Monday 26 March 2018

سلسلة خيارات فسم


سلسلة خيارات فسم
ماذا تريد ان تفعل؟
العملاء التجارة الفوركس الوصول عبر الإنترنت أدوات التداول إيداع الأموال إدارة حساب العميل بوابة تيسي ويب فكسم زائد معلومات الإيداع ميفسم.
هاتف: +44 (0) 207398 4050 هاتف مجاني: 0808 234 8789 البريد الإلكتروني: info@fxcm. co. uk العنوان: الشمالي ومبنى شل.
10 شارع التايمز السفلي، الطابق الثامن.
ويعتبر كومكس كوبر على نطاق واسع واحدة من السلع الرئيسية الدورية، نظرا لاستخدامه المكثف في البناء والبنية التحتية ومجموعة من تصنيع المعدات. وأكبر استخدام نهائي هو إنتاج الكابلات والأسلاك والسلع الكهربائية بسبب خصائصها الممتازة للكهرباء. قطاع البناء هو ثاني أكبر مستخدم من النحاس، للسباكة، هفاك وبناء تطبيقات الأسلاك. على الرغم من أن وجدت في وفرة واستخراجها على نطاق واسع وكذلك المعاد تدويرها، وسلسلة القيمة النحاس هو رأس المال مكثفة جدا. وهذا يجعل السوق عرضة للقيود جانب العرض، وبالتالي تقلبات الأسعار المتقلبة.
سوف تختلف تبعا لنوع الحساب (الهامش المتدرج 50: 1 **، المعيار 100: 1 أو البسيطة 200: 1/400: 1 **)، ويمكن الاطلاع عليها في معدلات التعامل وإنشاء نوافذ النظام على محطة التداول أو بواسطة النقر هنا.
** غير متوفر في جميع المناطق، يرجى الاتصال بممثل فكسم لمزيد من التفاصيل.
يرجى النقر هنا لساعات التداول. يرجى ملاحظة أن ساعات العمل قابلة للتغيير بناء على التوقيت الصيفي. وسيتم نشر أي ساعات عطلة هنا.
يرجى أيضا ملاحظة أن النحاس هو كفد المنتج الذي ينتهي. وتقع تواريخ انتهاء صلاحية فكسم للنحاس في فكسم كفد انتهاء صلاحية بدف.
النحاس لديه هدف انتشار 2 نقطة / نقطة.
الحد الأقصى لعدد العقود لكل نقرة (تجارة) للنحاس هو 500.
الحد الأدنى لقيمة النحاس هو 0.10 دولار لكل نقطة (قد تختلف قيمتك لكل نقطة إذا كان حسابك محددا بعملة مختلفة، يرجى الرجوع إلى نافذة التعاملات البسيطة في محطة التداول لهذه القيمة).
ويوضح موقع النقطة / النقطة أدناه. كل 0.001 حركة السعر على النحاس هو 1 نقطة / نقطة. يعرض تسعير فكسم مكانا عشريا إضافيا - مثالي للمتسلقين في سوق سريع الحركة.
عدد عقود فكسم لتساوي 1 المستقبل.
250 فكسم العقود النحاس تعادل حاليا واحد سمكس النحاس المستقبل.
النحاس ليس لديه تكلفة تمويل (التمديد).
النحاس لديها حاليا الحد الأدنى من مسافة توقف من 2 نقطة (.002).
يتم استخدام بيانات السوق المجموعة سم بموجب الترخيص كمصدر للمعلومات لبعض المنتجات فكسم. مجموعة سم لا توجد أي صلة أخرى لمنتجات فكسم ومنتجاتها كما هو موضح أعلاه ولا تقوم برعاية أو التوصية أو التوصية أو الترويج لأي من منتجات أو خدمات فكسم. مجموعة سم ليس لها أي التزام أو مسؤولية فيما يتعلق بمنتجات وخدمات فكسم. مجموعة سم لا تضمن دقة و / أو استيفاء أي بيانات السوق المرخصة ل فكسم ولن تتحمل أي مسؤولية عن أي أخطاء أو أوميبيونس أو الانقطاعات فيه. لا يوجد أي طرف ثالث مستفيد من أي اتفاقيات أو ترتيبات بين مجموعة سم و فكسم.
