Tuesday 20 March 2018

فكسونيتد الفوركس وسيط


مرحبا بكم في فكسونيتد!


أفضل وسطاء الفوركس ويب على الانترنت.


كشركة رائدة عالميا في سوق الصرف الأجنبي، فكسونيتد يوفر قاعدة العملاء العالمية مع التفاعلات بسيطة وبديهية مع سوق الفوركس في بيئة تجارية تنافسية. تداول الفوركس على أكثر من 80 أزواج العملات، العقود مقابل الفروقات، والسلع، مثل الذهب، النفط، النفط الخام.


ميتاتريدر هو الأكثر ابتكارا، الثورية ميتاتريدر 4 منصة تداول العملات الأجنبية، وضعت للسماح بالوصول المباشر إلى السوق مع البرق تنفيذ سريع ورسم وظائف.


توفر منصة ميتاترادر ​​المزايا التالية للعملاء:


البرق تنفيذ سريع لا قيود على مستوى أوامر وقف والحد الحصول على ما يصل إلى 1: 200 الرافعة المالية على الرسم البياني تجارة - مؤشرات مخصصة الرسم البياني المتقدم والتحليل اليومي خيارات التداول بنقرة واحدة لا ريكوتس & أمب؛ التحوط يسمح تنافسية ينتشر ثابتة.


منصة التداول متعددة العملات حماية الرصيد السلبي بنوك ستب و إن و ند و سيليتي متعددة الرسم البياني والتحليل الفني المتعمق التسعير الشفاف والمستوى الثاني التداول الآلي مع ميتاتريدر 4 الدروس المتعمقة تجارة الفيديو السلع مثل الذهب والفضة وحتى الخام نفط.


أخبار الشركة.


فكسونيتد تحديث الأخبار الرسمية.


ميتاترادر ​​موبايل.


منصة متنقلة ميتاترادر ​​4 هو مساعد اليومي وأداة العمل التي لا يمكن الاستغناء عنها. البقاء المحمول، والتجارة في الأسواق المالية، والحصول على المعلومات التجارية وتحليلها على مدار 24 ساعة في اليوم مع ميتاتريدر 4.


إيما هو منتج تم إنشاؤه من قبل مديري صناديق الاستثمار لدينا للاستثمار في العملات الأجنبية وكذلك في الأسهم والسندات.


فكسونيتد استعراض وسيط الفوركس.


وكانت فكسونيتد واحدة من انتفاضة وسطاء الفوركس لمتابعة بها خلال السنوات القليلة الماضية، ولكن منذ إدخال قواعد جديدة من قبل الوكالة التنظيمية التي تحكم الوسيط، كانت الأمور صعبة للشركة. ومع ذلك، فكسونيت لا تزال تعتبر شركة ناجحة في أسواق العملات الأجنبية، وحب الشركة مع رياضة السيارات، فضلا عن تقاربها نحو عالم السيارات، على وجه الخصوص، وقد اكتسب العديد من المشجعين من جميع أنحاء العالم.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أوصى وسطاء الفوركس.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


فكسونيتد ريجولاتيون & أمب؛ إحصائيات الشركة الرئيسية.


وكانت فكسونيتد وسيطا فكسا راسخا منذ عام 2006، والذي هو في الواقع قدرا كبيرا من الوقت بالمقارنة مع العديد من وسطاء الفوركس الجديدة التي ظهرت في أجزاء مختلفة من العالم. وقد أنشأت الشركة مقرها الرئيسي في أوكلاند، نيوزيلندا، وعضو مسجل في فسب. يتم تنظيم شركة فكسونيتد تحت اسم شركة يونايتد غلوبال هولدينغز المحدودة، وهي الشركة الأم المسؤولة عن أنشطة الوساطة المالية التي تتم في نيوزيلندا وفي جميع أنحاء العالم. في الآونة الأخيرة، واجهت الشركة بعض المشاكل مع الوكالة التنظيمية، و فكسونيتد تعمل بجد مع السلطات لتصحيح القضايا لتقديم خدمات عالية الجودة لعملائها.


