Thursday 8 March 2018

خيارات الخصم الكندي السماسرة


كندية على الانترنت الخصم وساطة استعراض التسعير & # 038؛ مقارنة - نظرة عامة على خيارات لجنة التسعير.


آخر تحديث: كانون الثاني (يناير) 2018.


نظرة عامة على خيارات تداول لجنة التسعير.


في هذا القسم نقوم بمقارنة العمولات والرسوم المرتبطة بتداول الخيارات. التداول في الخيارات عموما للمستثمرين الأكثر تقدما لأسباب عديدة واحد منها هو أن هناك العديد من المعاملات الأكثر تعقيدا التي يمكن أن تحدث باستخدام عقود الخيارات. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن تداول الخيارات، فإننا نوصي بشدة بزيارة موقع مجلس الصناعات الخيارات (أويك) هنا.


في حين أن جميع شركات الوساطة الخصم الكندية توفر إمكانيات تداول الخيارات، فإن التسعير بين السمسرة يختلف اختلافا كبيرا. وبالإضافة إلى ذلك، التسعير عمولة الخيارات هو أيضا معقدة جدا مقارنة الأسهم (الأسهم) تداول عمولة التسعير.


جميع السمسرة الخصم تهمة العمولات لتداول الخيارات على أساس "لكل عقد"، وهذا يعني أنها تفرض عمولات على أساس عدد عقود الخيارات التي تم شراؤها. يمكن أن يكون الرسم الذي يتم تحصيله لكل عقد مبلغا ثابتا بالدولار، أو قد يختلف الرسم بناء على سعر الخيار نفسه. بعض السمسرة خصم أيضا تهمة مبلغ العمولة الثابتة (ما نشير إليه بأنه "رسوم عمولة الأساس") في خيارات التجارة بغض النظر عن عدد العقود التي تم شراؤها، في حين أن غيرها من الوساطة الخصم لن يكون لها رسوم عمولة الأساس، ولكن بدلا من ذلك الحد الأدنى تهمة في التجارة. كن على علم أنه في حين أن معظم السمسرة الخصم لديها نفس التسعير للجان الخيارات الأمريكية أو الكندية، وبعض السمسرة لديها مختلفة في التسعير العقد اعتمادا على ما إذا كان الخيار الكندي أو الأمريكي.


بالإضافة إلى رسوم العمولات لشراء أو بيع عقود الخيارات، وسندات الخصم الكندية أيضا فرض رسوم لممارسة أو يتم تعيين عقد الخيارات. في جدول التسعير لدينا، ونحن نفترض أن الأداة الأساسية لعقد الخيار هو المخزون. ممارسة / تسعير التعيين هو أكثر تعقيدا قليلا من الخيارات لجنة الخيارات لأن ممارسة / التنازل عادة ما ينطوي على شراء / بيع كمية من الأسهم. يمكن أن يكون السعر الذي تدفعه للممارسة / التعيين رسوما مسطحة بسيطة، أو يمكن أن يكون هناك تسعير متغير يعتمد على مستوى نشاط التداول الخاص بك، وسعر السهم في وقت التمرين / التعيين، وعدد الأسهم المعنية أو مزيج من هؤلاء.


$ 6.95 (ميزة الخطة)


0.75 دولار (خطة ميزة)


6 تعليقات.


ملخص هائل، وذلك بفضل لذلك. العروض الكندية هي أكثر تكلفة بكثير من الأخوة الأمريكيين لدينا. هذه المنصات كل تقدم التسعير Level2، التوجيه المباشر وغير حساس حجم الخصم. عندما يحاول النظام الأساسي جذب & # 8220؛ اللاعبين & # 8221؛ فمن المعلمات المذكورة أعلاه أن ختم الصفقة.


يبدو لي أن منصات مقرها كندا موجهة جدا إلى تاجر محرض / غير متطورة أي: تاجر التجزئة بالتعريف، بدلا من التجار المتطورة من ذوي الخبرة.


أنا تعثرت على موقع الويب الخاص بك كما التاجر الكندي مقرها الذين لا لالمعايير التنظيمية لا يمكن تسجيل مع خيارات الخصم الأمريكية وسطاء للتجارة خيارات الأسهم الأمريكية.


بالإضافة إلى ذلك، مع مثل هذه القاعدة الديموغرافية العملاء الحادة، فمن ببساطة فرحان أن هذه الشركات تحاول أن تكون جامدة في نماذج التسعير المتعلقة اللجان والرسوم. في المعادلة الأولية لتوريد العملاء المحتملين (الحد الأدنى) ومنصات الوساطة المتاحة (الكثير) جعل قرار لاختيار وسيط الذي هو ببساطة جدا للعميل لتقديم وسيط المحتملين ما هم على استعداد لدفع ليس للوسيط أن يذكر هذا هو ما هي الرسوم والعمولات. في أفضل الأحوال يمكن لهؤلاء السماسرة محاولة إغلاق بيع منصة مع عميل في أسعارها المعروضة، ولكن أي تاجر متطورة سوف ببساطة مواجهة تقديم ما هم على استعداد لدفع والوسيط الذي يلبي تلك المعدلات، ويضمن عمل العملاء.


هذا هو عام 2018، وليس 1973.


فمن المؤكد أن تمتص أن تكون الكندية عندما يتعلق الأمر السمسرة على الانترنت ل كوميسيونس.


متى سوف تخفف القواعد وتترك u. s. السمسرة مرة أخرى في كندا؟


حان الوقت للوساطة الكندية فكر في أن تصبح أكثر قدرة على المنافسة مع الأميركيين. في مسألة الوقت فقط، وساطة الولايات المتحدة فتح أبوابها للكنديين وعند هذه النقطة سيكون هناك نزوح كبير من الوسطاء الكنديين.


النزوح الكندي إلى الوساطة المملوكة للولايات المتحدة يحدث بالفعل. تحقق من اللجان التنافسية التي تقدمها وسطاء التفاعلية شيكاغو (كندا لديها مكتب مونتريال)


كستريد & # 8217؛ ق ميزة خطة التسعير (الذي هو التلقائي واحد كنت الاشتراك في خطة بيانات السوق المتقدمة) يظهر الآن الأسعار المخفضة التالية:


1 trad الصفقات الأسهم أو 4.95 $ خيارات:


الأسهم: 1 ¢ للسهم الواحد، 1 ¢ الحد الأدنى / $ 6.95 كحد أقصى.


خيارات: 6.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


الأسهم: $ 4.95 شقة.


خيارات: 4.95 $ بالإضافة إلى 75 ¢ لكل عقد.


أرخص تكلفة خطة كويستريد ميزة 89 $ شهريا. حتى للحصول على بعض الخصومات على الرسوم يجب أن أدفع 89 $ شهريا.


أنا مع كستريد لفترة من الوقت، ولكن عندما أجد وسيط آخر مع أدنى الرسوم سوف تذهب هناك بالتأكيد، على الرغم من أنني أحب التعامل مع كستريد.


أنصح كستريد لإجراء خصم كبير على الرسوم وإلغاء رسوم خفية من إن. في المقابل الزبائن الحالي الخاص بك سوف تلتزم معك إلى الأبد، وسوف تحصل على المزيد والمزيد من العملاء الجدد وعملائك سيجعل المزيد والمزيد من الصفقات وخاصة مع الصفقات من الأسهم منخفضة السعر والمزيد من الصفقات مع حجم المخزونات الصغيرة. ونتيجة لذلك سوف كسبستراد كسب أكثر من الآن.


خيارات الخصم الكندي السماسرة.


خيارات الخصم الكندي السماسرة.


خيارات الخصم الكندي السماسرة.


تعرف على المزيد حول تحليل الوساطة عبر الإنترنت من قبل سورفيسكور.


الكندية الخصم العقارية، خدمة كامبريدج، كيتشنر / واترلو، غلف، برانتفورد والمناطق المحيطة بها. سواء كنت تفكر في بيع منزل، أو ربما فقط.


أعلى ثلاثة وسطاء الأسهم على الانترنت في كندا - ديف مانويل.


أفضل شركات الوساطة الكندية: أعلى وسطاء تداول الأسهم عبر الإنترنت في كندا أفضل شركات الوساطة الكندية في عام 2017. أعلى تصنيف السماسرة على الانترنت تقدم الاستثمار والمخزون.


أفضل شركات الوساطة الكندية. كندا أعلى الأسهم على الانترنت.


أفضل الوسطاء لخيارات الأسهم. السماسرة لدينا المدرجة أدناه هي كل الخيارات الممتازة لأي تاجر يبحث عن وسيط على الانترنت لتداول الأسهم.


الخصم على الانترنت الكندي مقارنة الوساطة المالية - 2017.


الصفحة الرئيسية أخبار كندا القوائم السوداء 37 الخيارات الثنائية السماسرة. أدوات التداول المالي في كندا، وبالتالي تتطلب وسطاء الخيارات الثنائية للحصول على التراخيص.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كندا.


Увлекательный способ заработка на. бирже: индексы، акции، товары и пр.


كومرسيال بروكرز - كانادا.


10.02.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الأعلى البسيط الدولار أفضل أفضل على الانترنت كان علي أن أدرك أن مقارنة وسيط كامل الخدمات إلى وسيط الخصم أو وسيط الخيارات كان يسير.


ترادرساسيست - منزل تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية.


19.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فيديو مضمن & # 0183؛ & # 32؛ مونيثوري يقدم أفضل وسطاء الخيارات الثنائية انقر على الرابط أدناه هذا الفيديو للبدء مع خيارات بوس. أفضل الخيارات الثنائية وسيط كندا.


كندي ديسكونت ريلتي - كامبريدج أونتاريو منازل للبيع.


21.09.2018 & # 0183؛ & # 32؛ دراسة على مخططات العمولات التي يقدمها الخصم الكندي الأكثر شعبية على الانترنت هناك انخفاض اختيار وسطاء للخيارات الكندية.


أفضل استعراض كستريد 2017 - زائد $ 50 مجانا كود الترويجي.


العروض الترويجية منتهية الصلاحية: افتح حسابا جديدا مع فيرتوال بروكرز واحصل على ما يصل إلى 3 أشهر اكسب 50 $ نقدا كنديا لحساب الهامش الخاص بك عند وضع مجتمعة 20.


أفضل وسطاء الانترنت | StockRants.


الخيارات صناديق الاستثمار الاستثمار في تد الاستثمار في تد. مؤسسات الاستثمار الدولية والصناديق المشتركة 1 في تد كندا الثقة للمساعدة في جعل المدخرات الخاصة بك تنمو.


قارن تكاليف الوسيط وتنفيذ الأسعار - وسطاء التفاعلية.


العثور على لمحة عامة عن خيارات التسعير العمولة، ومقارنات واستعراض لتداول الخيارات من خلال الوساطة الخصم الكندي.


كيفية شراء الأسهم الكندية - الثروة اليومية.


شركة الخدمات المالية، منخفضة التكلفة وأفضل تنفيذ؛ التكنولوجيا المتقدمة؛ والوصول المباشر إلى الأسواق للأسهم والخيارات والتفاعل بروكرز كندا إنك.


دراسة على مخططات اللجان التي تقدمها الكندية.


الكندي تقييم وسيط الخصم مرة أخرى، وذلك بفضل! تقييمات وسيط الخصم الكندي كما هو الحال مع خطوط الاتجاه، قناة جذب المزيد من التجار في كل مرة يحملها في.


الخيارات الثنائية كندا: أفضل الوسطاء الكنديين والتجارة.


Более 1000 новых товаров каждый день!


أفضل وسطاء الخصم 2017 - نيردواليت.


دورمان للتجارة يزيل جميع العقود الآجلة والخيارات على مجموعة العقود الآجلة المالية في تورونتو كندا. مما يدل على النتائج المستقبلية. & # 169؛ 2017 العقود الآجلة للتجارة 4 أقل.


الكندي الخصم على الانترنت وسيط - أوبتيونسكسريس - سباركس.


رب الخيارات هو وسيط الكندي مع التاريخ. في مكان ما بالقرب من بداية أعمالهم، قرروا التركيز على السوق الكندية، وعملوا قليلا.


أسعار التداول من إنفستورلين & أمب؛ الرسوم | BMO.


أعلى وسطاء الخصم على الانترنت في كندا والولايات المتحدة لعام 2017. ونحن سوف توجه لكم من خلال العديد من الفوائد والعيوب من كل من السماسرة اسم كبير.


مشاهدة أفضل وسطاء الخيارات الثنائية - الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة أمبير؛ كندا.


قائمة الأكثر سمعة وأفضل وسطاء الفوركس على الانترنت - قراءة وسطاء الفوركس السويسري. وسطاء الفوركس الكنديين؛ - أفضل & كوت؛ الولايات المتحدة & كوت؛ ثنائي خيارات السماسرة.


أفضل وسطاء الانترنت لعام 2017 - الدولار بسيط.


استكشف كيف يمكنك الاستثمار بثقة عبر الإنترنت مع أدوات بمو إنفستورلين الرائدة، ودعم العملاء وتداول 9.95 $. فتح حساب اليوم!


أفضل وسطاء للتجارة خيارات الأسهم على الانترنت.


معرفة المزيد عن الكندي الخصم على الانترنت وسيط - أوبتيونسكسريس، الكندي مقارنات الوساطة الخصم، والأحداث في الاستثمار والتمويل، فضلا عن الأسهم الأخرى.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية - الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة & أمب؛ كندا - يوتيوب.


الخيارات والعقود الآجلة هي محفوفة بالمخاطر وليست إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هو تاجر التنفيذ فقط ولا يقدم المشورة الاستثمارية أو.


قارن وسطاء الإنترنت.


دليل لاختيار وسيط الخيارات عبر الإنترنت للمتداولين الخيارات، بما في ذلك توصيات من أفضل السماسرة خيارات على الانترنت في العديد من الفئات المختلفة.


وسطاء الخصم | الأريكة الكندية البطاطا.


قائمة بالسماسرة الآجلة للسلع الكندية تقدم كلا من الوصول المباشر للخصم عبر الإنترنت والخدمة الكاملة والعقود الآجلة المدارة لتجار السلع.


أفضل وسطاء الخصم على الانترنت لعام 2017 - العجين الأسطوانة.


مقارنة كبيرة من كندا الوساطة الخصم على الانترنت. معرفة وسطاء مع أدنى عمولات في كندا لاختيار أفضل الوساطة.


الكندية - Интернет-магазин يوكس.


في هذه الأيام كنا معتادين على المعاملات المالية التي تحدث على الفور. شراء البقالة مع بطاقة الخصم الخاصة بك وترى حسابك المصرفي تحديثها على الفور.


وسطاء الانترنت - أفضل الأسهم على الانترنت الأسهم - نسداق.


ما هي بعض من كبار وسطاء الأوراق المالية الكندية على الانترنت في كندا؟ هل هناك خيارات خارج شركات مثل إتراد و تد واترهوس؟


خيارات وسيط الخصم لإعادة استثمار أرباح المستثمرين.


كيفية شراء الأسهم الكندية. هنا هو بعض المعلومات عن اثنين من السماسرة أكثر من شأنها أن تسمح لك للتجارة الكندي موجز المتهدمة من الخيارات لشراء الكندية.


أفضل وسطاء الخصم على الانترنت 2017 - استعراض الوساطة.


Биржи России и США. Срочный، фондовый рынки. 20 лет на рынке!


الجملة الأثاث وسطاء كندا كوبونات - ما يصل الى 10٪ قبالة.


05.02.2008 & # 0183؛ & # 32؛ لقد تم استخدام الشركاء الكنديين لمدة عام تقريبا، وسوف أقول أنها حقا وسيلة رائعة للبدء في الحصول على دريبس في وقت مبكر.


أعلى 10 وسطاء الفوركس الكنديين من قبل ترادرساسيست.


أفضل وسطاء الخصم 2017. 3 أعلى تصنيف على الانترنت شركات الوساطة الخصم. أفضل تصنيف الأسهم الأسهم الخصم، استعراض الاستثمار.


على الانترنت استعراض وسطاء الخصم لكندا والولايات المتحدة.


على الرغم من أن أيا من وسطاء الخيارات الثنائية لدينا الكندية أنفسهم، وكثير منهم تقديم الخدمات التي تلبي المستهلكين الكنديين، وجميع لدينا المدرجة ثنائي.


مراجعة أفضل الخيارات وسيط - أرخص خيار الوساطة.


01.01.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الكندي على الانترنت خصم الأسهم الوساطة استعراض بسيط لبعض خيارات الوساطة الخصم من وسطاء الخصم الكندي وأنا جدا.


التداول عبر الإنترنت وسيط مقارنة لكندا.


تعتبر أسعار و رسوم بمو إنفستورلين من أكثر الشركات تنافسية في هذه الصناعة. +1.25 للخيارات الإلكترونية. خصم الوكيل؛


الخصم الكندي على الانترنت مقارنة الوساطة المالية & # 8211؛ عام 2017.


الخصم على الانترنت الكندي مقارنة الوساطة المالية.


وتهدف هذه المقارنة لإظهار في مكان واحد، كل المعلومات الهامة التي شخص ما يبحث عن وساطة الخصم تريد أن تعرف & # 8211؛ وعمولات التداول، ورسوم الحساب وما إلى ذلك هناك أيضا روابط لمزيد من الاستعراضات الوساطة الفردية أكثر تفصيلا. بطبيعة الحال، كل هذه المعلومات متاحة على مواقع وسيط، ولكن كما أنا & # 8217؛ اكتشفت & # 8211؛ يمكن أن يكون من الصعب جدا وتستغرق وقتا طويلا لتجميع حتى المعلومات الأساسية من موقع وسيط.


أشياء للبحث عنها في الوساطة الخصم.


عمولات التداول & # 8211؛ دون & # 8217؛ ر دفع 29 $ للتجارة عندما كنت قد تدفع أقل بكثير. هذا & # 8217؛ s مجرد صفقة جيدة. رسوم الحساب & # 8211؛ هناك الكثير من الشروط لرسوم الحساب، لذلك دراسة هذه بعناية. في معظم الأحيان، يمكن للمستثمرين مع أرصدة كبيرة الحصول على التنازل عن الرسوم، ولكن أصغر المستثمرين يجب أن تبحث عن حساب دون أي رسوم.


تعلم التفاوض.


أستطيع & # 8217؛ ر التأكيد بما فيه الكفاية أنه إذا كان لديك مبلغ لائق من الأصول، ثم حاول التفاوض على الرسوم. فيما يتعلق بالمبلغ الذي تحتاجه في الأصول للتفاوض & # 8211؛ تحاول ذلك ومعرفة لنفسك. في ما يلي بعض مجالات التفاوض المقترحة:


عمولات التداول & # 8211؛ هل أنت في بنك كبير وليس بعيدا جدا عن وجود ما يكفي من المال للتأهل ل 10 $ لجنة؟ اطلب منهم الآن. تد و كتريد انضمت للتو إلى سكوتيا عن طريق خفض عتبة التجارة الرخيصة إلى 50،000 $. اطلب من المصرف أن يفعل الشيء نفسه بالنسبة لك. رسوم صرف العملة & # 8211؛ قبل القيام بالتجارة بين العملات، من المفيد استدعاء ونرى أي نوع من السعر المفضل قد تكون متاحة. التحويل إلى رسوم الوساطة الجديدة & # 8211؛ إذا كنت تنتقل إلى وساطة جديدة، اطلب منهم دفع رسوم التحويل الخاصة بك. رسوم الحساب & # 8211؛ إذا كنت على مقربة من الحد الأدنى من أي رسوم حساب، نسأل ما اذا كان يمكن التنازل عنها.


التوصيات.


كستريد هو المفضل & # 8211؛ لديهم كل نوع الحساب، هل يمكن أن يكون دولار أمريكي في حساب رسب الخاص بك، 2 أدنى عمولات التداول (بعد يب). كمستثمر سلبي جدا، لن أستخدم أي شخص آخر. تحقق من كامل استعراض الوساطة الخصم كستريد الذي يقدم أيضا 50 $ الحرة رموز الترويج الحرف.


وسطاء التفاعلية لديها أدنى العمولات وسعر الصرف من جميع الوسطاء المدرجة. العوائق الرئيسية لل يب هي أن لديهم حسابات غير مسجلة فقط، وهناك الحد الأدنى للحساب 10،000 $.


المستثمرين الذين يتداولون في كثير من الأحيان الحصول على أفضل الصفقات على العمولات. الوسيط التفاعلي لديه أفضل صفقة للحسابات غير المسجلة مع الحد الأدنى من 10،000 $ (3000 $ الحد الأدنى إذا كنت 21 أو أقل).


البنوك الكبيرة لديها صفقات جيدة للتجار النشطين في $ 6 إلى 7 $ في التجارة، وهو ما يزيد قليلا عن كستريد.


تخطيط الجدول.


سيكون من الجميل أن تكون قادرة على وضع جميع البيانات على طاولة لسهولة الرجوع إليها، ولكن للأسف لا شيء بهذه البساطة. هناك الكثير من الرسوم المشروطة التي انتهى بها الأمر وضع بعض المعلومات على الطاولة وأيضا إنشاء قسم التفاصيل لكل وساطة تحت الجدول.


إذا رأيت علامة النجمة * في الحقل & # 8211؛ انقر على الحقل، وسوف يأخذك إلى المعلومات المناسبة أسفل الجدول. بدلا من ذلك ابحث عن الحقول التي تحتوي على روابط & # 8211؛ وانقر عليها لمزيد من المعلومات.


على سبيل المثال في & # 8220؛ اللجان التجارية عبر الإنترنت & # 8221؛ عمود سترى مجموعة عمولة & # 8220؛ $ 24.99 إلى $ 6 * & # 8221؛ في الحقل المجاور ل & # 8220؛ سكوتيا إتراد & # 8221 ؛. إذا قمت بالنقر فوق هذا الرابط، ثم سيتم نقلك إلى اللجان التجارية التفصيلية ل سكوتيا إتريد حيث يمكنك قراءة كيفية التأهل لمختلف اللجان التجارية.


أنا & # 8217؛ ارتبطت أيضا إلى بلدي الاستعراضات من كل الوساطة التي سوف تحتوي على مزيد من المعلومات في العمق. انقر على اسم الوساطة لمعرفة الاستعراض. في هذا الوقت، هناك سوى عدد قليل من الانتهاء، ولكنني سوف نشر أكثر في الأسابيع المقبلة.


يرجى عدم نسخ ولصق المعلومات في الجداول إلى مواقع ويب أخرى. انكم مدعوون الى ربط هذه الصفحة.


الهاتف للحصول على معدلات محددة.


معلومات اكثر.


يرجى عدم نسخ ولصق المعلومات في الجداول إلى مواقع ويب أخرى. انكم مدعوون الى ربط هذه الصفحة.


تفاصيل الوساطة الإضافية.


عقد دولار أمريكي في رسب والحسابات المسجلة الأخرى.


لدى كستريد ثلاثة خيارات لتسوية العملات لجميع الحسابات المسجلة:


ماناجيد كدن $ & # 8211؛ يتم تحويل جميع الأموال النقدية إلى كدن $ (أي، يتم تحويل أي أموال من دولارات الولايات المتحدة تلقائيا إلى كدن $). المدارة $ & # 8211؛ يتم تحويل جميع الأموال النقدية إلى دولار أمريكي (أي، يتم تحويل أي أموال بقيمة كدن دولار أمريكي تلقائيا إلى دولار أمريكي). العملة التجارية & # 8211؛ كل من كدن $ و أوس $ يمكن عقد و لا التحويل التلقائي يحدث.


إذا كنت مع الحفاظ على دولار أمريكي في حساب مسجل، تعيين تسوية العملة إما المدارة أوس $ أو العملة التجارية.


لاحظ أنه إذا كنت تفعل صرف العملات أكثر من 10،000 $، الهاتف كستريد في محاولة للحصول على خصم على سعر الصرف.


وسطاء التفاعلية.


لاحظ أن البنك الدولي لديه حسابات غير مسجلة فقط.


التبادلات الكندية & # 8211؛ $ 6 / مونث إكسهانج & # 8211؛ $ 10 / مونث & # 8211؛ قابلة للتخطي إذا كان 30 دولارا في العمولات التجارية شهريا.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


أسهم كدن & # 8211؛ 0.01 دولار للسهم الواحد، $ 1 كدن كحد أدنى، بحد أقصى 0.5٪ من القيمة التجارية. الأسهم الأمريكية - 0.005 $ للسهم الواحد، $ 1 الحد الأدنى للولايات المتحدة، والحد الأقصى هو 0.5٪ من القيمة التجارية. الحد الأدنى من النشاط التجاري من 10 $ شهريا (3 $ إذا كان 21 سنة من العمر أو أقل) أو يتم فرض الفرق على حسابك.


10000 $ أو 3000 $ إذا كان 21 سنة من العمر أو أقل.


الاعتماد المباشر.


تفسا / ريسب / أوبين & # 8211؛ لا رسوم سنوية أكتس مسجلة & # 8211؛ 50 دولارا إذا كان الرصيد أقل من 15،000 دولار.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 19.00 & # 8211؛ إذا كانت الأصول المنزلية أقل من 50،000 دولار وأقل من 30 صفقة في الربع $ 9.95 & # 8211؛ إذا كانت الأصول المنزلية أكبر من 50،000 دولار أو 30-149 صفقة في الربع $ 7.00 & # 8211؛ إذا 150 الصفقات أو أكثر في الربع.


كدن $ رسب والحسابات المسجلة الأخرى & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 15،000 دولار أمريكي رسب & # 8211؛ $ 50 تفسا & # 8211؛ نون غير مسجل & # 8211؛ لا شيء.


تد واترهوس.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 29.00 & # 8211؛ إذا كانت الأصول المنزلية أقل من 50،000 دولار وأقل من 30 صفقة في الربع $ 9.99 & # 8211؛ إذا كانت الأصول المنزلية أكبر من 50،000 دولار أو 30-149 صفقة كل ربع سنة. البيانات عبر الإنترنت. $ 7.00 & # 8211؛ إذا 150 الصفقات أو أكثر في الربع.


حساب تداول الأسهم المسجل & # 8211؛ 100 دولار إذا كان الرصيد أقل من 25،000 دولار مسجل لدى مؤسسة الخليج للاستثمار وصندوق الاستثمار المشترك & # 8211؛ $ 25 إذا كان الرصيد أقل من 25،000 $. ريسب & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 25،000 $ تفسا & # 8211؛ $ 50 & # 8211؛ تنازلت إذا التوازن & غ؛ $ 25،000 أو الاشتراك في الخدمات الإلكترونية.


البنك الوطني.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 28.95 & # 8211؛ الرصيد الشخصي أقل من 100،000 دولار وأقل من 30 صفقة في الربع $ 9.95 & # 8211؛ رصيد شخصي أكبر من $ 100،000 $ 6.95 + 1 سنت للسهم الواحد & # 8211؛ ماكس $ 9.95 أكبر من 30 الصفقات في الربع.


لاحظ أن الرصيد المطلوب هو 100000 دولار للفرد & # 8211؛ وليس الأسرة المعيشية، وهو المعيار بالنسبة للمؤسسات الأخرى.


الحسابات المسجلة & # 8211؛ $ 100 إذا كان الرصيد أقل من 25،000 $ ريسب & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 25،000 $ تفسا & # 8211؛ 50 $ إذا كان أقل من صفقة واحدة في السنة أو إجمالي الأصول أقل من 100،000 دولار حساب غير مسجل & # 8211؛ 80 $ إذا كان الرصيد أقل من 10،000 $ أو أقل من أربع صفقات في السنة.


سيبك المستثمرون الحافة.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 28.95 هو العمولة الافتراضية. $ 6.95 إذا كان لديك 100،000 $ على الأقل في الأصول المنزلية. وهذا يشمل أي منتجات سيبك بما في ذلك الحسابات المصرفية والرهون العقارية. $ 9.95 إذا كان لديك 50،000 $ على الأقل في الأصول المنزلية. وهذا يشمل فقط سيبك الأصول الوساطة عبر الإنترنت.


رسب، رريف، ليرا، ليف & # 8211؛ 100 دولار ما لم يكن رصيد جميع الحسابات المسجلة أكبر من 25،000 دولار. ريسب & # 8211؛ $ 50 ما لم يكن الرصيد أكثر من 15،000 $ تفسا & # 8211؛ $ 50 هذه الرسوم تبدأ في سبتمبر 2018 & # 8211؛ التنازل عن إذا كان لديك حساب مسجل وكذلك حساب فوندبلوس & # 8211؛ $ 25 هذا الحساب يمكن أن يحتوي فقط على المؤسسات العامة للاستثمار والصناديق المشتركة والدخل الثابت غير مسجل & # 8211؛ $ 60 ما لم يكن الرصيد أكبر من 10،000 $ أو لديك حساب مسجل.


بمو إنفستورلين.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 29.00 إذا كانت الأصول التي لديك سلطة التداول على أقل من 50،000 $ وأقل من 30 الصفقات في كل ربع سنة. $ 9.95 إذا كانت الأصول لديك سلطة التداول على أكبر من 50،000 $ أو أكثر من 30 الصفقات في الربع.


رسب، ليرا، ريف & # 8211؛ $ 100.00 ما لم يكن الرصيد أكبر من 25،000 $ ريسب & # 8211؛ $ 50.00 ما لم يكن الرصيد أكبر من 25،000 دولار غير مسجل & # 8211؛ $ 25 في الربع الواحد ما لم يكن الرصيد أكبر من 10،000 $ أو على الأقل 2 الصفقات في 6 أشهر تفسا & # 8211؛ بدون رسوم.


رك المباشر.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 28.95 & # 8211؛ إذا كانت الأصول المنزلية أقل من 50،000 دولار وأقل من 30 صفقة في الربع. $ 9.95 & # 8211؛ إذا كانت الأصول المنزلية أكبر من 50،000 دولار أو 30-149 صفقة كل ربع سنة.


لا توجد رسوم إذا كان إجمالي أصول العميل 15،000 دولار أو أكثر. إذا كانت الأصول أقل من 15000 دولار أمريكي، فسيتم فرض رسوم ربع سنوية بقيمة 25 دولارا أمريكيا بغض النظر عن عدد الحسابات. يمكن تجنبها من خلال جعل ثلاثة أو أكثر من الصفقات في جميع الحسابات.


سكوتيا إتراد.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


24.99 دولارا أمريكيا (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) لكل صفقة $ 9.99 & # 8211؛ إذا كان لديك 50،000 $ في الأصول المشتركة أو 30-149 الصفقات في الربع $ 6.99 & # 8211؛ 150+ التجارة في الربع.


حساب غير مسجل & # 8211؛ 25 دولارا لكل ربع سنة ما لم يكن الحد الأدنى للرصيد هو 10000 دولار أو صفقة واحدة كل ربع سنة. حساب مسجل & # 8211؛ 100 دولار إذا كان رصيد جميع الحسابات أقل من 25،000 دولار. ريسب & # 8211؛ 25 دولارا إذا كان رصيد الحساب أقل من 15،000 دولار أمريكي. تفسا & # 8211؛ بدون رسوم.


مالكي الأسهم.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


صفقات المجموعة هي 9.95 $ لكل أو 40 $ لكل مجموعة من الصفقات.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 29 إذا كان أقل من 10 الصفقات في الشهر أو الرصيد هو أقل من $ 50،000 $ 9.95 إذا من 10 الصفقات في الشهر أو أكثر من 50،000 $ دقيقة. $ 5.00 - الحد الأقصى $ 9.95 إذا 10 الصفقات أو أكثر شهريا في حل ديسنات المباشر.


تفسا & # 8211؛ لا شيء رسب & # 8211؛ $ 100 إذا كان الرصيد أقل من 15،000 $ ريسب & # 8211؛ $ 50 ما لم يكن لديك 25،000 $ في جميع حساباتك غير مسجل & # 8211؛ $ 25 في الربع، ما لم يكن الحد الأدنى من اثنين من الصفقات في الأشهر ال 12 الماضية. ريف، ليف & # 8211؛ $ 100 إذا كان أقل من 25،000 دولار في الحساب.


خيارات اكسبرس.


لجان التجارة عبر الإنترنت.


$ 14.95 إذا كان أقل من 35 الصفقات في الربع 12.95 $ إذا 35 أو أكثر من الصفقات في كل ربع سنة.


فهي لا تقدم سوى حسابات مقومة بالدولار الأمريكي ولا تتاجر إلا في البورصات الأمريكية. لا كدن $.


تفسا & # 8211؛ لا شيء رسب & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 15،000 $ ريسب & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 15،000 $ أو يكون رئيس الوزراء أكت البنك غير مسجلة & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 5000 $ أو أقل من 2 الصفقات سنويا رريف & # 8211؛ $ 50 إذا كان الرصيد أقل من 15،000 $ ليف & # 8211؛ 50 $ - إذا كان الرصيد أقل من 15،000 دولار.


وسطاء الظاهري.


رسب، رسب الزوجية، ليرا، ريف، ليف & # 8211؛ $ 50 إذا كان أقل من 15،000 $ تفسا & # 8211؛ لا شيء ريسب & # 8211؛ $ 25 أوس $ رسب، أوس $ رسب سبوسال، أوس $ ليرا، أوس $ تفسا & # 8211؛ 50 $.


هل تريد معرفة المزيد عن ريسبس؟ شراء الكتاب:


كتاب ريسب: دليل بسيط لخطط الادخار التعليم المسجل.


كل ما تحتاج لمعرفته حول ريسبس.


My يوني $ & # 8211؛ لا أستطيع & # 8217؛ ق & ل؛ ق & # 8217؛ كان أي وقت مضى القضايا، على الرغم من أنني أعرف عندما فعلوا تحويل إلى صفحة ويب جديدة قبل عام & # 8211؛ كانت المكالمات الهاتفية الانتظار مرات طويلة جدا. أعتقد حوالي بضع دقائق.


ومنذ ذلك الحين، حصلت & # 8217؛ s على أفضل بكثير.


من الصعب تقييم الأشياء التي تقرأها عبر الإنترنت & # 8211؛ كما كتبت عن هنا.


إنه عادة الأشخاص الذين لديهم مشاكل أو يحبون المنتج الذي ينشر عبر الإنترنت. شيء آخر عن كستراد هو أنه بسبب ذلك & # 8217؛ ق رسوم منخفضة والحواجز دخول منخفضة (أي يمكنك بدء حساب مع $ 1000 مع أي رسوم)، فإنه يميل إلى جذب المبتدئين الذين يستثمرون لأول مرة.


من المرجح أن يكون للمبتدئين المزيد من المشاكل، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتحويل بين الوسطاء.


الغريب، هل أي من شركات التداول عبر الإنترنت المدرجة في مقالك تشمل الوصول إلى شراء الأسهم الموجودة في بورصة أوستروليان؟


peter & # 8211؛ أظن لا، ولكن قد ترغب في الاتصال يب. إذا كان أي شخص يقدم هذا النوع من الشيء، وسوف.


خيارات اكسبريس لديها الآن أسعار أرخص وعدد من الصفقات في الربع هو الآن 9!


Seashells & # 8211؛ ما هو المعدل الجديد؟ فإن الموقع لا يظهر فرقا في الوقت الحالي، ربما يكون ذلك ملاذا & # 8217؛ ر تحديثه؟


يا مايك آخر عظيم. أنا متحمس جدا وخائفة لبدء الاستثمار الموجهة ذاتيا. أنا في النقطة التي لدي مبلغ صغير من المال أنا على استعداد للمخاطر وتبحث عن خصم الوساطة لبدء مع. أنا مع ذلك الصاعد و أعرف عن الشركات أريد شراء الأسهم مع ولكن لا يعرف شيئا عن الشراء الفعلي من الأسهم المذكورة أي الأسواق يمكنني شراء من الخ هل هناك وساطة جيدة للدمى مثلي؟


Jayisnew & # 8211؛ كستريد هو الأفضل للمستثمرين الصغيرة بسبب الرسوم. في حالتك، تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في التعلم أولا. وفاز الوساطة & # 8217؛ ر مساعدتك في ذلك.


قد ترغب في التفكير في الاستثمار مع تد الأموال الإلكترونية حتى يكون لديك المزيد من المال.


وإنني أتطلع إلى التبادل التجاري على التبادلات التجارية الأقل شيوعا للتجارة الدولية. والوساطة مثل رك المباشر للاستثمار محدودة جدا. ما هو أفضل خيار لي؟


أيضا، سلامة الأموال هي أكبر مصدر قلق بلدي. أماكن مثل رك و تد يبدو أكثر آمنة. أي تعليقات على أمن العمليات الصغيرة؟


سكوتيا إتراد زيادة الرسوم اعتبارا من أبريل 2018.


الآن كتريد هو الأفضل حتى الآن. يمكنني استخدام تدو للأموال الإلكترونية، ولكن تداول إتف عمولة حرة يدق الأموال الإلكترونية (لا عقوبة 90 يوما). ثم كان لي سكوتيا للسندات باك (و إتف العمولة الحرة). ولكن الآن أنها تزيد من الحد الأدنى للجنة لتداول السندات إلى 24،99 $. لذلك، الآن كتريد يحصل عملي (19.00 الحد الأدنى من تجارة السندات، واللجنة العمالية إتف الحرة).


سلامة الأموال هو كل نفس إذا لم تكن مليونيرا لأنه هو كل المؤمن عليه.


أنا أجنبي أبحث لفتح حساب التداول هنا (الأسهم). أي اقتراحات. أعرف أن البلدان الأخرى تتطلب الإقامة قبل أن يمكن فتحها؟ سيكون لها عنوان دائم في كندا.


شكرا لمقارنات مفيدة الخاص بك. هناك بضعة أمور لم أكن & # 8217؛ ر انظر مقارنة.


.1 هل يتم شراء األسهم من خالل الوساطة التي يملكها العمالء مباشرة) التسجيل المباشر (، أم أنها تملكها الشركة باسم العميل) أي أن العمالء هم دائنون غير مضمونين (؟


2. هل تدخل شركات الوساطة في فرضية وإعادة فرضية أصول العملاء، إذا كان الأمر كذلك ما هي سياساتها في هذا الصدد؟


أنا أجنبي تبحث عن وساطة حيث يمكنني التداول في البورصة الكندية باسم الثقة. أي معلومات يمكن أن تساعد مع سيكون موضع تقدير كبير.


تعلمت الطريقة الصعبة التي عليك أن تقرأ القواعد بعناية فائقة وبعض مربعات الاختيار مربكة جدا. كان لي مشكلة مع التجارة الإلكترونية سكوشيا منذ كان التجارة الإلكترونية ولكن يزداد سوءا. كان لدي معظم أموالي مع سكوتيا مكليود، وكانت الرسوم مرتفعة ولكن كان لي الثقة في نفوسهم. سأحاول بعض الآخرين لمعرفة أي واحد أجنحة لي. لم تعلمت أبدا أن يكون لدى الولايات المتحدة وكندا حسابات بنفس الوساطة. واحدة من البيانات يعطيهم الحق في نقل الأموال وتهمة رسوم الصرف حتى إذا كان لديك أموال بنفس العملة.


Sheldon & # 8221؛ لم تعلمت أبدا أن يكون لدى الولايات المتحدة وكندا حسابات بنفس الوساطة. واحد من البيانات يعطيهم الحق في نقل المال وتحميل رسوم الصرف حتى إذا كان لديك الأموال في نفس العملة. & # 8221؛


كا n تخبرني ما هي العبارة هذا & # 8211؛ أنا غريبة كما أنني لم يفترض أبدا أن تفعل ذلك إلا إذا كنت تفتقر إلى الأموال لتسوية التجارة أو دفع رسوم.


مشكلتي هي ما يجب فعله مع & # 8220؛ تغيير فضفاض & # 8221؛ أي أن النقد يجلس خاملا في الحساب. تد يتيح الوصول إلى العديد من & # 8220؛ ارتفاع الفائدة & # 8221؛ حسابات بحد أدنى منخفض (1000 دولار؟) في حين يتطلب مكتب إدارة المشاريع بحد أدنى 25،000 دولار. وبالمثل، فإن الحد الأدنى من مؤسسة الخليج للاستثمار في بمو هو 5000 $، حيث هم (أعتقد) فقط 1000 $ في تد. في سكوتيا يمكن للمرء أن يضع المال في إتف على أساس السندات الحكومية دون أي رسوم، ولكن بالطبع ليست مضمونة قيمة إتف. كما أشير إلى ذلك، البحث في جميع هذه المعلومات لمختلف السمسرة مملة.


فقط أتساءل إذا كنت قد نظرت في ما إذا كان أي من وساطة الخصم تقدم ردبس؟ أنا أعرف تد وارهوس لا، ولكن أعتقد أنهم وحدهم في ذلك. هل هذا صحيح؟ على أي حال مهمة كبيرة وضع المقارنة، مفيدة جدا.


يجب عليك تضمين رسوم منصة في المقارنة الخاصة بك!


شكرا مايك للمقارنة الخاصة بك.


أحب أن اقرأ المزيد عن كيفية الناس مثل منصات التداول المختلفة. لدي حساب مع أوبتيونكسريس ومثل ذلك كثيرا، ومع ذلك، فإنها لا تتداول الدولار الكندي، لذلك أنا أبقي حسابي مع تد، أنها منصة التداول من الصعب جدا استخدام نوعية رهيبة على: نقلا عن، رسم بياني، عرض الحساب، الخ & # 8230؛ أنا محبط جدا وأتمنى الكثير لترك تد. ومع ذلك، من هو برنامج التداول هو الأفضل؟ حاولت كويست التجارة ولم يعجبني.


هل لدى أي شخص مقارنة بين رسوم المنصة؟ اعتدت أن أكون مع حرية التجارة هناك منصة شملت الرسوم البيانية اللحظية مجانا ولكن سكوتياي التجارة هو الآن شحن 70-100 $!


سكوتيا إيتراد هي إدخال الحد الأدنى من أرصدة الحسابات والرسوم السنوية للحسابات المسجلة. وكان الموعد النهائي للعملاء الحاليين غدا ولكن تم تمديده إلى 21 سبتمبر. جدول المقارنة يحتاج إلى تحديث. إليك المعلومات التي أرسلتها:


للحسابات المسجلة الأخرى من حسابات ريسب تحتاج إلى أن يكون 25،000 $ أو أكبر في الأصول المشتركة مع سكوتيا إيتراد لتجنب رسوم سنوية قدرها 100 $ (بالإضافة إلى هست) اتهم لحسابك المسجل (ق) في 15 سبتمبر.


اعتدت أن أكون مع إتراد ثم كان الرسم منصة 31.45 $ الآن هو 70 $ أو 100 $ اعتمادا كم مرة كنت التجارة، وأخيرا تحولت إلى ف. فعلت الكثير من البحوث والعثور عليها لتكون أفضل شركة التداول عبر الإنترنت بأسعار في كندا. إتراد هو البنك الكندي النموذجي الذي النيكل والدايم لك حتى الموت.


هل يمكن لأحد أن يقول لي ما هي السماسرة (إن وجدت) التي تسمح بوقف الارتفاع المتوقف على صفقات الأسهم؟


أنا & # 8217؛ لقد استخدمت منصة مكتب الطيران سكوتيا إيتراد وأنه & # 8217؛ s ربما من الصعب قراءة كمنصة تدو، ولكن أنا الرقم الأول & # 8217؛ سوف تعتاد على ذلك.


بيل: أؤكد تعليقاتكم على رسوم سكوتيا إيتراد. I & # 8217؛ قررت اتخاذ كل ما عندي من الأموال وسيط منتظم ووضعها في تيراد. I & # 8217؛ تم التفاوض للحصول على رسوم بقيمة 100 دولار لأنني & # 8217؛ م التمسك 250K في ذلك، والحصول على 100 يوما التداول الحر (على الرغم من أنني لا & # 8217؛ م ليس عميل جديد)، وأنها & # 8217؛ للتحويلات، وأنا & # 8217؛ سوف تحصل على منصة التداول أعلى مجانا. أعتقد أنك بحاجة إلى هذا المستوى من الحساب للحصول على الامتيازات، ولكن كل ما تفعله & # 8220؛ نيغوتيات & # 8221؛.


وقد استخدم أي شخص الاعتماد المباشر؟ الكتابة الخاصة بهم تبدو جيدة، ولكن أنا & # 8217؛ م أتساءل عما اذا كانت تسمح التداول في حالات الطوارئ. أي أحد يعرف؟ تخمين أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية منحهم مكالمة في وقت مبكر من الأسبوع المقبل إذا كنت لا & # 8217؛ ر نسمع هنا. أول.


آخر عظيم مايك & # 8211؛ شكر.


سؤالان للمجموعة & # 8230؛


1) أي فكرة عند كتابة هذه المقالة؟ أنا & # 8217؛ بدا، ربما أنا & # 8217؛ م في عداد المفقودين، ولكن أنا & # 8217؛ د مهتمة لمعرفة كيف الحالي هذا هو (كتب هذا التعليق في يناير 4 2018، للسجل).


2) أنا & # 8217؛ ر أعرف ما مقابل مقابل مبلغ صغير صغير من المال للوساطة الخصم. I am looking to setup an account with.


$120K – is that large? Does that change whether or not I should look at a small brokerage (IB/Questrade) vs. a bank? As one poster pointed out, all the money is insured up to $1M so I don’t see why it would matter. We (my family) have about double that with one large institutional brokerage and we are getting…er…HOSED on the fees so I’ve decided to a) go direct b) follow a passive/couch potato/sleep Canadian investment strategy. Welcome comments on this idea…


@Dark Helmet – The article was written a couple of years ago, but as the title suggests – I try to keep it up to date with regular updates.


Small generally means less than $50k in assets. Less than that amount means very high commissions at the bank brokerages.


OX Canada shut down effective early December. All accounts were switched to Virtual Brokers.


OX was the best broker I have ever used in Canada, and I’ve used IB, Etrade, Fidelity, TD, and others. So far, VB has been an absolutely horrible experience. Most of the staff is incompetent. They don’t return emails. Phone wait times are huge. The trading platforms are messy, and some give you incorrect or incomplete information. The statements are bad. Trade rejections are commonplace, and they never tell you why.


I’d go to IB in a heartbeat if they offered RRSPs. I’m hoping TD will offer the ThinkorSwim platform with US$ RRSPs soon. Fingers crossed.


I wanted to comment on RBC; I’m not sure if you make a distinction between RBC Direct and their Direct Investing arm. However your statement that if you have over “50,000 or greater in household assets you pay $9.95”. I was trying to get that rate assigned to my account as I have over $80,000 in RRSPS, the balance of my mortgage and HELOC with them (lots of equity I’ve already paid them!) and they told me that it’s 50,000 with Direct Investing NOT RBC.


I’m NOT going to pay $30 +- per trade.


Just thought I’d share my crappy experience with Virtual Brokers.


I’ve been trying to open a new account for a few weeks now, but they don’t respond to e-mails, and when I call they put me on hold forever. The only reason I’m even calling is because they left me a message saying “we had a problem opening your account; we’ll call you back, but just in case we don’t, please call us at…”. Not exactly confidence-inspiring! So I’m going to try Questtrade…


I was happily trading with Options Xpress but they transferred all their Canadian accounts to Virtual Brokers. What a nightmare. Their site is confusing and totally bewildering with 3 different plattforms. Takes forever to connect with someone on phone. Trade details don’t post until next day. I trade options strictly as stock substitutes exclusively employing puts and calls. I’m strictly a stock-picker., going long and short. Anyone have a suggestion for a better alternative?


Been with Virtual Brokers since the takeover of OptionsXpress. Stay Away. I am mostly an income investor. Dividends arrive several weeks late, if at all. Requests to transfer funds to bank are ignored. I tried to transfer one account to another broker and it still hasn’t even been initiated after 7 weeks. It appears that once they have your money, they will never let you have it back! Also, be careful with DRIP plans, Virtual Brokers, Questrade, and some others have their own in-house plan. You will not be eligible to receive discounted re-investments or enhanced dividends offered by many companies.


Kevin is spot on about Virtual Brokers. They seem to have suffered some kind of meltdown since absorbing Options Express customers, winning the Globe & Mail 2018 online broker ratings and taking over their own clearing.


Don’t bother trying to open an account with them for the foreseeable future. Your application will fall into a Black Hole. They don’t answer emails or telephone calls.


I can’t comment on their platforms and trading performance, since they’ve denied me the experience.


Too bad! They wanted to be the Costco of the online brokerage world, but they’re really a corner store offering great prices on items that are out-of-stock.


I, too, am waiting for IB to offer registered accounts… why don’t they seize this enormous opportunity?


Ditto TD and thinkorswim… they’ve owned it for a couple of years now, but it’s still not Canadian-friendly. Pretty pathetic for a “Canadian” bank, but I guess they’re happy hosing Canadian customers with their regular TDW service.


Does anyone knows which brokerage firms provide capital gains report for transactions? I am currently with Questrade but only get a summary of transactions. This means I have to calculate capital gains/losses every tax season. I have heard some of the big banks offer complete capital gains reporting, is it only for high net worth clients?


I have the same questions as Karen O. above.


I have an account with Qtrade.


My wife is RBC Direct.


I was previously with questrade but left after seven different technical errors on their system cancelled my trades. Questrade is actually rated the lowest in the country in terms of customer satisfaction but people are attracted by their low prices.


Great reference site. Thank you for taking the time to keep the info current.


F YI , in Feb 2018 , Morningstar web site ran an article on fees . One of the items mentioned was the ability to have some brokerages reduce or eliminate their additional currency exchange in house fees when you buy U. S. Stocks with Canadian dollars.. The process , to have them apply, was referred to as WASHING, in the article .


You call the brokerage firm the same time you are making the trade ( yourself online ) and ask them to offset your Can $ to U. S. Dollar with another U. S. Dollar to Can $ trade . Seems this way you’ll only get charged the exchange rate.


Can you clarify this process ?


Hello, I’m new to trading and learning as much as I can. Can anyone suggest if any on these online brokers are good, VB and Optionshouse. Which one would you recommend with low fees, etc. I only have $1k to play with for now. I read the comments about VB, which maybe outdated. Just wondering if VB is still bad when it comes to customer service, support, etc.


Well i hope u have a better experience with Questrade Raj, because i would advise you to go for it..goodluck.


I wonder which one of these selftrading brokage plaform offers a good trailing stop by % instead of a fix price? Trailing stop by pourcentage is the best tool by far in the kind of market we have right now.


I’m with RBC direct and its not good . They only have stop loss at a fix price and you have to renew it every 30-40 days . They told me that its the Canadian law that made the stop loss temporary. Can’t keep it for a long time.


So if the market crash and you haven’t reconfirm the stop lost on every single stock you own, say Bye! Bye! to your savings .


It seems most reviews of Online Brokerages focus on cots items, fees per trade, account admin fees, etc.


I’m more interested in “value adders” such as reports, particularly consolidated performance reports versus portfolio statements; and research and guidance information such as recommendations for asset mix; geographic, FI vs Equity; Mutual Funds vs ETFs, etc.


Anyone found a good source of research and comparatives on factors such as these?


Not sure how old this article is but I would like to respond to Stephen above regarding “wash trade”. TDW had a messy way of doing it for registered accounts. If you buy a US$ stock/option first time, of course you will be hit with conversion fees. But if you call them ONCE, they would set up the wash trade so on sale of US$ stock/option, a US$ money market fund will be purchased automatically. If you do another US$ trade, this US$ money market fund will be automatically sold to cover the purchase. You can also buy the US$ money market fund first and then start trading in US$.


As of December, 2018, TD has split the C$ & US$ portions of registered accounts (about time!!), so the above method is no longer applicable but some other brokerages may be using it.


Of the other brokerages, RBC has separate C$ & US$ registered accounts for at least 2 years (if not longer).


Things happen very slowly at big banks in Canada. For example, TD website and features are from 90s. Their phone/tablet apps are clunky. They need to wake up and take the step to get into 21st century!


Hi everyone. I am international student in Canada and would like to know is there any Canadian Discount Brokerage that doesn’t require citizenship in order to open an account.


I did some research and it is going to be hard to find one so my next question is since I have an account with CIBC bank and I have already invested in some mutual funds through them how good or bad idea would be for me to stay with only mutual funds since I do not dispose with huge amount of money.


Also there is solution for me to go with CIBC Investors Discount Brokerage but regarding to the post above they have higher fees and I am not sure should I even open account with them. I am planning to invest around $4000.


I am beginner who would like to start trading with ETF since I have read some articles about it and I would appreciate any help.


I think we should start talking about Suretrader as well. They probably have the best borrows to short along with IB for active trader that trades smallcaps on NASDAQ and AMEX. Unlike other broker that clear their own stuff, they clear through ETC.


Stay as far away from VB as possible. These guys are the worst! I wanted to buy a specific MF and I contacted them about it before signing up. They said it was available. After I signed up, their trade desk tells me “Sorry, it’s actually not available”. Then I try to close my accounts and they don’t let me take back all my money. They keep a “minimum balance” in there. When I call and complain, they say they’ll “resolve it”. A month later, I still don’t get the remainder back and when I check my VB account, I see the money’s been charged as “Inactivity Fee”. I try calling them and can’t even get through to their horrible customer service.


Worst experience … ever!


Nov 26/15 As a beginner trader searching for a desktop trading platform to use I have been testing out a few out before committing. Currently at this moment I am trying out TD’s Thinkorswim aka US Trading Platform and IB (Interactive Brokers). Before that I tried Questrade. My comments so far are if you like simplicity and execution speed then go with IB. If you like ‘alot’ more complicated of a screen setup than choose Thinkorswim. It can be overwhelming and does take a bit of a learning curve to master. Questrade falls somewhere within the two. Questrade’s Web version I found is pretty good for those that just want to to do occasional trading. I will be looking in to doing a Suretrader demo next. Supposedly with Suretrader one can open up a trading account with as little as $500 and fund it with a credit/debit card. I certainly hope people will use their discretion on that idea. Two more on my list are Speedtrader and Centerpoint Securities. The latter being touted the best for shorting borrows of any platform out there but the highest to begin trading with. A minimum account of $50K US is required. Of course with all of these platforms depending on the number of trades you will be doing affects the price of commissions. The more trades one performs the less commission price one pays. If anyone has used or is using any of these platforms please feel free to provide your comments.


The article says IB only provides non-registered accounts. I don’t believe that’s accurate. They do allow RSPs and TFSA.


Leave a Comment.


Subscribe to updates.


Search Money Smarts.


Popular Posts.


Canadian Discount Brokerage Comparison.


Best Canadian High Interest Savings Rates.


كوبيرايت & كوبي؛ 2007-2018, Money Smarts Publishing (Investing and personal finance). All rights reserved, unless otherwise noted.


No content on this site may be reused in any fashion without written permission from Money Smarts Blog.


Discount options brokers canada.


Discount options brokers canada.


Discount options brokers canada.


Online Brokers - Best Online Stock Brokerages - NASDAQ.


Review of the strengths and weaknesses of the best discount option brokers and what to look for when you are opening your first option brokerage account.


Discount Brokerage Comparison - Options Commission Pricing.


Futures brokers at Cannon Trading have expertise across broad range of trading strategies. Contact us and strengthen your abilities in futures trading now.


Stock and Options Brokers Compare | Reviews & Promotions.


Discount broker comparision for online stocks, ETFs, options, and mutual funds trading.


Binary Options Canada - Canadian Binary Options Brokers.


Intro – 2017 Review of the Best Futures Brokers for Futures Trading. Identifying the top futures trading site or best futures broker can be a daunting undertaking.


Deep Discount Futures Trading Commodity Brokers Best Low.


A guide to choosing an online options broker for options traders, including recommendations of the best online options brokers in many different categories.


Direct Trading and Investing | TD Direct Investing.


Video embedded · Page ContentsBinary Options Broker the list provided here comprises of the brokers offering convenient banking support and options for online traders in Canada.


Canadian Online Brokerage Review - Interactive Brokers.


Find and compare online brokers offering Futures trading. Review trading fees, trading tools, platform information, and more.


Compare Discount Brokers in Canada - Hardbacon.


Compare Online Brokers. banking features, as well as mobile trading support for every discount broker. For options orders,


Best Online Brokers for 2017 - The Simple Dollar.


Find the best online stock brokers at NASDAQ.


Futures Trading - Discount Commodity Brokerage Services.


Although none of our binary options brokers are Canadian themselves, many of them provide services catering to Canadian consumers, and all of our listed binary.


Best Online Discount Brokers for 2017 - The Dough Roller.


Top Canadian Binary Options Brokers How to Trade Binary Options Safe in Canada? Regulated Brokers in Canada Binary Trading Explained Read More Now!


Best Binary Options Brokers 2017 | Top Binary Trading Sites.


Reputable binary options brokers for Canadians. Find the best online binary broker for you with my short list of quality trading sites 2018.


Review Best Options Broker - Cheapest Option Brokerage.


"Deep Discount Futures Trading Margins" Only 25% Of The Initial Margin Per Contract Will Be Required During The "Intraday" Electronic Trade Session For Most Types.


Discount options brokers canada * camupay. web. fc2.


Canadian Binary Options Brokers – an Overview. وكانت كندا واحدة من عدة بلدان حيث لم يكن هناك إضفاء الشرعية على مكان تداول الخيارات الثنائية.


Online Discount Brokers Review For Canada And The US.


A complete directory of all the Forex Brokers with offices in Canada.


Brokers with Futures Options | Info & Reviews.


10.02.2018 · The Simple Dollar’s Top Picks Best Online I had to be aware that comparing a full-service broker to a discount broker or options broker was going.


Compare Online Brokers | StockBrokers.


Generic Trade automatically assigns a 59¢ commissions rate to all accounts, regardless of size or volume. No Brokers - A true deep discount futures firm.


Top 7 Best Futures Brokers for Futures Trading | 2017.


22.09.2017 · A detailed review and comparison of the best online discount brokers of 2017. We evaluate costs, account types, investing tools and more.


Best options brokers in canada - Cedarfinan - Forex Trading.


Best Binary Options Brokers Canada. Binary options trading is an exciting opportunity for new traders to get into the market, even without a lot of financial.


The Top Three Online Stock Brokers In Canada - Dave Manuel.


01.11.2017 · A complete directory of all the Binary Options Brokers with offices in Canada.


Binary Options Brokers - Trade Safe Here.


28.10.2018 · Whether you're day trading on a consistent basis or just beginning your investment journey, using the best options broker can make all the difference.


Futures Broker - Trade Futures 4 Less.


Binary Options Canada The best Binary Options Brokers in Canada Over the years, Online Discount Brokers Review For Canada And The US.


شرعية الخيارات الثنائية في كندا.


Great comparison of Canadian online discount brokerages. Find out the brokers with the lowest commissions in Canada to pick the best brokerage.


Brokers with Forex Options | Info & Reviews.


What are some of the top Canadian online stock brokers in Canada? Are there options outside of firms such as Etrade and TD Waterhouse?


Брокер с рейтингом надежности ААА - BCS Broker.


Interactive Brokers is one of Canada's most popular discount brokerages for active traders. Read more to review their fees, accounts and services.


أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في كندا.


شرعية الخيارات الثنائية في كندا. انظر لدينا قائمة من الوسطاء الموصى بها للمواطنين الكنديين على موقعنا على الخيارات الثنائية وسطاء الصفحة.


Best Options Trading Brokers and Platforms - NerdWallet.


Financial Services Company, Low cost and best execution; advanced technology; and direct market access to stocks, options, INTERACTIVE BROKERS CANADA INC.


Best Binary Options Trading Brokers: Top Sites 2017 & User.


Online brokerage reviews. Discount broker ratings 2017. Stock broker reviews. Best U. S. investing firms trading accounts ranked.


Trusted Binary Options Brokers Reviews.


Tell us what you are looking for in an online trading account and we'll compare the market to find you the best option. You tell us what you're looking for in an.


Forex Brokers in Canada - Investing.


Dorman Trading clears all futures and options on futures Financial Group of Toronto Canada. indicative of future results. ©2017 Trade Futures 4 Less.


Compare Stock Brokers – The Motley Fool.


The top online discount brokers in Canada and the US for 2017. We will guide you through many benefits and downfalls of each of the big name brokers.


Cheapest Options Trading Brokers. Lowest Options.


Best Brokers With Lowest Options Fees, Cheapest Options Trading Commissions Cheapest options trading commissions. Lowest options trading fees. 2017 best options.


Best Discount Brokers 2017 - NerdWallet.


Canadian Online Discount Brokerage Pricing Review & Comparison register with American discount options brokers to Interactive Brokers of Chicago (Canada has.


Best Discount Brokerage Reviews - Online Stock Trading.


The best Canadian binary trading resource. Find the best brokers, Learn how to trade binary options The best resource in Canada to start binary options.


Canada's best and worst online brokers in 2018.


Never have more storylines been packed into an annual Globe and Mail ranking of online brokers.


Qtrade retakes the top spot after a two-year reign by Virtual Brokers, which dropped to the No. 2 spot by just a narrow margin. TD Direct Investing, a broker heavyweight gone to seed in recent years, is back in shape, and the ambitious independent broker Questrade has climbed still further up the rankings.


The changes at the top were driven by a welcome development in the pricing of stock trades. Most of the brokers owned by big financial institutions now charge a flat rate of just below $10 for all clients, narrowing the distance between themselves and low-cost leaders VB and Questrade. A broker needs to be good at all things to be No. 1 today, and that's why Qtrade has edged back into first place.


One last development is the appearance in Canada of robo-advisers, low-cost online advice firms that are a natural alternative to the entirely DIY experience of using an online broker. A few firms in this ranking have introduced advice options of their own, thereby adding a bit to their scores.


Now in its 16th year, this ranking is designed for mainstream investors requiring access to registered accounts, a wide variety of investments and tools for portfolio planning and researching investments. All brokers included here are members of the Canadian Investor Protection Fund (CIPF), which protects account assets of up to $1-million if a firm goes under.


Get started by checking out our decision tree.


How the brokers are scored.


Cost: Brokers who do well in this category have all clients paying less than $10 for stock trades. Commissions on bonds and mutual funds are also considered, as are the availability of commission-free exchange-traded funds and maintenance fees for small accounts. With stock trading costs converging across the industry, more emphasis was placed this year on other fees.


Account reporting and maintenance: In this survey, a big emphasis is placed on evaluating the job brokers do in helping clients gauge how their portfolios are performing over time. Also considered is how well brokers help you manage your account by, for example, asking questions via e-mail and providing a long-term database for your account transactions.


The investing experience: Brokers are graded on the availability of registered accounts that can hold U. S. dollars (some brokers still force a conversion into Canadian dollars when clients sell U. S. stocks or receive dividends from such stocks), as well as the trading experience when buying or selling stocks, the range of investment products available online (including an advice option) and the number of stocks available for dividend reinvestment plans.


Tools: This category covers the variety and exclusivity of a broker's research, financial planning and stock/ETF/mutual fund screening tools.


Innovation & design: Shows which firms are leaders in terms of cutting prices and introducing new services, and which are followers. Web design also counts here.


1) Qtrade Investor A.


Comments : The good-at-everything broker returns to top spot, despite losing points for adding electronic communications network (ECN) fees to the cost of some stock trades. This is practice is out of synch with this firm's otherwise thoughtful approach of doing the little things right.


2) Virtual Brokers A-


Comments : When $29 stock trading commissions were still common, VB's penny-a-share commission offer was a stunner. Today, it's less of an offset to this firm's modest offering of research tools and lack of polish in other areas. VB is still by far the most aggressive brokers in adding new features and keeping costs low. This year, it added 50 new funds to its list of commission-free ETFs and removed some annoying account admin fees. Efforts are also being made to improve customer service.


3) BMO InvestorLine B+


Comments : BMO InvestorLine is a superior online broker that always contends for top spot in this ranking, but hasn't led since 2005. To potentially get over the hump, BMO should add commission-free trading of exchange-traded funds. It's a natural move for BMO, which happens to run a large and fast-growing family of ETFs.


4) Questrade B+


Comments : Another year, another move higher in the rankings for this aggressive independent broker. By adding personalized account reporting, Questrade addressed its biggest shortcoming. Now, it needs to add beef up its research offerings and take the kinks out of its website navigation. Note: ECN fees may be added to commissions for some trades.


5) RBC Direct Investing B.


Comments : Kudos to the gang here for leading the trend to flat sub-$10 trades. Now, could that same generosity of spirit be directed toward adding commission-free ETFs and re-introducing Mawer mutual funds to the product shelf (these funds don't pay commissions to brokers that sell them)? Overall, RBCDI has been an upper-tier player in this ranking for years now.


6) Scotia iTrade B.


Comments : One glaring deficiency fixed, one to go. As of Dec. 5, Scotia iTrade was to begin offering personalized reporting of account performance. U. S.-dollar RRSPs? Maybe in the second half of 2018. While you wait, enjoy a client website that contends for best of breed and a generously stuffed library of stock and ETF research.


6) TD Direct Investing B.


Comments : TD returns to the upper echelon by addressing two flaws that really stood out for a broker of its size and influence. Excellent account reporting tools are now available, and U. S.-dollar RRSPs were to be in place by early December 2018. There's room for TD to move higher if it finishes the job of modernizing a website that still parties like it's 1999.


7) National Bank Direct Brokerage B-


Comments : At some point in the last couple of years, NBDB decided to stop going through the motions and get serious. It now offers a well-rounded service for DIY investors, and an online advice option called InvestCube. You get a portfolio of ETFs and automatic rebalancing for an all-in cost in the area of 1 per cent. Not cheap, but beats owning a portfolio invested in do-nothing cash.


8) CIBC Investor’s Edge C.


Comments : CIBC showed some spunk by undercutting the other bank-owned brokers on stock commissions with a flat charge of $6.95, but the lack of proper account reporting and U. S.-dollar RRSPs mean serious demerits. Strong on stock research, though.


9) Credential Direct C.


Comments : Long resistant to joining the trend to cheaper stock-trading commissions, Credential has buckled and introduced a flat charge of $8.88 for all customers. Bravo on that. Now, it's time to introduce U. S.-dollar RRSPs and jazz up the painfully bland website.


10) Disnat Classic C-


Comments : Covers all the bases, but other firms shine brighter in most areas.


11) HSBC InvestDirect F.


Comments : Falling further and further behind on costs and features.


As part of his annual ranking of online brokers, Globe and Mail personal finance columnist Rob Carrick asks each brokerage firm to fill out a questionnaire covering all aspects of its service for clients. This year, Globe Unlimited subscribers are invited to look at the responses that each broker sent back.


(These are excel files, best viewed on desktop or through your mobile browser. Globe app users click here and follow the links to the spreadsheets )


2018 Online Broker Rankings.


Editor's note: The cost of buying $15,000 (U. S.) at online broker Credential Direct on the morning of Oct. 6 was $17,050. Incorrect information supplied by the firm appeared in the forex comparison table originally published Nov. 26.


تستمر القصة تحت الإعلان.


Related to this story.


خدمات الأعمال.


اتصل بنا.


خدمات القارئ.


&نسخ؛ كوبيرايت 2018 ذي غلوب أند ميل Inc. جميع الحقوق محفوظة.


351 كينغ ستريت إيست، سويت 1600، تورونتو، أون كانادا، M5A 0N1.

No comments:

Post a Comment