Friday 16 March 2018

كاب ونظام التجارة إيجابيات وسلبيات


كاب ونظام التجارة إيجابيات وسلبيات.


النقاش: ضريبة رأس المال والتجارة مقابل ضريبة الكربون - ديباتيبيديا.


النقاش: ضريبة رأس المال والتجارة مقابل ضريبة الكربون. من ديباتيبيديا. اقفز إلى . نظام الحد الأقصى والتجارة يتطلب إنشاء إدارة كبيرة ومعقدة للغاية.


8 أهم إيجابيات وسلبيات ضريبة الكربون | المرآب الأخضر.


8 أهم إيجابيات وسلبيات ضريبة الكربون. . وهذا من شأنه أن يثير الكثير من الاستراتيجيات السرية أو الحيل القذرة لخداع النظام،. 17 إيجابيات وسلبيات كبيرة من بورتوريكو.


كاليفورنيا كاب والتجارة نظرة عامة.


كاليفورنيا كاب والتجارة نظرة عامة. . الامتثال نظام تتبع الصك. وقد تستخدم الكيانات المشمولة أيضا التعويضات، وهي أيضا أدوات امتثال،


إيجابيات وسلبيات التجارة الحرة | APECSEC.


4 التجارة الحرة الايجابيات. 1 - 4 التجارة الحرة سلبيات. 1 - يأتي أكبر عائق للتجارة الحرة من سهولة نقل الوظائف من دولة إلى أخرى.


ضريبة الكربون أو الحد الأقصى والتجارة؟ النقاش الذي لم يكن لدينا.


14.02.2009 & # 0183؛ & # 32؛ ضريبة الكربون أو الحد الأقصى والتجارة؟ النقاش الذي لم نكن أبدا. هو رخصة التلوث والنظام التجاري (سقف و "جدول إيجابيات وسلبيات".


حقائق كاب والتجارة - يوتيوب.


05.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ كاب ونظام التجارة في 60 ثانية | فت وورد - المدة: 1:21. فينانسيال تيمس 6،506 مشاهدات. 01:21. قصة كاب & أمب؛ التجارة - ...


المنطق المعيب لنقاش التجارة والتجارة - ييل ...


19.05.2009 & # 0183؛ & # 32؛ المنطق الخاطئ للمناقشة حول التجارة والتبادل التجاري. . مع الآلية التي من شأنها أن يكسب وسمان ماركي سعر الكربون - نظام الحد الأقصى والتجارة.


الإيجابيات & أمب؛ كونس أوف داي ترادينغ فس سوينغ ترادينغ | ...


28.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ يوم التداول ينطوي على جعل العشرات من الصفقات في يوم واحد، على أساس التحليل الفني وأنظمة الرسوم البيانية المتطورة. ويستند التداول سوينغ على.


وقد خفض برنامج الحد من التلوث في ولاية كاليفورنيا التلوث. وبالتالي .


29.07.2018 & # 0183؛ & # 32؛ وقد خفض برنامج الحد من التلوث في ولاية كاليفورنيا التلوث. فلماذا يواصل النقاد استدعائه. النظام، الأمر الذي يتطلب الشركات لغطاء بهم.


كاب والتجارة مقابل الضرائب | مركز المناخ والطاقة.


كاب والتجارة مقابل الضرائب. مذكرة سياسة المناخ رقم 1:. ولكن يمكن أن يؤدي نظام الحد الأقصى والتجارة إلى الحد الذي يمكن أن ترفع فيه العلاوات إلى مزادات مماثلة.


إيجابيات وسلبيات كاب والتجارة.


وتشكل تشريعات الكابالت والتجارة أحد األمور التي يكاد يكون على وشك أن يحدث. وفي رسالة سجلها الرئيس المنتخب آنذاك باراك أوباما لقمة المناخ العالمية التي نظمها الحاكم في عام 2008، وعد بأن الحكومة الاتحادية "ستبدأ برأس اتحادي ونظام تجاري" من شأنه أن "يضع أهدافا سنوية قوية للانبعاثات تحددنا بالطبع للحد من الانبعاثات ". (1) ومع ذلك، وحتى كتابة هذه الورقة، وبعد ذلك بعامين تقريبا، لم يصدر قانون شامل بشأن الحد الأقصى والتجارة.


وكثيرا ما يمكن لهذه المناقشة أن تذهب إلى آذان المواطن العادي، وقد يكون من المفيد تفسير هذا التشريع الهام من حيث الفوائد والتكاليف المرتبطة به. وستقدم هذه الورقة وصفا للغطاء والتجارة، ولماذا تكون هناك حاجة إلى الحد الأقصى والتجارة، وبعض الأمثلة على ذلك في جميع أنحاء العالم، وبدائل الحد الأقصى والتجارة، ومن ثم شرح كل من إيجابيات وسلبيات تنفيذها. وفي النهاية، سيصل ملخص شامل إلى استنتاج مفاده أن الحد الأقصى والتجارة قد يكونان الخيار الأفضل للحد من انبعاثات غازات الدفيئة، نظرا لارتفاع تكلفة البدائل، وكفاءة الحد الأقصى والنظام التجاري، ونجاح هذا النظام في الماضي.


ما هو كاب والتجارة؟


وبصفة عامة، فإن الحد الأقصى والتجارة هو مصطلح مختصر للتنظيم يقتضي من الشركات التي تنبعث منها ملوثات معينة أن تحتفظ جماعيا بالانبعاثات الكلية ببعض القيمة المحددة سلفا؛ يمكنهم إما شراء أو بيع تصاريح تسمح بمستوى معين من التلوث لكل منهما. عندما نتحدث عن الحد الأقصى والتجارة اليوم، فإن الملوث الذي نشير إليه عادة هو ثاني أكسيد الكربون، وهو سقف وتجارة هذا الملوث المحدد هو ما ستركز عليه هذه الورقة في المقام الأول. لا يقتصر الغطاء والتجارة على ثاني أكسيد الكربون، كما سنرى لاحقا، ولكن هذا هو ما النقاش في الولايات المتحدة تدور حاليا حولها.


وأبرز محاولتها في مجال الحد الأقصى والتشريع التجاري في الولايات المتحدة هو قانون الطاقة النظيفة والأمن الأمريكي (قانون يسيس). (2) أقر مجلس النواب الأمريكي مشروع القانون هذا في 28 يونيو / حزيران 2009، ولكن لم يتمكن أي مشروع قانون مماثل من تحقيقه من خلال مجلس الشيوخ في الولايات المتحدة. وأقرب شيء هو مشروع قانون مماثل لمجلس الشيوخ بعنوان "وظائف الطاقة النظيفة" وقانون الطاقة الأمريكي. (3) قدم مشروع القانون هذا إلى مجلس الشيوخ في أيلول / سبتمبر 2009، ولكن لم يتم طرحه بعد للمناقشة. لسوء الحظ لمشروع القانون، فإن التحول الأخير في السلطة السياسية من الديمقراطيين إلى الجمهوريين في مجلس الشيوخ يعني أن مشروع القانون من غير المرجح أن تمر خلال مجمل دورة الكونغرس المقبلة. (4)


ويرد وصف لقانون يسيس على سقف والتجارة على النحو التالي في ملخص مشروع القانون الرسمي:


وبدءا من عام 2018، تضع إيسيس حدود حمولة سنوية على انبعاثات الكربون والملوثات الأخرى للاحترار العالمي من مصادر أمريكية كبيرة مثل المرافق الكهربائية ومصافي النفط. وفي ظل هذه الحدود، يجب تخفيض تلوث الكربون من المصادر الكبيرة بنسبة 17 في المائة عن مستويات عام 2005 بحلول عام 2020 و 83 في المائة عن مستويات عام 2005 بحلول عام 2050. ولتحقيق هذه الحدود، تضع الرابطة نظاما للتراخيص القابلة للتداول تسمى "بدلات الانبعاث" برنامج قانون الهواء النظيف لمنع الأمطار الحمضية. ويوفر هذا النهج القائم على السوق حوافز اقتصادية للصناعة للحد من انبعاثات الكربون بأقل تكلفة للاقتصاد.


وعلى وجه التحديد، سيتم توزيع هذه التصاريح في البداية ثم تقوم المزاد العلني من قبل الحكومة على أساس سنوي. والغرض من الإيرادات المتولدة عن هذه المزادات هو إنفاقها على حماية المستهلكين من زيادة تكاليف الطاقة، ومساعدة الصناعات في الانتقال إلى اقتصاد الطاقة النظيفة، والاستثمار في كفاءة استخدام الطاقة والطاقة النظيفة، وحياد الميزانية لقانون تسخير المياه والطاقة، وتدريب العمال، ومنع إزالة الغابات، ومساعدة التكيف الوطني والدولي.


لماذا كاب والتجارة؟


ويتساءل الكثيرون عن دوافع الحد الأقصى والتشريع التجاري. وبالطبع، فإن السبب الأساسي لهذا النوع من التشريعات هو الحد من آثار تغير المناخ العالمي أو منعها. ولذلك، فإن معظم الحجج ضد الحد الأقصى والتجارة يؤدي حتما إلى واحد من موضوعين: تغير المناخ، أو الاقتصاد. وسوف تناقش اقتصاديات الحد الأقصى والتجارة في وقت لاحق، لذلك أود أن استخدام هذا الفضاء لمناقشة تغير المناخ لفترة وجيزة.


الرسم البياني عصا الهوكي، مما يدل على زيادة ملحوظة في درجات الحرارة العالمية.


وقد نوقشت طبيعة الغلاف الجوي لارتفاع درجة حرارة الأرض على مدى عقود. الشهيرة، أو سيئة السمعة، اعتمادا على أي جانب من الحجة تجد نفسك، "الهوكي عصا" الرسم البياني اقترح من قبل العلماء كدليل قاطع على كوكب الاحترار. (5) ومع ذلك، أعرب كثيرون عن انتقادهم بأن هذا الاتجاه الاحترار الأخير هو من صنع الإنسان، أو من صنع الإنسان. وهذا صحيح بشكل خاص في الأوساط السياسية، حيث غالبا ما يعبر المشرعون الذين لديهم القدرة على تقليل آثار تغير المناخ عن عدم الإيمان بهذه الفكرة. ومن بين السياسيين الذين قاموا مؤخرا بتحركات هامة ضد تغير المناخ، حاكم ولاية نيوجيرسي، كريستي كريستي (6)، وعضو الكونغرس في ولاية ويسكونسن، جيم سينسينبرينر (7)، وعضو الكونغرس في ولاية أوهايو جون بوينر (8). كل هؤلاء السياسيين من الجمهوريين، مما يشير إلى جوقة متنامية من بين هذا الحزب السياسي الذي ينكر تماما تغير المناخ. ومع ذلك، فإنهم غالبا ما يجادلون على هذا النحو مع القليل من الخلفية القائمة على الحقائق، مثل إصرار بوينر أن "فكرة أن ثاني أكسيد الكربون هو مادة مسرطنة، وأنه هو & # 8217؛ s الضارة لبيئتنا هو تقريبا كوميدي .... كل بقرة في العالم ... عندما يفعلون ما يفعلونه، أنت & # 8217؛ حصلت على المزيد من ثاني أكسيد الكربون. هذا الامتناع يتجاهل تماما العلم المعروف عن تغير المناخ، فضلا عن طبيعة ومصدر ثاني أكسيد الكربون.


ومن الأفضل التوصل إلى إجماع علمي حالي من خلال تحليل 928 ورقة في قاعدة بيانات معهد المعلومات العلمية المنشورة بين عامي 1993 و 2003 والتي لم تعثر على أي بحوث علمية تم استعراضها من قبل الأقران التي حججت ضد تغير المناخ البشري المنشأ. (9) إن الحجة الأساسية لتغير المناخ، وهي أن ثاني أكسيد الكربون غاز من غازات الدفيئة، ومستويات هذا الغاز آخذة في الازدياد، لم تعد موضع نقاش. وتركز المناقشة الآن على الآليات التي تحكم مناخ كوكبنا والآثار التي ستترتب على زيادة مستويات ثاني أكسيد الكربون.


ومن المسلم به أن هناك العديد من مصادر ثاني أكسيد الكربون، من فتحات الطاقة الحرارية الأرضية إلى التنفس. ومع ذلك، فإن حجم إضافة الإنسان إلى مستوى ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي غالبا ما يكون غير صحيح. ولإعطاء فكرة عن مقدار ثاني أكسيد الكربون الذي ننتجه، اعتبرت إدارة معلومات الطاقة التابعة لإدارة الطاقة أن كمية ثاني أكسيد الكربون المنتجة سنويا من حرق الوقود الأحفوري تبلغ 29 مليار طن متري، مقابل 65-319 مليون طن متري فقط سنويا من البراكين. (10) وهناك العديد من المصادر الطبيعية من ثاني أكسيد الكربون، ولكن الامتناع المشترك أن البراكين تسهم أكثر في مستويات ثاني أكسيد الكربون في الغلاف الجوي هو ببساطة غير صحيح. البشر لديهم الآن تأثير كبير على أجواءنا، وهو ما يكفي لتغيير المناخ لدينا.


وعلاوة على ذلك، هناك أولئك الذين يجادلون بأن ثاني أكسيد الكربون ليست أقوى غازات الدفيئة، وأنها صحيحة. في الواقع، فإن جزيء بخار الماء الحميدة له تأثير أكبر بكثير على مناخ الكوكب. ومن المثير للاهتمام أن نلاحظ أن ارتفاع مستويات ثاني أكسيد الكربون سوف يسبب المزيد من التبخر من المحيطات، الأمر الذي سيسبب المزيد من بخار الماء، وخلق ردود فعل إيجابية من شأنها رفع متوسط ​​درجة الحرارة العالمية بشكل عام. (11) أيضا، لا يبدو أن مستويات الستراتوسفير من بخار الماء توفر حماية كبيرة من الاحترار العالمي، حيث يستمر اتجاه الاحترار دون هوادة من بخار الماء هذا. (12) وفي الوقت نفسه، هناك أولئك الذين يجادلون بأن السحب سوف توفر ردود فعل سلبية؛ هذا هو عدم اليقين المستمر حول آليات مناخنا العالمي الذي يخلق بعض الشكوك حول تغير المناخ.


أمثلة على تشريع مماثل.


كاب والتجارة ليست فكرة جديدة. وفي حين أن التشريع الاتحادي في هذا الصدد لم ينجح بعد، هناك أمثلة كثيرة في العالم، وحتى في بلدنا، يجري سنها. وهذا يمكن أن يعطينا فكرة عن تأثير التشريعات الوطنية المتعلقة بالحد الأقصى والتجارة.


مبادرة المناخ الغربية هي تعاون بين كاليفورنيا وأوريغون وواشنطن ومونتانا ويوتا وأريزونا ونيو مكسيكو وكيبيك وأونتاريو ومانيتوبا وكولومبيا البريطانية للعمل معا للحد من انبعاثات غازات الدفيئة. وهي تنوي القيام بذلك من خلال وضع سقف ونظام تجاري، وإصدار أرصدة المقاصة، وتعزيز كفاءة استخدام الطاقة، وتنفيذ معايير السيارات النظيفة. (13) وحتى الآن، لم تصاغ سوى كاليفورنيا تشريعات الحد الأقصى والتجارة، وهو مشروع قانون يقدم التخلي عن الائتمانات والسماح بتعويضات الكربون للحفاظ على انخفاض التكاليف في الاقتصاد المتدني. (14) كانت خطة كاليفورنيا لخفض انبعاثات غازات الدفيئة تتعرض للهجوم في الانتخابات الأخيرة، ولكن الاقتراح 23، الذي تموله في الغالب من قبل عمالقة النفط، رفضه الناخبون بشكل سليم واستمرت خططهم على قدم وساق. (15)


شوارزنيجر وآخرون يوقعون اتفاقية وسي. (صورة: أب)


وتعد المبادرة الإقليمية لغازات الدفيئة مشروعا مماثلا بين كونيتيكت وديلاوير ومين وماريلاند وماساتشوستس ونيو هامشير ونيوجيرسي ونيويورك ورود آيلاند وفيرمونت. وقد بدأت شركة رغي بالفعل في طرح مزادات للانبعاثات الكربونية في المزادات، ومن المقرر عقد المزاد التالي في 1 ديسمبر 2018. وتستخدم عائدات هذه المزادات لتمويل مبادرات كفاءة الطاقة والطاقة النظيفة في جميع أنحاء الدول الأعضاء في الاتحاد. (16) إن التخفيض المستهدف في مؤشر رغجي هو 10٪ بحلول عام 2018.


إلينوي عضو في اتفاق الحد من غازات الاحتباس الحراري في الغرب الأوسط، والذي يشمل أيضا ولاية ايوا وكنساس و مانيتوبا وميشيغان ومينيسوتا و ويسكونسن. وفي حين لم تتم صياغة قواعد نهائية، فإن التقديرات المبكرة لتأثير الحد الأقصى وبرنامج التجارة في هذه المنطقة هي انخفاض بنسبة 7. 7٪ في نمو الناتج الإقليمي الإجمالي. (17) لاحظ أن هذا ليس سوى انخفاض في معدل النمو & # 8212؛ لا يزال من المتوقع أن يزيد الناتج الإقليمي الإجمالي. ويمكن اعتبار ذلك دليلا على أن الآثار الاقتصادية الجذرية التي كثيرا ما يصفها أولئك الذين يعارضون الحد الأقصى والتجارة، مبالغ فيها إلى حد كبير.


أكبر سوق الكربون واحد في وجود اليوم هو الاتحاد الأوروبي نظام تجارة الانبعاثات (يو-إتس). وفي مواجهة عدم القدرة على الوفاء بأهداف بروتوكول كيوتو للحد من انبعاثات غازات الدفيئة وفشل محاولة ضريبة الكربون، يبدو أن الاتحاد الأوروبي يبدو أنه من غير المحتمل أن يكون له دور في منهجية سوق الكربون. ومع ذلك، عندما فشلت الولايات المتحدة في التوقيع على بروتوكول كيوتو، فإنه يشير إلى فرصة للاتحاد الأوروبي لقيادة الطريق. فإن العديد من الدول في الاتحاد الأوروبي التي فضلت التداول بالانبعاثات كانت قادرة على توجيه رسوم. وفضلت فكرة سوق الكربون على القيادة والسيطرة أو أساليب ضريبة الكربون، مما كان سيؤدي إلى زيادة كبيرة في تكاليف الأعمال التجارية. دعم الصناعة تؤدي إلى مشروع قانون & # 8217؛ s مرور النهائي في القانون. (18) وتشمل المشاكل المبكرة مع الاتحاد الأوروبي-إتس زيادة في الاعتمادات المخصصة للانبعاثات مما أدى إلى انخفاض قيمة الاعتمادات إلى الصفر، والزيادة الفعلية في مستوى الانبعاثات في الدورة الأولى للاتحاد الأوروبي-إتس. وقد أدى ذلك إلى بعض ردود الفعل العامة وبعضهم يشعر بأن الاتحاد الأوروبي-إتس لا يعمل على خفض الانبعاثات. ونأمل أن يتم التغلب على هذه المشاكل في المستقبل.


ومن الأمثلة النهائية على تشريعات الحد الأقصى والتجارة هو برنامج اتحادي وطني في الولايات المتحدة حقق نجاحا كبيرا: برنامج الأمطار الحمضية (أرب). والهدف المعلن من برنامج وكالة حماية البيئة هو "تحقيق فوائد بيئية وعامة في مجال الصحة من خلال تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكبريت (سو 2) وأكاسيد النيتروجين (نو x)". (19) وببساطة، سعى البرنامج إلى الحد من الأضرار الناجمة عن الأمطار الحمضية، وذلك عن طريق وضع سقف ونظام تجاري لانبعاثات ثاني أكسيد الكبريت وأكسيد النيتروجين. وعموما، كان النظام ناجحا جدا، مما أدى إلى تحسينات في نوعية الهواء، وترسب حمض، وكيمياء المياه السطحية. (20) ومن نجاح هذا البرنامج الذي يقود الكثيرين إلى الاعتقاد بأن نظاما مماثلا يمكن أن يساعد على الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.


برامج بديلة لبرنامج كاب أند تريد.


إن الغطاء والتجارة ليسا الوسيلة الوحيدة للحد من انبعاثات غازات الدفيئة. وباختصار، سأستكشف بديلين يناقشان كثيرا.


أولا، هناك تشريعات للقيادة والسيطرة. وينشئ هذا التشريع سياسة تملي اتخاذ إجراء معين، مثل اشتراط أن تكون الانبعاثات دون مستوى إلزامي. (21) هذا النوع من النهج عادة ما يتم تجنبه لصالح الحد الأقصى والتجارة، حيث أن الحد الأقصى والتجارة أكثر كفاءة. على سبيل المثال، إذا كانت جميع مصانع الفحم في الولايات المتحدة تنبعث من 20 طن متري من ثاني أكسيد الكربون (طن متري CO2)، والهدف المنشود هو 15 طن متري كو 2 لكل منهما، فإن تشريع القيادة والسيطرة يملي هذا المستوى ويغيب عن كل من يتجاوز ذلك. ومع ذلك، قد تكون بعض النباتات قادرة على خفض انبعاثاتها بتكلفة أقل من غيرها. وفي نظام الحد الأقصى والنظام التجاري، يستطيع أولئك القادرون على خفض انبعاثاتهم بتكلفة أقل خفض الانبعاثات إلى ما دون المستوى المطلوب ومن ثم بيع الحقوق في التلوث غير المستعمل إلى مصنع آخر كان سيضطرون إلى إجراء تحسينات مكلفة لخفض الانبعاثات. وهذا يقلل من التكلفة الإجمالية التي يتحملها المجتمع في التشريع، مما يخلق نظاما أكثر كفاءة من الناحية الاقتصادية.


وهناك بديل آخر هو ضريبة الكربون. تفرض ضريبة الكربون رسوما لكل وحدة على السلع والخدمات التي تتناسب مع كمية الكربون المنبعث في إنتاج أو استهلاك هذا المنتج. (21) وفي حين أن هذه طريقة مجدية للحد من انبعاثات الكربون، لأن الناس سيستهلكون أقل، وستسعى الشركات إلى خفض انبعاثات الكربون، فإنها تعاني من عدم الكفاءة نفسها في تشريعات القيادة والرقابة. أيضا، مع مرور الشركات على تكلفة هذه الضريبة للمستهلكين، فإن تكلفة الطاقة والعمليات كثيفة الكربون ترتفع بشكل ملحوظ. ويعني انخفاض الكفاءة أن المستهلكين سيدفعون أسعارا أعلى للبضائع في إطار هذا النظام مما سيحصلون عليه تحت سقف التجارة. وبسبب أوجه القصور الكامنة هذه في بدائل الحد الأقصى والتجارة التي تجعل الغطاء والتجارة جذابا جدا.


الايجابيات من كاب والتجارة.


وكما ذكر من قبل، فإن التعادل الرئيسي للغطاء والتجارة هو كفاءته. الشركات التي يمكن أن تقلل من انبعاثاتها بتكلفة منخفضة سوف تفعل ذلك، وبيع اعتمادات الانبعاثات للشركات التي لا تستطيع. هذا هو الجانب "التجارة" من البرنامج. ويعكس الجزء "كاب" حقيقة أن هناك مستوى معين من الانبعاثات وهو الحد الأقصى. ويحدد هذا الحد الأقصى مسبقا، ويتاح عدد معين من اعتمادات الانبعاثات للأعمال التجارية بطرق متنوعة؛ في كثير من الأحيان، وهذه الاعتمادات إما المزاد العلني أو إعطاء بعيدا. ومن خلال التخفيض التدريجي للمستوى الأقصى للانبعاثات، يمكن تحقيق الأهداف الطويلة الأجل للحد من الانبعاثات. ويمكن تخفيض هذا المستوى الأقصى، على سبيل المثال، عن طريق المشتريات الحكومية للانبعاثات التي تكون "متقاعدة" بعد ذلك، أو إزالتها من السوق. وعلاوة على ذلك، يمكن للجماعات المؤيدة للبيئة شراء الائتمانات وتقاعدها لتقليل الآثار الضارة لتغير المناخ. ببساطة، الفائدة الرئيسية من سقف والتجارة هو أنه بطبيعته كفاءة.


ومن الفوائد الأخرى إمكانية زيادة الإيرادات الحكومية. من خلال المزادات العلنية للانبعاثات، الحكومة قادرة على تحقيق ربح على ما يسمى ب "الحق في التلوث". ومع ذلك، يمكن استخدام الأرباح من هذه المزادات لزيادة كفاءة الطاقة أو جعل الطاقة أكثر بأسعار معقولة للأسر ذات الدخل المنخفض، كما ذكر من قبل في قانون يسيس. وهذه نتيجة مفيدة بشكل خاص نظرا لعجز الميزانية الحالي في الولايات المتحدة. وتجدر الإشارة إلى أن ضريبة الكربون سيكون لها أيضا هذه النتيجة.


سلبيات من كاب والتجارة.


لجميع فوائد سقف والتجارة، فإنه لا يخلو من عيوبه. كتب لاري لوهمان في نيو ساينتست أن تجارة الكربون "تشجع الصناعات الأكثر مدمن على الفحم والنفط والغاز على الاستمرار في ما كان عليه من قبل" لأنه من الممكن شراء تعويضات رخيصة أو اعتمادات الكربون بدلا من التحول من الوقود الأحفوري إلى الطاقة المتجددة. (22) وفي حين أن هذا قد يكون صحيحا، فإن بديل لومان هو إعادة هيكلة جذرية للاقتصاد العالمي والمجتمع من أجل خلق كوكب منخفض الطاقة. ومن غير المحتمل أن تستوعب الهياكل السياسية أو الاجتماعية القائمة حاليا هذا التغيير. في الحقيقة، فإن العمل مع النظام الرأسمالي وليس ضده سيفيد المجتمع أكثر من ذلك بكثير.


أني ليونارد، الذي خلق "قصة كاب & أمب؛ التجارة "، يقول إن تعويضات الكربون تشجع الشركات على الغش، وتسمح للشركات التي تلوثت بأن تستمر كالمعتاد، وتشتت من الصورة الأكبر. (23) تنبع انتقادات ليونارد من نفس مكان لومان، وربما لا تكون واقعية. يقترح ليونارد كبديل "قبعات صلبة [على انبعاثات الكربون]، قوانين قوية، عمل المواطنين، ورسوم الكربون". وفي حين أن وضع أغطية قاسية على الانبعاثات قد يكون فعالا من الناحية البيئية، فإن مثل هذه الأساليب من شأنها أن تقلل من الانبعاثات بسعر مرتفع جدا، مما يجعل تكلفة الطاقة أعلى بكثير بالنسبة للمستهلك. ومع ذلك، فإن عمل المواطن قوة قوية جدا، ومن المرجح أن يكون عنصرا ضروريا في أي محاولة فعالة لخفض الانبعاثات، بغض النظر عن المنهجية المختارة.


ملخص وتحليل.


وأعتقد أنه ينبغي للولايات المتحدة أن تسعى إلى الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون وغازات الدفيئة الأخرى. ومن المرجح أن يدعي علماء البيئة الحازمون أن هذه الطريقة لا تذهب إلى حد كاف؛ من المرجح أن تحتج الشركات التي تعظيم الأرباح إلى أن ذلك سيؤدي إلى قتل الوظائف ورفع الأسعار. وكما هو الحال مع الكثير من النقاشات المستقطبة، تكمن الحقيقة في مكان ما في الوسط.


ويعتبر الغطاء والتجارة الطريقة الأكثر فعالية من الناحية الاقتصادية للحد من انبعاثات غازات الدفيئة. وفي حين أن تشريعات القيادة والرقابة ستضمن أن نلبي حدودا معينة تفرض عقوبات صارمة على الشركات التي لا تمتثل لها، فإن ذلك سيؤدي إلى ارتفاع تكلفة الأعمال والمستهلك. وتتيح قدرة الأرصدة الكربونية المراد تداولها للشركات خفض الانبعاثات بأكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة، وسوف يساعد التخفيض التدريجي في عدد هذه الائتمانات الولايات المتحدة على تحقيق تخفيضات في انبعاثات غازات الدفيئة على النحو الذي توصي به منظمات مثل اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ، التي توصي بتخفيض الانبعاثات بنسبة 80٪ بحلول عام 2050. (24)


وهذا التشريع ضروري لأن الأدلة التي تثبت أن أعمال البشرية لها تأثير ملموس على مناخ الكوكب قد تكدست إلى حد لا يمكن إنكاره. ودرجة التأثير ونتائج التقاعس قد تكون غير مؤكدة، ولكني لا أرى أي وسيلة يمكن للبشرية أن تواصل أخلاقيا تلويثها كما هي عليه. الأدبيات العلمية مؤكدة تماما، والآن الخطوة الوحيدة بيننا ومستقبل أكثر أمنا هو العمل. ويعتبر الحد من التجارة والتجارة خطوة ضرورية لتحقيق الهدف النهائي لمجتمع محايد الكربون.


وقد ثبت أن هذا البرنامج فعال. وتتبع عدة دول خططا فعالة للغطاء والتجارة في الولايات المتحدة، وفي أوروبا أثبت الاتحاد الأوروبي-إتس أنه أداة قوية في الحد من تغير المناخ، حتى لو كان لديه بعض البقع الخام في تاريخه. كما تبين أن برنامج الأمطار الحمضية فعال للغاية في الحد من الأضرار الناجمة عن الانبعاثات، ويستخدم نفس المنهجية التي نناقشها اليوم للحد من مجرد نوع مختلف من التلوث. يجب أن نتعلم من الأخطاء التي ارتكبت في تنفيذ الاتحاد الأوروبي-إتس، الاستفادة من الخبرة المكتسبة من خلال برنامج الأمطار الحمضية، وتنفيذ نظام تجارة الكربون.


وختاما، لا يسعني إلا أن أقول إن قانون الحد الأقصى والتجارة هو خطوة ضرورية لأمتنا. وهي الطريقة الأكثر احتمالا والأكثر فائدة لتقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. إن آثار انبعاثات ثاني أكسيد الكربون معروفة، ومواصلة العمل دون هوادة هي جريمة أخلاقية من المؤكد أنها لن تحمل لنا جيدا عندما تستعرضها الأجيال المقبلة. كاب والتجارة هي بالتأكيد ليست مثالية. فإننا نود جميعا إيجاد حل من شأنه أن يقلل من انبعاثات غازات الدفيئة ولكن لا يتطلب زيادات في التكاليف على الطاقة والسلع الاستهلاكية. ومع ذلك، في العالم الحقيقي نحن لا نجد الحلول التي هي مثالية. هذا صحيح في المجتمع كما هو الحال في الفيزياء. هناك تكلفة خفية في عدم اتخاذ إجراء، واحد الذي يزيد كل يوم. ويمكننا أن نخفض هذه التكلفة وربما نخففها من خلال اتخاذ إجراءات حاسمة للحد من انبعاثات غازات الدفيئة. العمل المعتاد ليس بديلا مقبولا. ويجب أن نجعل الخيار الصعب؛ للعمل بدلا من العيش في إنكار العلم كما نعرفه.


تم تقديم هذه الورقة في الأصل كاحالة لطاقة & أمب؛ طبقة تغير المناخ.


الأعمال المذكورة.


1. أوباما، باراك. فصل جديد حول تغير المناخ عبر Change. gov. موقع YouTube. [أونلين] نوفيمبر 17، 2008. [تم الاقتباس: 8 نوفمبر 2018.] يوتوب / واتش؟ غل = إيت & أمب؛ هل = إيت & أمب؛ v = hvG2XptIEJk.


2. هنري A. واكسمان، إدوارد J. ماركي. قانون الطاقة النظيفة والأمن الأمريكان. مجلس النواب الامريكى، لجنة الطاقة والتجارة. [أونلين] 28 يونيو / حزيران 2009. [تم الاقتباس: 8 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018.] energycommerce. house. gov/index. php؟option=com_content&؛view=article&؛id=1633&؛catid=155&؛Itemid=55.


3. جون F. كيري، باربرا بوكسر، بنيامين كاردين، بول جراتان كيرك. وظائف الطاقة النظيفة وقانون الطاقة الأمريكية. مكتبة الكونغرس: ملخص بيل والحالة. [أونلين] 2 سبتمبر / أيلول 2009. [تم الاقتباس: 8 نوفمبر / تشرين الثاني 2018.] thomas. loc. gov/cgi-bin/bdquery/z؟d111:S1733:.


5. مايكل E. مان، ريموند S. برادلي، مالكولم K. هيوز. درجات حرارة نصف الكرة الشمالي خلال الألفية الماضية: الاستدلالات، وعدم اليقين، والقيود. المركز الوطني للبيانات المناخية. [أونلين] فيبرواري 14، 1994. [سيتد: نوفيمبر 10، 2018.] ncdc. noaa. gov/paleo/pubs/millennium-camera. pdf.


6. شتاين، سام. كريس كريستي متشكك أن الاحترار العالمي يسببه البشر. هافينغتون بوست. [أونلين] 10 نوفمبر 2018. [اقتباس: 10 نوفمبر 2018.] هفنغتونبوست / 2018/11/10 / كريس-كريستي-غلوبال-warming_n_781494.html.


7. فرومر، فريدريك J. جيم سنسينبرينر: يجب أن تستخدم لجنة الاحترار العالمي لراين في إدارة أوباما بشأن تغير المناخ. هافينغتون بوست. [أونلين] 8 نوفمبر 2018. [تم الاقتباس: 10 نوفمبر 2018.] هفنغتونبوست / 2018/11/09 / جيم-سينسنبرينر-غلوبال -_n_780894.html.


9. أوريسكيس، نعومي. أبعد من برج العاج: الإجماع العلمي حول تغير المناخ. علم. [أونلين] ديسمبر 3، 2004. [اقتباس: 10 نوفمبر 2018.] سسينسماغ / سغي / كونتنت / فول / 306/5702/1686 #.


12 - -. ما هو دور بخار الماء الستراتوسفيري في الاحترار العالمي؟ العلوم المتشككة. [أونلين] 26 يونيو 2018. [اقتباس: 10 نوفمبر 2018.] شككتيكالسيانس / وتر-فابور-ستراتوسفير-غلوبال-warming. htm.


13 - مبادرة المناخ الغربية. الطاقة النظيفة: خلق الوظائف، حماية البيئة. مبادرة المناخ الغربي. [أونلين] 24 مايو 2018. [اقتباس: 12 نوفمبر 2018.] ويسترنكليماتينيتياتيف / مكون / ريموسيتوري / جينيرال / وسي-بروتشور-٪ 28May-2018٪ 29 /.


14. هندرسون، بيتر. كاليفورنيا تكشف النقاب عن خطة تداول الغازات الدفيئة. ياهو! أخبار. [أونلين] 29 أكتوبر 2018. [تم الاقتباس: 12 نوفمبر 2018.] news. yahoo/s/nm/20181029/us_nm/us_carbon_california.


15. بوند، بيكي. كاليفورنيا الناخبين يقولون الجحيم لا للنفط تكساس واقتراح 23. هافينغتون بوست. [أونلين] 2 نوفمبر 2018. [اقتباس: 12 نوفمبر 2018.] هفنغتونبوست / بيكي-بوند / كاليفورنيا-فوترز-ساي-hel_b_778025.html.


16 - المبادرة الإقليمية لغازات الدفيئة. أهلا بك. RGGI. [أونلين] 2018. [اقتباس: 12 نوفمبر / تشرين الثاني 2018.] رجي / هوم.


17 - إيكف إنترناشونال. ملخص نتائج النمذجة الاقتصادية لاتفاق الغرب الأوسط. اتفاق الحد من غازات الاحتباس الحراري في الغرب الأوسط. [أونلين] 2018. [تم الاقتباس: 12 نوفمبر / تشرين الثاني 2018.] ميدويسترناكورد / Modelling_Summary. pdf.


18. فرانك كونفيري، كريستيان دي بيرثويس، ديني إلرمان. سوق الكربون الأوروبي في العمل: دروس من فترة التداول الأولى. تقرير مؤقت. معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا: مركز أبحاث الطاقة والبيئة. [أونلين] مارش 2008. [تم الاقتباس: 12 نوفمبر / تشرين الثاني 2018.] tisiphone. mit. edu/RePEc/mee/wpaper/2008-002.pdf.


19- وكالة حماية البيئة. برنامج الأمطار الحمضية. حماية البيئة. [أونلين] 14 أبريل / نيسان 2009. [تم الاقتباس: 15 نوفمبر / تشرين الثاني 2018.] epa. gov/airmarkt/progsregs/arp/index. html.


20 -. برنامج الأمطار الحمضية 2009 تقارير مرحلية: النتائج البيئية. وكالة حماية البيئة. [أونلين] 29 أكتوبر 2018. [تم الاقتباس: 15 نوفمبر / تشرين الثاني 2018.] epa. gov/airmarkt/progress/ARP09_3.html.


21. هاريس، جوناثان M. البيئية واقتصاديات الموارد الطبيعية. بوسطن: هوتون ميفلين، 2006.


22. لومان، لاري. تحمل الملوثات. عالم جديد. 2006، 2580.


24 - اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ. حوار بشأن العمل التعاوني الطويل الأجل للتصدي لتغير المناخ عن طريق تعزيز تنفيذ الاتفاقية. اتفاقية الأمم المتحدة الاطارية المعنية بتغير المناخ. [أونلين] 6 نوفمبر / تشرين الثاني 2006. [تم الاقتباس: 15 تشرين الثاني (نوفمبر) 2018.] unccc. int/files/meetings/dialogue/application/pdf/wp_20_add.1_e. pdf.


(رأس الصورة الائتمان دافيبت)


مقالات ذات صلة.


أوبنفل: نصائح الروبوت والخدع.


أوبنفل كبيرة. انها المحرك وراء ريمدكابسيل وبافتا الفائز ورقات، من فضلك، فضلا عن العديد من الألعاب الأخرى، بما في ذلك بلدي لا تتحرك. أوبنفل، عبر السلطة عبر منصة.


دون & # 8217؛ ر نقل: الآن على ديسورا وأكثر!


لا تتحرك v1.1 هو متاح الآن! إذا كنت ترغب في قراءة المزيد حول التغييرات في هذا التحديث، يمكنك قراءة هذا، أو إذا كنت ترغب فقط في معرفة.


مجانا، سهم التوجيه، الشعارات.


لدي قليلا من هاجس الشعارات ذات جودة عالية. منذ اكتشفت كم هو سهل للعمل مع سفغس نقية، لقد تم استخدام مزيج من.


6 تعليقات.


مقال دقيق جدا! مكتوب جيدا. أنا عن حالة الحكومة (على مستوى الولاية والفيدرالية) التي يلجأ إليها السياسيون الفاسدون إلى الحد الأقصى للعوائد الضريبية (من تجارة الكربون) والإيرادات تشكل وسائل أخرى. هذا أمر غير أخلاقي. من يملك السماء؟ هناك العديد من الطرق للحد من التلوث، بما في ذلك اغلاق الشركات التي تبقى ملوثة، ولكن لا، يجب أن تكون الطريقة الرأسمالية.


شكرا مرة أخرى لهذه المادة.


كنت تستخدم الرسم البياني عصا الهوكي. وقد ثبت أن هذا كاذب والتلاعب الأرقام. لماذا استخدام البيانات التلاعب كاذبة ثبت؟ هل كنت لا تعلم أنه كان كاذبا؟


ذي & # 8220؛ هوكي ستيك غراف & # 8221؛ تم نشره في مجلة أكاديمية مراجعة النظراء. إذا كان لديك مرجع من مجلة أكاديمية تمت مراجعتها من قبل الأقران والتي تلغي هذا الرسم البياني، فيرجى إبلاغي بذلك. الجدل حول هذا الرسم البياني يتعلق بعدم وجود أشرطة الخطأ في بعض النسخ، والتي هي موجودة في هذه الحالة.


كاب والتداول موافق ولكن الواقع الأرض بعيدا عن كاب والتجارة كما بعض سيمس رأيت جسديا عملت ورصدت.


في نهاية المطاف قاعدة البيانات من التداول وانبعاثات التلوث؟


كيفية عمل الأشياء: تجارة الكربون.


وقد أصبح النقاش حول مزايا الحد الأقصى والتجارة مكثفا في وقت متأخر، وخاصة في الولايات المتحدة حول تشريع واكسمان-ماركي، المعروف باسم قانون الطاقة النظيفة الأمريكية لعام 2009.


ولا يحظى هذا القانون بشعبية كبيرة لدى الجمهوريين وبوحدات التفكير اليمينية مثل مؤسسة التراث، التي تدعي أن الحد الأقصى والتجارة سيكلفان أسرة مكونة من أربعة أفراد تعادل 1،870 دولارا في السنة.


وهذا يعكس التجربة في أستراليا حيث صوتت المعارضة الليبرالية المحافظة في ديسمبر / كانون الأول 2009 على خطة وضع سقف وطني ونظام تجاري.


لذلك، ما هو الحد الأقصى والتجارة؟


وببساطة، فإن الغطاء والتجارة هو أداة تعتمد على السوق تستخدمها عادة دولة أو حكومة مركزية للحد من التلوث في الغلاف الجوي. تحت سقف ونظام التجارة، & # 8216؛ السلطات المسؤولة & # 8217؛ وضع حد للانبعاثات المسموح بها، وهو ما يخفض تدريجيا بمرور الوقت نحو تحقيق هدف تخفيض وطني. وتصدر التصاريح للشركات التي تشير إلى حقها في انبعاث كمية معينة من التلوث. ويمكن تداول هذه التصاريح في السوق.


[كوت كوت = & # 8221؛ أول مثال على نظام ناجح للغطاء والتجارة تم في أمريكا الشمالية في إطار برنامج المطر الحمضي الأمريكي. & # 8221؛ ]


وقد حدث أول مثال لنجاح نظام الحد الأقصى والتجارة في أمريكا الشمالية في إطار برنامج أمطار الحمض الأمريكي. وكان الهدف هنا انبعاثات ثاني أكسيد الكبريت.


وفيما يتعلق بانبعاثات غازات الدفيئة، فإن نظام الاتحاد الأوروبي لتداول الانبعاثات (يو إتس)، الذي يعمل منذ كانون الثاني / يناير 2005، هو المخطط الأكثر تقدما الذي يجب أن تلتزم فيه بعض الصناعات التي ينبعث منها ثاني أكسيد الكربون في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ب "مخصصات الانبعاثات" عن طريق خطة تخصيص وطنية.


وإذا كانت الشركة تنبعث أقل من حصتها، يمكنها أن تبيع علاوات فائضة؛ إذا كان ينبعث أكثر من المسموح به، عليه أن يشتري بدلات من شركات الاتحاد الأوروبي الأخرى أو قد يستخدم الاعتمادات من آلية التنمية النظيفة بروتوكول كيوتو أو خطط التنفيذ المشترك. ونتيجة لذلك، أدت أهداف خفض بروتوكول كيوتو إلى ما يسمى "سوق الامتثال".


ويكمل هذا النظام الإلزامي أيضا ما يسمى "أسواق الكربون الطوعية" حيث يمكن للشركات والأفراد شراء تعويضات الكربون من المشاريع التي تقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون. هذا السوق غير منظم ولا ينظم إلا بمعايير المشاريع الطوعية. وعلى هذا النحو، تم التشكيك في فعاليته في خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.


ويمكن أن تتخذ أسواق الكربون الطوعية شكل مبادرات إقليمية. وعلى سبيل المثال، فإن بورصة شيكاغو للمناخ هي برنامج إقليمي لتداول الانبعاثات تم إطلاقه في عام 2003 كرد فعل على عدم وجود إجراءات ذات مغزى من جانب الحكومة الاتحادية الأمريكية بشأن تغير المناخ.


More recently, the Tokyo Metropolitan Government announced plans for a cap and trade system that will cover 1,400 large factories and offices, beginning in April 2018.


Criticisms of cap and trade.


Critics are concerned that emissions trading schemes may fail to achieve the goal of actually reducing emission reductions. The setting of the rules of the game for each emission trading system is a political process in which lobbyist groups pressure governments, resulting in rules that are too lenient. For an interesting visual explanation, see The Story of Cap & Trade video (embedded at the bottom of this article).


For example, the EU ETS has been criticized for having very generous national allocation plans, for excluding important sectors such as aviation, agriculture and transport, and for allowing wind-fall profits for companies in its first allocation period as emissions allowances were handed out for free. All these enabled companies to make large profits by trading carbon credits on the market.


There is also criticism of the modalities of the Clean Development Mechanism, which allows companies from Annex I (industrialized) countries of the Kyoto Protocol to buy ‘certified emission reductions’ (CERs) from projects that reduce greenhouse gas emissions in Non-Annex I countries. Although this market reached $6.5 billion at the end of 2008, criticism is often raised at the additionality of projects (the fact that the planned reductions would not occur without the additional incentive provided by emission reductions credits) undertaken in developing countries.


[quote quote=”One popular analogy is to compare today’s carbon offset market with the medieval Christian Church institution for indulgences, which people could buy to make sins unmade in front of god.” ]


Other concerns relate to the whole approach of turning CO2 into a commodity and establishing an offset system that allows the continuation of business-as-usual without addressing the fundamental flaws in today’s production and consumption patterns.


One popular analogy is to compare today’s carbon offset market with the medieval Christian church’s practice of indulgences, whereby persons paying or performing certain devotional acts are awarded commensurate temporal pardons. Analogies that exemplify the absurdness of commodification can, however, become more creative — as the website cheatneutral shows.


The most severe criticism of emission trading schemes, however, targets its effectiveness. Although many of today’s emission trading systems have now reached a more mature state and can show a good volume of traded certificates, the overall effectiveness of the schemes in leading to global net emission reductions is in doubt.


Alternatives to cap and trade.


James Hansen, head of NASA’s Goddard Institute, is one of the most outspoken opponents of cap and trade. In his testimony to the Committee on Ways and Means United States House of Representatives in February 2009, Hansen argued that the cap and trade approach has the following characteristics:


“(1) unpredictable price volatility, (2) it makes millionaires on Wall Street and other trading floors at public expense, (3) it is an invitation to blackmail by utilities that threaten “blackout coming” to gain increased emission permits, (4) it has overhead costs and complexities, inviting lobbyists and delaying implementation.”


Instead he argues in favour of a carbon tax and dividend. Like any other tax, carbon taxes are a top-down policy instrument in which the nation state (or an international regime) would set a tax on CO2 emissions.


Despite successful implementation of carbon taxes in Sweden, they do not receive much attention as an alternative to emission trading systems in the international climate negotiations. There are two explanations for this low position of taxes on the international agenda: first, taxation is regarded to be politically infeasible as the term ‘tax’ raises resistance from conservative politicians and many economic actors, especially in the US.


Second, taxation at first sight may seem to be more equal in its application and easy to implement. But if we compare already existing taxation systems (e. g., on income tax) it becomes clear that much of the political bargaining process that led to design deficits in the EU ETS for example, could also accompany taxation schemes. Although a simple form of carbon tax could be designed to treat all emitters equally, a more likely version would be a carbon tax system that differentiates at least for sectors and the size of emitters, or even allows for tax exemptions.


[quote quote=”Although a simple carbon tax could be designed to treat all emitters equally, a more likely version would be one that differentiates at least for sectors and the size of emitters.” ]


In relation to the US, Hansen argues that we could set a carbon tax at US$115 per ton of CO2. This would result in tax revenue of $670 billion. He suggests that this should be given 100% as a dividend to the general public stating that “the family with carbon footprint less than average makes money — their dividend exceeds their tax. This tax gives a strong incentive to replace inefficient infrastructure. It spurs the economy. It spurs innovation.”


This view is not popularly supported and Joseph Romm over at Climate Progress, in particular, has taken Hansen to task over his statements claiming that such a tax and dividend would be a political dead end and represents a “woefully inadequate and incomplete climate strategy.”


The reality is that the clout of either emission trading or carbon tax systems depends on the political pressure for real CO2 emission cuts. In theory, both approaches could be effective, but they have to be made more accountable for actually delivering their promises.


Miriam Schroeder.


Miriam Schroeder is a political scientist and sinologist and has been working as a research fellow at Potsdam University, Germany. Her research includes international climate politics and renewable energies. She recently finished her PhD on the implementation of the Clean Development Mechanism (CDM) in China.


Cap and Trade Pros and Cons.


Nowadays, cap and trade is not totally popular to people in different countries. Actually, this is the shorthand expression in a certain rule that is needed by companies. It is can also produce a specific pollutant that can accumulate and handle the overall production in a prearranged value. In this case, businessmen can sell or purchase permits that let a specific level of pollution to move freely. If you want to a clearer explanation about cap and trade, the pollutant here is the carbon dioxide. The focus of this cap and trade is the pollutants around the environment and it is not limited to carbon dioxide.


The Pros of Cap And Trade.


1. Allows the people to purchase carbon credit. Due to the pollution that is caused by oil and gas companies, you must purchase carbon credits. The rate of this credit is similar with the Heritage Foundation. This will surely pass in the gas pump that is often used by lots of people.


2. The profits that carbon gain will immediately invested in some energy sources. This is also called the green investment. The profits gained from the carbon credits will be automatically invested in energy sources such as nuclear power, wind turbines, and solar power.


3. Lessen carbon release. The system of cap and trade is to hold back the massive quantity of pollutants that often let loose by most energy companies. When these companies purchase carbon credits, they can produce their product without giving issues to Mother Earth.


4. Decreases climate change harmful effects. Due to its vision, it can really lessen the harmful effects of climate change to people, animals, and other living things in this world.


The Cons of Cap And Trade.


1. Carbon trading can cause coal, gas, and oil dependency. According to Larry Lohman (writer), carbon trading encourages the industries to be addicted to use gas, coal, and oil due to its cheap offset.


2. Has big effect in the rate of energy. It is true that cap and trade can cause a significant effect in the energy rate. The rate of energy will increase continuously after several years. This will surely give lots of problem to people primarily to consumers.


3. The policy of it is not the same in several countries. The policy of cap and trade is not similar as when you compare it to other countries. Some consumers of fossil fuels are also affected by the increase rate of energy.


4. Has huge tax trouble. Most cap and trade users are having problem with their tax. They are paying huge amount of money in their tax that’s why most of them are deciding to stop utilizing cap and trade.


How Do You Feel About Cap And Trade.


Cap and trade really give lots of the helpful benefits to the people. However, due to its downside, most users get disappointed on it primarily on the huge amount of their tax. Nowadays, there are many people are still utilizing it due to the benefits that it delivers to them.


Cap and Trade Pros and Cons List.


Global warming is a hotly debated topic that no one really wants to forget about. A lot of scientists claim that it is true but a lot of people have their doubts and they just see a million flaws with the global warming theory. Whether or not you believe in global warming, you certainly go believe that pollution is real and that is takes a toll on our health and our world.


We have seen numerous examples of what pollution is doing to us and we need to reduce it to the greatest possible extent so we can guarantee a proper environment for our children to grow up on. We want them to have everything in the future,, including a clean world. The battle against pollution boils down to the health of the population against corporate profits.


One contested pollution reduction strategy is Cap and Trade. Essentially, it aims to reduce the amount of emissions and it is widely discussed every time the elections come up. To further understand the issue, let’s look at the pros and cons:


List of Pros of Cap and Trade.


1. It Limits Carbon Release.


The best thing about Cap and Trade is that it regulates the amount of carbon that is sent to the atmosphere. It creates a system in which companies need to pay for the amount of pollution that they send up to the atmosphere. This create a source of revenue for the government and at the same time it makes companies a lot more responsible for their pollution.


2. It Shows Future Generations We Cared.


By placing Cap and Trade into action we are showing the future generations of our planet that we care about them and that we did everything we could to limit the damage we did to the environment. The best possible scenario would be to create a snowball effect in which every generations cares about the next one.


List of Cons of Cap and Trade.


1. Makes Companies Go The Wrong Way.


Some people are against Cap and Trade because according to their beliefs, it is going to push companies towards the wrong direction. In order to save money, they can start using oil and gas due to the cheaper offset it has. In turn, this will increase demand and damage the “green economy” that Cap and Trade aims to acquire.


2. It Can Create Deception.


Cap and Trade’s system is based on honesty coming from companies. They need to report their own pollution to the government and pay accordingly. As we all know, companies like to lie in order to make more money and that is exactly what can happen if Cap and Trade is implemented.


المشاركات الاخيرة.


المشاركات الاخيرة.


أهم المشاركات & أمب؛ الصفحات.


About OccupyTheory.


We are a online magazine that focuses on important issues related to the Occupy movement. Our journalists write about topics in the fields of climate change, activism, environment, and human rights.

No comments:

Post a Comment