يبدو أن فكسونيتد تقبل التجار من الولايات المتحدة، ولكن شرعية العملاء المسلية من الولايات المتحدة دون أن تخضع للتنظيم من قبل نفا أو كفتك هي استراتيجية مشكوك فيها. فكسونيتد ليس لديها أي مكاتب تمثيلية في أي أجزاء أخرى من العالم، مما قد يضع التجار في حالة من القلق بشأن تضارب المصالح المحتملة عندما يتعلق الأمر بالمعاملات المالية. ومن المتوقع أن ينشئ جميع وسطاء الفوركس معسكرات في الولايات المتحدة بالإضافة إلى العديد من دول الاتحاد الأوروبي إذا كان من المفترض أن يكتسبوا الثقة بين تجار التجزئة.


ما هي الميزات التجارية العامة التي تقدمها فكسونيتد؟


فكسونيتد لا تذهب في طليعة في تقديم الخدمة للحبل في التجار، لكنها تقدم بعض الميزات الممتازة التي يمكن أن تكون أداة عظيمة للتجار في سوق الفوركس. على سبيل المثال، تبدأ حسابات حساب فكسونيتد عند 25 دولارا فقط لكل من الحسابات القياسية والحسابات المميزة. إن الحاجز السفلي للدخول هو بالتأكيد حافزا كبيرا للتجار الذين لديهم رأس مال أولي صغير. الرافعة المالية من فكسونيتد متاحة بحد أقصى 1: 200، مما يقلل من تراكم حقوق الملكية. إن المبلغ الأقل نسبيا من الرافعة المالية هو الخبر السار للمتداولين المحافظين، ولكن التجار الذين لديهم شهية عالية المخاطر سيجدون أن الرافعة المالية أقل قليلا من ترضاهم.


كل من الحسابات القياسية و بريميوم خالية من المقايضات، وهو أمر عظيم لكل من التجار التقليديين وكذلك الإسلاميين. الحد الأدنى للطلب هو 0.01 لوت، ويمكن للتجار الاختيار من بين قائمة شاملة من الأصول المالية مثل أزواج العملات والسلع والمعادن الثمينة.


الحساب القياسي هو حساب صانع السوق الذي يوفر التنفيذ مثل ستب والحد الأدنى من انتشار 3 نقاط. فروق الأسعار هي في الواقع أعلى من فروقات السوق، والتي يمكن أن تكون عائقا أمام المتسوقين والتجار الذين يتطلعون إلى تقليل تكاليف التداول الخاصة بهم. إذا كانت فروق أسعار فكسونيتد التي تبحث عنها، فإن حساب بريميوم يوفر فروق أسعار عائمة يمكن أن تنخفض إلى نقطة الصفر. حساب بريميوم هو حساب إن يتضمن عمولات لكل صفقة. واحدة من المزايا الرئيسية لفتح حساب مع فكسونيتد هو القدرة على فتح حساب إن الحقيقي باستخدام فقط 25 $، جنبا إلى جنب مع القدرة على الاستمرار في الصفقات بين عشية وضحاها دون مبادلة.


هناك العديد من خيارات الإيداع والانسحاب من فكسونيتد للمساعدة في عملية الدفع الآمن والمأمون والمريح. يمكن للتجار تقديم وديعة أو الشروع في سحب من خلال بطاقات الائتمان، والتحويلات المصرفية، أو من خلال معالجات الدفع عبر الإنترنت مثل بيرفيكت ماني. وسوف يستغرق بضع ساعات أو يوم فقط في الحد الأقصى لإيداع ناجحة، ولكن الانسحاب يمكن أن يستغرق وقتا أطول قليلا. يجب على العملاء أن يتوقعوا من الشركة أن تفي بطلبات السحب ما لم يكن ذلك انتهاكا مباشرا لشروطها وشروطها.


إمكانات كسب ثابتة في فكسونيتد من خلال سغات.


إن حساب سغات أو حساب كابيتال غين أوتو ترادينغ هو حساب استثماري تقدمه شركة فكسونيتد والذي يعد عائد ثابت عالي العائد من خلال التداول الآلي. إن المجموعة االستشارية العامة للبضائع هي خطة استثمارية توفر حوالي 12٪ من العائدات شهريا بنسبة تراكمية تبلغ 144٪ سنويا. يتم توجيه حساب سغات نحو التجار الذين يرغبون في البقاء بعيدا عن مخاطر تداول العملات الأجنبية عن طريق السماح لشخص آخر إدارة أموالهم. و سغات هو منصة التداول الآلي بالكامل، ولا يمكن ضمان الربحية على المدى الطويل للنظام.