تصفح حسب الفئة:
دليل المنتج.
الحسابات.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

الخيارات الثنائية.
سلسلة خيارات فسم.
لم يتم العثور على خيارات ل فكسم - فكسم خيارات سلسلة.
بعد أن انتهى مؤسسوه من الانتهاكات. ليوكاديا فكسم بيزنس نيوس غست أخبار أخبار السوق أخبار التكنولوجيا أخبار نيفتي أخبار سياسية نيفتي الخيار سلسلة السراويل العالمية.
ديسكوم، وشركة (دكسم) سلسلة الخيار - نسداق.
(فكسم) الخيار الأكثر نشاطا - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، الأكثر نشاطا، وأكثر من ذلك في.
أفضل 10 ملفات ماتيو في فسم | ينكدين.
النخبة التاجر هو الموقع رقم 1 لتجار الأسهم والخيارات والعملات وعقود الآجلة للمؤشرات، و كريبتوكيرنسيز.
موتيفيواف: الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وتداول العملات الأجنبية.
أسعار منخفضة جديدة، ور / أوسد في 0.5 نقطة-تجريبي مجاني. الخسارة يمكن أن تتجاوز الودائع.
خيارات حقائق سريعة - قضايا عامة - كبو.
الأسواق الأساسية. مع فكسم، وسلسلة القيمة النحاس هو رأس المال مكثفة جدا. خيارات المنصة الأخرى:
معاينة الأرباح: إل بولو لوكو هولدينغز، Inc.، فكسم Inc.
في الرياضيات المالية، والتقلب الضمني لعقد الخيار هو أن قيمة تقلب الأداة الأساسية التي، عند المدخلات في خيار.
مؤشر داو جونز دولار فكسم، شكس: أوسدولار الرسم البياني السريع.
مشاهدة ملف فكسم Inc. غلبر إنفستمنت & أمب؛ معلومات الأسهم. الحصول على أحدث فكسم شركة غلبر أسعار الأسهم مفصل، سلسلة الخيار. خيارات اليونانية المونتاج. الوصول زاكس.
فسم Inc. - غلبر - سعر السهم اليوم - زاكس.
غلبر: فكسم Inc. خيارات سلسلة الأسهم الاقتباس. الحصول على أحدث الخيارات سلسلة الأسهم اقتباس المعلومات من زاكس بحوث الاستثمار.
فب أوبتيون شين | فاسيبوك إنك ستوك - ياهو فينانس.
إكسيل نظرة عامة على الوظيفة الإضافية للمتداولين جداول جداول البيانات مع ديناميكية أكتيفتيك إكسيل يمكن الرجوع إلى صيغ الإضافة الإضافية بواسطة أي مجموعة أخرى عندما تكون سلسلة الخيارات.
النحاس - فكسم الدعم.
فكسم أوبتيونس سلسلة: الأسهم لوحات الرسائل: فيديو: إذا نظرنا إلى الوراء في فكسم أسعار الأسهم التاريخية لآخر خمسة أيام التداول، في 17 فبراير 2017،
تراديستاتيون فس نينجاترادر: مراجعات - أي واحد هو أفضل؟
يسمح تحليل موتيفيواف ومنصة التداول المهنية التداول وتحليل الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والفوركس على الانترنت باستخدام أدوات الحافة الرائدة.
الأسبوع الأول من 22 نوفمبر تداول الخيارات ل فكسم.
تحتوي هذه الصفحة على بيانات خيارات العملات الأجنبية بما في ذلك خيارات خيارات يضع والمكالمات، ومعظم المعلومات النشطة، والإغريق البيانات لخيارات الفوركس. و فلكه.
سلسلة الخيار - إنفستوبيديا.
ديسكوم، Inc. (دكسم) سلسلة الخيارات - احصل على خيارات الأسهم الحرة ونقلت بما في ذلك سلاسل الخيار مع الدعوة ووضع الأسعار، للعرض حسب تاريخ انتهاء الصلاحية، وأكثر نشاطا، وأكثر من ذلك.
فكسم آسيا إعادة تسمية لراكوتين الأوراق المالية سلسلة من الأحداث.
مجانا أسعار الأسهم الحالية وبيانات عن شركة الوساطة العالمية (غلبر). أخبار البحوث، والرسوم البيانية، وأداء سوق الأسهم والأرباح.
غين كابيتال إلى الحصول على أعلى فتحة في الولايات المتحدة فكس التجزئة على فكسم.
شكل من أشكال الاقتباس من أسعار الخيارات من خلال قائمة بجميع الخيارات لأمن معين. سلسلة الخيار هو مجرد قائمة من كل وضع ودعوة إضراب الخيار.
فكسم سبليت التاريخ.
الانضمام إلى واحدة من أفضل مواقع التداول الثنائية. تتمتع التميز الخالص في ظروف التداول وخدمة العملاء. خيارات التجارة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأصول الأساسية.
أسواق السلع - فكسم.
فكسم رسالة للعملاء لسداد أرصدة سلبية هو كل شيء عن التأكد من & كوت؛ بيج بويس & كوت؛ في الجزء العلوي من السلسلة الغذائية المالية الحصول على الجنيه من اللحم.
فكسم الخيار سلسلة | غلوبال بروكيراج إنك ستوك - ياهو.
عرض سلسلة خيارات غاب الأساسية ومقارنة خيارات غين كابيتال هولدينغز، Inc. على ياهو المالية.
الوسطاء الكنديون للكنديين. - وسطاء الفوركس.
يسمح تحليل موتيفيواف ومنصة التداول المهنية التداول وتحليل الأسهم والعقود الآجلة والخيارات والفوركس على الانترنت باستخدام أدوات الحافة الرائدة.
فكسم أسعار الأسهم التاريخية.
تراديستاتيون فس نينجاترادر: ملاحظات - والتي إذا كنت تتداول الأسهم أو الخيارات التي يجب أن تستخدم منصة فكر أو السباحة كوز لديهم أفضل سلسلة الخيارات.
فكسم - الموقع الرسمي.
عرض سلسلة الخيار فكسم الأساسية ومقارنة الخيارات من شركة الوساطة العالمية إنك على ياهو المالية.
غلبر: فكسم شركة - خيارات سلسلة - زاكس.
وتقوم شركة فكسم ببيع أعمالها الأمريكية غير المربحة للمساعدة في تسوية الديون المستحقة.
10-Q: فكسم إنك. - ماركيتواتش.
خيارات المكالمة الأمريكية. التقصير الأساسي. الأمريكية وضع الخيارات. خيار الاتصال كرافعة مالية. وضع مقابل قصيرة والرافعة المالية. رسم بياني للمكالمة. وضع مخطط العائد. وضع ك.
(فكسم) الخيار الأكثر نشاطا - نسداق.
فينانسيال سيرفيسز ريبريزنتاتيف إنترن أت فكسم، فوتشرز & أمب؛ خيارات وسيط تاجر في فكسم: اللوجستية وسلسلة التوريد.
استراتيجية 3 المدى المدى تجارة - دايليفكس.
سلسلة مطاعم إل بولو لوكو هولدنجز، وشركة (نسداق: لوكو) وشركة فكسم إنك (نيس: فكسم)، ومعالج الدفع الإلكتروني فيريفون سيستمز إنك (نيس.
فكس أوبتيونس - أوبتيونس شين، موست أكتيفس، & أمب؛ الإغريق.
★★★★★ فسم المدى التداول ★ دايترادينغ التلقائي ★ فسم المدى التداول ★ تشارلز شواب بنك هيوستن. التجارة عبر الإنترنت التسوق الهند فكس خيارات سلسلة؛
ترادينغفيو - الموقع الرسمي.
عرض ملامح المهنيين يدعى ماثيو على لينكيدين. العقود الآجلة & أمب؛ خيارات وسيط تاجر في فكسم: اللوجستية وسلسلة التوريد.
المنتجات - موتيفيواف: الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وفوركس.
أسعار منخفضة جديدة، ور / أوسد في 0.5 نقطة-تجريبي مجاني. الخسارة يمكن أن تتجاوز الودائع.
بورصة نيويورك، فكسم نهاية اليوم وبيانات الأسهم التاريخية [فكسم إنك]
فكسم هي شركة رائدة في تداول الفوركس عبر الإنترنت وسيط كفد في المملكة المتحدة. اشترك اليوم للحصول على.
فكسم العائد الرسم البياني.
عرض فكسم التاريخية الرسم البياني العائد، فكسم فيديو: المتقاعد الدخل: فكسم العائد الرسم البياني: الأسهم المفضلة النشرة: فكسم خيارات سلسلة: الأسهم لوحات الرسائل:
فكسم - فكسم شركة سعر السهم، اقتباس مفصل، والأخبار.
وقد تمكن المستثمرون في شركة فكسم إنك من توفير خيارات جديدة هذا الأسبوع، وذلك لانتهاء فترة 22 نوفمبر. واحدة من نقاط البيانات الرئيسية التي تذهب إلى السعر خيارا.
سلسلة خيارات غاب | غين كابيتال هولدينغز، Inc.
وقد تم الانتهاء من فكسم آسيا إعادة تسمية لراكوتين الأوراق المالية هونج كونج المحدودة (راكوتين الأوراق المالية هونج كونج). بعد الانتهاء من الصفقة، التي شهدت.
وسطاء التفاعلية يبسط الوصول إلى مختلف التداول.
تحميل أسعار الأسهم التاريخية ل فكسم شركة [نيس، فكسم] خيارات تحميل البيانات. تحميل بيانات سلسلة الأسهم الأسهم الأمريكية.

سلسلة خيارات فسم
لقد شاهدت 6 صفحات خلال ال 6 ساعات الماضية. للمتابعة، يرجى التسجيل في خيارات الأسهم قناة غير محدود.
وصفحتنا الإخبارية الأسبوعية المجانية، عن طريق إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني أدناه. التسجيل مجاني تماما.
من خلال التسجيل، فإنك توافق على سياسة الخصوصية & أمب؛ تعليمات الاستخدام. إذا كنت في كندا، يجب النقر هنا للحصول على صفحة تسجيل بديلة.
هل تواجه مشكلات في عملية التسجيل؟ "تمسك؟" تمكين المتصفح الخاص بك لتلقي '' كوكي '' لحلها.

الأسواق الأساسية.
مع فكسم، يمكنك الرهان على حركة السعر من المعادن والنفط والغاز، على غرار النقد الاجنبى. كل ما تحتاج إلى معرفته هو رمز للمنتج الذي تريد التجارة وحجم العقد.
أوسويل - خام غرب تكساس الوسيط.
غرب تكساس الوسيط (وتي)، المعروف أيضا باسم تكساس الخفيفة الحلو، هو درجة من النفط الخام المستخدمة كمعيار في تسعير النفط. تباع عقود خام غرب تكساس الوسيط بشكل رئيسي في بورصة نيويورك التجارية. تاريخيا، تداول خام غرب تكساس الوسيط بشكل وثيق مع برنت وسلة أوبك، ولكن يتم خصمه حاليا مقابل النفط الخام برنت. ويمكن الاطلاع على بيانات الأسعار التاريخية لخام غرب تكساس الوسيط في إدارة معلومات الطاقة التابعة لوزارة الطاقة.
أوكويل - خام برنت.
ويعتبر خام برنت تصنيفا تجاريا للنفط الخام الخفيف الذي يشكل سعرا رئيسيا لشراء النفط في جميع أنحاء العالم. يتم استخراج خام برنت من بحر الشمال، ويتألف من برنت بليند، فورتيس بليند، أوسيبيرغ و إكوفيسك النفط (المعروف أيضا باسم بفو الاقتباس). ويمثل المؤشر متوسط ​​سعر التداول في سوق بفو لمدة 21 يوما في شهر التسليم ذي الصلة كما تم الإبلاغ عنه وتأكيده من قبل وسائل الإعلام الصناعية. فقط حجم البضائع المنشورة (600،000 برميل [95،000 م 3]) يتداول ويؤخذ في الاعتبار التقييمات.
نغاس - الغاز الطبيعي (هنري هاب)
إن نغاس هي نقطة تسعير العقود الآجلة للغاز الطبيعي في بورصة نيويورك التجارية (نيمكس) ومقايضات أوتك المتداولة في بورصة انتركونتيننتال (أيس). وتحدد األسعار الفورية والمستقبلية في هنري هاب بالدولار / مليون وحدة حرارية بريطانية) مليون وحدة حرارية بريطانية (وتعتبر عموما األسعار الرئيسية لسوق الغاز الطبيعي في أمريكا الشمالية. ويرتبط البئر غير المنظم في أمريكا الشمالية وأسعار الغاز الطبيعي الموقد طرفا وثيقا تلك التي وضعت في هنري المحور.
ويعتبر كومكس كوبر على نطاق واسع واحدة من السلع الرئيسية الدورية، نظرا لاستخدامه المكثف في البناء والبنية التحتية ومجموعة من تصنيع المعدات. وأكبر استخدام نهائي هو إنتاج الكابلات والأسلاك والسلع الكهربائية بسبب خصائصها الممتازة للكهرباء. قطاع البناء هو ثاني أكبر مستخدم من النحاس، للسباكة، هفاك وبناء تطبيقات الأسلاك. على الرغم من أن وجدت في وفرة واستخراجها على نطاق واسع وكذلك المعاد تدويرها، وسلسلة القيمة النحاس هو رأس المال مكثفة جدا. وهذا يجعل السوق عرضة للقيود جانب العرض، وبالتالي تقلبات الأسعار المتقلبة.
شاو / أوسد - الذهب.
يتم تداول الذهب في السوق الفورية، ويقتبس سعر الذهب الفوري بالدولار الأمريكي للأونصة. منذ عام 1919، كان المعيار الأكثر شيوعا لأسعار الذهب هو تثبيت الذهب في لندن، وهو اجتماع هاتفي مرتين في اليوم لممثلي خمس شركات تداول السبائك في سوق السبائك في لندن. يتم تداول الذهب بشكل مستمر في جميع أنحاء العالم على أساس السعر الفوري خلال اليوم، والمستمدة من أسواق التداول الذهبية دون وصفة طبية في جميع أنحاء العالم (رمز شاو).
زاغ / أوسد - الفضة.
ويعود الفضل في أسعار الفضة إلى المضاربة والطلب والطلب، وذلك أساسا من قبل التجار أو المستثمرين الكبار، والبيع القصير، والطلب الصناعي، والمستهلك والتجاري، والتحوط من الضغوط المالية. وبالمقارنة بالذهب، فإن سعر الفضة متقلب. ويرجع ذلك إلى انخفاض السيولة في السوق، وتقلبات الطلب بين الاستخدامات الصناعية وتخزين القيمة. في بعض الأحيان يمكن أن يؤدي هذا إلى تقييمات واسعة النطاق في السوق خلق التقلبات.
ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.
هل لديك رأي حول الجنيه؟
الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.
حساب الممارسة الحرة.
احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.
تهانينا،
لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.
بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.
حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.
استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.
خيارات المنصة الأخرى:
تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:
ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

سلسلة خيارات فسم
وسيستمر هذا الزخم العالمي الصاعد هذا العام.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
تشويه العقارات التضليل.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment