Sunday 25 March 2018

فوركس مليونير مقابلة


أخذ هذا المليونير الفوركس التاجر 12،000 $ الميراث وصنع مليارات.


تخيل أخذ 12،000 $ الميراث من جدتك وتحويل ذلك إلى مليارات الدولارات التداول؟


هذه هي قصة بيل ليبشوتز، وندعوه تاجر المليونير الفوركس هو إهانة لأنه في واقع الأمر، وقال انه ليس مليونير الفوركس التاجر ولكن الملياردير الفوركس التاجر.


جدول المحتويات.


الخلفية.، بسبب، بيل، ليبشوتز.


كان بيل ليبشوتز يدرس في جامعة كورنيل ليصبح مهندسا معماريا عندما توفي جدته. الجدة الطيب القلب ترك له قطعة كبيرة من الميراث & # 8230؛ محفظة من الأسهم تبلغ قيمتها حوالي 12،000 $.


فما فعله بيل هو بيع جميع الأسهم التي حصل عليها واستخدمها تلك الأموال كرأس ماله التجاري لبدء التداول في سوق الأسهم. ونعم، فعل ذلك في حين لا يزال يجري طالبا في الجامعة.


أكمل دراسته الجامعية، وحصل على درجته المعمارية. في حين لا يزال في كورنيل، وقال انه درس أيضا الكثير على الأعمال التجارية من الدرجة الأولى، وكذلك حصلت على M. B.A.


تخمين ما حدث له المهندس المعماري درجة؟ حسنا، جمع الغبار لأنه لم يستخدمه أبدا.


وكانت هذه هي الدرجة الثانية التي تمكنه من العمل مع سالومون براذرز.


هنا & # 8217؛ ق الشيء مضحك: بيل ليبشوتز وقال انه لا يتذكر اتخاذ قرار أن يكون التاجر. وقال إن التجارة عملية تدريجية حتى استغرقت حياته حرفيا.


كما أنه لم يكن يريد أن يكون معماري على أي حال؟ فلماذا تنفق 5 سنوات من حياتك تدرس شيئا لا تحبه؟ حسنا، فعل بيل ليبشوتز!


ماذا حدث لحساب التداول البالغ 12000 دولار؟


زاد بيل ليبشوتز حسابه التجاري 12،000 $ إلى 250،000 $ في غضون فترة 4-5 سنوات. كان لديه سلسلة لا تصدق من نجاح التداول ثم حدث شيء سيء.


وقال انه اتخذ قرار التداول واحد وفجر حساب التداول له في غضون بضعة أيام.


انه تم تحطيم & # 8230؛ لكنه علم من هذا الخطأ.


بيل ليبشوتز ترادينغ هايليتس & أمب؛ الأخطاء.


صنع 6 ملايين دولار في 6 ساعات تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأميركي في سبتمبر 1985 صنع 20 مليون دولار تداول الين الياباني في عام 1987 في عام 1988، قلل من D-مارك (العملة الرسمية في ألمانيا قبل أيام اليورو) بمقدار 3 مليارات دولار، وتم القبض على الجانب الخطأ أي سيولة خلال جلسة التداول في نيويورك عندما بدأ الدولار في الزيادة مقابل D-مارك. وقال انه كان يحدق في فقدان ورقة من 30 مليون دولار في أقل من 8 دقائق، وعند نقطة واحدة خلال تلك التجارة، ارتفع فقدان الورق تصل إلى 90 مليون $. وقد تمكن من إقفال تلك التجارة بما مجموعه 18 مليون دولار من الخسائر عندما كانت السيولة متاحة خلال جلسة التداول الآسيوية (طوكيو).


بيل ليبشوتز صافي القيمة.


قيمة بيل ليبشوتز الصافية غير معروفة لكنه اعتبر واحدا من أفضل 5 من جميع تجار الفوركس وفي عام 1985، كانت ليبشوتز تقدم 300 مليون دولار سنويا من سالومون براذرز.


بيل ليبشوتز استراتيجية التداول.


التفاصيل الدقيقة لنظام التداول ليبسكوت لا تعرف ولكن هنا بعض الأشياء التي قالها في السوق ويزاردز، تحديث: مقابلات مع كبار المتداولين:


أنا لا التجارة على الأحلام أو الشائعات. أنا تاجر أساسي. أحاول تجميع الحقائق وتقرير أي نوع من السيناريو أعتقد سوف تتكشف & # 8221؛


ومن المسلم به جيدا أن بيئة السوق الأكثر ربحا بالنسبة لتداول العملات الأجنبية هي اتجاه - لا سيما الاتجاه الذي يتكشف على مدى زمني متوسط ​​إلى طويل الأجل.


ومن العوامل الرئيسية للاستفادة من الاتجاه القدرة على البقاء في التجارة وعدم اهتزازها خلال فترات توحيد الأسعار أو تصحيحها.


بيل ليبشوتز أسعار التداول.


لا أظن أنك يمكن أن تكون دائما متداولا فائزا إذا كنت تريد أن تتعامل مع أكثر من 50٪ من الوقت. لديك لمعرفة كيفية كسب المال يجري الحق فقط 20 إلى 30 في المئة من الوقت.


إذا كان معظم التجار يتعلمون الجلوس على أيديهم 50 في المائة من الوقت، فإنها سوف تجعل الكثير من المال.


فهم دائما المخاطر / مكافأة التجارة كما تقف الآن، وليس كما كان موجودا عند وضع الموقف على. يقول بعض الناس، & # 8220؛ كنت ألعب فقط مع المال في السوق & # 8217؛ s & # 8221؛ هذا هو الشيء الأكثر سخيفة سمعت من أي وقت مضى.


ومن الصعب جدا أن تكون مختلفة عن بقية الحشد في معظم الوقت، والتي بحكم التعريف هو ما كنت & # 8217؛ القيام به إذا كنت & # 8217؛ إعادة تاجر ناجح.


دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل هذه المقالة حول الملياردير التاجر بيل ليبشوتز إذا كنت تتمتع بها. شكر.


مقابلة مع بيني أونغ & # 8211؛ المليونير الفوركس التاجر أو العمل أمي، رجل أعمال؟


المشاركة تعنى الاهتمام!


مقابلة مع المليونير الفوركس التاجر؟ أو البقاء في المنزل أمي، منظم والمالي الحرة؟


ترتدي بهدوء في تي شيرت، والسراويل، وزوج من أحذية رياضية، لا أحد قد خمنت أنها هي رئيس الاستراتيجيين من بيني ويلاي كابيتال بي تي إي المحدودة، صندوق الأسهم الخاصة في التداول الاتجاهي من الفوركس والأسهم والخيارات التي كان عاد من 250٪ من رأسمالها التجاري. ليس ذلك فحسب، هي المدرب الرئيسي ومؤسس تيراسيدس سوق فني بي تي إي المحدودة - وهيبة أنشئت مدرسة الفوركس في سنغافورة منذ عام 2005.


وقالت إنها تضحك عندما تذكر بحادثة عندما عامل من شركة تجديد أخطأت بها كموظف في حين أصرت على أن زميلها كان رئيسه بدلا من ذلك.


بيني أونغ، الآن مستقلة ماليا والتركيز على أحدث بناتها أونلينفوريكسماستر، شبه متقاعد في سن 35 للتركيز على عائلتها. سؤال من ابنها: "أمي، لماذا تريد البقاء في المنزل بالنسبة لنا، لم يكن لديك أشياء أكبر للقيام به؟" جلبت لها من تقاعدها في سن 38 ببساطة لأنها ملل جدا في المنزل.


سؤال: هل تعتبر نفسك كالتاجر مليونيرا؟


بيني: شه. تذكرت قبل سنوات عديدة عندما كنت في تايوان، جلست بجانب قطب غني جدا كان يرتدي تي شيرت وزوج من السراويل العم، وتناول عصيدة والفول السوداني. وقال لي أن أكون متواضعا وأبدا لا تتباهى الثروة. بالمناسبة، وقال انه هو أعلى 10 أغنى رجل في تايوان. كنت طغت على محمل الجد من قبل كم هو غني. حتى الآن، تذكرت كل من كلماته لي.


تلك الأموال التي قمت بها من تداول العملات الأجنبية تأتي من المخاطرة (التداول بحد ذاته هو خطر كبير). على عكس طبيعتي لدفع سيارة فيراري أو شراء حقيبة باهظة الثمن. ربما ثم الناس سوف يعتقدون أنني المتداول الذي لا كسب المال. على العكس من ذلك، إذا كنت تتداول حقا والحصول على المال من السوق، ثم سوف تعرف هذه هي الأموال التي كنت قد اتخذت مخاطر عالية للحصول عليها. سوف كنز وقضاء ذلك بحكمة.