استخدام MT4 كما منصة التداول فكسونيتد الابتدائي.


منصات فكسونيتد تتراوح بين ويبترادر، MT4 مولتيترمينال، ومنصة MT4 شعبية. وقد غطت فكسونيتد جميع التجار في السوق من خلال تقديم محطات تجارية مخصصة للكمبيوتر وماك. يمكن للمتداولين أيضا الاستفادة من منصة ويبترادر ​​الممتازة إذا لم يتمكنوا من الوصول إلى مكتب تداول مخصص أو كمبيوتر. ويبترادرز لا يفضل إذا كان التجار يرغبون في إجراء تحليل تقني واسع النطاق للأسواق، الأمر الذي يتطلب منصة MT4 مخصصة مثبتة على جهاز كمبيوتر.


هل يتوفر برنامج مخصص لتداول الهواتف المحمولة من فكسونيتد؟


فكسونيتد لا تدعم منصة متنقلة MT4 مصممة لدائرة الرقابة الداخلية والروبوت. يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق المحمول فكسونيتد مباشرة من مخازن التطبيق منها واستخدام تسجيل الدخول التي تقدمها الشركة لبدء التداول وإدارة الصفقات الخاصة بهم. فكسونيتد تقدم تنفيذ السوق الفورية على جميع منصاتها، مع عدد أقل نسبيا من إعادة الاقتباس أو الانزلاق. جميع محطات التداول متصلة بخوادم فائقة السرعة وآمنة لتنفيذ أمر سريع، مما يساعد التجار على التمتع بتغذية أفضل.


تتمتع واحدة من أكبر المكافآت من خلال العروض مكافأة فكسونيتد.


يمكن للمتداولين الذين فتحوا حسابا جديدا مع شركة الحصول على مكافأة فكسونيتد بنسبة 30٪ على الإيداع الأولي، مع جميع الودائع الإضافية المؤهلة للحصول على مكافأة تصل إلى 100٪ من مبلغ الإيداع. فكسونيتد حريصة على تقديم أقصى مكافأة لضمان أن يتمكنوا من إقناع الغالبية العظمى من تجار الفوركس بالتجزئة. ومع ذلك، كن حذرا من الشروط والأحكام قبل قبول مكافأة وكل عميل يحتفظ بالحق في رفض المكافأة لمنع الوسيط من فرض أي قيود التداول على حساباتهم.


هل لديك أي خبرة مع هذا الوسيط؟ يمكنك مشاركتها هنا: إلغاء الرد.


5 تعليقات على & لدكو؛ فكسونيتد فوركس وسيط ريفيو & رديقو؛


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


فكسونيتد - عن الشركة.


المتحدة العالمية القابضة المحدودة.


ملف الشركة.


نحن متفانون للغاية وثابتة مع التزامنا لكم في تقديم أفضل الأدوات الممكنة، خدمة، ومنصة التداول بحيث يمكنك التركيز على نجاح التداول ومستقبلك. العاطفة لإعادة تعريف السوق التقليدية ودفع المغلف من إمكانية تحول نفسها إلى واحدة من وسطاء العملات الأجنبية الرائدة فكسونيتد. و، قاعدة عملائنا سريعة النمو هو دليل على ذلك.


نموذج العمل.


يتم تقديم عملاء فكسونيتد مجموعة واسعة من أدوات التداول للتداول في سوق الفوركس. إمكانية دخول سوق الفوركس الدولي، سوق الأسهم العالمية، والمعادن الثمينة والأسواق الآجلة تمكن التجار من الحصول على أعلى الأرباح من التداول.


المهمة والرؤية.


في فكسونيتد مهمتنا هي وضع النزاهة والخدمة في طليعة أعمالنا. هذا جنبا إلى جنب مع الفهم والالتزام لتقديم حل متعدد الأصول العالمية تداول الأصول يجعلنا في وضع جيد لتكون واحدة من الشركات التجارية المالية الرائدة في العالم.


القانونية والترخيص.


نحن متفانون للغاية وثابتة مع التزامنا لكم في تقديم أفضل الأدوات الممكنة، خدمة، ومنصة التداول بحيث يمكنك التركيز على نجاح التداول ومستقبلك. العاطفة لإعادة تعريف السوق التقليدية ودفع المغلف من إمكانية تحول نفسها إلى واحدة من وسطاء العملات الأجنبية الرائدة فكسونيتد. و، قاعدة عملائنا سريعة النمو هو دليل على ذلك.


مكافحة غسل الاموال.


والهدف من إجراءات مكافحة غسل الأموال التي تنفذها فكسونيتد هو ضمان أن يتم تحديد العملاء الذين يشاركون في أنشطة معينة إلى مستوى معقول، مع التقليل من عبء الامتثال والتأثير على العملاء الشرعيين. غسل الأموال هو تحويل الأموال أو غيرها من الأدوات النقدية المكتسبة من النشاط غير المشروع إلى أموال أو استثمارات يبدو أنها شرعية، بحيث لا يمكن تتبع مصدرها غير المشروع.


فكسونيتدغلوبال مراجعة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة رجفكس (كان فكسونيتد).


فكسونيتدغلوبال هو وسيط الفوركس. فكس يونيتيد غلوبال يقدم منصة MT4 و MT4 موبايل فوركس أعلى منصة التداول. تقدم فكسونيتدغلوبال أكثر من 75 أزواج العملات الأجنبية، والسلع، كفدس، والنفط، والذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


الانضمام إلى مناقشة حية من فكسونيتدغلوبال في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


لقد اختفى القادة، ولم يجدوا أي مكان.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


فكسونيتد مراجعة - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 2/0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول.


توفر فكسونيتد لعملائها اختيار نوعين من الحسابات، يمكن الوصول إليهما من خلال الإيداع الأولي بقيمة 25 دولارا، وتوفير رافعة مالية تصل إلى 1: 200 على منصة ميتاترادر ​​4 الشهيرة.


بالإضافة إلى ذلك، تتوفر الخدمة الإسلامية (بدون مبادلة) على أنواع الحسابات القياسية، للمستثمرين المسلمين الذين لا يرغبون في كسب الفائدة لأسباب دينية.


وبالإضافة إلى ذلك، يقدم الوسيط أيضا حلول الحساب المدارة عبر ميتاتريدر 4 مولتيترمينال.


الشركة. أمن الأموال.


فكسونيتد تقدم خدمات التداول عبر الإنترنت في أكثر من 80 أزواج العملات، والعقود مقابل الفروقات، والسلع الأساسية، مثل الذهب، والنفط، والنفط الخام، وكذلك بيتكوين على منصة MT4 شعبية من أي وقت مضى.


وفقا لموقعها على الانترنت، فكسونيتد هو وساطة ند، التي أنشئت في بلجيكا في عام 2006. في عام 2018 حصلت الشركة المتحدة المتحدة القابضة المحدودة، على ترخيص من هيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فما).


يجب على مقدمي الخدمات المالية المسجلين في نيوزيلندا، والتي تنظمها هيئة الأسواق المالية (فما) الامتثال لقواعد معينة. فعلى سبيل المثال، يجب أن يكون لدى الشركات المسجلة مكتب فعلي في نيوزيلندا، يجب أن يعمل في إطاره مدير واحد على الأقل (يتمتع بالكفاءة المالية الكافية)، وهو مقيم نيوزيلندي.


ومن المتوقع إجراء المزيد من التعديلات التشريعية، مما يتطلب من وسطاء الفوركس الاحتفاظ بموجودات ملموسة صافية تبلغ 000 000 1 دولار على الأقل، وهي خطوة أبعد من ذلك في تشديد التنظيم النيوزيلندي وجعله متماشيا مع النظام الأسترالي.


ولا تزال الشركة مسجلة لدى أمين المظالم النيوزيلندي لتسوية المنازعات، ولا توجد سجلات للنزاعات. ومع ذلك، وبما أن الشركة لم تعد تنظمها فما، ولا من قبل أي سلطة أخرى، فإننا ننصح التجار للعثور على وسيط أكثر موثوقية إذا كانت تنوي استثمار مبالغ أكبر. فكسونيتد غير منظم ويمكن أن يكون عملية احتيال.


وبالإضافة إلى ذلك، تم إضافة فكسونيتد ماليزيا إلى قائمة التنبيه المحلية للتنظيم في عام 2018. نصح البنك المركزي الماليزي الجمهور بعدم إجراء أي إيداع أو استثمار مع الأفراد والكيانات التي لا تخضع للتنظيم بموجب القوانين ذات الصلة.


شروط التداول.


الحد الأدنى للإيداع الأولي.


الحد الأدنى للإيداع الأولي المطلوب من قبل فكسونيتد هو 25 دولار أمريكي. هذا هو مبلغ منخفض لبدء التداول مع، ولكن السمسرة العالمية الرائدة سمك الأسواق لا يتطلب أي شيء، وعلاوة على ذلك، والمال الخاص بك وسوف تكون آمنة، وهذا وسيط ينظم في نيوزيلندا وأستراليا والمملكة المتحدة.


وفقا للمعلومات على موقعها على الانترنت، فكسونيتد يقدم ينتشر ثابتة. تلك التي على حساب خالية من العمولة القياسية تصل إلى 3.0 على ور / أوسد، والتي قيمة عالية نسبيا. وفيما يتعلق بنوع الحساب الآخر، فإن الوسيط لا يقدم معلومات كافية، باستثناء حقيقة أن الانتشار منخفض إلى الصفر وتطبق عمولة.


إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات أخرى، قد تبحث عن فروق أسعار 15 من شركات الوساطة الرائدة هنا.


الحد الأقصى لمستوى الرافعة المالية الذي يقدمه فكسونيتد هو 1: 200، وهو متوسط ​​لسوق الفوركس. في المقارنة، الرائدة الاسترالية & أمب؛ نز بروكيراج سمك الأسواق يوفر رافعة مالية تصل إلى 1: 500.


نضع في اعتبارنا أن التداول على الهامش قد يؤدي إلى خسائر فادحة تتجاوز استثماراتها الأولية.


منصات التداول.


مثل معظم وسطاء الفوركس، فكسونيتد يدعم منصة التداول فكس المفضلة في العالم - ميتاتريدر 4 (MT4) المتاحة كإصدارات سطح المكتب والمتنقلة.


MT4 هو برنامج تداول عبر الإنترنت معترف به عالميا، حيث أنه يوفر كل احتياجات المتداول: عدد من المؤشرات الفنية، حزمة الرسوم البيانية المتميزة، بيئة الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة واسعة من الخبراء الاستشاريين (إي). يمكن للتجار تحميل الجاهزة أو إنشاء استراتيجيات التداول الآلي الخاصة بهم وببساطة السماح للبرنامج القيام بكل عمل.


كابيتال غين أوتو ترادينغ (سغات)


تعد شركة كابيتال غين أوتو ترادينغ (سغات) برنامجا تابعا يسمح للعارضين بالحصول على نسبة من أرباح الشركة من التداول الذي يغلقه مستشار الخبراء (إي) أو التداول اليدوي من قبل تجار الخبراء. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع المطلوب هو 1000 دولار.


ومن الواضح أن هذا الوسيط يطلق بانتظام مسابقات التداول والترقيات.


حاليا هناك عرض من 30٪ ترحيب مكافأة على الودائع.


طرق الدفع.


FxUnited و[رسقوو]؛ وتقدم للعملاء طرق تحويل الأموال التالية، بما في ذلك التحويل المصرفي المصرفي، سكريل، ويب ماني، بيرفيكت ماني، باي بال، إزيبوندز.


إيداع العملات: أوسد، ور، غبب، جبي، تشف، أود.


استنتاج.


فكسونيتد لم يعد وسيط نز، على الرغم من المعلومات على موقعها على الانترنت. وعلاوة على ذلك، تدعي أنها ستب / إن الوساطة، ولكن انتشار الوحيد كشفت تصل إلى 3 نقاط وثابتة. ملخص الأشياء:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


مراجعات المتداولين ل فكسونيتد.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment