Saturday 24 March 2018

حجم نظام التداول البديل


نظام التداول البديل - أتس.


ما هو "نظام التداول البديل - أتس"


نظام التداول البديل هو نظام غير منظم كتبادل ولكن هو مكان لمطابقة أوامر الشراء والبيع من مشتركيها. وتزداد شعبية نظم التداول البديلة في جميع أنحاء العالم، وهي تشكل جزءا كبيرا من السيولة الموجودة في القضايا التي يتم تداولها في البورصة. المعروف أيضا باسم منشأة تجارية متعددة الأطراف في أوروبا، وشبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس)، عبر الشبكات، وشبكات الاتصال، اعتمادا على الوضع.


انهيار "نظام التداول البديل - أتس"


يتم تسجيل معظم أنظمة التداول البديلة - أو أتس - كسماسرة تجار بدلا من التبادلات والتركيز على إيجاد الأطراف المقابلة للمعاملات. وخلافا لبعض التبادلات الوطنية، فإن الأنظمة التجارية البديلة لا تضع قواعد تحكم سلوك المشتركين أو المشتركين في الانضباط بأي طريقة أخرى باستثناء استبعادهم من التداول. معظم أوامر أتس مباراة إلكترونيا، ولكن ليس بالضرورة أن يكون الإلكترونية. وتؤدي هذه النظم التجارية دورا هاما في توفير وسائل بديلة للوصول إلى السيولة.


وفي كثير من الأحيان، يستخدم المستثمرون المؤسسيون المنشطات الأمفيتامينية للعثور على أطراف مقابلة للمعاملات بدلا من تداول كتل كبيرة من الأسهم في البورصات الوطنية. ويمكن أن تصمم هذه الإجراءات لإخفاء التداول من وجهة نظر الجمهور لأن معاملات المنشطات الأمفيتامينية لا تظهر على كتب ترتيب التبادل الوطني. علی سبیل المثال، قد یستخدم صندوق التحوط الذي یرغب في بناء مرکز کبیر في حقوق الملکیة أتس لمنع المستثمرین الآخرین من الشراء مسبقا. ويمكن أيضا أن يشار إلى المنشطات الأمفيتامينية المستخدمة لهذه الأغراض على أنها حمامات مظلمة.


يجب على لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) الموافقة على أنظمة التداول البديلة. في السنوات الأخيرة، صعدت هذه الهيئات التنظيمية إجراءات الإنفاذ ضد أنظمة تجارية بديلة لمخالفات مثل التداول ضد تدفق أوامر العملاء أو الاستفادة من معلومات تداول العملاء السرية. وقد تكون هذه الانتهاكات أكثر شيوعا في نظم التداول البديلة من التبادلات الوطنية نظرا لأنها تواجه لوائح أقل.


التنظيم أتس.


وقد قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات بإدخال اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية في عام 1998 لحماية المستثمرين وحل أي مخاوف تنشأ عن أنظمة التداول البديلة. وتقتضي اللوائح الاحتفاظ بسجلات أكثر صرامة والطلب على تقارير أكثر كثافة حول قضايا مثل الشفافية بمجرد أن تصل إلى أكثر من 5٪ من حجم التداول لأي أمن معين. وتشمل هذه المتطلبات الإبلاغ بموجب القاعدة 301 (ب) (5) '2' من النظام الأساسي للمنشطات الأمفيتامينية.


الخط السفلي.


أنظمة التداول البديلة هي تلك التي لا تنظم كتبادل، ولكن لا تزال مطابقة المشترين والبائعين داخل قاعدة المشتركين الخاصة بهم. وتتطلب لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أنظمة تجارية بديلة لتقديم طلب للحصول على الموافقة وتتطلب الاحتفاظ بسجلات مناسبة بموجب نظام أتس.


أوتس (أتس و أتس-أتس) الشفافية.


تنشر فينرا معلومات التداول خارج البورصة (أوتك) على أساس تأخر لكل نظام تجاري بديل (أتس) وشركة عضو مع التزام بالإبلاغ التجاري بموجب قواعد فينرا. يتم تجميع المعلومات للشركات ذات حجم "الحد الأدنى" خارج المنشطات الأمفيتامينية ونشرها على أساس غير المنسوب.


يتم اشتقاق المعلومات التجارية مباشرة من أوتك يتداول الشركات الأعضاء تقرير إلى فينرا في تقارير الإبلاغ عن الأسهم الأسهم.


لمزيد من التفاصيل حول المعلومات المنشورة والجدول الزمني للنشر، يرجى الرجوع إلى القاعدتين 6110 و 6610؛ انظر أيضا الإشعارات التنظيمية 15-48 & أمب؛ 16-14.


إند - أوتك - روابط.


عرض بيانات التجارة المجمعة التي أبلغت عنها المنشطات الأمفيتامينية إلى مرافق الإبلاغ عن حقوق الملكية في فينرا.


تتبع تنبيهات الخدمة، والتغييرات على الوثائق وترقيات النظام.


تنزيل دليل مستخدم موقع البيانات ومواصفات واجهة برمجة التطبيقات.


العثور على إجابات للأسئلة الشائعة بشأن أوتك.


وقد جمعت بيانات المنشطات الأمفيتامينية على أساس ربع سنوي لعرض مجموع الأسهم ومجموع الصفقات ومتوسط ​​حجم التجارة في المنشطات الأمفيتامينية.


قائمة من أنظمة التداول البديلة ذات الدخل الثابت (أتس) التي لديها حاليا أتس نموذج في الملف مع المجلس الأعلى للتعليم.


قائمة بأنظمة التداول البديلة للأسهم (أتس) التي تظهر في بيانات شفافية أوتك التي لديها حاليا أتس نموذج في ملف مع سيك أو لم في وقت واحد.


الإخطارات أوتك.


اشترك لتلقي رسائل بريد إلكتروني دورية بخصوص:


نظام تحديثات نظام تحديثات المخطط انقطاع الأحداث الهامة الأخرى.


روابط ذات علاقة.


الاتصال أوتك.


السيد مايكل ماكغوير.


كبير مسؤولي الالتزام.


ترادويب ديريكت ليك.


1177 شارع الأمريكتين.


نيو يورك، ني 10036.


إعادة: طلب الإعفاء الاستثنائي من الالتزام بالإبلاغ التجاري لبعض المعاملات على نظام تداول بديل.


عزيزي السيد ماكجوير:


حالة النظام.


يعمل نظام بيانات الشفافية أوتك بشكل طبيعي.


أنظمة التداول البديلة تقارير حجم التداول.


هيكل سوق الأسهم ←


تقدم سيفما التعليقات إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) على هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا & # 8217؛ s) إشعار بإيداع التغيير المقترح للقاعدة يتطلب أنظمة تداول بديلة (أتس) للإبلاغ عن حجم المعلومات إلى فينرا (مبيدس)، ملف رقم سر-فينرا-2018-042.


وبموجب هذا المقترح، ستطلب الوكالة فينرا من جميع المنشطات الأمفيتامينية أن تقدم تقريرا عن حجم المعلومات الأسبوعية التي تصدرها الهيئة عن معاملات الأوراق المالية للمنشطات الأمفيتامينية. وبالإضافة إلى ذلك، ستحتاج الوكالة فينرا إلى أن تقوم كل المنشطات الأمفيتامينية باكتساب واستخدام نظام وحيد وحيد عند الإبلاغ عن المعلومات إلى المكتب الوطني للبحث والتدريب من أجل التنمية.


يدعم سيفما اقتراح فينرا. وقد كان موضوع جودة السوق مؤخرا موضوعا للنقاش على نطاق واسع، وكان نقطة مركزية في هذه المناقشة تأثير تداول الأسهم في البورصة على الجودة الشاملة للسوق. وتعتقد سيفما أن زيادة الشفافية حول أحجام التداول وخصائصه ستسهم في تقييم مدروس لجودة السوق يستند إلى بيانات وحقائق متسقة وموضوعية.


لجنة هيكل سوق الأسهم، أسواق رأس المال للأسهم.


ريلاتد سوبيسيون.


الرد على ناسداك التغييرات المقترحة على قاعدة سبيك.


تقدم سيفما التعليقات إلى لجنة الأوراق المالية والبورصة (سيك) ردا على طلب التعليق العام على الاقتراح و هيليب؛


فينرا & # 8217؛ أتس الشفافية المبادرة.


تقدم سيفما تعليق إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) على تغيير قاعدة المقترحة لتوسيع فينرا في البديل و هيليب.


نسبة تغطية السيولة القاعدة.


تقدم سيفما تعليقات على نظام الاحتياطي الفدرالي على تغييرها المقترح لقاعدة نسبة تغطية السيولة لتوفير & هيليب؛


حول سيفما.


سيفما هو صوت صناعة الأوراق المالية الأمريكية. ونحن ندعو إلى أسواق رأس المال الفعالة والمرنة.


سيفما هو عضو في التحالف غفما.


أساسيات سيفما.


مبادرات سيفما.


© 2018 صناعة الأوراق المالية والأسواق المالية جمعية.


الأسواق المالية، المؤسسات & أمب؛ إنسترومنتسفولوم 7، إيسو 5، فيرسيون أوف ريكورد أونلين: 26 ديك 2001.


خيارات الدخول إلى هذا المحتوى:


إذا كنت عضوا في جمعية أو جمعية وتتطلب المساعدة في الحصول على تعليمات الوصول عبر الإنترنت، يرجى الاتصال بفريق خدمة العملاء في المجلة.


wiley. force / واجهة / ContactJournalCustomerServices_V2. إذا لم تكن مؤسستك مشتركة حاليا في هذا المحتوى، يرجى التوصية بالعنوان إلى أمين المكتبة. تسجيل الدخول عبر خيارات تسجيل الدخول المؤسسية الأخرى onlinelibrary. wiley / لوجين-أوبتيونس. يمكنك شراء الوصول عبر الإنترنت إلى هذه المادة لمدة 24 ساعة (السعر يختلف حسب العنوان) إذا كان لديك بالفعل مكتبة ويلي أونلين أو حساب المستخدم وايلي إنترزسينس: تسجيل الدخول أعلاه والشروع في شراء هذه المادة. المستخدمين الجدد: يرجى التسجيل، ثم المتابعة لشراء هذه المادة.


ابحث عن اسم مؤسستك أدناه للدخول عبر شيبوليث.


17 كفر 242.302 - متطلبات حفظ السجلات لأنظمة التداول البديلة.


للامتثال للحالة المنصوص عليها في الفقرة (ب) (8) من & # xA7؛ 242.301، يقوم نظام تجاري بديل بإعداد السجلات التالية والاحتفاظ بها:


(أ) سجل المشتركين في هذا النظام التجاري البديل (تحديد أي انتماءات بين نظام التجارة البديلة والمشتركين في نظام التداول البديل، بمن فيهم المديرون أو المسؤولون أو الملاك العاديون)؛


(ب) ملخصات يومية للتداول في نظام التجارة البديلة، بما في ذلك:


(1) الأوراق المالية التي تم تنفيذ المعاملات بشأنها؛


(2) حجم المعاملات المعبر عنه فيما يتعلق بالأوراق المالية في الأسهم:


'1' عدد الصفقات؛


'2' عدد الأسهم المتداولة؛ و.


'3' مجموع القيمة الاستيطانية بالدولار الأمريكي؛ و.


(3) حجم المعاملات المعبر عنه فيما يتعلق بأوراق الدين في:


'1' عدد الصفقات؛ و.


'2' مجموع قيمة الدولار الأمريكي؛ و.


(ج) سجلات متسلسلة زمنيا لمعلومات النظام في نظام التجارة البديلة، بما في ذلك:


(1) التاريخ والوقت (المعبر عنهما بالساعات والدقائق والثواني) الذي ورد فيه الطلب؛


(2) هوية الأمن؛


(3) عدد الأسهم أو المبلغ الرئيسي للسندات التي ينطبق عليها الأمر؛


(4) تحديد الترتيب المتصل بتجارة برنامج أو تجارة مقايضة حسب تعريفها في المادة 80 ألف من بورصة نيويورك؛


(5) تعيين النظام كطلب شراء أو بيع؛


(7) تعيين النظام كما أمر السوق، ترتيب الحد، وقف النظام، وقف أمر الحد، أو نوع آخر أو النظام؛


(8) أي حد أو وقف السعر المنصوص عليها من قبل النظام؛


(9) التاريخ الذي ينتهي فيه الأمر، وإذا كان الوقت الساري أقل من يوم واحد، والوقت الذي ينتهي فيه الأمر؛


(10) المهلة الزمنية التي يكون فيها الأمر ساري المفعول؛


(11) أي تعليمات لتعديل أو إلغاء الطلب؛


(12) نوع الحساب، أي البيع بالتجزئة أو البيع بالجملة أو الموظف أو الملكية أو أي نوع آخر من الحسابات يعينه نظام التداول البديل الذي يقدم الطلب إليه؛


(13) التاريخ والوقت (المعبر عنهما بالساعات والدقائق والثواني) الذي تم فيه تنفيذ الأمر؛


(14) السعر الذي تم فيه تنفيذ الأمر؛


(15) حجم الأمر المنفذ (معبرا عنه بعدد الأسهم أو الوحدات أو المبلغ الأصلي)؛ و.


(16) هوية الأطراف في المعاملة.


وهذه قائمة بأقسام مدونة الولايات المتحدة، والنظام الأساسي العام، والقوانين العامة، والوثائق الرئاسية، التي توفر سلطة وضع القواعد في هذا الجزء من القواعد.


لا يضمن أن تكون دقيقة أو ما يصل إلى التاريخ، على الرغم من أننا نقوم بتحديث قاعدة البيانات أسبوعيا. يتم وصف مزيد من القيود على الدقة في موقع غبو.


قانون الولايات المتحدة.


العنوان 17 المنشور في 16 ديسمبر 2017 03:45.


وفيما يلي جميع القواعد، والقواعد المقترحة، والإشعارات (ترتيبا زمنيا) المنشورة في السجل الاتحادي المتعلقة ب 17 كفر الجزء 242 بعد هذا التاريخ.


2018/12/23. المجلد. 81 # 247 - فرايداي، ديسمبر 23، 2018.


81 فر 94251 - درب التدقيق الموحد.


وتقدم اللجنة إخطارا بشأن القاعدة 608T المؤقتة بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934. وعينت اللجنة الساعة 12:01 من صباح يوم 16 نوفمبر 2018 موعد انتهاء المادة 608T لأنه لم يعد من الضروري بعد ذلك الوقت.


81 فر 53546 - تنظيم سبسر التقارير ونشر المعلومات المبنية على الأمن.


وتعتمد لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أو "اللجنة" بعض التعديلات على اللائحة سبسر - الإبلاغ عن المعلومات المبنية على الأمن ونشرها ("اللائحة سبسر"). وعلى وجه التحديد، تقتضي القاعدة الجديدة 901 (أ) (1) من اللائحة سبسر وجود منصة (أي تبادل للأوراق المالية الوطنية أو مرفق تنفيذ مقايضة قائمة على الأمن) مسجل لدى اللجنة أو معفى من التسجيل) يتم تنفيذ مقايضة قائمة على الأمن على هذه المنصة التي سيتم تقديمها للتطهير. وتقتضي القاعدة الجديدة 901 (أ) (2) (1) من اللائحة سبسر قيام وكالة مقاصة مسجلة بالإبلاغ عن أي مقايضة قائمة على الأمن تكون طرفا مقابلها. وتعتمد اللجنة بعض التعديلات المطابقة لأحكام أخرى من اللائحة سبسر في ضوء التعديلات التي اعتمدت حديثا للقاعدة 901 (أ)، وتعديلا يستلزم وجود مستودعات بيانات مقايضة مستندة إلى الأمن مسجلة (سدر) على أساس بيانات المعاملات المبادلة القائمة على أساس البيانات التي يطلب منها نشرها علنا ​​على مستخدمي المعلومات على أساس غير رسوم. وتعتمد اللجنة أيضا تعديالت على القاعدة 908) أ (لتمديد اللوائح التنظيمية الخاصة ب سبسر و متطلبات إعداد التقارير ونشرها للجمهور إلى أنواع إضافية من المقايضات القائمة على األمن عبر الحدود. وتقدم اللجنة إرشادات بشأن تطبيق نظام سبسر على معاملات الوساطة الرئيسية وتخصيص مقايضات مبنية على أساس الأمان. وأخيرا، تعتمد اللجنة جدولا جديدا للامتثال لأجزاء اللائحة سبسر التي لم تحدد اللجنة من قبل تواريخ الامتثال لها.


81 فر 49432 - الإفصاح عن معلومات التعامل مع الطلب.


تقترح لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) تعديل القاعدتين 600 و 606 من نظام السوق الوطنية ("نظام التنظيم") بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل") لطلب إفصاحات إضافية من قبل وسيط التجار للعملاء حول توجيه أوامرهم. وعلى وجه التحديد، فيما يتعلق بالأوامر المؤسسية، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 606 من النظام الوطني للأرصاد الجوية أو الأرصاد الجوية الهيدرولوجية التي تطلب من وسيط - تاجر، بناء على طلب عميله، تقديم إفصاحات محددة تتعلق بتوجيه وتنفيذ الطلبات المؤسسية للعميل الأشهر الستة السابقة. وتقترح اللجنة أيضا تعديل القاعدة 606 من النظام الوطني للأرصاد الجوية أو الأرصاد الجوية الهيدرولوجية (نمس) التي تقضي بأن يطلب من وسيط التاجر إتاحة المعلومات المجمعة للجمهور فيما يتعلق بمعاملته للعملاء، أوامر مؤسسية لكل ربع سنة تقويمية. وفيما يتعلق بأوامر البيع بالتجزئة، تقترح اللجنة إدخال تحسينات مستهدفة على عمليات الكشف عن أوامر النظام الحالية بموجب القاعدة 606 من خلال تقسيم المعلومات المتعلقة بأوامر الحد إلى فئات قابلة للتسويق وغير قابلة للتسويق تتطلب الكشف عن المبلغ الإجمالي الصافي لأي مدفوعات لتدفق الطلبات المستلمة، الدفع من أي علاقة تقاسم الأرباح المستلمة، رسوم المعاملات المدفوعة، وحسومات المعاملات التي يتلقاها وسيط تاجر من أماكن معينة، مما يتطلب من وسيط التجار لوصف أي شروط الدفع لترتيبات تدفق النظام والعلاقات تقاسم الأرباح مع بعض الأماكن التي قد تؤثر على قراراتها توجيه النظام، والقضاء على شرط تقسيم التجزئة النظام توجيه المعلومات عن طريق إدراج السوق. وفيما يتعلق بهذه المتطلبات الجديدة، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 600 من النظام الوطني للأرصاد الجوية أو الأرصاد الجوية الهيدرولوجية (نمس) لتشمل عددا من المصطلحات الجديدة التي تستعمل في التعديلات المقترحة على القاعدة 606. وتقترح اللجنة أيضا تعديل القاعدتين 605 و 606 من اللائحة ويطلب النظام الوطني للأرصاد الجوية أن تظل تقارير تنفيذ النظام العام وتعليمات النظام متاحة للجمهور لمدة ثلاث سنوات، وأن تجري تغييرات مطابقة للقاعدة 607. وأخيرا، تقترح اللجنة تعديل القاعدة 3 أ 51-1 (أ) بموجب قانون التبادل . القاعدة 13 ه -1 (أ) (5) من المادة 13 دال - زاي؛ المادة 105 (ب) (1) من المادة ميم؛ القاعدة 201 (أ) و 204 (ز) من اللائحة شو؛ القواعد 600 (ب) و 602 (أ) (5) و 607 (أ) (1) و 611 (ج) من اللائحة التنظيمية الوطنية للأرصاد الجوية؛ والقاعدة 1000 من لائحة اصابات النخاع الشوكي، لتحديث الإحالات المرجعية نتيجة لهذه القاعدة المقترحة.


80 فر 81454 - الامتثال لنظم التنظيم والنزاهة؛ تصحيح.


تقوم لجنة الاوراق المالية والبورصات ("الهيئة") بإجراء تصحيح فني لقواعدها المتعلقة بالامتثال لنظم الأنظمة والنزاهة ("سسي") بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل") ومطابقة التعديلات على أنظمة أتس تحت قانون التبادل، الذي ينطبق على بعض المنظمات ذات التنظيم الذاتي (بما في ذلك وكالات المقاصة المسجلة)، وأنظمة التداول البديلة ("أتس")، ومعالجات الخطة، وإعفاء وكالات المقاصة (مجتمعة، "كيانات سسي").


80 فر 80998 - تنظيم نمس الأسهم أنظمة التداول البديلة.


تقترح لجنة الاوراق المالية والبورصات تعديل المتطلبات التنظيمية في نظام تداول المنشطات الأمفيتامينية بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل") المطبق على أنظمة التداول البديلة (أتس) التي تتعامل في أسهم نظام السوق الوطني (نمس) (يشار إليها فيما يلي باسم "نمس ستوك أتس")، بما في ذلك ما يسمى "برك مظلمة". أولا، تقترح اللجنة تعديل اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية لاعتماد نموذج أتس-N لتوفير معلومات عن وسيط التاجر الذي يقوم بتشغيل نمس ستوك أتس ("وسيط تاجر تاجر") وأنشطة مشغل وسيط تاجر والشركات التابعة لها في اتصال مع نمس الأسهم أتس، وتقديم معلومات مفصلة عن طريقة عمليات المنشطات الأمفيتامينية، وثانيا، تقترح اللجنة إلى تقديم الإيداعات على نموذج أتس-N العامة عن طريق نشر بعض نماذج أتس-N الإيداع على موقع اللجنة على شبكة الإنترنت و تتطلب كل نمس الأسهم أتس التي لديها موقع على شبكة الإنترنت لنشر على موقع نمس الأسهم أتس رابط تشعبي ورل مباشر إلى موقع ويب اللجنة الذي يحتوي على المستندات المطلوبة. وثالثا، تقترح اللجنة تعديل اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية لتوفير عملية للجنة لتحديد ما إذا كان الكيان مؤهلا للإعفاء من تعريف "التبادل" بموجب المادة 3 أ -1-1 (أ) (2) من قانون التبادل فيما يتعلق بالنظام الوطني للأرصاد الجوية الأسهم وإعلان نمس الأسهم أتس و شكل أتس-N إما فعالة أو، بعد إشعار وفرصة للسمع، غير فعالة. رابعا، في إطار الاقتراح، يمكن للجنة أن تعلق أو تحد أو تلغي الإعفاء من تعريف "التبادل" بعد تقديم الإخطار وفرصة الاستماع. خامسا، تقترح اللجنة أن تشترط وجود ضمانات وإجراءات خاصة بالمنشطات الأمفيتامينية لحماية المشتركين والمشتركين؛ يتم كتابة معلومات التداول السرية. وتقترح اللجنة أيضا إجراء تغييرات متطابقة على المادة 3 أ -1-1 (أ) من اللائحة التنظيمية للمنشطات الأمفيتامينية وقانون التبادل. وبالإضافة إلى ذلك، تطلب اللجنة التعليق على أمور من بينها تغيير متطلبات الإعفاء من تعريف "التبادل" عملا بقاعدة المادة 3 أ -1-1 (أ) من قانون تبادل العملات التي تسهل المعاملات في الأوراق المالية بخلاف مخزونات نظام إدارة الحركة الجوية. وأخيرا، تطلب اللجنة أيضا تعليقها بشأن نظرها في تعديل قاعدتي قانون التبادل 600 و 606 لتحسين الشفافية بشأن التعامل مع أوامر العملاء المؤسسية وتوجيهها من قبل الوسطاء.


80 فر 27444 - تطبيق بعض المتطلبات السابع متطلبات معاملات المبادلة المستندة إلى الأمان متصلة مع غير الولايات المتحدة. نشاط الشخص الذي يتم ترتيبه أو التفاوض عليه أو تنفيذه من قبل الموظفين موجود في فرع أو مكتب أمريكي أو في فرع أمريكي أو مكتب وكيل.


تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصة بنشر التعديلات المقترحة والقاعدة المعاد تطبيقها لمعالجة بعض أحكام قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل") والتي تمت إضافتها من قبل العنوان الفرعي B من الباب السابع من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك ("قانون دود-فرانك") إلى أنشطة المقايضة القائمة على الأمن عبر الحدود. تقترح اللجنة إدخال تعديلات على القواعد 3a71-3 و 3a71-5 من قانون إكسهانج التي ستعالج تطبيق استثناء الحد الأدنى من معاملات المقايضة المستندة إلى الأمن والمرتبطة بنشاط غير مقيد على أساس المقايضة الأمني ، التي تم التفاوض عليها أو تنفيذها من قبل أفراد هذا الشخص الموجودين في فرع أو مكتب أمريكي، أو من قبل موظفي هذا الشخص أو الوكيل الذي يقع في فرع أو مكتب أمريكي. كما تعيد اللجنة اقتراح المادة 3 أ 71-3 (ج) من قانون التبادل واقتراح إدخال تعديلات معينة على المادة 3 أ 71-3 (أ) من قانون التبادل لمعالجة انطباق متطلبات السلوك التجاري الخارجي على الأعمال التجارية في الولايات المتحدة والأجانب، تجار المبادلة على أساس. وتقترح اللجنة أيضا إدخال تعديلات على النظام سبسر لتطبيق متطلبات الإبلاغ التنظيمي والنشر العام على المعاملات التي يتم ترتيبها أو التفاوض بشأنها أو تنفيذها من قبل أفراد من غير الولايات المتحدة أو أشخاص من هؤلاء الأشخاص غير الأميركيين؛ الوكالء، التي تقع في الواليات المتحدة والمعامالت التي يتم تنفيذها من خالل أو من خالل وسيط / تاجر مسجل) بما في ذلك تسهيل تنفيذ مقايضة األوراق المالية المسجلة (، باإلضافة إلى بعض األمور ذات الصلة، بما في ذلك طلب وسيط مسجلين) (من أجل تقديم تقارير عن بعض المعامالت التي يتم تنفيذها من خالل أو من خالل الوسيط أو الوكيل المسجل.


80 فر 14564 - تنظيم سبسر التقارير ونشر المعلومات المبنية على الأمن.


وفقا للقسم 763 والمادة 766 من الباب السابع ("الباب السابع") من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك ("قانون دود فرانك")، فإن لجنة الأوراق المالية والبورصات ("سيك") أو " اللجنة ") باعتماد لائحة سبسر - نشر ونشر المعلومات المبنية على الأمن (" سبسر ") بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 (" قانون الصرف "). تنص اللائحة سبسر على الإبلاغ عن معلومات المقايضة المستندة إلى الأمن إلى مستودعات البيانات المبادلة المستندة إلى الأمن المسجلة ("وحدات حقوق السحب الخاصة المسجلة") أو اللجنة، ونشر المعلومات المتعلقة بمبادلة المقايضة على أساس الأمن والحجم ومعلومات التسعير عن طريق حقوق السحب الخاصة المسجلة. ويتعين على وحدات حقوق السحب الخاصة المسجلة وضع والحفاظ على بعض السياسات والإجراءات المتعلقة بكيفية الإبلاغ عن بيانات المعاملات ونشرها، ويطلب من المشاركين في وحدات حقوق السحب الخاصة المسجلة المسجلة في معاملات المقايضة المستندة إلى الأمن أو المشاركين الرئيسيين المبادلات القائمة على أساس الأمن، الإجراءات المصممة بشكل معقول لضمان امتثالها لالتزامات الإبلاغ السارية. يحتوي النظام سبسر على أحكام تتناول تطبيق التقارير التنظيمية ومتطلبات النشر العام لنشاط المقايضة المستندة إلى الأمن عبر الحدود، فضلا عن أحكام تسمح للمشاركين في السوق بالوفاء بهذه المتطلبات من خلال الامتثال البديل. وأخيرا، فإن اللائحة سبسر تتطلب تسجيل حقوق السحب الخاصة لتسجيل مع اللجنة كمعالج معلومات الأوراق المالية.


وتقترح لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أو "لجنة" (سيك) بعض القواعد الجديدة والتعديلات على القواعد التنظيمية سبسر - الإبلاغ عن معلومات المبادلة المستندة إلى الأمن ونشرها ("اللائحة سبسر"). وعلى وجه التحديد، ستقتضي القاعدة 901 (أ) (1) من اللائحة سبسر وجود منبر (أي تبادل وطني للأوراق المالية أو مرفق لتنفيذ المبادلة على أساس الأمن مسجل في اللجنة أو يعفي من التسجيل) إلى ("حقوق السحب الخاصة المسجلة") مقايضة مبنية على أساس الأمن تنفذ على هذه المنصة التي ستقدم إلى المقاصة. تقضي القاعدة 901 (أ) (2) (1) من اللائحة التنظيمية سبسر بأن تقوم وكالة المقاصة المسجلة بإبلاغ أي وحدة مقاصة قائمة على أساس الضمان بحقوق السحب الخاصة المسجلة. وتقترح اللجنة أيضا بعض التغييرات المتسقة على أحكام أخرى من اللائحة سبسر في ضوء التعديلات المقترحة على القاعدة 901 (أ)، وقاعدة جديدة تحظر تسجيل حقوق السحب الخاصة من فرض رسوم على أو فرض قيود الاستخدام على مستخدمي النظام الأمني، بيانات المعاملات المبادلة القائمة على أساس أنها مطالبة بنشرها علنا. وبالإضافة إلى ذلك، تشرح اللجنة تطبيق نظام سبسر على المعاملات الرئيسية للوساطة واقتراح توجيهات للإبلاغ والنشر العام لمخصصات المقايضة المستندة إلى الأمن. وأخيرا، تقترح اللجنة جدولا جديدا للامتثال لأجزاء اللائحة سبسر التي لم تحدد اللجنة تاريخ الامتثال لها.


79 فر 72252 - الامتثال لنظم التنظيم والنزاهة.


وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات ("الهيئة") باعتماد أنظمة جديدة للامتثال والنزاهة ("سسي") بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل") ومطابقة التعديلات على أنظمة أتس بموجب قانون الصرف. سوف تطبق لائحة التنظیم الموسع علی بعض منظمات التنظیم الذاتي (بما في ذلك وکالات المقاصة المسجلة) وأنظمة التداول البدیلة (أتس) ومعالجت الخطط وإعفاء وکالات التخزین (یشار إلیھا مجتمعة ب "کیانات اصابات النخاع الشوكي")، وستتطلب من ھیئات سسي الامتثال مع متطلبات فيما يتعلق بالنظم الآلية المركزية لأداء أنشطتها المنظمة.


78 فر 44771 - إلغاء الحظر ضد التماس عام والإعلان العام في القاعدة 506 والقاعدة 144A.


نحن نعتمد التعديلات على القاعدة 506 من اللائحة D والقاعدة 144A بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 لتنفيذ القسم 201 (أ) من قانون بدء الأعمال التجارية في جومبستارت. ويسمح التعديل الذي أدخل على القاعدة 506 للمصدر بالمشاركة العامة في تقديم العطاءات أو الإعلان العام في عرض الأوراق المالية وبيعها وفقا للقاعدة 506، شريطة أن يكون جميع المشترين للأوراق المالية مستثمرين معتمدين ويتخذ المصدر خطوات معقولة للتحقق من أن هؤلاء المشترين مستثمرون معتمدون . ويشمل التعديل الذي أدخل على القاعدة 506 أيضا قائمة غير حصرية بالأساليب التي يمكن أن يستخدمها المصدرون لتلبية شرط التحقق بالنسبة للمشترين الذين هم أشخاص طبيعيون. وينص التعديل الذي أدخل على القاعدة 144A على أنه يجوز تقديم الأوراق المالية بموجب القاعدة 144A إلى أشخاص غير المشترين المؤسسيين المؤهلين، بشرط ألا تباع الأوراق المالية إلا للأشخاص الذين يعتقد البائع أو أي شخص يتصرف بالنيابة عن البائع بشكل معقول أن المشترين المؤسسيين المؤهلين . ونقوم أيضا بتنقيح النموذج دال لمطالبة الجهات المصدرة بالإشارة إلى ما إذا كانت تعتمد على الحكم الذي يسمح بالاستدراج العام أو الإعلان العام في عرض القاعدة 506. ونقوم اليوم أيضا، في بيان منفصل، بتنفيذ القسم 926 من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك، باعتماد تعديلات على القاعدة 506 لتنحية المصدرين وغيرهم من المشاركين في السوق من الاعتماد على القاعدة 506 إذا " الجهات الفاعلة السيئة & أبوس؛ "يشاركون في القاعدة 506. كما أننا نصدر اليوم في نشرة منفصلة نشر عدد من التعديلات المقترحة على اللائحة دال والنموذج دال والقاعدة 156 بموجب قانون الأوراق المالية بهدف التعليق على قدرة اللجنة على تقييم تطور ممارسات السوق في القاعدة 506 عروض وتناول بعض التعليقات المقدمة فيما يتعلق بتنفيذ القسم 201 (أ) (1) من قانون جومبستارت الأعمال الناشئة لدينا.


78 فر 30800 - إعادة فتح فترات التعليق لبعض إصدارات قواعد البيانات المقترحة وبيانات السياسات المنطبقة على المقايضات القائمة على الأمن.


وتقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات بإعادة النظر في فترات التعليق لإصداراتها المتميزة المتعلقة بالقواعد، المنشورة في السجل الاتحادي والمدرجة هنا، والتي تتعلق بالمقايضات القائمة على الأمن ("مقايضة" سب ") والمشتركين في سوق المقايضات الصغيرة، واقترحت عملا بأحكام معينة من الباب السابع من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك ("قانون دود فرانك") وقانون بورصة الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل")، من بين أحكام أخرى (معا، "القواعد المقترحة"). كما تعيد اللجنة فتح باب التعليق على بيانها المتعلق بالسياسة العامة بشأن تسلسل تواريخ الامتثال للقواعد النهائية المنطبقة على المقايضات القائمة على الأمن المعتمدة عملا بقانون الصرف وقانون دود - فرانك المنشور في السجل الاتحادي في حزيران / يونيه 14، 2018 ("بيان السياسة"). وتهدف إعادة فتح فترات التعليق هذه إلى إتاحة الفرصة للأشخاص المهتمين وقتا إضافيا لتحليل القواعد المقترحة وبيان السياسة العامة والتعليق عليها في ضوء اقتراح اللجنة بشأن جميع القواعد التي يتعين اعتمادها في الباب السابع من دود - قانون المصرف المركزي واقتراح القواعد والتفسيرات التي تتناول تطبيق أحكام المقايضة من الباب السابع من قانون دود - فرانك على معاملات المقايضة بين الشركات عبر الحدود والأشخاص غير الأمريكيين الذين يتصرفون بقدرات تنظم بموجب قانون دود - فرانك ("القواعد المقترحة عبر الحدود")، ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك") اعتماد جميع عمليات وضع القواعد التي تحدد الإطار التنظيمي الجديد للمقايضات. وسوف ينظر في جميع التعليقات الواردة حتى الآن بشأن القواعد المقترحة وبيان السياسة، ولا يلزم إعادة تقديمها.


في 25 مارس 2018، نشرت لجنة الأوراق المالية والبورصات ("المفوضية") في السجل الاتحادي قاعدة مقترحة، الامتثال لنظم التنظيم والنزاهة ("سسي") بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934، للتعليق العام. اللوائح المقترحة سسي سوف تنطبق على بعض المنظمات ذات التنظيم الذاتي (بما في ذلك وكالات المقاصة المسجلة)، وأنظمة التداول البديلة ("أتس")، ومعالجات الخطة، وإعفاء وكالات المقاصة الخاضعة لسياسة مراجعة الأتمتة التابعة للجنة (ويشار إليها مجتمعة ب "كيانات سسي" )، وستقتضي من هذه الكيانات أن تفي بالمتطلبات فيما يتعلق بأنظمتها الآلية التي تدعم أداء أنشطتها المنظمة. وتمدد اللجنة الفترة الزمنية التي تقدم فيها إلى اللجنة تعليقات.


تقوم لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك) أو لجنة (كوميسيون) بتبادل قواعد التعليق العام والتوجيهات التفسيرية لمعالجة تطبيق أحكام قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته ("قانون التبادل")، والتي كانت تمت إضافته بالترتيب الفرعي باء من الباب السابع من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك ("قانون دود-فرانك")، إلى أنشطة المقايضة القائمة على الأمن عبر الحدود. وتتناول قواعدنا المقترحة وتوجيهاتنا التفسيرية تطبيق العنوان الفرعي باء من الباب السابع من قانون دود-فرانك فيما يتعلق بكل فئة من فئات التسجيل الرئيسية المشمولة بالباب السابع المتعلق بسماسرة السوق والمشاركين والبنى التحتية للمقايضات القائمة على الأمن، بعض المتطلبات المتعلقة بالمعاملات بموجب الباب السابع فيما يتعلق بالإبلاغ والنشر، والمقاصة، وتنفيذ التجارة لأغراض المقايضات القائمة على الأمن. وفي هذا الصدد، نعيد اقتراح تنظيم سبسر وبعض القواعد والنماذج المتعلقة بتسجيل تجار المبادلة المستندة إلى الأمن والمشاركين الرئيسيين المبادلة على أساس الأمن. ويتضمن المقترح أيضا قاعدة مقترحة تنص على استثناء من شرط التجميع، في سياق تعريف تاجر المقايضة القائم على الأمن، بالنسبة للمجموعات المنتسبة التي لديها تاجر مقايضة قائم على الأمن. وعلاوة على ذلك، يتناول الاقتراح تبادل المعلومات والحفاظ على السرية فيما يتعلق بالبيانات التي تم جمعها والمحافظة عليها بحقوق السحب الخاصة. وبالإضافة إلى ذلك، تقترح اللجنة قواعد وتوجيهات تفسيرية تتناول الإطار السياسي والإجرائي الذي ستنظر اللجنة في إطاره في السماح بالامتثال للمتطلبات التنظيمية المماثلة في ولاية قضائية أجنبية لاستبدال الامتثال لمتطلبات قانون الصرف، والقواعد والأنظمة الواردة أدناه ، المتعلقة بالمقايضات القائمة على الأمن (أي "الامتثال البديل"). وأخيرا، تحدد اللجنة رأينا لنطاق سلطتنا، فيما يتعلق بإجراءات الإنفاذ، بموجب المادة 929 باء من قانون دود - فرانك.


78 فر 18084 - الامتثال لنظم التنظيم والنزاهة.


وتقترح لجنة الأوراق المالية والبورصات ("اللجنة") الامتثال لنظم التنظيم والنزاهة ("لائحة سسي") بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل") ومطابقة التعديلات على أنظمة أتس بموجب قانون الصرف. اللوائح المقترحة سسي سوف تنطبق على بعض المنظمات ذات التنظيم الذاتي (بما في ذلك وكالات المقاصة المسجلة)، وأنظمة التداول البديلة ("أتس")، ومعالجات الخطة، وإعفاء وكالات المقاصة الخاضعة لسياسة مراجعة الأتمتة التابعة للجنة (ويشار إليها مجتمعة ب "كيانات سسي" )، وستقتضي من هذه الكيانات أن تفي بالمتطلبات فيما يتعلق بأنظمتها الآلية التي تدعم أداء أنشطتها المنظمة.


77 فر 45722 - التدقيق الموحد تريل.


وتعتمد لجنة الأوراق المالية والبورصات المادة 613 بموجب قانون سوق الأوراق المالية لعام 1934 ("قانون التبادل" أو "القانون")، التي تقضي بتبادل الأوراق المالية الوطنية وجمعيات الأوراق المالية الوطنية ("منظمات التنظيم الذاتي" أو " ") لتقديم خطة نظام السوق الوطنية (نمس) لإنشاء وتنفيذ وصيانة نظام موحد لتتبع الطلبات، أو تدقيق مراجعة موحدة، فيما يتعلق بتداول الأوراق المالية نمس، التي من شأنها التقاط معلومات العميل والنظام الحدث ل أوامر في الأوراق المالية نمس، في جميع الأسواق، من وقت بدء النظام من خلال التوجيه أو الإلغاء أو التعديل أو التنفيذ.


77 فر 18684 - معيار القيمة الصافية للمستثمرين المعتمدين.


ونجري تعديلا فنيا على اللائحة "د" ونطابق التغييرات في بعض القواعد الأخرى. تم تعديل اللائحة D الأخيرة في الإصدار رقم 33-9287 (21 ديسمبر 2018)، الذي نشر في السجل الاتحادي في 29 ديسمبر 2018. أصبحت هذه التعديلات سارية المفعول في 27 فبراير 2018. بسبب خطأ مطبعي في ذلك الإصدار ، حذفت الملاحظات الأولية للوائح دال دون قصد من اللائحة دال. نحن نستعيد النص المحذوف كقاعدة جديدة 500. لا يتم استعادة النص المحذوف كمذكرات أولية من أجل الامتثال لمعايير تدوين السجل الفيدرالي الحالية.

No comments:

Post a Comment