدم فكسرو العديد من أدوات التداول الفريدة الأخرى. بالنسبة للمتداولين المهتمين بتطوير منطقة إي الخاصة بهم، يوفر فكسرو كوانت تقنية سهلة للقيام بذلك. و فكسرو المدفن تمكن التجار للحفاظ على مبلغ معين من المال في & قوو]؛ قبو و [رسقوو]؛ جاهزة للاستخدام في الصفقات المستقبلية. و فكسرو لوحة يمكن استخدامها لعرض الصفقات من التجار الآخرين.
كما تقدم فكسرو أدوات تداول قياسية مثل التحليل الفني وأخبار الفوركس. وأخيرا، يقدم هذا الوساطة فوركس الآلات الحاسبة الكلاسيكية مثل آلة حاسبة نقطة، آلة حاسبة الهامش وتحويل العملات.
وتشمل الأدوات الأخرى الخاصة بهم الثورية بناء استراتيجية بصرية، فكسرو كوانت الذي يعطي التجار الفرصة لتحويل استراتيجياتها الخاصة إلى خوارزميات التداول التي تعمل تلقائيا على منصات MT4 و كترادر. هذه الأداة القوية يفتح تطوير استراتيجية خوارزمية للجميع دون الحاجة إلى أي معرفة الترميز. هذه الخوارزميات التجارية يمكن تحميلها على خادم الكمون المنخفض الظاهري فكسرو & رسكو؛ ق حتى التجار يمكن أن التجارة على مدار الساعة مع أي وقت لأسفل ودون الحاجة حتى لتشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
فكسرو كوانت باني استراتيجية.
وقد تم تصميم أكاديمية فكسرو للتجارة لتعليم أساسيات حول تداول العملات الأجنبية للمبتدئين وإعدادهم لتحديات التداول في أسواق العملات في العالم.
فكسرو لديها مكتبة فيديو واسعة، والتي تقدم أشرطة الفيديو قصيرة الثاقبة حول الموضوعات الأساسية، والتي تهدف إلى تعزيز الأداء التجاري العام الخاص بك. مقاطع الفيديو محملة في الوقت المناسب، وعلى النقيض من العديد من أشرطة الفيديو الفوركس رأينا على مواقع وسيط أخرى، كانوا حول استراتيجيات التداول العام ونصائح، وليس فقط حول كيفية استخدام منصة التداول.
مقاطع فيديو في مركز مساعدة فكسرو.
التقويم الاقتصادي يتيح للمتداولين التخطيط يوم التداول حتى اللحظة. ويمكنهم الاطلاع على جميع التقارير الاقتصادية المقرر إصدارها، ونتائجها السابقة، وتوقعات الإجماع، والتقلبات التي يحتمل أن تتولد.
ودائع / السحوبات.
ويمكن إجراء الودائع عن طريق التحويل المصرفي، وبطاقات الائتمان / الخصم، باي بال، نيتيلر، سكريل، ويب ماني، فاساباي و مونيتارو (للبلدان الناطقة بالروسية)، كاش يو، نيتبانكس و مباي (للعملاء الصينيين).
لسحب الأموال، يجب على تاجر تسجيل الدخول إلى فكسرو المباشر وتقديم طلب الانسحاب.
خدمة الزبائن.
مع قواعد دعم العملاء في 23 بلدا، يمكن للمتداولين الذين يستخدمون فكسرو أن يطمئنوا إلى أن المساعدة ليست سوى مكالمة هاتفية مجانية. يمكن للمتداولين في البلدان الأخرى أو أولئك الذين يفضلون طرق بديلة للخدمة طلب معاودة الاتصال في الوقت الذي يحددونه. مثل معظم السماسرة، تقدم فكسرو الدعم 24/5، من ليلة الأحد في 11 مساء في معظم المناطق الزمنية حتى ليلة الجمعة في منتصف الليل.
بالإضافة إلى ذلك، فكسرو و رسكو؛ ق الاتصال بنا الصفحة هي من بين أفضل نحن و رسكو؛ رأيت، مع مربعات مختلفة التي تحتوي على رقم الهاتف والبريد الإلكتروني من كل قسم، بحيث يمكنك أن تطمئن إلى أن سؤالكم سيصل إلى المكان الصحيح.
تتوفر منصة ودعم العملاء في ما يقرب من عشرين لغة مختلفة.
استنتاج.
جميع في كل شيء، فكسرو لديه شيء للجميع ويجعل من السهل للتجارة الفوركس. لقد وجدنا أن ميزات فكسرو ليست فريدة من نوعها، ولكنها قدمت بطريقة مفيدة ومهنية يمكن أن تخدم جميع أنواع التجار أكثر من كاف.
مزايا.
أدوات التداول الفريدة متوفرة بسهولة دعم حساب تجريبي في 19 لغة.
سلبيات.
عملية تأكيد متعددة الخطوات لا المكافآت أو الترقيات.
الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.
تبقى محدثة!
متاح أيضا على.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.
تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. ينطوي تداول العملة على الهامش على مخاطر عالية، وهو غير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.

No comments:

Post a Comment