تسألني ما إذا كنت مليونيرا التاجر. ماذا عن قول لي صافي قيمتها وراتبك شهريا؟ سواء أنا مليونير أم لا، أنا ماليا حرة الآن و الاكتفاء الذاتي لعائلتي حتى الموت. 😉


سؤال: تيراسيدس و أونلينيفوريكسماستر، هم نفس الشيء؟


قبل أونيفوريفوريكسماستر، تيراسيدس شارك في تأسيسه من قبل نفسي وزوجي حيث نحن متخصصون في استراتيجيات Tflow® لتداول العملات الأجنبية، ومؤشرات سوق الأسهم الآجلة والسلع باستخدام التحليل الفني، معنويات السوق وعلم النفس السوق لأدوات مختلفة.


مع التقدم التكنولوجي والعمر الرقمي الجديد، وأنا توسيع تيراسيدس في دورة الفوركس على الانترنت (باستخدام أونلينفوريكسماستر) ل:


1) تلقيت طلب ساحق من الطلاب في الخارج ولكن لم يتمكن من حضور الطبقة المادية. لذلك من أجل الوصول إلى هؤلاء الطلاب في الخارج (بقدر كينيا، فيجي والسويد وغيرها)، أونلينيفوريكسماستر يقدم دورات Tflow® على الانترنت ويمكن لهؤلاء الطلاب (الدولية والمحلية) حضور دورات في أي وقت وفي أي مكان يريدون. الأهم من ذلك، أنها يمكن أن توفر على السفر الوقت والتكلفة دون الخروج من مصدرها من الراحة - المنزل.


قائمة لدينا أونلينيفوريكسماستر الطلاب الموجودة في جميع أنحاء العالم.


أستراليا كمبوديا كندا الصين كوستاريكا الدنمارك مصر إنجلترا إستونيا فيجي ألمانيا غواتيمالا هونغ كونغ الهند إندونيسيا أيرلندا إيطاليا كينيا الكويت.


ماليزيا المالديف المكسيك نيوزيلندا نيجيريا باكستان الفلبين قطر رومانيا سنغافورة جنوب أفريقيا سفيريج السويد تايلاند تركيا الإمارات العربية المتحدة المملكة المتحدة الولايات المتحدة الأمريكية اليمن.


2) أريد أن أركز على التداول لأن هذا هو ما أنا جيدة في، بدلا من إجراء التدريب. لذلك أطلقت "غرفة الغريبة" حيث أشارك الأفكار التجارية، وتحليل التجارة، وكيفية تنفيذ هذه الصفقات مع سعر الدخول والخروج التي أتطلع إليها.


"غرفة الغريبة" يسمح للطالب لدينا لتركيز عملهم في متناول اليد في حين وجود الدخل الثاني والسماح للخبراء (الولايات المتحدة) للعثور على ورصد الصفقات لطلابنا.


غرفة الغريبة التجارة يوميات الأداء باستخدام مؤشر هدية الغريبة.


سؤال: من الصعب الحفاظ على التوازن بين العمل والحياة في سنغافورة. ولكن يمكنك إدارة لتزييف أدوار تاجر مليونيرا، أمي بدوام كامل ورجل أعمال بشكل جيد للغاية. هل يمكنك أن تصف بإيجاز كل من أدوارك؟


دور بيني الأول: بدوام كامل أمي.


لدي 2 الاطفال من العمر 7 سنوات والآخر قادم إلى 3 سنوات وأنا لا أريد أن تفوت فترة ذهبية معهم.


ما هو أكثر أحب أن يكون معهم، ورؤيتهم يكبرون كل يوم والاستماع إلى حكاياتهم اليومية يجعلني سعيدا والوفاء.


أحمل ابني إلى المدرسة في الصباح. وهذا يسمح لي أيضا أن يكون استعراض الصباح الباكر لسوق النقد الاجنبى. ثم جلب ابنتي لرعايتها. أطبخ العشاء أيضا - لم أكن أريد لهم أن يأكلوا. الغذاء المطبوخ المنزل لا يزال أفضل.


لدي مساعد الذي يأتي مرة واحدة في الأسبوع لتنظيف بيتي. الوقت الذي لا أحضر أطفالي، سيكون الوقت الذي أعمل فيه في المنزل.


دور بيني الثاني: الفوركس التاجر.


أنا التجارة الفوركس أساسا ولكن أيضا الحفاظ على محفظتي من السندات والأسهم، ريتس لتوزيعات الأرباح والدخل. طريقة بلدي لا يتطلب مني أن التحديق في الشاشة.


على عكس أولئك التجار عالية التردد الذين يحتاجون إلى الغراء على الشاشة، طريقة بلدي لا يتطلب مني أن أفعل ذلك. في الواقع، لدي وقت كاف للقيام بما أحب القيام به وإيجاد المزيد من المال مما يجعل الفرص لطلابي.


للأسهم (أساسا للدخل): أنا أنظر إلى الصناعة والقطاع الذي يجب أن يكون قويا بشكل أساسي. أحب الرعاية الصحية و ريتس الصناعية. طريقة بلدي يسمح لي لشراء هذه الأسهم الأساسية القوية بسعر منخفض في الأسهم الصاعدة. أحد الأسهم التي شاركتها مع الجمهور حول الغاز الطبيعي باستخدام إتف - مجموعة الأمم المتحدة التي ارتفعت بنسبة 10٪ من سعر الشراء في تلك المرحلة من الزمن. يرجى الرجوع إلى هذه المادة 1 والمادة 2.


فوركس: أحب البحث، وتحليل تدفق جديد أساسي ونتطلع إلى الأمام الأساسية / الحدث الذي هو قادرة على تعطيني النقاط الوحش والتجارب المتفجرة في المقابل. منذ أنا تاجر مستوى الأسعار، وأنا بحث في ما يمكن أن تتحرك لصفقات بلدي الخاصة وفي أي مستويات أفضل للحصول على قبل وضع في الصفقات بلدي.


بعد أن تم تحديد المخاطر والمكافآت، وعادة ما وضع موقفي على "مجموعة وننسى مستوى"، في حين القيام بأمور بلدي مثل إدارة عملي وقضاء بعض الوقت مع أطفالي.


أنا المتداول الترفيه إذا ذهبت من قبل ما هو تعريف المتداول.


دور بيني الثالث: رجل أعمال.


بدأت تيرازيدس قبل 12 عاما مع زوجي الذي نمت لتصبح مخزون وفوركس المعهد.


على الرغم من أننا نحب التداول أكثر من التدريب ولكن لأن من خلال التدريب، وأنا الحصول على لقاء كثير من الناس مع ملامح مختلفة، كما أنه يجعل التدريب ممتعة.


في الواقع لدي طالب اسمه كاثرين التي هي حاليا في أواخر 60s لها تم التداول معنا منذ عام 2018. تدير أعمالها الخاصة مع زوجها ووفقا لها، أعمالهم هو عمل غروب الشمس حيث خدمة بعض العملاء الحاليين، والقيام استيراد الصلب / تصدير الأعمال. الهامش منخفض وانها المنافسة العدوانية، لذلك ما تفعله الآن هو فقط للحفاظ على اقتباس الحالة.


ومن الملهم جدا أن ترى كاثرين لا تتوقف أبدا عن التعلم والتداول في سنها، في حين أن معظم الناس يرون هذا "مهمة مستحيلة"، الخروج مع طن من الأعذار بغض النظر عن الفئة العمرية.


"من خلال تيراسيدس، لقد التقطت آخر" الحياة المهارة - الفوركس للتجارة "التي يمكن أن تكون بديلا لكسب لقمة العيش. حتى لو كان لديك دخل أساسي (مثل نفسي)، لا يزال بإمكانك توليد دخل ثان من خلال تداول العملات الأجنبية. "


سؤال: ما هو سرك لإدارة هذه الأدوار المختلفة؟


انها كل شيء عن إدارة الوقت ومعرفة من أن يعهد إلى إنجاز الأمور بشكل أكثر كفاءة.


على سبيل المثال، أنا أشارك المساعد لبعض الوقت لتنظيف بيتي مرة واحدة في الأسبوع. لديها سنوات من الخبرة كونها مساعد / نظافة ويعرف كيفية تنظيف المنزل في الطريقة الأكثر كفاءة، حتى تتمكن من الانتقال إلى العميل المقبل لها. ربما تحتاج إلى أن تأخذ حوالي ساعة للقيام بعمل رائع في حين أنه يمكن أن تنفق لي 2-3 ساعات للحصول على نفس النتائج كما لها. لذلك أنا بدلا من ترك التنظيف لخبير بدلا من القيام بذلك نفسي.


حتى عندما يأتي إلى الطبخ لأطفالي، أود أن تقديم وجبات سريعة وبسيطة ولكن بعد صحية بالنسبة لهم. وعادة ما أقضي أقل من 30 دقيقة من التحضير للطهي خلال أيام الأسبوع.


وجبات بسيطة مثل هذا أخذت لي أقل من 30 دقيقة من التحضير للطهي خلال أيام الأسبوع، وهذا هو عندما يمكنني التركيز على عملي أيضا.


أنا تماما عن كيفية قضاء وقتي. عندما يتعلق الأمر الأعمال، وأنا أحب لإنتاج أقصى قدر من الإنتاجية وكفاءة.


أنا أعهد زملائي للتعامل مع جوانب معينة من الأعمال التجارية مثل التسويق والدعم التقني الذي يسمح لي أن أركز ما أنا جيدة حقا في - الذي يتداول.


بدأت التداول في أوائل العشرينات من العمر ومع تجربتي، استغرق الأمر 90 دقيقة فقط للنظر من خلال وتحليل جميع الرسوم البيانية وتقاسمها لطلابي بعد أن تصفيتها من الصفقات الجيدة. لأنني الخبرة في هذا المجال، وبالتالي كل تحليل الرسم البياني وإيجاد الصفقات لا تستهلك الكثير من وقتي.


مع الوقت الإضافي في متناول اليد، يمكنني قضاء المزيد من الوقت مع عائلتي وأطفالي.


سؤال: لماذا إطلاق أونلينيفوريكسماستر على الرغم من الطلب الساحق للقيام التدريب الفصول الدراسية في سنغافورة؟ لن يشعر الكثير من الناس بالراحة في حضور دورات الفوركس عبر الإنترنت.


التكنولوجيا متقدمة جدا اليوم. حتى من دون التفاعل الجسدي، لا يزال جمهوري قادرا على رؤيتي من خلال المؤتمر دون المساس بجودة التدريب والمواد لدينا. ما زلنا قادرين على تقديم، عرض الرسوم البيانية والتفاعل تماما مثل التدريب في الفصول الدراسية.


من خلال القيام دورة الفوركس على الانترنت، ونحن قادرون على تلبية احتياجات المزيد من مجموعات من الناس، وخصوصا عندما يكون لدينا العديد من الطلاب في الخارج. نود أن نستخدم وقتنا بحكمة، لذلك نحن نريد من جميع طلابنا لتوفير الوقت على السفر ويمكنهم حضور الفصول الدراسية والندوات على مصدر الخاصة بهم من الراحة - أي جزء من العالم.


الأهم من ذلك، نحن نريد أن نركز على العملية - الجزء التجاري وليس الجزء النظري.


لقد رأيت العديد من الطلاب أبقى على حضور الدورات، ولكن تفتقر إلى الخبرة التجارية الحقيقية. كل دورة هي بضعة آلاف من الدولارات وتكتيكات بيعها جذابة جدا - المدربين لديهم السيارات الفاخرة، منازل كبيرة، وارتداء الساعات باهظة الثمن ولكن في نهاية المطاف الطلاب لا تحصل على نتائج مماثلة.


التدريب أمر لا بد منه، ولكن لتداول العملات الأجنبية على وجه الخصوص، واليدين على جزء هو الأكثر أهمية. مع غرفة الغريبة في أونلينفوريكسماستر، ونحن نؤكد على النهج العملي للتداول. هذا هو أيضا السبب في إعادة تعريف بونسيس التقليدية التي تيراسيدس كان يفعل - بدلا من التدريب، أريد أن الأعمال الجديدة للتركيز على التدريب ومتابعة والتمكين.


مرحبا بيني، أكتب هذا البريد الإلكتروني لإخبارك بسرور أنني أخذت قرار الاشتراك في برنامجك عبر الإنترنت. موظفي الدعم الخاص بك ممتاز. لقد تم اتخاذ الصفقات الصغيرة على الكثير مصغرة بعد أن ترسل التحليل الخاص بك. حتى الآن لدي جميع الصفقات الفائزة. بالطبع بعض الصفقات أنا لم تأخذ كوز لم أفهم حقا التحليل الخاص بك. معظم الصفقات أغلقت في وقت مبكر عندما تكون في ربح صغير كما تعلمون أنا ما زلت لي.


مرحبا بيني، أكتب هذا البريد الإلكتروني لإخبارك بسرور أنني أخذت قرار الاشتراك في برنامجك عبر الإنترنت. موظفي الدعم الخاص بك ممتاز. لقد تم اتخاذ الصفقات الصغيرة على الكثير مصغرة بعد أن ترسل التحليل الخاص بك. حتى الآن لدي جميع الصفقات الفائزة. بالطبع بعض الصفقات أنا لم تأخذ كوز لم أفهم حقا التحليل الخاص بك. معظم الصفقات أغلقت في وقت مبكر بمجرد أن تكون في ربح صغير كما تعلمون أنا ما زلت تعلم ستيغيجي الخاص بك. الشيء الرئيسي هو أن أبدأ في الثقة. هناك أوقات عندما لا أعرف أي التجارة لاتخاذ والتي واحد لحذف كما لديك الكثير من أزواج. على بلدي لم أكن قد تداولت هذه الأزواج الغريبة على وجه اليقين. حقيقة أن أستطيع أن أرى طلابك دخول الصفقات والتعليق يجعلها أكثر متعة. حاليا أنا في زاغ / أوسد والحفاظ على أصابعي عبرت. هذه التجارة أخذت الكثير الصغير. دعنا نرى. أنا فقط اعتقدت أنه لن يكون منصفا إذا لم يكن القلم أسفل أفكاري وإعطاء الائتمان حيث من المقرر. شكرا لكم مرة أخرى تحيات ريتا.


مع أو بدون دروس الفصول الدراسية، أريد أن أؤكد لقراءي أهمية وجود خبير (تاجر حقيقي) كموجهك لتوجيه وتعزيز عملية التعلم التداول الخاص بك. تماما مثل طلابي، ريتا، الذي جاء لي هذا العام قد حصلت ببطء ثقتها في تداول العملات الأجنبية.


سؤال: لقد ذكرت أن "غرفة الغريبة" التأكيد على العملية. هل هذا يعني أنني سوف تحصل على التجارب التجارية الفعلية وتصبح تاجر مربح؟


حتى تكون مربحة، تحتاج إلى بدء التداول في المقام الأول. لا يسعني إلا أن أؤكد لجميع طلابي الجدد أن لديهم بدء التداول حساب حقيقي عند الانتهاء من دورة الفوركس بلدي.


تماما مثل قيادة السيارة. عليك أن تذهب من خلال الدروس النظرية، وفهم والتعرف على قواعد المرور والحصول على فكرة عن كيفية العمل على السيارة.


التداول مثل تعلم كيفية قيادة السيارة.


ولكن من أجل قيادة السيارة، عليك أن تبدأ القيادة (الذهاب العملي) مع مساعدة وتوجيه مدرب القيادة الخاص بك قبل أن تتمكن حتى بالسيارة بشكل مستقل. الشيء نفسه ينطبق على التداول؛ والخبرة العملية هي العامل الأكثر أهمية وجميع تجار الفوركس تحتاج إلى أن تتعرض للتداول - التعلم من خلال الخبرة.


لقد وجهت الآلاف من الطلاب خلال بلدي 10 سنوات من التدريب وأنا تعرضهم إلى الشيء الحقيقي - التداول. وفي الوقت نفسه أشعر بالمسؤولية عن تعلم طلابي وأريد حقا لهم كسب المال لأنها تثق بي وخبرتي لتوجيه لهم بشكل جيد عندما يأتي إلى تداول العملات الأجنبية. هذا هو المكان الذي "غرفة الغريبة" يأتي في الصورة، ودعم الطلاب مع ملامح مختلفة بغض النظر عن تاجر مبتدئ و / أو تاجر من ذوي الخبرة.


سؤال: كيف "غرفة الغريبة" يوفر الدعم اللازم لطلابك؟


"غرفة الغريبة" بمثابة مذكراتي الشخصية حيث أشارك أفكاري التجارية عبر قناة خاصة، + غوغل مع مستويات الأسعار التي أتطلع إلى التجارة. ويمكن اعتبار ذلك فرصا تجارية و / أو أغراض تعليمية لطلابي. في الشهر الماضي فقط، أشرت إلى طلابي حول ضعف الجنيه البريطاني (غبب) وكان ينظر إلى حركة كبيرة قبل تحطم فلاش الباوند. كان لدينا 2 الصفقات وكل التجارة حصلت على 600 نقطة وينففال. هذا هو الربح 1200 نقطة.


وبما أن معظم طلابي هم من المهنيين مشغول، فإنها تستخدم هذه الأفكار التجارية كتوجيه حيث يمكنهم فقط وضع أمر معلق لهذه الصفقات ونسيان ذلك. كل ما يستغرقه أقل من 5 دقائق من وقتهم - لقراءة ووضع أوامر التجارة.


أود أن أعطي توجيهات بسيطة خطوة بخطوة من إدارة التجارة الخاصة بي، لإظهار طلابي كيف يتم التجارة من الدخول إلى الخروج.


برقية - شكرا لك رسالة من أحد طلابنا، آن.


كما أنها ليست مجرد تبادل الأفكار التجارية لطلابي، ولكن أود دائما لتعزيز علم النفس التداول في "غرفة الغريبة" التي بالنسبة لي، يلعب دورا هاما في مسار رحلة التداول.


سؤال: للأسف، تعتبر سنغافورة واحدة من أغلى مدينة للعيش فيها، ناهيك عن نفقات المعيشة العالية. ترك وظيفة آمنة هو بالتأكيد جريئة ومحفوفة بالمخاطر. ما الذي يجعلك تريد المضي قدما في اتخاذ القرار؟


ولم يكن الطريق إلى الاستقلال المالي سهلا. قبل تأسيس تيراسيدس، عملت لفترة وجيزة كعامل راتب (8 صباحا إلى 12 صباحا العمل) في شركة تسويق.


كانت هناك عوامل دفع وسحب عندما تركت عملي بعد ذلك. وكان الألغام في الغالب عامل سحب. فكرة خلق شيء، فعل شيء عظيم هو جذابة. ومع ذلك، كان هناك أيضا عامل دفع - والدتي كانت مريضة بعد ذلك. تركت وظيفتي لرعاية لها لمدة 2 سنوات.


وبعد ذلك، لم يعد العودة إلى العمل خيارا بالنسبة لي لأنني رأيت تقليصا خلال الأزمة المالية الآسيوية.


سألت نفسي هذا السؤال - إذا وصلت إلى 40-50 سنة كموظف وأنا أول مرشح لتقليص عندما أزمة ضرب، بخلاف الحصول على درجة البكالوريوس والماجستير، أي نوع من المهارات لا بد لي من الحفاظ على القدرة التنافسية في عالم الشركات؟ ضربني بجد لأن مهارتي الوحيدة آنذاك هي أن أكون موظفا. على الأقل أبي لا يزال قادرا على قيادة المحرك الرئيسي - وهذا هو مهارة صعبة.


أسأل نفسي ما هي المهارات الأخرى التي لدي.


في ذلك الوقت عندما كنت أصغر سنا، ليس لدي أي شيء ليخسره. لذلك قررت التحرك نحو ما أحب - وهو الاستثمار والتداول. الامتيازات من كونه رئيسه في التداول والاستثمار، لم يكن لدي ما يدعو للقلق عدم تلبية بلدي كبي أو كونه غير راض عن كيفية مدرب لي يعاملني.


ومنذ ذلك الحين لم أنظر إلى الوراء ولكن في الحقيقة كنت ناجحة جدا في التداول وحب كل يوم من حياتي.


أحب طلابي، أحب عندما يتم تمكينهم، أحب عندما كسب المال. عندما نفقد المال، ونحن نعلم أنه سيكون هناك تجارة أخرى في انتظار لنا.


تعلم مهارة مدى الحياة مع ماجستير دورة الفوركس مع.


مجانا 6 أشهر من "غرفة الغريبة" الاشتراك.


المؤلف الأفكار الداخلية.


أهمية وجود مهارة الحياة مهم جدا، وخاصة في أوقات الانكماش الاقتصادي. لقد رأيت شخصيا كيف يتأثر أفراد عائلتي وأصدقائي من الكآبة بالنفط والغاز وكل ما يعرفونه من قبل هو الاستمرار في العمل بإحكام على الرغم من الحصول على تخفيض الأجور والحد من الفوائد بل والأسوأ من ذلك.


قد يكون هناك بديل آخر لتوليد دخل آخر غير تداول العملات الأجنبية، ولكن أود أن أؤكد لجميع القراء أنه لا ينبغي للمرء أن يكون راكبا جدا عندما يأتي إلى الأمن الوظيفي، لأنه لا أحد لا يمكن الاستغناء عنه في هذا المجتمع.


إذا قررت أن ترى تداول الفوركس كمصدر بديل للدخل، ثم تعلم فقط من سيد حقيقي (شخص يتداول حقا وليس فقط التركيز على المحادثات تحفيزية).


السيرة الذاتية للمؤلف.


مجانا 1 شهر "غرفة الغريبة" الوصول.


فترة الترويج حتى 31 ديسمبر 2018.


المشاركة تعنى الاهتمام!


تعلم تجارة الفوركس & # 038؛ الاستراتيجيات.


المشاركات أوفم الأخيرة.


(18 جان 2018، ثورس) جانوري 12، 2018 غرفة الفورين ويبينار (16 يناير 2018) 19 يناير 2018 غرفة الغريبة 16 يناير 2018 ويبينار الأرشيف يناير 17، 2018 ويبينار: يناير 2018، الثلاثاء) يناير 12، 2018 ماجستير في الفوركس دورة ويبينار الأرشيف (11 يناير 2018) 12 يناير 2018 غرفة الغريبة 9 يناير 2018 ويبينار الأرشيف يناير 10، 2018 ويبينار: ماجستير دورة تدريبية الفوركس (11 يناير 2018، الخميس) 7 يناير ، 2018 غرفة الغريبة الفوركس ويبينار (9 يناير 2018، الثلاثاء) 7 يناير 2018 غرفة الغريبة 12 ديسمبر 2017 ويبينار الأرشيف ديسمبر 13، 2017 ندوة عبر الإنترنت: ماجستير دورة تدريبية الفوركس (14 ديسمبر 2017، الخميس) 10 ديسمبر 2017.


معلومات الاتصال:


من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10:00 صباحا حتى الساعة 5:30 مساء.


(السبت، الأحد، عشية والعطلات الرسمية مغلقة.)


10 أنسون رود # 26-04 إنترناشونال بلازا سينغابور 079903.


كيف أصبح معلمي التداول مليونيرا مع R7،000 فقط!


كنت في لمفاجأة رائعة اليوم. في يوم الاثنين، قابلت معلمتي التجارية، إيغور مارينكوفيتش. على مر السنين، وأظهر لي كيفية التجارة بنجاح، بطريقة جهد وخالية من الإجهاد.


فوريكس ترادر ​​إكستراوردينير & نداش؛ إيغور مارينكوفيتش!


في يوم من الأيام، سمعت زميلي يتحدث إلى وسيط الأسهم على الهاتف. بعد المكالمة الهاتفية، ذهبت إلى مكتبه لطرح الأسئلة العامة حول الاستثمار. كان ذلك هو اليوم الذي بدأت فيه معرفة المعلومات عن أسواق الأسهم.


مع تقدم الوقت، اكتسبت معرفة أكثر بكثير والخبرة في التداول وانتقلت من الأوامر إلى العقود الآجلة ثم الفوركس.


في العامين الماضيين، أنا & [رسقو]؛ جمعها العديد من يقتبس ممكن. وللعام الماضي، كان ذلك سعدي لنشر الحكمة هناك. وبالتالي بدأت التداول.


ليس فقط لم أدخل سوق الفوركس لأنه كبير جدا ولكن أيضا، لأن اتجاهات الفوركس طويلة الأمد. وهذا يعني المزيد من الأرباح لكل تجارة!


يمكنك أيضا الذهاب إلى موقع الويب الخاص بي لوقت أقل وحكمة التداول قوية في: ترادينغويزدومز.


مقالة تصويت.


مقالات ذات صلة.


لاحظ أن فسب إنفست، وهي فرع من فليت ستريت بوبليكاتيونس (بتي) لت، هي دار أبحاث وليست وسيط مسجل أو مستشار مالي أو مزود خدمات مالية. كما أن فرق المحررين وفريق خدمات العملاء لدينا لا يقدمون المشورة في مجال الاستثمار الشخصي. المشورة في هذا الموقع هي نصيحة عامة فقط وقد لا تكون مناسبة لأهدافك الاستثمارية الخاصة أو الوضع المالي أو الاحتياجات الخاصة، وذلك قبل الاستثمار أو إذا كان في أي شك حول الوضع الشخصي الخاص بك، يجب عليك طلب المشورة المهنية من الأوراق المالية أو المالية المستقلة مستشار مفوض من قبل مجلس الخدمات المالية.


نحن نبحث توصياتنا ومقالاتنا بدقة، ولكننا نخلي مسؤوليتنا عن أي أخطاء أو إغفالات موجودة في هذا المنشور.


مقابلة مع كريس كابري من 2 سماء الفوركس.


كريس كابري هو مؤسس السماوات 2 الفوركس و كرونوسفكس. وجلس كريس مع هوزفا حامد من ديليفوريكس لمناقشة رحلته إلى الأسواق من اليوغا، للعمل في فكسم ثم صندوق التحوط، والآن تشغيل صندوقه الخاص وتوفير الأدوات التعليمية للتجار.


[ما هو خبرتك المهنية قبل التداول؟


[كريس كابري] كنت مدرس اليوغا والمعالج اليوغا. عملت مع أشخاص أصيبوا بجراح، وأرادوا تقنيات إعادة التأهيل للتعامل مع ذلك. أنا علمت اليوغا لما مجموعه 7 سنوات ولكن لقد تم ممارسة لما مجموعه 13 عاما الآن كل يوم. بعض الناس يعتقدون انها نوع من العكس. معظم الناس تبدأ في التمويل ومن ثم لديهم "؟ آها" لحظة والتخلص من الدعاوى والذهاب على نوع من السعي الروحي. فعلت ذلك بطريقة أخرى.


[ه] لماذا قررت أن تكون تاجرا؟ ما هي رحلتك إلى الأسواق؟


[سيسي] في أواخر عام 2000 / أوائل عام 2001، أدركت أنني لن أتمكن من بناء حياتي المالية التي أردت أن أفعل كل الأشياء التي أردت القيام بها من خلال اليوغا. بدأت في النظر في الخيارات والفرص الأخرى. لقد بدأت الاستثمار وشاركت في صناديق الاستثمار وأسواق الأسهم. ولكن كنت مشوشا من حقيقة أنه يمكنك كسب المال فقط ساعات طويلة من اليوم. في ذلك الوقت، كنت أعمل مع عميل معين منني الذي كان طبيبا وكان مصابا بالسرطان؛ وقال انه يريد أن يفعل بعض العلاج اليوغا لجعل جسده يشعر على نحو أفضل. أصبحنا أصدقاء جيدين جدا. وكان قد اخترع براءة اختراع اشترىها كوداك وكان قد تقاعد في 40 مليون ديكا. يوم واحد، وقال انه جاء لي، نظرت في وجهي وسأل: "متى أنت ذاهب للحصول على وظيفة حقيقية؟" لقد صدمت من السؤال وسألته عما يعنيه. أعطاني كتابا عن أميركي يذهب إلى الخارج ويصبح تاجر العملة وينتهي ببعض أشياء مثيرة جدا للاهتمام في الأسواق [الكتاب هو "الأميركيون القبيح" من قبل بن مزريتش]. ثم قال لي أنه كان لديه شعور غريب يجب أن أتعلم تداول العملات وقراءة هذا الكتاب. بعد قراءة هذا الكتاب أنا وقعت في حساب تجريبي، وبعد شهر من التداول التجريبي ذهبت العيش ولم يعد إلى الوراء. كان لدي فترة حضانة قصيرة جدا. لقد وجدت تجارة شيء جعلت من الطبيعي بالنسبة لي. شعرت أنني يمكن أن ننظر إلى الرسوم البيانية والحصول على فهم ما كان يحدث وأين أردت أن أضع نفسي. التحليل الفني والتداول يستغرق وقتا طويلا لصقل الأسلوب والمهارة، تماما مثل ضرب كرة الغولف أو الرماية، وهو شيء أفعله. وهذا شيء مستمر. ولكن الجزء الأولي منه بدا بديهي بالنسبة لي.


[ه] ما هي بعض الأخطاء المبكرة التي قمت بها عندما وجدت قدميك كتاجر؟


[سيسي] إدارة المخاطر والعواطف والجوانب النفسية منه. إدارة المخاطر كان شيئا كان لي القليل جدا من فهم في البداية لذلك كنت طريقة الإفراط في الاستدانة في وضعي التحجيم. لقد بدأت تداول الكثير القياسية على شيء كان ينبغي أن يكون حساب مصغر الحجم: كان حساب 3000 $ وكنت أتداول الكثير القياسية الحق قبالة الخفافيش. إذا كنت قد فقدت بلدي عدد قليل من الصفقات الأولى أنا يمكن أن تم محوها تماما. لحسن الحظ فزت أول 8 أو 9 على التوالي بحيث ساعدت على لحوم البقر الامور. حوالي 6 أشهر في ذلك شهدت أول خسارة كبيرة بلدي. كنت قد أخذت حسابي من 3K $ إلى 83K $، ولكن بعد ذلك فقدت 10K $ في 5 دقائق ثم 25K $ في 15 دقيقة. لذلك أعطاني هذه الخسائر الكبيرة لي أول فحص نفسي الذي لم أكن قد شهدت حتى هذه النقطة. لمدة 3 إلى 6 أشهر القادمة، أنا حقا حصلت على تجربة مباشرة من ما كانت بلدي المعتقدات الحدية النفسية، والأفكار والشروط حول التداول والخسائر والنجاح والفشل. كان ذلك شيئا يستغرق وقتا طويلا للتعامل مع وهضم.


[ه] لماذا اسم "؟ 2 سماء" - ماذا يمثل؟


[سيسي] كنت مع صندوق التحوط بعد العمل ل فكسم. كنت مع الصندوق لمدة عام ولكنني شعرت بأن الوقت قد حان بالنسبة لي للذهاب خاصة. كنت أعمل لأشخاص آخرين لفترة طويلة وجعلهم ثرياء. بدلا من ذلك كان يمكن أن يكون بناء صندوق بلدي، والتي كنت قد تم التداول مع الأموال الخاصة في وقت مبكر جدا، جنبا إلى جنب مع بلدي سجل حافل وقاعدة العملاء. ولكن ترك صندوق التحوط شعر وكأنه أفق جديد أو سماء جديدة كانت تفتح. هذا هو السبب في أنني سمته 2 سماء.


[ه] أخبرنا عن صندوق التحوط - كيف سارت في ذلك والخبرات الخاصة بك هناك.


[سيسي] كنت قد عملت ل فكسم لمدة 2 سنوات، وكنت قد فعلت العديد من العروض لهم في المعارض والعروض. كان هناك هذا الصندوق التحوط الذي كان يسير حول المواهب الكشفية وكنت قد اجتمع لهم بضع مرات ولكن كنت حقا تتمتع وقتي في فكسم - كان بيئة رائعة للعمل في وانهم شركة كبيرة. في فكسم، كان عملي معهم كوسيط، وفي النهاية قمت ببناء كتاب عميل كبير، أعلى في الشركة. كنت أفعل أيضا المبيعات، ومراجعة الحسابات لعمليات الإعدام التجارية، والعمل مع عملاء الذهب، والتعليم - على حد سواء داخليا وخارجيا. فعلت كل ما يمكن أن تتخيل داخل تلك المنظمة كما كنت أرغب في استيعاب الكثير عن هذه الصناعة كما أستطيع. بعد مغادرة فكسم، أردت أن أرى ما هي صناديق التحوط حول (كان لي صندوق خاص في ذلك الوقت). لذلك اتصلت مع بعض الناس الذين حاولوا تجنيد لي في الماضي واحد منهم استأجرت لي بسرعة كبيرة. بقيت معهم لمدة عام قبل بدء السماوات الثانية.


[ه] وباختصار، ماذا تقدم السماء الثانية لعملائك؟


[سيسي] السماوات الثانية هي حقا عن تعليم الناس كيفية التجارة في الأسواق - وليس فقط أسواق الفوركس، يمكن أن يكون الأسهم، والعقود الآجلة، أو السلع. نحن نقدم جميع أنواع الأدوات لذلك. لدي مقالات وأشرطة فيديو مجانية، والإشارات اليومية والإعدادات، والتعليق الأسبوعي في السوق. لدينا أيضا دورات على الانترنت التي تم تصميمها لتعليم الناس كيفية استخدام نفس النظم التي يمكنني استخدامها على أساس يومي. هذه هي نفس التقنيات التي استخدمها لبناء علم النفس التداول الناجح وإدارة المخاطر، ونحن نساعد التجار التفاعل مع التجار الآخرين في مجتمع كبير لتبادل الأفكار التجارية والإعدادات كل يوم. لدينا معدل نجاح قوي جدا: لدينا مراجعات لدينا إيجابية باستمرار في جميع المجالات.


[ه] تحدث إلينا عن بعض نقاط التأكيد التي تضعها في وحدة عمل السعر.


[سيسي] أنا نهج السعر العمل من وجهة نظر مختلفة قليلا من معظم هناك. معظم العمل السعر تراه هناك نمط القائمة، على سبيل المثال دبوس القضبان، داخل الحانات الخ تلك هي أنماط مفيدة ولكن تلك الأنماط هي نتيجة لتدفق النظام، وليس السبب. لذلك هذه الأنماط هي رد الفعل، لا تستجيب. أنا تعليم الناس كيفية النظر في العمل السعر وقراءة تدفق النظام وراء ذلك. وخلاصة القول هو أن هناك في الواقع سوى بضع حقائق عن الأسواق. أولا، طالما هناك أوامر الشراء والبيع، فإن السوق تتحرك. وثانيا، العمل السعر هو مظهر كامل لتدفق النظام الذي هو مجموع مجموع أوامر الشراء والبيع هناك. مع نماذج بلدي أنا توظيف البيانات واستنادا إلى البيانات الكمية لفهم السوق. على سبيل المثال، كيف يمسك شيء إحصائيا بمرور الوقت؟ كيف يؤدي هذا التشكيل الخاص بتكلفة السعر إلى أن يكون هذا إحصائيا متطرفا؟ هناك جميع أنواع الأشياء التي يمكنك قياسها من منظور كمي، حتى فعالية نمط معين في بيئة معينة. لذا أقترب من المنظور الكمي ومن فهم تدفق النظام خلفه. معظم الناس يتحدثون فقط عن الأنماط التي تبقي الناس على رد الفعل وعدم الاستجابة للسوق. إنهم يعتقدون أن النمط هو سبب التحرك وهم لا يدركون أنه النتيجة، وليس السبب.


[ه] هناك الكثير من مفاهيم التداول هناك. ما الذي جعلك تولي اهتماما ل إشيموكو الغيمة على وجه الخصوص وتقديم دورة منفصلة على ذلك؟


[سيسي] اكتشفت إيشيموكو في عام 2004 عندما كنت أعمل لحساب الوسيط. في ذلك الوقت، كان العمل لصالح وسيط ميزة إعلامية ضخمة لأن الوسيط لديه الكثير من المعلومات أكثر مما كان متاحا للجمهور. في ذلك الوقت، كان هناك القليل جدا من المعلومات عن سحابة إيشيموكو وكان معظم المعلومات يقتصر على الخروج من اليابان وترجمة واحدة وكان ذلك. بدأت استكشاف وأنا حقا أحب مفهوم التداول الاتجاه وراء ذلك. انها مصممة لإعطاء الكثير أقل الإشارات لكنه يصفية الكثير من تلك كاذبة. انها مصممة لالتقاط تتجه والتحركات نوع الزخم، واكتشاف الدعم ومستويات المقاومة في المستقبل والانتكاسات الكامنة في السوق. بالنسبة لي بدا أن مثيرة جدا للاهتمام. بطبيعة الحال، السعر العمل هو رائع ولكن بطريقة أو بأخرى أنا اجتذبت بشكل طبيعي نحو إشيموكو. الشيء المضحك هو أنه عندما علمت فئة داخلية في وسيط حول ذلك مرة أخرى في عام 2004، كلهم ​​ضحكت في وجهي، ويعتقد أنها كانت أكبر نكتة. الآن في نفس الوسيط، فكسم، واحدة من أكبر المواضيع المنتدى على الغيمة إشيموكو ولها ذلك في ست لغات. إنه شيء تم توسيعه بالتأكيد، ونأمل أن تكون قادرا على المساعدة في تحقيق ذلك في العالم وإعطائه المزيد من التعرض.


[ه] هل تعلم الغيمة إشيموكو في الطريقة القياسية التي اكتشفتها أو هل قمت بتعديل ذلك؟


[سيسي] بالنسبة لبعض الاستراتيجيات لقد تم تعديله ولكن ليس الإعدادات على سحابة إيشيموكو لأن الإعدادات تستند إلى نظرية معينة، نظرية الوقت إيشيموكو. وكان الشخص الذي اخترعها، غويتشي هوسودا، قد أمضى 4 سنوات دراسة عدد ونظرية الوقت وانه جاء مع بعض الأرقام الخاصة التي كان يشعر أنها حاسمة. ويستند كل من إيشيموكو على ذلك. لذا لم أكن أريد تعطيل هذه الأرقام واستخدام الإعدادات البديلة. أشعر أن 4 سنوات من الدراسة على عدد ونظرية الوقت هو أكثر تعقيدا بكثير من الألغام. لذلك أنا على ثقة بذلك. ولكن لقد أجريت تعديلات على أنواع معينة من الإدخالات.


[ه] هل تتداول إيشيموكو بطريقة تقديرية أو طريقة قائمة على القواعد؟


[سيسي] معظم تداولي يميل إلى أن يكون أكثر قاعدة تستند بدلا من تقديرية على أساس، لذلك لدينا قواعد لجميع أنظمة إيشيموكو لدينا. عندما يأخذ طلابي الصفقات، والكثير منهم يحصلون في نفس السعر بالضبط الذي يقول لي أنه يمكنك التجارة إيشيموكو بطريقة تستند القاعدة. أنها تساعد على الحصول على بعض البيانات الكمية وبدأنا لتوسيع تحليلنا على إشيموكو، ولقد استخدمت بعض الناس الذين هم جيد جدا في النمذجة المالية لمساعدتي في القيام بذلك.


[ه] نقاط المحورية معروفة جدا. كيف يمكنك التعامل مع نقاط القوة بشكل مختلف عن ما هو موجود بالفعل؟


[سيسي] عندما بدأت لأول مرة في النظر في نقاط المحورية لم أتمكن من العثور على أي بيانات أو استراتيجيات كمي القائم هناك. لم يكن هناك شيء وفتشت في كل مكان. لذلك خرجت وقمت ببناء استراتيجياتي الكمية الخاصة فقط على نقاط المحورية. لبناء هذه الأنواع من الأشياء لديك فقط لطرح الأسئلة الصحيحة. عملت مع مبرمج وأود أن أسأل مجموعة من الأسئلة، يكون له تشغيل الاختبارات ونرى ما خرجت البيانات. عندما وجدت بعض نقاط البيانات مثيرة للاهتمام قضيت وقتا دراسة لهم لمعرفة ما إذا كان هناك نظام جزءا لا يتجزأ من هناك، وفي العديد من النقاط البيانات كان هناك. لذلك إذا كنت قادرا على تفسير البيانات بشكل صحيح وفهم ما هو التواصل، وكنت قادرا على العثور على أنماط وبالتالي أنظمة للتجارة.


[ه] لديك مزيج من استراتيجيات العمل السعرية التقديرية والأنظمة القائمة على القاعدة. كيف يمكنك أن تعرف أي من الاستراتيجيات الخاصة بك أنت ذاهب للتجارة في أي يوم معين؟


[سيسي] انها ليست أنني سوف تركز على واحد أو آخر، ويقول، على سبيل المثال، هذا الأسبوع أنا ذاهب للقيام فقط إشيموكو. لدي 4 الرسوم البيانية لكل مراقب و 6 مراقبين وهذا هو أكثر من كافية لتغطية الصكوك والنظم التي أنا التجارة. لذلك عندما أتحول على شاشات بلدي كل يوم، وأنا أنظر إلى المخططات بلدي ويمكن أن أقول ما إذا كان هناك شيء الذي يبدو مثيرا للاهتمام بالنسبة لي على أساس العمل السعر أو هيكل إيشيموكو. أعرف أنظمتنا لأنها تستند إلى القواعد. حتى أستطيع أن أرى، على سبيل المثال، إذا كان هناك إعداد إيشيموكو القادمة اليوم.


[ه] ما هي الأطر الزمنية التي تستمتع بتداولها شخصيا؟


[سيسي] أنا أبحث في 4 إطارات زمنية لكل أداة: يوميا، 4 ساعات، 1 ساعة و 5 دقيقة. أستطيع أن أرى على الفور في لمحة إذا كان السعر في الاتجاه مقابل بيئة ملزمة مجموعة ثم اتخاذ قرارات حول الأدوات التي سوف تستخدم على أساس ذلك.


[ه] ما هي ساعات التداول التي تحتفظ بها؟


[سيسي] أستيقظ كل صباح في الساعة 5:00 التوقيت المركزي، والقيام حوالي 90 دقيقة من اليوغا والتأمل وبعد ذلك سأكون على الشاشة قبل 30 دقيقة من نيويورك المفتوحة وأي إعلانات رئيسية. ولكن قبل أن أفعل أي تحليل الرسم البياني أو التداول، وأنا فعلا التبرع لبعض المنظمات غير الربحية أو مشروع في جميع أنحاء العالم. أفعل هذا لأنني ممتن لما لدي في حياتي، وبالتأكيد تريد أن يكون لها تأثير على الآخرين مع الموارد لدي. لكسب المال هو شيء واحد، ولكن أن يكون لها تأثير على حياة شخص آخر هو شيء مختلف تماما. لذلك أعطي التبرع، أشعر بالامتنان لما لدي، ومن ثم البدء في التحضير ليوم التداول بلدي من خلال الحصول على عقلية التداول باستخدام تقنيات معينة. أقضي أول 30 دقيقة أتعرف على ما حدث بين عشية وضحاها. معظم التداول اللحظي يتم من نيويورك المفتوحة إلى لندن كلوز. جلسات نيويورك ليست فقط متقلبة كما كانت تعود عندما بدأت التداول لأول مرة. مرة أخرى في الأيام الأولى كانت دورة نيويورك أكثر تقلبا من دورة لندن اليوم. وكانت دورة لندن أكثر تقلبا. وهناك فرص أقل بكثير في جلسة نيويورك اليوم؛ وأحيانا يمكن أن تكون متقلبة حقا ولكن ليس كثيرا. حتى في لندن إغلاق، يتداول بلدي مراحل أسفل وعند هذه النقطة أنا عادة ما تفعل فقط مجموعة ونسيان الحرف نوع أو السماح بلدي الصفقات الحالية تشغيل. ثم أعود مرة أخرى حول نيويورك كلوز لمعرفة ما قد تكون قد ظهرت أنماط على الرسم البياني اليومي، والبحث عن مجموعة وننسى استراتيجيات نوع لاتخاذ مواقف بين عشية وضحاها وكسب المال بينما أنا نائم.


[ه] هل تفضل أي أزواج معينة؟


[سيسي] أود أود / أوسد، الذهب، الفضة، النفط، ور / أوسد، ور / جبي، غبب / جبي جنبا إلى جنب مع المؤشرات الأوروبية التي تقدم بعض الاجهزة كبيرة في الآونة الأخيرة. تلك هي تلك التي أتعامل معها بشكل منتظم. كل الحين والآخر هناك فرص في أزواج أخرى أن أحب أن تأخذ.


[ه] أخبرنا عن مساحة العمل الفعلية.


[سيسي] لدي 400 قدم مربع مكتب في بيتي. لدينا اثنين من خطوط الإنترنت منفصلة في حالة واحد يذهب إلى أسفل لأنه إذا كان الإنترنت ينخفض ​​يكلفني الكثير من المال. لدي 6 شاشات و 2 وحدات المعالجة المركزية منفصلة: واحدة للرسم البياني واحد للتداول لأن عرض النطاق الترددي لمنصات التخطيط يمكن أن تستهلك كمية معقولة. لدي كل ما أحتاجه هنا أنا التجارة من المنزل. بالطبع، إذا كنت لا تفعل أي التداول خلال اليوم، لا تحتاج إلى الكثير من المراقبين.


[ه] هل تتاجر بنفسك أم لديك شركاء؟


[سيسي] أنا التجارة بنفسي ولكن لدي فريق التداول لصندوقي. انهم مقرها في أوروبا: عدد قليل من التجار في ألمانيا وواحدة في فرنسا. نتواصل ولكن أنا التجارة حسابات شخصية خاصة بي.


[ه] أخبرنا قليلا عن صندوقك.


[سيسي] يسمى الصندوق كرونوسفكس. يعود سجلها إلى عام 2002 وهو عندما بدأت إدارة الأموال الخاصة للمكاتب العائلية. كان لدي بعض التجار الذين كنت بالفعل تعمل مع وبعد حين قررنا أن نتشارك معا في بناء الصندوق. قبل حوالي 2 سنوات، فتحنا كرونوسفكس للذهاب العامة وبدأت جذب الأموال العامة. المستثمر النموذجي الذي نبحث عنه هو 250 ألف دولار كحد أدنى. لدينا الآن قليلا أكثر من 10 مليون دولار تحت إدارة الآن.


[ه] ما هي الأشياء في الحياة التي مكنك التداول من القيام بها؟


[سيسي] أكبر شيء بعيدا عن الحرية المالية والوقت هو أنه يسمح لي لمتابعة أهدافي الخيرية والرؤى. هناك الكثير من المشاريع التي يمكن أن تدعم من خلال وفرة التي كنت قادرا على خلق. وفي بلدان العالم الثالث، فإنها تحتاج في الغالب إلى موارد أكثر من أي شيء. وفي دول العالم الثاني، ربما يكون لديهم بعض الموارد ولكنهم لا يحصلون على التعليم في حد ذاته لمساعدتهم على بناء ذلك في الفرص. وتظهر الاحصاءات انه اذا حدث فى بلد ثانى فى العالم او فى امريكا اللاتينية يتعلم الانكليزى زيادة حركتهم الصعودية بنسبة 70 فى المائة وهذا امر هام. من خلال توفير التعليم والموارد، وهذا يسمح لي أن يكون لها تأثير. بالنسبة لي، كسب المال في هذه المرحلة ليس صعبا، كونه ناجحا ماليا ليس صعبا، ولكن وجود تأثير على حياة الناس هو شيء مختلف تماما. نأمل مع النجاح والوفرة التي كنت قد أتمكن من إحداث تأثير في حياة الناس. في بلدان العالم الثاني، وهناك برامج تسمى برامج الوصول التي يتم من خلال الحكومات والقنصليات حيث يعلمون السكان المحليين في القول الأرجنتين وغيرها من البلدان لتعلم اللغة الإنجليزية. يرعون الطلاب لمدة سنتين. هناك x مبلغ من الدولارات لكل منحة دراسية لكل طالب ونحن نحاول المساهمة حفنة من المنح الدراسية كل عام. وهناك طريقة أخرى هي كيفا: فهي تعطي القروض الصغيرة لمختلف الأشخاص الذين لديهم أعمال تجارية في بلدان العالم الثاني والثالث؛ فيتانا هو واحد آخر نؤيد أن يركز فقط على التعليم. وهناك بعض المشاريع الأخرى التي تحصل على المياه النظيفة إلى القرى في أفريقيا. ثم التبرع لمختلف المنظمات الأخرى مثل الراهب الذي لديه دار للأيتام في شمال الهند، اسمه لاما تنزين. لذلك هذه هي بعض المناطق التي شاركت فيها.


[ه] ما هي بعض طموحاتك للمضي قدما؟


[سيسي] درست علم الأعصاب في الكلية وكان تخصصي التعلم البشري والذاكرة - كيف يمكنني تسريع عملية التعلم في الأساس. في حين أن جزءا من أحد مشاريعي البحثية كنت قد اخترع "العصبية دعوى" من شأنها أن تساعد على تحسين التعلم وردود الفعل والأداء حتى نتمكن من تحسين الجهاز العصبي المركزي. وكانت المشكلة تعود إلى عام 1998 ولم تكن التكنولوجيا موجودة هناك. الآن التكنولوجيا المتاحة وهناك هذه المختبرات علم الأعصاب العظيمة التي تقوم ببناء الدعاوى ردود الفعل العصبية التي يمكن أن ننظر في أنماط الدماغ، وفهم عندما تكون في مراحل الأداء الأمثل ومن ثم المساعدة في تقديم ردود الفعل العصبية حتى تتمكن من تكرار تلك العملية. أنا أعمل مع مختبر علم الأعصاب في الولايات المتحدة التي لديها التكنولوجيا ونحن نعمل على اختبار التجار حتى نتمكن من تعزيز منحنى التعلم، والأداء، ونحن يمكن أن تساعدهم على الحد من المخاطر حتى لا تدخل في هذه الحالات حيث فإنها تحصل على خسائر ضخمة بقيمة مليار دولار على الصفقات. أيضا لبدء التجار، إذا كان يمكن أن تبدأ مع حافة العصبية من خلال تدريب أدمغتهم في الطريق الصحيح من البداية أعتقد أننا يمكن أن تغير عملية التعلم. فإنه يمكن تغيير حياة المتداول. كان الجهاز الأصلي بلدي البدلة المادية لكنها قد حصلت عليه الآن إلى سماعة الرأس. لذلك هذا مشروع كبير بالنسبة لي أن أعمل على الآن. خارج التداول، أريد أن يكون لها تأثير كبير في العالم الخيرية والحصول على مزيد من المشاركة شخصيا: الذهاب إلى المواقع، وتلبية الناس والتعرف عليها. وأريد أن يكون لها تأثير على تحسين نوعية البيئة والطعام الذي نأكله؛ هناك الكثير من المعلومات أن الطعام الذي نأكله شديد السمية بسبب أشياء مثل نوعية التربة التي لدينا اليوم. مرة أخرى، هو كل شيء عن الأثر.


فريق دايليفوريكس.


ويتألف فريق ديليفوريكس من المحللين والباحثين من جميع أنحاء العالم الذين يشاهدون السوق على مدار اليوم لتزويدك بمنظورات فريدة وتحليل مفيد التي يمكن أن تساعد في تحسين تداول العملات الأجنبية الخاصة بك.


التسجيل مطلوب لضمان أمن مستخدمينا. تسجيل الدخول عبر الفيسبوك لتبادل تعليقك مع أصدقائك، أو التسجيل ل ديليفوريكس لنشر تعليقات بسرعة وأمان كلما كان لديك ما تقوله.


مجانا دورات التداول الفوركس.


هل ترغب في الحصول على دروس متعمقة ومقاطع فيديو تعليمية من خبراء تداول الفوركس؟ سجل مجانا في فكس أكاديمي، أول أكاديمية التداول التفاعلية عبر الإنترنت التي تقدم دورات على التحليل الفني، أساسيات التداول، وإدارة المخاطر وأكثر استعدادا حصرا من قبل تجار الفوركس المهنية.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


5 مليونير التجار على أكبر الأخطاء التي يمكن أن تجعل في سوق الأسهم.


جعلت سوق الأسهم لي مليونيرا بحلول سن 21 والآن للسنوات القليلة الماضية لقد تم تدريس الآخرين قواعد اللعبة. لقد حققت أكثر من 4 ملايين دولار (انظر الرسم البياني للربح) ولكن الأهم من ذلك، في الأشهر القليلة الماضية، مرت اثنين من طلابي مليون دولار في الأرباح التداول، وهو إنجاز فخور جدا بالنسبة لي ولهم.


ومع ذلك بغض النظر عن عدد دروس الفيديو، بلوق وظائف، ندوات عبر الإنترنت، وقوائم المراقبة والتنبيهات التجارية أعطي، والكثير جدا من طلابي تبقي على ارتكاب نفس الخطأ الذي يمنعهم من اتخاذ حساباتهم إلى المستوى التالي.


أكبر خطأ أرى تجار مبتدئين جعل لا قطع الخسائر بسرعة، بدلا من إغوس السيطرة عليها، فإنها ترفض الاعتراف عندما تكون خاطئة والخسائر الصغيرة تصبح عاطفية ومادية مدمرة.


هذا هو السبب في بلدي رقم واحد التداول في سوق الأوراق المالية هو خفض الخسائر بسرعة، مما يعني في بعض الأحيان أفتقد على خطوة كبيرة بعد أن ثبت الحق بعد أن كنت قد خرجت بالفعل الموقف، ولكن هذا هو منع نفسي من أي وقت مضى وضع حسابي و الثقة في موقف يخاطر بالكوارث.


سألت أيضا عدد قليل من بلدي ملايين المليونير أصدقاء التداول ما أكبر خطأ يرونه والقاعدة العليا التي يستخدمونها لتكون ناجحة.


صديقي غريغ الملقب LX21 جعلت ما يقرب من 11 مليون $ (انظر الرسم البياني الربح) ويقول:


التداول دون استراتيجية ثبت هو أكبر خطأ أرى. سوق الأسهم هو مكان تنافسي للغاية وهناك العديد من المشاركين المتطورة الذين هم على استعداد لاتخاذ المال الخاص بك. ويتعين على التجار والمستثمرين أن يضعوا الصعاب لصالحهم إذا أرادوا أن يقفوا فرصة النجاح. أول شيء يجب على أي مستثمر أو تاجر القيام به قبل وضع أموالهم على الخط هو العثور على استراتيجية لديها توقعات إيجابية.


أما بالنسبة لقاعدته رقم واحد:


كن صبوراً! الصبر هو واحد من المكونات الرئيسية لجني أرباح كبيرة. يمكن أن يكون من الصعب جدا الجلوس خاملا عندما أكون محاطا بكل عمل السوق، ولكن في بعض الأحيان أفضل مسار للعمل هو أن تفعل شيئا على الإطلاق. أنا جعل المزيد من المال أكثر عندما انتظر أفضل مجموعة المنبثقة، والانتظار لأفضل مداخل، والانتظار للحصول على أفضل مخارج.


بول أكا "Super_Trades" لقد عرفت لأكثر من عقد من الزمن، وقد اكتشف المزيد من الفائزين كبيرة من أي شخص آخر التقيت به من أي وقت مضى. (انظر الرسم البياني للربح)


أكبر خطأ أراه المستثمرين / التجار جعل يأخذ أحجام الموقف التي هي كبيرة جدا لمحفظتها وعدم استخدام وقف الخسائر عندما الصفقات تتعارض معها. كثير من الناس الجدد يريدون كسب المال ولكنهم لا يريدون وضع في العمل والانضباط لتكون ناجحة. تلك التي تفعل واضحة وتلتقط بسرعة ومركبة ثروتهم.


أما بالنسبة لقاعدته رقم واحد فهو يقول:


فالقاعدة الأولى في سوق الأوراق المالية التي استخدمتها لجعل الملايين لديها خطة تجارية. وهذا ينطوي على البحث عن الأسهم ووضع خطة لكيفية تحقيق الأرباح عندما يعمل أو ما يجب القيام به إذا كان لا يعمل. لقد تحققت الآن من ما يقرب من 3 ملايين دولار في الأرباح على مدى العامين الماضيين والمشتركين بلدي التحقق من ما يقرب من 1 مليون دولار هذا العام من خلال تعلم خطة التجارة / استراتيجية البحث التي أعلم الآن.


صديقي نيت قد عبرت فقط علامة الربح 2 مليون $ (انظر له الرسم البياني الربح) ولكن لديه الحكمة وراء سنواته. هو يقول:


أكبر خطأ أرى التجار جعل علامات الدولار في عيونهم والتفكير في أن بضع مئات من دولارات الربح ليست تجارة جيدة وأنها تحتاج أكثر وأكثر، وأكثر من ذلك. وفي نهاية المطاف تتحول التجارة الفائزة إلى خاسرة. تحتاج إلى أن تبدأ في مكان ما، وكنت لن تضرب المنزل المدى في كل مرة. والخطأ الثاني هو الانفصال عن سبب التجارة، أي: تحولت التجارة اليوم إلى تجارة متأرجحة، ولماذا يخسر هذا الخاسر الآن التجارة على الرغم من كونه خاطئا.


أما بالنسبة لقاعدته التجارية رقم واحد، يقول:


التداول هو مثل البيسبول - الاتساق هو اسم اللعبة، يضرب قاعدة الفوز الألعاب. قد تكون قائدا على المدى المنزلي ولكن في كثير من الأحيان إذا كنت تأرجح لتشغيل المنزل كنت من المرجح أن تضرب. لا نقلل أبدا من قوة أخذ الأرباح على طول الطريق، دائما التكيف والتطور. لحظة كنت تعتقد أنك تعرف أفضل سوف السوق المتواضع لك مرارا وتكرارا. أود أن أضيف إلى الفائزين واستخدام أموال المنزل (المكاسب غير المحققة) كمخاطر لأرباح أكبر. هذا المفهوم يبدو بسيطا جدا للقيام به - إضافة إلى الفائزين، ولكن على عكس ما اعتادنا على القيام به - إضافة إلى الخاسرين. تحاول ذلك، قد يفاجأ!


طالب المليونير الثاني تيم غريتاني الملقب ب "كرويرونر" حقق الآن 2.22 مليون دولار في أربع سنوات (انظر الرسم البياني للربح) ويقول:


أرى الكثير من التجار / المستثمرين يرفضون خفض الخسائر. انهم يخدعون أنفسهم في الاعتقاد بأن الأسهم سوف يعود طريقهم لأسباب أساسية، أو ببساطة فخورون جدا أن نعترف أنهم كانوا على خطأ وخسارة. بغض النظر عن السبب، والنتيجة النهائية هي عادة واحدة سيئة التجارة إخراجهم من اللعبة. هل يمكن أن تكون قصيرة شركة لا قيمة لها تقريبا (مثل بعض كانوا مع سينك) ولا تزال تفجير حسابك إذا كنت ترفض لخفض خسارة بسرعة. السوق دائما على حق، عليك أن تكون متواضعة واحترام السوق، أو السوق سوف متواضع لك!


يبدو وكأنه المخضرم بالفعل، أليس كذلك؟ أما بالنسبة لقواعد التداول العليا فهو يقول:


أعتقد أن السبب الأكبر لنجاحي هو الخروج من التحليل الفني وحده. سواء كان ذلك أحدث احتيال الأسهم أوتك، أو الأسهم رقاقة الأزرق، وأنا التداول أنماط الرسم البياني أنا أكثر راحة مع وليس أكثر من ذلك! أنا لا تدع أرقام الأرباح الأخيرة أو تبدو إيجابية (أو سلبية) بيأر سحابة الحكم. أنا تجاهل تماما تلك العوامل والعصا فقط للعب العمل السعر. من خلال الحفاظ على نهجي بسيطة حرفيا جعل نفس الصفقات مرارا وتكرارا، وأنا قادرة على التعلم من أخطائي وأفضل نفسي كالتاجر كل يوم.

No comments:

Post a Comment